تايم (مجلة)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى الملاحة اذهب الى البحث

وقت
مجلة تايم logo.svg
رئيس تحريرإدوارد فيلسنتال
فئاتمجلة الأخبار
تكررأسبوعي (1923-2020) ؛ مرتين شهريًا (2020–). الجمعة
إجمالي التداول
(2020)
1.6 مليون [1]
العدد الأول3 مارس 1923 ؛ قبل 99 عاما ( 1923-03-03 )
شركةتايم إنك (1923-1990 ؛ 2014–2018)
تايم وارنر (1990-2014)
شركة ميريديث (2018)
Time USA، LLC. ( مارك ولين بينيوف ) (2018 إلى الوقت الحاضر)
دولةالولايات المتحدة
تعتمد علىمدينة نيويورك
لغةإنجليزي
موقع الكترونيالوقت .com
ISSN0040-781X
OCLC1311479

Time (بأسلوب منمق بأحرف كبيرة) هي مجلة إخبارية أمريكيةوموقع إخباري يتم نشرها ومقرها في مدينة نيويورك . منذ ما يقرب من قرن من الزمان ، كان يُنشر أسبوعيًا ، ولكن بدءًا من مارس 2020 ، انتقل إلى كل أسبوعين. [2] نُشر الكتاب لأول مرة في مدينة نيويورك في 3 مارس 1923 ، وأدار لسنوات عديدة من قبل المؤسس المشارك المؤثر ، هنري لوس . نُشرت طبعة أوروبية ( Time Europe ، المعروفة سابقًا باسم Time Atlantic ) في لندن وتغطي أيضًا الشرق الأوسط وإفريقيا ،ومنذ عام 2003 ،أمريكا اللاتينية . إصدار آسيوي ( Time Asia ) يوجد مقره في هونغ كونغ . [3] إصدار جنوب المحيط الهادئ ، الذي يغطي أستراليا ونيوزيلندا وجزر المحيط الهادئ ، ومقره في سيدني .

اعتبارًا من عام 2012 ، كان عدد توزيع تايم 3.3 مليون ، مما يجعلها 11th الأكثر تداولًا في الولايات المتحدة وثاني أكثر المجلة الأسبوعية انتشارًا بعد People . في يوليو 2017 ، كان تداولها 3،028،013 ؛ تم تخفيض هذا العدد إلى 2 مليون بحلول أواخر عام 2017. ويبلغ عدد القراء للطبعة المطبوعة 1.6 مليون شخص ، يوجد مليون منهم في الولايات المتحدة. [ بحاجة لمصدر ]

نُشرت سابقًا بواسطة Time Inc. ومقرها مدينة نيويورك ، منذ نوفمبر 2018 تم نشر Time بواسطة Time USA، LLC ، المملوكة لمارك بينيوف ، الذي حصل عليها من شركة ميريديث .

التاريخ

غلاف العدد الأول من مجلة تايم (3 مارس 1923) ، ويضم المتحدث الأمريكي جوزيف ج. كانون

يقع مقر مجلة تايم في مدينة نيويورك منذ نشرها لأول مرة في 3 مارس 1923 من قبل البريطانيين هادن وهنري لوس . كانت أول مجلة إخبارية أسبوعية في الولايات المتحدة. [4] عمل الاثنان في السابق معًا كرئيس ومدير تحرير ، على التوالي ، لصحيفة Yale Daily News . أطلقوا أولاً على مجلة حقائق مقترحة ، بهدف التأكيد على الإيجاز حتى يتمكن الرجل المنشغل من قراءتها في غضون ساعة. قاموا بتغيير الاسم إلى الوقت واستخدموا شعار "خذ وقتًا - إنه موجز". [5] كان هادن يعتبر هادئًا ويحب أن يضايق لوس. رأى الوقتمهم ولكن أيضًا ممتع ، وهو ما يمثل تغطيته المكثفة للمشاهير والسياسيين وصناعة الترفيه وثقافة البوب ​​، وينتقدها باعتباره خفيفًا جدًا بالنسبة للأخبار الجادة.

حان الوقت لإخبار الأخبار من خلال الناس ، وحتى أواخر الستينيات ، كان غلاف المجلة يصور شخصًا واحدًا. في الآونة الأخيرة ، أدرجت مجلة تايم قضايا "أشخاص العام" التي نمت شعبيتها على مر السنين. ظهر العدد الأول من مجلة تايم على غلافه جوزيف ج. كانون ، رئيس مجلس النواب المتقاعد . أعيد طبع نسخة طبق الأصل من العدد رقم 1 ، بما في ذلك جميع المقالات والإعلانات الواردة في النسخة الأصلية ، مع نسخ من عدد المجلة اعتبارًا من 28 فبراير 1938 ، احتفالًا بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لتأسيسها. [6] كان سعر الغلاف 15 سنتًا (ما يعادل 2.39 دولارًا أمريكيًا في عام 2021). بعد وفاة هادن عام 1929 ، أصبح لوس الرجل المهيمن في ذلك الوقتوشخصية رئيسية في تاريخ وسائل الإعلام في القرن العشرين. وفقًا لـ Time Inc: The Intimate History of a Publishing Enterprise 1972–2004 بواسطة Robert Elson ، " كان على Roy Edward Larsen  ... أن يلعب دورًا ثانيًا بعد Luce في تطوير Time Inc". في كتابه The March of Time ، 1935-1951 ، أشار ريموند فيلدنج أيضًا إلى أن لارسن كان "في الأصل مديرًا للتداول ثم مديرًا عامًا لـ Time ، ناشرًا لاحقًا لـ Life ، ولسنوات عديدة رئيسًا لشركة Time Inc. ، وفي التاريخ الطويل لـ الشركة الشخصية الأكثر نفوذاً وأهمية بعد لوس ". [ بحاجة لمصدر ]

في الوقت الذي كانوا يجمعون فيه 100000 دولار من خريجي جامعة ييل الأثرياء مثل هنري بي دافيسون ، شريك جي بي مورجان وشركاه ، رجل الدعاية مارتن إيغان ودوايت مورو المصرفي في جي بي مورجان وشركاه ؛ هنري لوس والبريطاني هادن وظفا لارسن في عام 1922 - على الرغم من أن لارسن كان من خريجي جامعة هارفارد ولوس وهادين من جامعة ييل. بعد وفاة Hadden في عام 1929 ، اشترى Larsen 550 سهمًا من Time Inc. ، مستخدمًا الأموال التي حصل عليها من بيع أسهم RKO التي ورثها من والده ، الذي كان رئيسًا لسلسلة مسرح Benjamin Franklin Keith في نيو إنجلاند .. ومع ذلك ، بعد وفاة بريتون هادن ، كان هنري لوس أكبر مالكي أسهم شركة تايم إنك ، الذي حكم التكتل الإعلامي بطريقة استبدادية. "في يده اليمنى كان لارسن" ، ثاني أكبر مساهم في تايم ، وفقًا لتايم إنك: التاريخ الحميم لمؤسسة النشر 1923-1941 . في عام 1929 ، تم تعيين روي لارسن أيضًا مديرًا لشركة Time Inc. ونائبًا للرئيس. احتفظت جي بي مورغان بسيطرة معينة من خلال مديرين وحصة من الأسهم ، على مدار الوقت والثروة . وكان المساهمون الآخرون هم Brown Brothers WA Harriman & Co. و New York Trust Company ( Standard Oil ). [ بحاجة لمصدر ]

كانت قيمة أسهم شركة Time Inc. التي يملكها لوس وقت وفاته حوالي 109 ملايين دولار ، وكانت تحقق له أرباحًا سنوية تزيد عن 2.4 مليون دولار ، وفقًا لكيرتس برينديرغاست The World of Time Inc: The Intimate History of مؤسسة متغيرة 1957-1983 . كانت قيمة أسهم عائلة لارسن في Time حوالي 80 مليون دولار خلال الستينيات ، وكان روي لارسن مديرًا لشركة Time Inc. ورئيسًا للجنة التنفيذية ، وشغل لاحقًا منصب نائب رئيس مجلس إدارة Time حتى منتصف عام 1979. في 10 سبتمبر ، 1979 ، كتبت صحيفة نيويورك تايمز ، "كان السيد لارسن هو الموظف الوحيد في تاريخ الشركة الذي أعفي من سياسة التقاعد الإلزامي في سن 65".

بعد أن بدأت مجلة تايم في نشر أعدادها الأسبوعية في مارس 1923 ، تمكن روي لارسن من زيادة انتشارها باستخدام الإذاعة الأمريكية ودور السينما في جميع أنحاء العالم. غالبًا ما روجت لمجلة تايم والمصالح السياسية والشركات الأمريكية. وفقًا لـ The March of Time ، في وقت مبكر من عام 1924 ، كان لارسن قد جلب Time إلى مجال الأعمال الإذاعية للرضع من خلال بث برنامج اختبار مدته 15 دقيقة بعنوان Pop Question الذي استمر حتى عام 1925 ". إذاعة سلسلة برامج مدتها 10 دقائق من الملخصات الإخبارية الموجزة ، مستمدة من الإصدارات الحالية من مجلة تايممجلة ... تم بثها في الأصل عبر 33 محطة في جميع أنحاء الولايات المتحدة ". [ بحاجة لمصدر ]

رتب لارسن بعد ذلك لبرنامج إذاعي مدته 30 دقيقة " مسيرة الزمن" ليتم بثه عبر شبكة سي بي إس ابتداءً من 6 مارس 1931. كل أسبوع ، كان البرنامج يقدم لمستمعيه عرضًا دراميًا لأخبار الأسبوع. وهكذا تم جلب مجلة التايم "انتباه الملايين الذين لم يكونوا على دراية بوجودها في السابق" ، وفقًا لتايم إنك: التاريخ الحميم لمؤسسة النشر 1923-1941 ، مما أدى إلى زيادة توزيع المجلة خلال الثلاثينيات. بين عامي 1931 و 1937 ، تم بث برنامج لارسن الإذاعي The March of Time عبر راديو CBS ، وبين عامي 1937 و 1945 ، تم بثه عبر راديو NBC - باستثناء ما بين عامي 1939 و 1941 ، عندما لم يتم بثه. الناساستندت المجلة إلى صفحة "الأشخاص" في تايم .

في عام 1987 ، خلف جيسون ماكمانوس هنري جرونوالد في منصب رئيس التحرير ، [7] وأشرف على الانتقال قبل أن يخلفه نورمان بيرلستين في عام 1995. في عام 1989 ، عندما اندمجت شركة Time، Inc. و Warner Communications ، أصبحت Time جزءًا من Time Warner ، إلى جانب Warner Bros. في عام 2000 ، أصبحت Time جزءًا من AOL Time Warner ، والتي عادت إلى اسم Time Warner في عام 2003.

في عام 2007 ، انتقلت Time من الاشتراك يوم الاثنين / تسليم كشك الصحف إلى جدول حيث يتم طرح المجلة للبيع أيام الجمعة ، ويتم تسليمها إلى المشتركين يوم السبت. بدأت المجلة بالفعل في عام 1923 مع إصدار يوم الجمعة.

في أوائل عام 2007 ، تم تأجيل الإصدار الأول لهذا العام لمدة أسبوع تقريبًا بسبب "تغييرات تحريرية" ، بما في ذلك تسريح 49 موظفًا. [8]

في عام 2009 ، أعلنت تايم أنها تقدم Mine ، وهي مجلة مطبوعة مخصصة تجمع بين محتوى من مجموعة من منشورات Time Warner بناءً على تفضيلات القارئ. قوبلت المجلة الجديدة باستقبال ضعيف ، مع انتقادات بأن تركيزها كان واسعًا جدًا بحيث لا يكون شخصيًا حقًا. [9]

تحتوي المجلة على أرشيف على الإنترنت يحتوي على نص غير منسق لكل مقالة منشورة. يتم فهرسة المقالات وتحويلها من الصور الممسوحة ضوئيًا باستخدام تقنية التعرف الضوئي على الأحرف . الأخطاء الطفيفة في النص هي من مخلفات التحويل إلى تنسيق رقمي.

في يناير 2013 ، أعلنت شركة Time Inc. أنها ستلغي ما يقرب من 500 وظيفة - ما يقرب من 6 ٪ من موظفيها البالغ عددهم 8000 موظف في جميع أنحاء العالم. [10] على الرغم من أن مجلة تايم قد حافظت على مبيعات عالية ، إلا أن صفحاتها الإعلانية تراجعت بشكل ملحوظ بمرور الوقت. [11]

أيضًا في يناير 2013 ، عينت تايم إنك مارثا نيلسون كأول رئيسة تحرير لقسم مجلاتها. [12] في سبتمبر 2013 ، تم تسمية نانسي جيبس ​​كأول مديرة تحرير لمجلة تايم . [12]

في نوفمبر 2017 ، أعلنت شركة Meredith Corporation عن استحواذها على Time، Inc. ، بدعم من شركة Koch Equity Development . [13] في مارس 2018 ، بعد ستة أسابيع فقط من إغلاق البيع ، أعلنت ميريديث أنها ستستكشف بيع مجلات Time والمجلات الشقيقة Fortune و Money و Sports Illustrated ، نظرًا لأنها لا تتوافق مع العلامات التجارية الخاصة بنمط حياة الشركة. [14]

في عام 2017 ، رفعت المحرر والصحفية كاثرين ماير ، التي أسست أيضًا حزب المساواة للمرأة في المملكة المتحدة ، دعوى قضائية ضد مجلة تايم من خلال المحامية آن أوليفاريوس بسبب التمييز على أساس الجنس والسن. [15] [16] تم الفصل في الدعوى في 2018. [17]

في سبتمبر 2018 ، أعلنت شركة Meredith Corporation أنها ستعيد بيع Time إلى Marc Benioff وزوجته Lynne مقابل 190 مليون دولار ، وقد اكتملت الصفقة في 31 أكتوبر. على الرغم من أن Benioff هو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي المشارك لـ Salesforce.com ، إلا أن Time كان ليبقى منفصلة عن تلك الشركة ولن يشارك Benioff في العمليات اليومية للمجلة. [18] [19] اكتمل البيع في 31 أكتوبر 2018. شركة Time USA LLC ، الشركة الأم للمجلة ، مملوكة لمارك بينيوف.

Time كندا

من عام 1942 حتى عام 1979 ، كان لدى تايم طبعة كندية تضمنت إدراجًا من خمس صفحات من المحتوى المنتج محليًا بالإضافة إلى الأغلفة الكندية العرضية. بعد التغييرات في الحالة الضريبية للطبعات الكندية من المجلات الأمريكية ، أغلقت Time المكاتب الكندية ، باستثناء أوتاوا ، ونشرت محتوى مطابقًا للإصدار الأمريكي ولكن مع الإعلانات الكندية. [20] في ديسمبر 2008 ، توقف تايم عن نشر إصدار المعلن الكندي. [21]

تداول

خلال النصف الثاني من عام 2009 ، شهدت المجلة انخفاضًا بنسبة 34.9٪ في مبيعات أكشاك بيع الصحف. [22] خلال النصف الأول من عام 2010 ، حدث انخفاض آخر بنسبة الثلث على الأقل في مبيعات مجلة تايم . في النصف الثاني من عام 2010 ، انخفضت مبيعات أكشاك بيع الصحف من مجلة تايم بنحو 12٪ لتصل إلى ما يزيد قليلاً عن 79000 نسخة في الأسبوع. [ بحاجة لمصدر ]

اعتبارًا من عام 2012 ، بلغ عدد توزيعها 3.3 مليون نسخة ، مما يجعلها المجلة الحادية عشرة الأكثر انتشارًا في الولايات المتحدة ، وثاني أكثر المجلة الأسبوعية انتشارًا بعد People . [23] اعتبارًا من يوليو 2017 ، كان تداولها 3،028،013. [1] في أكتوبر 2017 ، خفضت مجلة تايم توزيعها إلى مليوني نسخة. [24] يبلغ عدد القراء للطبعة المطبوعة 1.6 مليون ، يوجد مليون منهم في الولايات المتحدة.

نمط

الكتابة

امتلك الوقت في البداية أسلوبًا مميزًا "لاذعًا وغير موقر" ، ابتكره هادون إلى حد كبير ويسمى أحيانًا "Timestyle". [25] استخدم Timestyle بانتظام الجمل المقلوبة ، كما اشتهر في عام 1936 من قبل Wolcott Gibbs في The New Yorker : "ركض الجمل إلى الوراء حتى يلف العقل ... حيث سينتهي كل شيء ، اعرف الله!" [26] كما صاغ الزمن أو شاع العديد من المصطلحات الجديدة مثل "Socialite" و "guesstimate" و "televangelist" و "pundit" و "tycoon" ، [25] بالإضافة إلى بعض المصطلحات الأقل نجاحًا مثل "السينمائية" و "المبرد" . [28] شاع بناء العنوان الخاطئ بواسطةTime وفي الواقع يُطلق عليه أحيانًا "صفة نمط الوقت ". [29] [30] [31] [32]

أقسام

المعالم

منذ إصدارها الأول ، كان لدى Time قسم "المعالم" حول الأحداث المهمة في حياة المشاهير ، بما في ذلك المواليد والزواج والطلاق والوفيات. [33] [34] حتى عام 1967 ، كانت المدخلات في المعالم قصيرة ومعقولة. مثال نموذجي من عام 1956: [35]

مات . الملازم (ج.ج) ديفيد جريج ("سكيبي") براوننج جونيور ، 24 ، نجم أولمبياد 1952 بصفته بطل الولايات المتحدة في الغوص لثلاثة أمتار ، بطل غوص بطول متر وثلاثة أمتار (1951-52) ؛ في تحطم طائرة مقاتلة من طراز FJ-3 Fury من أمريكا الشمالية أثناء رحلة تدريب ؛ قرب رنتول ، كانس.

كتب أحد القراء محاكاة ساخرة للشكل الأقدم ليعلن التغيير: [36]

مات . عادة الوقت المبهجة والمربكة المتمثلة في سرد ​​الأسماء والأعمار وادعاءات الشهرة وغيرها من الحكايات المثيرة للاهتمام حول المتوفى حديثًا المشهور في إشعارات الأحداث الهامة ؛ ثم الظروف والأماكن التي حدثت فيها الوفيات ؛ من بنية الجملة الجيدة الظاهرة ؛ في نيويورك.

القوائم

حتى منتصف السبعينيات من القرن الماضي ، كان لدى تايم قسم "قوائم" أسبوعي يحتوي على ملخصات كبسولة أو مراجعات لأفلام مهمة حالية ومسرحيات ومسرحيات موسيقية وبرامج تلفزيونية وأفضل الكتب الأدبية مبيعًا على غرار قسم "الأحداث الجارية" في مجلة نيويوركر . [37]

غلاف

يُعرف الوقت أيضًا بالحد الأحمر على غلافه ، والذي تم تقديمه في عام 1927. [38] تم تغيير الحدود سبع مرات فقط منذ عام 1927:

  • العدد الخاص الذي صدر بعد وقت قصير من هجمات 11 سبتمبر على الولايات المتحدة كان له حدود سوداء ترمز إلى الحداد . عادت المشكلة التالية المجدولة بانتظام إلى الحدود الحمراء.
  • إصدار يوم الأرض من 28 أبريل 2008 ، المخصص للقضايا البيئية ، كان له حدود خضراء. [39]
  • إصدار 19 سبتمبر 2011 ، الذي يصادف الذكرى العاشرة لهجمات 11 سبتمبر ، كان له إطار فضي معدني.
  • في 31 ديسمبر 2012 ، كان للغلاف حدود فضية ، احتفالًا باختيار باراك أوباما شخصية العام.
  • في 28 تشرين الثاني (نوفمبر) و 5 كانون الأول (ديسمبر) 2016 ، كان للمجلة إطار فضي يغطي "الصور الأكثر تأثيراً في كل العصور".
  • كانت قضية 15 يونيو 2020 ، التي تغطي الاحتجاجات المحيطة بمقتل جورج فلويد ، هي المرة الأولى التي تضم فيها حدود الغلاف أسماء أشخاص. الغلاف للفنان تيتوس كافار يصور أم أمريكية من أصل أفريقي تحمل طفلها. [40]
  • كانت القضايا من 21 و 28 سبتمبر 2020 ، والتي تغطي الاستجابة الأمريكية لوباء الفيروس التاجي ، ذات حدود سوداء. [41]

كان الرئيس السابق ريتشارد نيكسون من بين أكثر الشخصيات التي ظهرت على غلاف مجلة تايم ، حيث ظهر 55 مرة من 25 أغسطس 1952 إلى 2 مايو 1994. [42]

في أكتوبر 2020 ، استبدلت المجلة شعارها بكلمة "تصويت" ، [43] موضحة أن "أحداثًا قليلة ستشكل العالم قادمًا أكثر من نتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة". [44]

إعادة تصميم 2007

في عام 2007 ، أعادت تايم تصميم المجلة لتحديث الشكل وتحديثه. [45] من بين التغييرات الأخرى ، خفضت المجلة حدود الغلاف الأحمر للترويج للقصص المميزة ، وتوسيع عناوين الأعمدة ، وتقليل عدد القصص المميزة ، وزيادة المساحة البيضاء حول المقالات ، ورفعت مقالات الرأي بصور الكتاب. قوبلت التغييرات بالنقد والثناء. [46] [47] [48]

طبعات خاصة

شخصية العام

الميزة الأكثر شهرة في Time على مدار تاريخها هي قصة الغلاف السنوية "شخصية العام" (المعروفة سابقًا باسم "رجل العام") ، حيث تتعرف مجلة Time على الفرد أو مجموعة الأفراد الذين كان لهم التأثير الأكبر في عناوين الأخبار خلال الـ 12 شهرًا الماضية. من المفترض أن يذهب التمييز إلى الشخص الذي ، "خيرًا أو شرًا" ، كان له أكبر الأثر في مجرى العام ؛ لذلك ، فهو ليس بالضرورة شرفًا أو مكافأة. في الماضي ، كانت شخصيات مثل أدولف هتلر وجوزيف ستالين رجل العام.

في عام 2006 ، كان شخصية العام هي " أنت " ، وقد قوبلت بمراجعات منقسمة. يعتقد البعض أن المفهوم كان إبداعيًا ؛ أراد الآخرون شخصًا حقيقيًا لهذا العام. عكس المحرران بيبر وتيمر أنه إذا كان هذا خطأ ، "سنقوم به مرة واحدة فقط". [49]

في عام 2017 ، صنفت تايم "سايلنس بريكرز" ، الأشخاص الذين تقدموا بقصص شخصية عن التحرش الجنسي ، كشخصية العام. [50]

الوقت 100

في السنوات الأخيرة ، جمعت مجلة تايم قائمة سنوية لأكثر 100 شخص نفوذاً في العام. في الأصل ، وضعوا قائمة بأكثر 100 شخص نفوذاً في القرن العشرين. عادةً ما يكون الغلاف الأمامي لهذه الأعداد مملوءًا بصور لأشخاص من القائمة وتخصص مساحة كبيرة داخل المجلة إلى 100 مقال عن كل شخص في القائمة. في بعض الحالات ، تم تضمين أكثر من 100 شخص ، كما هو الحال عندما قام شخصان بوضع القائمة معًا ، وتقاسموا مكانًا واحدًا.

قامت المجلة أيضًا بتجميع قوائم " أفضل 100 رواية في كل الأوقات " و " All-Time 100 Movies " في عام 2005 ، [51] [52] [53] "أفضل 100 برنامج تلفزيوني على الإطلاق" في عام 2007 ، [54] و "All-Time 100 Fashion Icons" في عام 2012. [55]

في فبراير 2016 ، أدرجت تايم عن طريق الخطأ المؤلف الذكر إيفلين وو في قائمة "100 كاتبة أكثر قراءة في فصول الكلية" (كان في المركز 97 على القائمة). أثار هذا الخطأ اهتمامًا إعلاميًا كبيرًا وقلقًا بشأن مستوى التعليم الأساسي بين العاملين في المجلة. [56] صدر في وقت لاحق طلب سحب. [56] في مقابلة مع بي بي سي مع جاستن ويب ، وصف البروفيسور فالنتين كننغهام من كلية كوربوس كريستي ، أكسفورد ، الخطأ بأنه "جزء من الجهل العميق من جانب مجلة تايم ". [57]

أغطية X حمراء

غلاف X باللون الأحمر: من اليسار إلى اليمين ، أدولف هتلر ، صدام حسين ، أبو مصعب الزرقاوي ، وأسامة بن لادن

خلال تاريخها ، في ست مناسبات ، أصدرت Time عددًا خاصًا بغلاف يظهر علامة X مكتوبة على وجه رجل أو رمز وطني. صدرت أول مجلة تايم بغطاء X أحمر في 7 مايو 1945 ، تظهر علامة X حمراء على وجه أدولف هتلر . تم إصدار غلاف X الثاني بعد أكثر من ثلاثة أشهر في 20 أغسطس 1945 ، مع علامة X سوداء (حتى الآن ، الاستخدام الوحيد للمجلة لعلامة X السوداء) يغطي علم اليابان ، وهو ما يمثل استسلام اليابان الأخير والذي أشار نهاية الحرب العالمية الثانية . بعد ثمانية وخمسين عامًا ، في 21 أبريل 2003 ، أصدرت مجلة تايم عددًا آخر بعلامة X حمراء فوق صدام حسينوجهه بعد اسبوعين من بدء غزو العراق . في 13 حزيران (يونيو) 2006 ، طبعت مجلة تايم غلاف X باللون الأحمر بعد مقتل أبو مصعب الزرقاوي في غارة جوية أمريكية في العراق . نُشر ثاني أحدث عدد غلاف X باللون الأحمر من Time في 2 مايو 2011 ، بعد وفاة أسامة بن لادن . [٥٨] اعتبارًا من عام 2022 ، يتميز أحدث إصدار من غلاف X باللون الأحمر لـ Time بعلامة X حمراء مكتوبة على مدار عام 2020 والإعلان "أسوأ عام على الإطلاق". [59] [60]

كان عدد 2 نوفمبر 2020 من النسخة الأمريكية من المجلة هو المرة الأولى التي لم يتم فيها استخدام شعار الغلاف "TIME". استخدم غلاف هذا العدد كلمة "VOTE" كبديل للشعار ، جنبًا إلى جنب مع عمل فني من تصميم Shepard Fairey لناخب يرتدي قناع وجه وبائي ، مصحوبًا بمعلومات حول كيفية التصويت. شرح رئيس تحرير المجلة والرئيس التنفيذي إدوارد فيلسنثال هذا القرار لتغيير شعار الغلاف لمرة واحدة بأنه "لحظة نادرة ، واحدة ستفصل التاريخ إلى ما قبل وبعد لأجيال". [61]

الوقت للأطفال

Time for Kids هيمجلة منقسمة من Time ويتم نشرها خصيصًا للأطفال ويتم توزيعها بشكل أساسي في الفصول الدراسية. يحتوي TFK على بعضالأخبار الوطنية ، و " كارتون الأسبوع" ، ومجموعة متنوعة من المقالات المتعلقة بالثقافة الشعبية . يتم توزيع عدد سنوي يتعلق بالبيئة قرب نهاية الفصل الدراسي في الولايات المتحدة. نادرا ما يتجاوز المنشور عشر صفحات من الأمام والخلف.

الوقت LightBox

Time LightBox هي مدونة للتصوير الفوتوغرافي أنشأها ورعاها قسم الصور بالمجلة والتي تم إطلاقها في عام 2011. [62] في عام 2011 ، اختارت Life LightBox لجوائز مدونة الصور الخاصة بها. [63]

طاقم العمل

ريتشارد ستنجل كان مدير التحرير من مايو 2006 إلى أكتوبر 2013 ، عندما انضم إلى وزارة الخارجية الأمريكية . [64] [65] كانت نانسي جيبس ​​مديرة التحرير من سبتمبر 2013 حتى سبتمبر 2017. [65] وخلفها إدوارد فيلسنتال ، الذي كان محرر تايم الرقمي. [66]

المحررين

إدارة المحررين

مدير التحرير محرر من محرر ل
جون إس مارتن [67] 1929 1937
مانفريد جوتفريد [67] 1937 1943
تي اس ماثيوز [67] 1943 1949
روي الكسندر 1949 1960
أوتو فويربرينجر 1960 1968
هنري جرونوالد 1968 1977
راي كيف 1979 1985
جايسون مكمانوس 1985 1987
هنري مولر 1987 1993
جيمس ر. جاينز 1993 1995
والتر ايزاكسون 1996 2001
جيم كيلي 2001 2005
ريتشارد ستنجل 2006 2013
نانسي جيبس 2013 2017
إدوارد فيلسنتال 2017 الحالي

المساهمون البارزون

لقطة: هيئة التحرير عام 1940

في عام 1940 ، أدرج ويليام سارويان قسم التحرير بدوام كامل في مسرحية Love 's Old Sweet Song . [69]

تتضمن لقطة عام 1940 ما يلي:

  • المحرر: Henry R. Luce
  • مدير التحرير: مانفريد جوتفريد ، فرانك نوريس ، تي إس ماثيوز
  • المحررون المعاونون: كارلتون جيه باليت جونيور ، روبرت كانتويل ، ليرد س. جولدسبورو ، ديفيد دبليو هولبورد جونيور ، جون ستيوارت مارتن ، فاني سول ، والتر ستوكلي ، دانا تاسكر ، تشارلز ويريتنباكر
  • المحررون المساهمون: روي ألكساندر ، جون ف. ألين ، روبرت دبليو بويد جونيور ، روجر بترفيلد ، ويتاكر تشامبرز ، جيمس جي كرولي ، روبرت فيتزجيرالد ، كالفين فيكس ، والتر غرايبنر ، جون هيرسي ، سيدني إل جيمس ، إليوت جانواي ، بيرل كرول ، لويس كروننبرغر ، توماس ك.كروج ، جون تي ماكمانوس ، شيري مانجان ، بيتر ماثيوز ، روبرت نيفيل ، إيملين نولين ، دنكان نورتون تيلور ، سيدني إيه أولسون ، جون أوزبورن ، كونتينت بيكهام ، جرين بيتون ، ويليستون سي ريتش جونيور ، وينثروب سارجينت ، وروبرت شيرود ، ولويس ستوفر ، وليون سفيرسكي ، وفيليس سوادوس ، وصامويل جي .
  • مساعدو التحرير: إلين ماي آش ، شيلا بيكر ، سونيا بيجمان ، إليزابيث بودلرنان ، ماريا دي بلاسيو ، هانا دوراند ، جان فورد ، دوروثي جوريل ، هيلين جوين ، إديث هند ، لويس هولسوورث ، ديانا جاكسون ، ماري في.جونسون ، أليس لينت ، كاثرين لوي ، وكارولين ماركس ، وهيلين ماكري ، وجيرترود ماكولو ، وماري لويز ميكي ، وآنا نورث ، وماري بالمر ، وتابيثا بيتران ، وإليزابيث ساكارتوف ، وفرانسيس ستيفنسون ، وهيلين فيند ، وإليانور ويلش ، وماري ويلز.

المنافسون في الولايات المتحدة

المجلات الإخبارية الأمريكية الكبرى الأخرى:

انظر أيضا

المراجع

  1. ^ أ ب "مجلات المستهلك" . التحالف لوسائل الإعلام المدققة . مؤرشفة من الأصلي في 23 يناير 2017 . تم الاسترجاع 6 أكتوبر ، 2016 .
  2. ^ "أغطية من 2020" . الوقت . تم الاسترجاع 3 فبراير ، 2022 .
  3. ^ "Time Asia (Hong Kong) Limited - شراء مكتب ، شركة خدمات ، موزع من هونج كونج | HKTDC" . www.hktdc.com . مؤرشفة من الأصلي في 14 يوليو 2020 . تم الاسترجاع 14 يناير ، 2020 .
  4. ^ "تاريخ الزمن" . الوقت . مؤرشفة من الأصلي في 4 مارس 2005.
  5. ^ برينكلي ، الناشر ، ص 88-89
  6. ^ "التاريخ الفوري: مراجعة العدد الأول مع الغلاف" . Brycezabel.com. 3 مارس 1923. مؤرشفة من الأصلي في 24 يونيو 2013 . تم الاسترجاع 26 يناير ، 2014 .
  7. ^ ليفين ، جيرالد م. (16 يناير 1995). "في أحذية هنري آر لوس" . ثروة . مؤرشفة من الأصلي في 7 أبريل 2020 . تم الاسترجاع 7 أبريل ، 2020 .
  8. ^ abalk2 (19 يناير 2007). "تسريح شركة تايم: مسح الحطام" . الأخرق. مؤرشفة من الأصلي في 25 أكتوبر 2012 . تم الاسترجاع 15 ديسمبر ، 2007 .
  9. ^ "غزوة الوقت في النشر الشخصي" . 27 أبريل 2009. مؤرشفة من الأصلي في 30 أبريل 2009 . تم الاسترجاع 15 ديسمبر ، 2007 .
  10. ^ "تايم إنك. قطع الموظفين" . وول ستريت جورنال . 30 يناير 2013 مؤرشفة من الأصلي في 17 فبراير 2015 . تم الاسترجاع 12 فبراير ، 2013 .
  11. ^ جرينسلاد ، روي (31 يناير 2013). "تايم إنك لتسليط 500 وظيفة" . مدونة جرينسلاد. الجارديان . مؤرشفة من الأصلي في 4 مارس 2014 . تم الاسترجاع 12 فبراير ، 2013 .
  12. ^ أ ب هوني ، كريستين (17 سبتمبر 2013). "مجلة تايم تعين أول محرر مديرة لها" . نيويورك تايمز . مؤرشفة من الأصلي في 1 يوليو 2017 . تم الاسترجاع 25 فبراير ، 2017 .
  13. ^ إمبر ، سيدني ؛ روس ، أندرو (26 نوفمبر 2017). "Time Inc. تبيع نفسها لشركة Meredith Corp. ، بدعم من Koch Brothers" . نيويورك تايمز . مؤرشفة من الأصلي في 26 نوفمبر 2017 . تم الاسترجاع 27 نوفمبر ، 2017 .
  14. ^ سبانجلر ، تود (21 مارس ، 2018). "Meredith Laying Off 1،200، Will Explore of Time، SI، Fortune and Money Brands" . متنوعة . مؤرشفة من الأصلي في 27 يوليو 2020 . تم الاسترجاع 22 مارس ، 2018 .
  15. ^ جراهام هاريسون ، إيما (5 أغسطس 2017). "صحفي كبير يقاضي مجلة تايم بتهمة التمييز على أساس الجنس والسن"الجارديان مؤرشفة من الأصلي في 9 أغسطس 2020 .
  16. ^ ماير ضد تايم ، إنك ، رقم 1: 2017cv05613 أرشفة 9 أغسطس 2020 ، في آلة Wayback .
  17. ^ ثورب ، ثورب. ^ جراهام هاريسون ، إيما (8 سبتمبر 2018). "Sandi Toksvig تثير جدلاً جديدًا حول الأجور بين الجنسين حول رسوم QI" . الجارديان . مؤرشفة من الأصلي في 9 أغسطس 2020.
  18. ^ شو ، كاترين (17 سبتمبر ، 2018). "كان على مارك ولين بينيوف شراء Time من ميريديث مقابل 190 مليون دولار" . تك كرانش . مؤرشفة من الأصلي في 17 سبتمبر 2018 . تم الاسترجاع 17 سبتمبر ، 2018 ..
  19. ^ ليفين ، جون (14 ديسمبر ، 2018). "مجلة تايم للموظفين تحت ملكية جديدة" . thewrap.com . مؤرشفة من الأصلي في 7 يونيو 2019 . تم الاسترجاع 7 يونيو ، 2019 .
  20. ^ "الوقت لا يزال في الأسود في كندا" . نيويورك تايمز . 2 يناير 1981 مؤرشفة من الأصلي في 6 ديسمبر 2021 . تم الاسترجاع 6 ديسمبر ، 2021 .
  21. ^ "توقيت كندا للإغلاق" . Mastheadonline.com . 10 ديسمبر 2008. مؤرشفة من الأصلي في 3 ديسمبر 2013 . تم الاسترجاع 6 سبتمبر ، 2011 .
  22. ^ كليفورد ، ستيفاني (8 فبراير 2010). "مبيعات الصحف والمجلات تنخفض بنسبة 9.1 في المائة" . نيويورك تايمز . مؤرشفة من الأصلي في 3 فبراير 2019 . تم الاسترجاع 20 مارس ، 2010 .
  23. ^ بايرز ، ديلان (7 أغسطس 2012). "مجلة تايم لا تزال على رأس التداول" . بوليتيكو . مؤرشفة من الأصلي في 19 يوليو 2013 . تم الاسترجاع 8 أكتوبر ، 2018 .
  24. ^ Trachtenberg ، Jeffrey A. (10 تشرين الأول 2017). "بالنسبة لمجلات تايم إنك ، عدد أقل من النسخ هو الطريق إلى الأمام" . وول ستريت جورنال . مؤرشفة من الأصلي في 24 مارس 2018 . تم الاسترجاع 24 مارس ، 2018 .
  25. ^ أ ب ديفيد إي سومنر ، المجلة القرن: المجلات الأمريكية منذ عام 1900 ، 2010 ، ISBN 1433104938 ، ص. 62 
  26. ^ روس ، هارولد والاس. وايت ، كاثرين الرقيب أنجيل (1936). نيويوركر - كتب جوجل . مؤرشفة من الأصلي في 14 أغسطس 2021 . تم الاسترجاع 26 يناير ، 2014 .
  27. ^ فايربو ، جوزيف ج. (1940). "مفردات مجلة" تايم " . الكلام الأمريكي . 15 (3): 232-242. دوى : 10.2307 / 486963 . جستور 486963 . مؤرشفة من الأصلي في 28 سبتمبر 2021 . تم الاسترجاع 23 سبتمبر ، 2021 . 
  28. ^ قاموس أوكسفورد الإنجليزي ، الطبعة الثالثة ، نوفمبر 2010 ، تم تحديثه عبر الإنترنت في مارس 2021 ، SV 'الحرب العالمية' P2 أرشفة 8 أغسطس 2021 ، في آلة Wayback .
  29. ^ ماير ، تشارلز ف. (2002) ، "عناوين زائفة في نوع الصحافة لمكونات مختلفة للمجموعة الدولية للغة الإنجليزية" ، في ريبين ، راندي ؛ فيتزموريس ، سوزان م. بيبر ، دوغلاس (محرران) ، استخدام Corpora لاستكشاف التباين اللغوي ، John Benjamins Publishing Co. ، ص 147-166 ، ISBN 90-272-2279-7مؤرشفة من الأصلي في 8 أغسطس 2021 ، استرجاعها 27 مايو ، 2009
  30. ^ Merriam-Webster ، Incorporated (1994) ، قاموس ميريام وبستر لاستخدام اللغة الإنجليزية (الطبعة الثانية) ، ص. 429 ، ردمك 0-87779-132-5مؤرشفة من الأصلي في 8 أغسطس 2021 ، استرجاعها 23 مايو ، 2009.
  31. ^ برنشتاين ، ثيودور م. (1965) ، الكاتب الدقيق: دليل حديث لاستخدام اللغة الإنجليزية (الطبعة الثانية) ، سايمون وشوستر ، ص. 107 ، ردمك 0-684-82632-1مؤرشفة من الأصلي في 8 أغسطس 2021 ، استرجاعها 23 مايو ، 2009.
  32. ^ ويلسون ، كينيث ج. (1993) ، دليل كولومبيا للغة الإنجليزية الأمريكية القياسية ، مطبعة جامعة كولومبيا ، ص 188 - 189 ، ISBN 978-0-231-06989-2مؤرشفة من الأصلي في 9 أغسطس 2021 ، استرجاعها 23 مايو ، 2009.
  33. ^ "المعالم" ، الوقت 25 يونيو 1965 أرشفة 8 أغسطس 2021 ، في آلة Wayback
  34. ^ "Milestones 2016" ، Time ، 28 كانون الأول 2016 أرشفة 8 أغسطس 2021 ، في آلة Wayback
  35. ^ "المعالم" ، الوقت 26 مارس 1956 أرشفة 8 أغسطس 2021 ، في آلة Wayback
  36. ^ بيتسي تريمونت ، رسالة إلى المحرر ، في "رسالة من الناشر" ، زمن 13 أكتوبر 1967 أرشفة 8 أغسطس 2021 ، في آلة Wayback .
  37. ^ "أرشيف مجلة تايم" . الوقت . مؤرشفة من الأصلي في 9 أغسطس 2001.
  38. ^ لين ، تاو (21 سبتمبر 2010). "الروائي الأمريكي العظيم" . TheStranger.com . مؤرشفة من الأصلي في 11 مايو 2011 . تم الاسترجاع 30 مايو ، 2011 .
  39. ^ تقرير MSNBC-TV بقلم أندريا ميتشل ، 17 أبريل 2008 ، 1:45 مساءً.
  40. ^ باين ، دويتشه فيله (4 يونيو 2020). "القصة وراء غلاف تايم جورج فلويد" . الوقت . مؤرشفة من الأصلي في 1 أكتوبر 2021 . تم الاسترجاع 1 أكتوبر ، 2021 .
  41. ^ فيلسنتال ، إدوارد (10 سبتمبر 2020). "القصة وراء مشكلة الوقت التي تشير إلى وفاة ما يقرب من 200000 أمريكي - ولماذا تكون حدودها سوداء للمرة الثانية في التاريخ" . الوقت . مؤرشفة من الأصلي في 11 سبتمبر 2020 . تم الاسترجاع 11 سبتمبر ، 2020 .
  42. ^ بروتين ، كوري. ليلي روثمان (6 أغسطس 2014). "شاهد: صعود وسقوط ريتشارد نيكسون في الأغطية الزمنية" . الوقت . مؤرشفة من الأصلي في 18 أغسطس 2018 . تم الاسترجاع 17 سبتمبر ، 2018 .
  43. ^ "مجلة تايم تغير شعارها لأول مرة" . بلاتينا . 26 أكتوبر 2020 مؤرشفة من الأصلي في 31 أكتوبر 2020 . تم الاسترجاع 26 أكتوبر ، 2020 .
  44. ^ إدوارد فيلسنتال (رئيس التحرير والرئيس التنفيذي) ، "استبدل الوقت شعاره على الغلاف لأول مرة في تاريخه الذي يقرب من 100 عام. إليك سبب قيامنا بذلك" ، زمن ، 22 أكتوبر 2020 أرشفة 26 أكتوبر ، 2020 ، في Wayback Machine
  45. ^ "Reinventing Time magazine - Features" . الفنون الرقمية . مؤرشفة من الأصلي في 8 نوفمبر 2021 . تم الاسترجاع 8 نوفمبر ، 2021 .
  46. ^ هاجان ، جو (4 مارس 2007). "وقت حياتهم" . NYMag.com . مجلة نيويورك. مؤرشفة من الأصلي في 9 أكتوبر 2019 . تم الاسترجاع 22 أغسطس ، 2012 .
  47. ^ نوسباوم ، بروس (25 مارس 2007). "هل تعني إعادة تصميم مجلة تايم أن لديها نموذج عمل جديد أيضًا؟" . بلومبرج بيزنس ويك . Bloomberg LP مؤرشفة من الأصلي في 18 أغسطس 2012 . تم الاسترجاع 22 أغسطس ، 2012 .
  48. ^ ويل ، جورج ف. (21 ديسمبر 2006). "التقدير الكامل في المستقبل" . واشنطن بوست . مؤرشفة من الأصلي في 18 أكتوبر 2017 . تم الاسترجاع 16 سبتمبر ، 2017 .
  49. ^ "زمن حياتهم" . مؤرشفة من الأصلي في 9 أكتوبر 2019 . تم الاسترجاع 22 أبريل ، 2007 .
  50. ^ "شخصية العام في تايم: تحدث" سايلنس بريكرز "ضد التحرش الجنسي" . الولايات المتحدة الأمريكية اليوم . مؤرشفة من الأصلي في 24 مايو 2020 . تم الاسترجاع 24 مارس ، 2018 .
  51. ^ كورليس ، ريتشارد ؛ شيكل ، ريتشارد (12 فبراير 2005). "كل وقت 100 أفلام" . الوقت . مؤرشفة من الأصلي في 24 مايو 2005.
  52. ^ "أفضل موسيقى تصويرية" . الوقت . 12 فبراير 2005. مؤرشفة من الأصلي في 24 مايو 2005.
  53. ^ كورليس ، ريتشارد (2 يونيو 2005). "هذا الشعور القديم: أسرار كل العصور 100" . الوقت . مؤرشفة من الأصلي في 11 أغسطس 2010.
  54. ^ بونيوزيك ، جيمس (6 سبتمبر 2007). "أفضل 100 برنامج تلفزيوني في كل العصور" . الوقت . مؤرشفة من الأصلي في 28 أكتوبر 2007.
  55. ^ "كل العصور 100 أيقونات الموضة" . الوقت . 2 أبريل 2012. مؤرشفة من الأصلي في 21 نوفمبر 2019 . تم الاسترجاع 30 مارس ، 2014 .
  56. ^ أ ب دويتشمان ، جينيفر (25 فبراير 2016). "Evelyn Waugh:" Time "يعين كاتبًا ذكرًا في قائمة" 100 كاتبة الأكثر قراءة "المحقق مؤرشفة من الأصلي في 1 مارس 2020. تم استرجاعه في 26 فبراير 2016 .
  57. ^ "تصحيح مجلة تايم: إيفلين وو لم تكن امرأة" . بي بي سي نيوز . 26 فبراير 2016. مؤرشفة من الأصلي في 30 سبتمبر 2018 . تم الاسترجاع 21 يوليو ، 2018 .
  58. ^ جوستيني ، راي (2 مايو 2011). "تاريخ موجز لأغلفة مجلة تايم" X " . السلك . مؤرشفة من الأصلي في 23 حزيران 2016 . تم الاسترجاع 15 أغسطس ، 2014 .
  59. ^ أ.واكسمان ، أوليفيا (5 ديسمبر 2020). "التاريخ وراء استخدام الزمن لعلامة 'X' حمراء على غلافها" . الوقت . مؤرشفة من الأصلي في 8 ديسمبر 2020 . تم الاسترجاع 8 ديسمبر ، 2020 .
  60. ^ ريتشل ، تشيلسي (8 ديسمبر 2020). "الوقت يعلن أن عام 2020 هو أسوأ عام على الإطلاق على غلافه الأخير" . المستقل . مؤرشفة من الأصلي في 7 ديسمبر 2020 . تم الاسترجاع 8 ديسمبر ، 2020 .
  61. ^ فيلسنتال ، إدوارد (22 أكتوبر 2020). "استبدل الوقت شعاره على الغلاف لأول مرة في تاريخه الذي يقرب من 100 عام. إليكم سبب قيامنا بذلك" . time.com . وقت. مؤرشفة من الأصلي في 24 أكتوبر 2020 . تم الاسترجاع 25 أكتوبر ، 2020 .
  62. ^ لوران ، أوليفر (31 يوليو 2013). "تغيير الوقت: كيف جدد LightBox التزام Time بالتصوير الفوتوغرافي" . المجلة البريطانية للتصوير . مؤرشفة من الأصلي في 18 يناير 2015 . تم الاسترجاع 6 يناير ، 2015 .
  63. ^ " جوائز مدونة Life.com لعام 2011 للصور " ، Life.com ، كما تم حفظها بواسطة Wayback Machine في 6 يناير 2012. نص الاقتباس:
    "تعتبر مدونة LightBox المصممة بشكل جميل لمجلة Time ، الأنيقة والرائعة والحميمة والدنيوية ، وجهة أساسية لأولئك الذين يقدرون التصوير الفوتوغرافي المعاصر. أكثر من مجرد التصوير الصحفي ، فإن Lightbox (التي تملكها شركة Time Inc. مثل LIFE.com) تستكشف الجديد اليوم التصوير الفوتوغرافي الوثائقي والفنون الجميلة من منظور محرري الصور في Time - يمكن القول إنهم أقوى المحررين العاملين في مجالهم اليوم. LightBox يقدم رسائل رائعة من كل ركن من أركان العالم ".
  64. ^ "ريتشارد ستنجل" . مجموعة وسائل الإعلام الوقت . تايم إنك 30 يوليو 2012. مؤرشفة من الأصلي في 5 مارس 2012 . تم الاسترجاع 22 أغسطس ، 2012 .
  65. ^ أ ب مازا ، إريك (17 سبتمبر 2013). "نانسي جيبس ​​عينت محرر تايم تايم" . WWD. مؤرشفة من الأصلي في 5 ديسمبر 2013 . تم الاسترجاع 17 سبتمبر ، 2013 .
  66. ^ سنايدر ، مايك (14 سبتمبر 2017). "مجلة تايم تسمي إدوارد فيلسنتال كرئيس تحرير جديد" . الولايات المتحدة الأمريكية اليوم . مؤرشفة من الأصلي في 26 أكتوبر 2017 . تم الاسترجاع 26 أكتوبر ، 2017 .
  67. ^ أ ب ج "دليل إلى نظرة عامة على سجلات تايم إنك 1853-2015" . جمعية نيويورك التاريخية. 23 يوليو 2018. مؤرشفة من الأصلي في 20 مارس 2021 . تم الاسترجاع 8 أكتوبر ، 2018 .
  68. ^ بلاكمان ، آن. "آن بلاكمان - إيقاف لإنقاذ العالم: كيف أحدثت جوليا تافت فرقًا" . موقع ترويجي . مؤرشفة من الأصلي في 7 مايو 2013 . تم الاسترجاع 28 يناير ، 2012 .
  69. ^ سارويان ، ويليام (1940). أغنية الحب القديمة الحلوة: مسرحية في ثلاثة أعمال . صموئيل فرنش. ص 71 - 73 . تم الاسترجاع 15 يوليو ، 2017 .

قراءات إضافية

  • هرتسشتاين ، روبرت إي هنري آر لوس ، زمن والحملة الصليبية الأمريكية في آسيا (2006) عبر الإنترنت
  • هرتسشتاين ، روبرت إي هنري آر لوس: صورة سياسية للرجل الذي خلق القرن الأمريكي (1994). عبر الانترنت
  • ويلنر ، إشعياء (2006) ، نسي وقت الرجل: قصة عبقرية ، خيانة ، وإنشاء مجلة تايم ، نيويورك: HarperCollins ، ISBN 978-0061747267

روابط خارجية

0.33733010292053