واشنطن بوست

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى الملاحة اذهب الى البحث

واشنطن بوست
الديمقراطية تموت في الظلام
شعار صحيفة واشنطن بوست Newspaper.svg
الحدود
الصفحة الأولى في 10 يونيو 2020
من صحيفة واشنطن بوست
نوعصحيفة يومية
صيغةبرودشيت
المالك (الملاك)ناش القابضة
المؤسس (ق)ستيلسون هتشينز
الناشرفريد رايان [1]
رئيس تحريرسالي بوزبي
كتاب الموظفين~ 1،050 (صحفي) [2]
تأسست٦ ديسمبر ١٨٧٧ ؛ قبل 143 سنة ( 1877/12/06 )
لغةإنجليزي
مقر
دولةالولايات المتحدة الأمريكية
الدوران356،768 (يوميًا ، 2015)
838،014 (الأحد ، 2013)
1،000،000 (رقمي ، 2018)
ISSN0190-8286
رقم OCLC2269358
موقع الكترونيwashingtonpost.com

واشنطن بوست (المعروف أيضا باسم و المشاركة [4] ، وبشكل غير رسمي، وايبو ) هو اميركي صحيفة يومية نشرت في واشنطن، DC ومن الصحيفة الأكثر تعميمه على نطاق واسع داخل منطقة العاصمة واشنطن ، [5] [6] ولديه جمهور وطني كبير. تُطبع الإصداراتاليومية من الصحيفة العريضة لكل من DC و Maryland و Virginia .

و فازت صحيفة 69 جائزة بوليتزر ، [7] ثاني أكثر من أي نشر (بعد نيويورك تايمز ). [8] حصل صحفيو البريد أيضًا على 18 زمالة من نيمان و 368 جائزة من جمعية مصوري أخبار البيت الأبيض. [9] [10] تشتهر الصحيفة بتقاريرها السياسية وهي واحدة من الصحف الأمريكية القليلة المتبقية التي تدير مكاتب أجنبية .

تأسست صحيفة The Post في عام 1877. في سنواتها الأولى ، مرت بالعديد من المالكين وواجهت صعوبات مالية وتحريرية. ممول يوجين ماير شراؤها من الإفلاس في عام 1933 وأحيت في الصحة والسمعة، والعمل المتواصل من قبل خلفائه كاثرين و فيل غراهام (ابنة ماير وابنه في القانون)، الذين اشتروا من عدة منشورات المتنافسة. و المشاركة الصورة 1971 طباعة أوراق البنتاغون ساعدت حفز المعارضة لحرب فيتنام . وفي وقت لاحق، في الحلقة الأكثر شهرة في تاريخ الصحيفة، للصحفيين بوب وودوارد و كارل بيرنشتاينقاد تحقيق الصحافة الأمريكية في ما أصبح يعرف بفضيحة ووترغيت ، والتي أدت إلى استقالة الرئيس ريتشارد نيكسون عام 1974 . ظهور الانترنت توسيع المشاركة الصورة متناول الوطني والدولي. في أكتوبر 2013 ، باعت عائلة جراهام الصحيفة لشركة Nash Holdings ، وهي شركة قابضة أسسها جيف بيزوس ، مقابل 250 مليون دولار. [11] [12]

نظرة عامة

المقر السابق لصحيفة The Washington Post في 15th Street NW في واشنطن العاصمة

واشنطن بوست تعتبر واحدة من أبرز الصحف الأمريكية اليومية [13] جنبا إلى جنب مع صحيفة نيويورك تايمز ، و لوس أنجلوس تايمز ، و صحيفة وول ستريت جورنال . و المشاركة ميزت نفسها من خلال و التقارير السياسية على عمل من البيت الأبيض ، الكونغرس ، وجوانب أخرى من الحكومة الأمريكية .

على عكس نيويورك تايمز و وول ستريت جورنال ، لا تطبع صحيفة واشنطن بوست طبعة للتوزيع بعيدًا عن الساحل الشرقي . في عام 2009 ، توقفت الصحيفة عن نشر طبعتها الأسبوعية الوطنية (مجموعة من القصص من طبعات الأسبوع المطبوعة) ، بسبب تقلص التوزيع. [14] غالبية قراء الصحف لها هو في مقاطعة كولومبيا وضواحيها في ولاية ماريلاند و فرجينيا الشمالية . [15]

الصحيفة هي إحدى الصحف الأمريكية القليلة التي لها مكاتب أجنبية ، وتقع في بغداد ، وبكين ، وبيروت ، وبرلين ، وبروكسل ، والقاهرة ، وداكار ، وهونغ كونغ ، وإسلام أباد ، وإسطنبول ، والقدس ، ولندن ، ومكسيكو سيتي ، وموسكو ، ونيروبي ، ونيو. دلهي ، ريو دي جانيرو ، روما ، طوكيو و تورونتو . [16]في نوفمبر 2009، أعلنت إغلاق في الولايات المتحدة الإقليمية bureaus- شيكاغو ، لوس انجليس و نيويورك -كما جزء من زيادة التركيز على "قصص السياسية والتغطية الإعلامية المحلية في واشنطن." [17] صحيفة ديها مكاتب محلية في ولاية ماريلاند ( أنابوليس ، مقاطعة مونتغومري ، مقاطعة برينس جورج ، و جنوب ولاية ماريلاند ) وفيرجينيا ( الإسكندرية ، فيرفاكس ، مقاطعة لاودون ، ريتشموند ، و الأمير وليام مقاطعة ). [18]

اعتبارًا من مايو 2013 ، كان متوسط ​​توزيعها في أيام الأسبوع 474767 ، وفقًا لمكتب تدقيق التداول ، مما يجعلها سابع أكبر صحيفة في البلاد من حيث التوزيع ، خلف USA Today و The Wall Street Journal و The New York Times و Los Angeles Times و ديلي نيوز ، و صحيفة نيويورك بوست . على الرغم من انخفاض توزيعها (مثل جميع الصحف تقريبًا) ، إلا أنها تتمتع بواحد من أعلى معدلات اختراق السوق لأي أخبار حضرية يومية.

لعقود عديدة ، كان للبريد مكتبها الرئيسي في 1150 شارع 15 شمال غرب. ظل هذا العقار مع Graham Holdings عندما تم بيع الصحيفة لشركة Jeff Bezos ' Nash Holdings في عام 2013. باعت Graham Holdings 1150 شارع 15 (جنبًا إلى جنب مع شارع 1515 L ، شارع 1523 L ، وأرضًا تحت 1100 شارع 15) مقابل 159  مليون دولار أمريكي في تشرين الثاني (نوفمبر) 2013. واصلت صحيفة واشنطن بوست استئجار مساحة في 1150 L Street NW. [19] في مايو 2014 ، استأجرت صحيفة واشنطن بوست البرج الغربي من ون فرانكلين سكوير ، وهو مبنى شاهق في 1301 K Street NWفي واشنطن العاصمة. انتقلت الصحيفة إلى مكاتبها الجديدة في 14 ديسمبر 2015. [20]

كانت ماري جوردان المحرر المؤسس ورئيس المحتوى والمنسق في واشنطن بوست لايف ، [21] [22] أعمال الأحداث التحريرية في Post ، والتي تنظم النقاشات السياسية والمؤتمرات والفعاليات الإخبارية للشركة الإعلامية ، بما في ذلك "الذكرى الأربعين لـ ووترغيت "في يونيو 2012 التي ظهرت الأرقام ووترغيت الرئيسية بما في ذلك السابق مستشار البيت الأبيض جون دين ، واشنطن بوست محرر بن برادلي ، وصحفيين بوب وودوارد و كارل بيرنشتاين ، الذي عقد في فندق ووترغيت . من بين المضيفين المنتظمين فرانسيس ستيد سيلرز [23] [24] [25] كان لويس رومانو سابقًا رئيس تحرير صحيفة واشنطن بوست لايف. [26]

يحتوي The Post على رمز بريدي خاص به ، 20071.

خدمة النشر

Arc XP هو قسم من The Washington Post ، يوفر نظامًا وبرمجيات للنشر للمؤسسات الإخبارية مثل Chicago Tribune و Los Angeles Times . [27] [28]

التاريخ

التأسيس والفترة المبكرة

مبنى واشنطن بوست بعد أسبوع من الانتخابات الرئاسية لعام 1948. لافتة "Crow-Eaters" موجهة إلى هاري ترومان ، بعد إعادة انتخابه المفاجئة.

تأسست الصحيفة في عام 1877 على يد ستيلسون هاتشينز (1838-1912) ، وفي عام 1880 أضافت طبعة يوم الأحد ، لتصبح أول صحيفة في المدينة تنشر سبعة أيام في الأسبوع. [29]

و اشنطن بوست والاتحاد ترويسة، 16 أبريل 1878

في أبريل 1878 ، أي بعد حوالي أربعة أشهر من نشرها ، اشترت صحيفة واشنطن بوست صحيفة The Washington Union ، وهي صحيفة منافسة أسسها جون لينش في أواخر عام 1877. وكان الاتحاد يعمل لمدة ستة أشهر فقط وقت الاستحواذ. نُشرت الصحيفة مجتمعة من Globe Building تحت اسم The Washington Post and Union ابتداءً من 15 أبريل 1878 ، بتوزيع 13000. [30] [31] و المشاركة والاتحاد تم استخدام اسم حوالي أسبوعين حتى 29 أبريل 1878، والعودة إلى ترويسة الأصلي في اليوم التالي. [32]

في عام 1889 ، باع هاتشينز الصحيفة لفرانك هاتون ، المدير العام السابق للبريد ، وبيريا ويلكينز ، عضو الكونغرس الديمقراطي السابق من ولاية أوهايو. للترويج للصحيفة ، طلب الملاك الجدد من قائد فرقة مشاة البحرية الأمريكية ، جون فيليب سوزا ، أن يؤلف مسيرة لحفل توزيع جوائز مسابقة المقال في الصحيفة. لحن سوزا " واشنطن بوست ". [33] وأصبحت الموسيقى القياسية لمرافقة من خطوتين ، وهو في أواخر القرن 19 الرقص جنون ، [34] ويظل واحدا من أعمال سوزا الأكثر شهرة.

في عام 1893 ، انتقلت الصحيفة إلى مبنى في الشارعين الرابع عشر والشرقي شمال غرب ، حيث بقي حتى عام 1950. جمع هذا المبنى جميع وظائف الصحيفة في مقر واحد - غرفة الأخبار ، والإعلان ، والتنضيد ، والطباعة - الذي استمر 24 ساعة في اليوم . [35]

في عام 1898 ، أثناء الحرب الإسبانية الأمريكية ، طبع البوست الرسم التوضيحي الكلاسيكي لكليفورد ك.بيريمان ، تذكر مين ، والذي أصبح صرخة المعركة للبحارة الأمريكيين خلال الحرب. في عام 1902 ، نشر بيريمان كاريكاتيرًا مشهورًا آخر في Post - رسم الخط في ميسيسيبي . يُصور هذا الكارتون الرئيس ثيودور روزفلت يُظهر التعاطف مع شبل دب صغير وألهم مالك متجر نيويورك موريس ميتشتوم لإنشاء دمية دب . [36]

حصل ويلكنز على نصيب هاتون من الصحيفة عام 1894 بعد وفاة هاتون. بعد وفاة ويلكنز في عام 1903 ، أدار ولديه جون وروبرت البريد لمدة عامين قبل بيعها في عام 1905 إلى جون رول ماكلين ، مالك شركة سينسيناتي إنكوايرر . أثناء رئاسة ويلسون ، نُسبت إلى واشنطن بوست "أشهر خطأ مطبعي للصحيفة " في تاريخ العاصمة وفقًا لمجلة Reason ؛ كانت صحيفة The Post تعتزم الإبلاغ عن أن الرئيس ويلسون كان "يستمتع" بزوجته المستقبلية السيدة جالت ، لكنه كتب بدلاً من ذلك أنه كان "يدخل" السيدة جالت. [37] [38] [39]

عندما توفي جون ماكلين في عام 1916 ، وضع الصحيفة محل ثقة ، ولم يكن لديه ثقة كبيرة في أن ابنه المستهتر إدوارد "نيد" ماكلين يمكنه إدارة ميراثه. ذهب نيد إلى المحكمة وكسر الأمانة ، ولكن تحت إدارته ، انزلقت الصحيفة نحو الخراب. لقد نزف الصحيفة لأسلوب حياته الفخم ، واستخدمها للترويج لأجندات سياسية. [40]

خلال الصيف الأحمر لعام 1919 ، دعمت صحيفة The Post الغوغاء البيض ونشرت قصة على الصفحة الأولى أعلنت عن الموقع الذي كان يخطط فيه الجنود البيض للالتقاء بهجمات على السود في واشنطن. [41]

فترة ماير – جراهام

في عام 1929 ، قدم الممول يوجين ماير (الذي كان يدير شركة تمويل الحرب منذ الحرب العالمية الأولى [42] ) عرضًا سرًا بقيمة 5 ملايين دولار للبريد ، لكن نيد ماكلين رفضه. [43] [44] في 1 يونيو 1933 ، اشترى ماير الورقة في مزاد إفلاس مقابل 825 ألف دولار بعد ثلاثة أسابيع من تنحيه عن منصب رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي . لقد قدم عرضًا دون الكشف عن هويته ، وكان مستعدًا لزيادة ما يصل إلى مليوني دولار ، وهو مبلغ أعلى بكثير من مقدمي العطاءات الآخرين. [45] [46] كان من بينهم ويليام راندولف هيرست ، الذي كان يأمل منذ فترة طويلة في إغلاق صحيفة "بوست" المتعثرة للاستفادة من وجوده في صحيفة واشنطن.[47]

و المشاركة الصورة واستعادة الصحة والسمعة تحت ملكية ماير. في عام 1946 ، خلفه صهره فيليب جراهام كناشر . [48] ماير اكتسبت في نهاية المطاف الضحكة الأخيرة على هيرست، الذي كان قد تملكها القديم واشنطن تايمز و هيرالد قبل على الاندماج 1939 التي شكلت تايمز هيرالد . تم شراء هذه بدورها ودمجها في Post في عام 1954. [49] تم تسمية الصحيفة المدمجة رسميًا الواشنطن بوست وتايمز هيرالد حتى عام 1973 ، على الرغم من جزء Times-Herald من اللوحةأصبحت أقل أهمية بمرور الوقت. ترك الاندماج صحيفة واشنطن مع اثنين من المنافسين المحليين المتبقيين ، واشنطن ستار ( نجمة المساء ) وواشنطن ديلي نيوز التي اندمجت في عام 1972 ، لتشكل واشنطن ستار نيوز. [50] [51]

في الاثنين يوليو 21، 1969، الطبعة، تحت عنوان " " النسر لديه Landed'- رجلين المشي على سطح القمر "

بعد وفاة فيل جراهام في عام 1963 ، انتقلت السيطرة على شركة واشنطن بوست إلى زوجته كاثرين جراهام (1917-2001) ، والتي كانت أيضًا ابنة يوجين ماير. قلة من النساء أدرن صحفًا وطنية بارزة في الولايات المتحدة. وصفت كاثرين جراهام قلقها وانعدام الثقة بها عندما تدخلت في دور قيادي في سيرتها الذاتية. عملت كناشرة من عام 1969 إلى عام 1979. [52]

أعلن جراهام عن شركة واشنطن بوست العامة في 15 يونيو 1971 ، في خضم الجدل حول أوراق البنتاغون. تم طرح ما مجموعه 1،294،000 سهم للجمهور بسعر 26 دولارًا للسهم الواحد. [53] [54] بنهاية فترة جراهام كرئيس تنفيذي في عام 1991 ، كانت قيمة السهم 888 دولارًا أمريكيًا للسهم ، دون احتساب تأثير تجزئة الأسهم الوسيطة 4: 1. [55]

خلال هذا الوقت ، أشرف غراهام أيضًا على شراء تنويع شركة Post لشركة التعليم والتدريب الربحية Kaplan ، Inc. مقابل 40 مليون دولار في عام 1984. [56] بعد عشرين عامًا ، تجاوز كابلان صحيفة Post بصفته المساهم الرئيسي للشركة في الدخل ، وبحلول عام 2010 شكلت كابلان أكثر من 60٪ من مجمل إيرادات الشركة. [57]

رئيس التحرير التنفيذي بن برادلي وضع سمعة الصحيفة والموارد وراء صحفيين بوب وودوارد و كارل بيرنشتاين ، الذي، في سلسلة طويلة من المقالات، في خلخلة القصة وراء السطو عام 1972 اللجنة الوطنية الديمقراطية مكاتب في ووترغيت معقدة في واشنطن. و المشاركة الصورة تغطية الحثيثة من القصة، فإن النتيجة التي لعبت في نهاية المطاف دورا رئيسيا في استقالة الرئيس ريتشارد نيكسون ، وفاز الصحيفة عن جائزة بوليتزر في عام 1973. [58]

في عام 1972 ، تم تقديم قسم "عالم الكتاب" مع الناقد الحائز على جائزة بوليتسر ويليام ماكفرسون كأول محرر له. [59] وكان يتكون من الحائز على جائزة بوليتزر النقاد مثل جوناثان ياردلي و ميتشايل ديردا ، وهذه الأخيرة الذي أنشأ حياته المهنية كناقد في المشاركة . في عام 2009 ، بعد 37 عامًا ، مع صيحات واحتجاجات القراء العظيمة ، تم إيقاف The Washington Post Book World كإضافة قائمة بذاتها ، وكان الإصدار الأخير يوم الأحد 15 فبراير 2009 ، [60]جنبًا إلى جنب مع إعادة تنظيم عامة للصحيفة ، مثل وضع افتتاحيات يوم الأحد في الصفحة الخلفية من القسم الأمامي الرئيسي بدلاً من قسم "Outlook" وتوزيع بعض الرسائل والتعليقات الأخرى الموجهة محليًا في أقسام أخرى. [61] ومع ذلك ، لا تزال مراجعات الكتب تُنشر في قسم Outlook أيام الأحد وفي قسم النمط بقية الأسبوع ، وكذلك عبر الإنترنت. [61]

في عام 1975 ، أضربت نقابة الصحفيين . و المشاركة استأجرت عمال بديلين ليحل محل نقابة على الصحافيين، وونقابات أخرى عاد إلى العمل في فبراير 1976. [62]

وخلفها دونالد إي جراهام ، ابن كاثرين ، كناشر في عام 1979. [52]

في عام 1995 ، تم شراء اسم المجال washingtonpost.com. في نفس العام ، تم إطلاق محاولة فاشلة لإنشاء مستودع أخبار عبر الإنترنت يسمى Digital Ink. في العام التالي تم إغلاقه وتم إطلاق الموقع الأول في يونيو 1996. [63]

حقبة جيف بيزوس (2013 إلى الوقت الحاضر)

هدم مقر الشارع الخامس عشر في أبريل 2016
ميدان فرانكلين ، المنزل الحالي للبريد

في عام 2013 ، اشترى جيف بيزوس الصحيفة بمبلغ 250  مليون دولار أمريكي . [64] [65] [66] الصحيفة الآن مملوكة لشركة Nash Holdings LLC ، وهي شركة يسيطر عليها بيزوس. [65] شمل البيع أيضًا المطبوعات المحلية الأخرى ، والمواقع الإلكترونية ، والعقارات. [67] [68] [69] تم تغيير اسم الشركة الأم السابقة للصحيفة ، والتي احتفظت ببعض الأصول الأخرى مثل كابلان ومجموعة من محطات التلفزيون ، إلى شركة Graham Holdings بعد البيع بفترة وجيزة. [11] [70]

يتم تشغيل Nash Holdings ، بما في ذلك Post ، بشكل منفصل عن شركة التكنولوجيا Amazon ، التي أسسها بيزوس والتي يشغل فيها حاليًا منصب الرئيس التنفيذي وأكبر مساهم منفرد (حوالي 10.9٪). [71] [72]

قال بيزوس لديه رؤية الذي يجسد "في" طقوس يوميا "من قراءة المشاركة كحزمة واحدة، وليس مجرد سلسلة من القصص الفردية ..." [73] وقد وصفت وبأنه "عدم التدخل المالك،" عقد مكالمات عبر الهاتف مع المحرر التنفيذي مارتن بارون كل أسبوعين. [74] عين بيزوس فريد رايان (المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بوليتيكو ) ليكون ناشرًا ومديرًا تنفيذيًا . أشار هذا بيزوس "نية لتحويل المشاركة إلى التركيز أكثر الرقمي مع القراء الوطني والعالمي. [75]

في عام 2014، و مشاركة و اعلنت انها تتحرك من 1150 15 شارع إلى المساحة المستأجرة ثلاث كتل بعيدا في ميدان فرانكلين واحدة على شارع K . [76] في السنوات الأخيرة ، أطلقت صحيفة The Post قسماً للتمويل الشخصي عبر الإنترنت ، [77] بالإضافة إلى مدونة وبودكاست بموضوع رجعي . [78] [79] فازت صحيفة واشنطن بوست بجائزة Webby للأخبار والسياسة لعام 2020 في فئة Social. [80] فازت صحيفة واشنطن بوست بجائزة Webby People's Voice للأخبار والسياسة لعام 2020 في فئة الويب. [80]

الموقف السياسي

1933 - 2000

عندما اشترى الممول يوجين ماير صحيفة Post المفلسة في عام 1933 ، أكد للجمهور أنه لن يكون مدينًا لأي طرف. [81] ولكن كما الجمهوري الرائدة (كان صديقه القديم هربرت هوفر الذي جعله رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي في عام 1930)، عن معارضته ل روزفلت الصورة الصفقة الجديدة الملونة الصحيفة التحرير موقف فضلا عن تغطية أخبارها. وشمل ذلك الافتتاحي لقصص "إخبارية" كتبها ماير باسم مستعار . [82] [83] [84] زوجته أغنيس إرنست مايركان صحفيًا من الطرف الآخر من الطيف السياسي. و المشاركة ركض العديد من القطع لها بما في ذلك تحية لأصدقائها شخصية جون ديوي و شاول ألينسكي . [85] [86] [87] [88]

أصبح يوجين ماير رئيسًا للبنك الدولي في عام 1946 ، وعين صهره فيل جراهام ليخلفه ناشرًا للبريد . وشهدت سنوات ما بعد الحرب الصداقة النامية فيل و كاي جراهام مع كنيدي ، و Bradlees وبقية " جورج تاون مجموعة" (العديد من هارفارد الخريجين ) التي من شأنها أن لون بوست التوجه السياسي. [89] ضمت قائمة الضيوف الأكثر شهرة في سهرات جورجتاون كاي جراهام الدبلوماسي البريطاني / الجاسوس الشيوعي دونالد ماكلين . [90] [91]

و المشاركة يرجع إليه الفضل في سك مصطلح " المكارثية " في 1950 الكرتون التحرير من قبل هربرت بلوك . [92] دلاء تصور من القطران، ويسخرون من السيناتور جوزيف مكارثي "tarring" تكتيكات الصورة، أي حملات التشهير و اغتيال الشخصية ضد المستهدفين بسبب اتهامات له. كان السناتور مكارثي يحاول أن يفعل لمجلس الشيوخ ما كانت تفعله لجنة الأنشطة غير الأمريكية في مجلس النواب منذ سنوات - التحقيق في التجسس السوفياتي في أمريكا . و HUAC قدم ريتشارد نيكسون معروفة وطنيا لدوره في هيس/ قضية الدوائر التي كشفت التجسس الشيوعي في وزارة الخارجية . وكانت اللجنة قد تطورت من ماكورماك - Dickstein جنة من 1930s. [93]

فيل غراهام الصورة الصداقة مع JFK ظلت قوية حتى وفاتهم المفاجئة في عام 1963. [94] مدير مكتب التحقيقات الاتحادي إدغار هوفر قيل وقال الرئيس الجديد ليندون جونسون ، "ليس لدي تأثير كبير مع المشاركة لأنني ارتداء بصراحة لم أقرأها. أراها مثل صحيفة ديلي وركر ". [95] [96]

بن برادلي أصبح محرر العام للقوات المسلحة في عام 1968، و كاي جراهام أصبح رسميا الناشر في عام 1969، مما مهد الطريق للإبلاغ العدواني لل أوراق البنتاغون و الفضائح ووترغيت . و المشاركة تعزيز العامة المعارضة لحرب فيتنام في عام 1971 عندما نشرت أوراق البنتاغون . [97] في منتصف السبعينيات ، أشار بعض المحافظين إلى البوست باسم " برافدا على بوتوماك " نظرًا لانحيازها اليساري في كل من التقارير والافتتاحيات. [98]منذ ذلك الحين ، تم استخدام التسمية من قبل كل من النقاد الليبراليين والمحافظين للصحيفة. [99] [100]

2000 إلى الوقت الحاضر

في الفيلم الوثائقي Buying the War الذي بثته قناة PBS ، قال الصحفي بيل مويرز إنه في العام السابق لحرب العراق كان هناك 27 افتتاحية تدعم طموحات إدارة بوش لغزو البلاد . أفاد مراسل الأمن القومي والتر بينكوس أنه تلقى أوامر بوقف تقاريره التي تنتقد الإدارة. [101] وفقا للكاتب والصحفي جريج ميتشل : "من خلال المشاركة الصورة القبول بها، في الأشهر التي سبقت الحرب، وتجلى ذلك أكثر من 140 قصص على صفحتها الأولى تعزيز الحرب، في حين أن المعلومات تتعارض ضاعت". [102]

في 26 مارس 2007 ، قال كريس ماثيوز في برنامجه التلفزيوني ، "حسنًا ، واشنطن بوست ليست الصحيفة الليبرالية كما كانت ، عضو الكونجرس ، دعني أخبرك. لقد كنت أقرأها منذ سنوات وهي صحيفة للمحافظين الجدد ". [103] وقد نشرت بانتظام خليطًا من كتاب الأعمدة الافتتاحي ، بعضهم من ذوي الميول اليسارية (بما في ذلك إي جي ديون ، ودانا ميلبانك ، وجريج سارجنت ، ويوجين روبنسون ) ، وبعضهم من أصحاب الميول اليمنى (بما في ذلك جورج ويل ، مارك تيسين ، مايكل جيرسون و تشارلز كروثامر ).

في دراسة نُشرت في 18 أبريل 2007 ، من قبل أساتذة جامعة ييل آلان جربر ، ودين كارلان ، ودانييل بيرغان ، تم منح المواطنين اشتراكًا إما في واشنطن تايمز ذات الميول المحافظة أو واشنطن بوست ذات الميول الليبرالية لمعرفة تأثير وسائل الإعلام. على أنماط التصويت. قدر جربر بناءً على عمله أن البوست مالت إلى اليسار بقدر ما فعلت التايمز إلى اليمين. وجد جربر أولئك الذين حصلوا على اشتراك مجاني في المنشوركانوا 7.9-11.4٪ أكثر احتمالا للتصويت للمرشح الديمقراطي لمنصب الحاكم من أولئك المعينين للمجموعة الضابطة ، اعتمادًا على تعديل التاريخ الذي تم فيه استطلاع رأي المشاركين الفرديين والقائم بإجراء المقابلة ؛ ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين استقبلوا التايمز كانوا أيضًا أكثر ميلًا من الضوابط للتصويت للديمقراطي ، مع تأثير ما يقرب من 60 ٪ من تلك المقدرة للبريد . [104] [105] قال مؤلفو الدراسة أن خطأ أخذ العينات ربما يكون قد لعب دورًا في تأثير الأوقات ذات الميول المحافظة، وكذلك حقيقة أن المرشح الديمقراطي اتخذ مواقف ذات ميول محافظة أكثر مما هو معتاد بالنسبة لحزبه ، و "كان الشهر الذي سبق الاستطلاع الذي أعقب الانتخابات فترة صعبة للرئيس بوش ، حيث انخفض معدل شعبيته الإجمالية بمقدار ما يقرب من 4 نقاط مئوية على الصعيد الوطني. ويبدو أن زيادة تغطية الصحيفتين الإخبارية ، على الرغم من التوجهات الأيديولوجية المعارضة ، أبعد الرأي العام عن الجمهوريين ". [105]

في تشرين الثاني (نوفمبر) 2007 ، تعرضت الصحيفة لانتقادات من قبل الصحفي المستقل روبرت باري لنشرها عن سلسلة رسائل البريد الإلكتروني المناهضة لأوباما دون التأكيد بشكل كافٍ لقراءها على الطبيعة الخاطئة للادعاءات المجهولة. [106] في عام 2009 ، انتقد باري الصحيفة لتقاريرها غير العادلة المزعومة عن السياسيين الليبراليين ، بما في ذلك نائب الرئيس آل جور والرئيس باراك أوباما . [107]

رداً على الانتقادات التي وجهت إلى تغطية الصحيفة خلال الفترة التي سبقت الانتخابات الرئاسية لعام 2008 ، كتبت ديبوراه هاول ، محقق الشكاوى السابق في Post : "تحتوي صفحات الرأي على أصوات محافظة قوية ؛ وتضم هيئة التحرير الوسطيين والمحافظين ؛ وكانت هناك مقالات افتتاحية تنتقد أوباما. ومع ذلك كان الرأي ما يزال مرجحا تجاه أوباما ". [108] ووفقا لعام 2009 مطبعة جامعة أكسفورد كتاب ريتشارد ديفيس عن أثر بلوق على السياسة الأميركية، والمدونين الليبرالية تصل إلى صحيفة واشنطن بوست و نيويورك تايمز في كثير من الأحيان من الصحف الكبرى الأخرى. ومع ذلك ، فإن المدونين المحافظين يربطون في الغالب بالصحف الليبرالية. [109]

في منتصف سبتمبر 2016 ، انضم ماثيو إنجرام من مجلة فوربس إلى جلين غرينوالد من The Intercept ، وتريفور تيم من صحيفة The Guardian في انتقاد صحيفة The Washington Post "لمطالبتهم بأن [مقاول وكالة الأمن القومي السابق إدوارد] سنودن ... سيحاكم بتهم التجسس" . [110] [111] [112] [113]

في فبراير 2017 ، تبنت صحيفة واشنطن بوست شعار " الديمقراطية تموت في الظلام " على عنوانها الرئيسي. [114]

منذ عام 2011، و مشاركة و كان يعمل على عمود يسمى "مدقق الحقائق" أن مشاركة و صفها بأنها "فرقة الحقيقة". [115] تلقى The Fact Checker منحة قدرها 250000 دولار من Google News Initiative / YouTube لتوسيع إنتاج مقاطع الفيديو للتحقق من صحة الأخبار . [115]

التأييد السياسي

في الغالبية العظمى من الانتخابات الأمريكية ، للمناصب الفيدرالية والولائية والمحلية ، أيدت هيئة تحرير البريد المرشحين الديمقراطيين. [116] هيئة تحرير الصحيفة وقرار التأييد منفصلان عن عمليات غرفة التحرير. [116] حتى عام 1976 ، لم تقدم صحيفة The Post بانتظام تصديقات في الانتخابات الرئاسية . منذ أيدت جيمي كارتر في عام 1976، و مشاركة و أيدت الديمقراطيين في الانتخابات الرئاسية، ولم يؤيد أبدا الجمهوري للرئاسة في الانتخابات العامة، [116] على الرغم من أن في الانتخابات الرئاسية لعام 1988 ، و المشاركةرفض تأييد الحاكم مايكل دوكاكيس (المرشح الديمقراطي) أو نائب الرئيس جورج إتش دبليو بوش (المرشح الجمهوري). [116] [117] أقرت هيئة تحرير واشنطن باراك أوباما في 2008 [118] و 2012 ؛ [119] هيلاري كلينتون في عام 2016 . [120] و جو بايدن عن 2020 . [121]

بينما تدعم الصحيفة في الغالب الديمقراطيين في انتخابات الكونجرس والولاية والمحلية ، فقد أيدت أحيانًا المرشحين الجمهوريين. [116] بينما لم تؤيد الصحيفة المرشحين الجمهوريين لمنصب حاكم فرجينيا ، [116] فقد أيدت محاولة حاكم ماريلاند روبرت إرليش الفاشلة لولاية ثانية في عام 2006. [116] [122] في عام 2006 ، كررت موافقاتها التاريخية من كل جمهوري شاغل للكونغرس في شمال فيرجينيا . [123] و المشاركة أيد مجلس التحرير السناتور الجمهوري الامريكي في ولاية فرجينيا جون وارنرفي حملته لإعادة انتخابه في مجلس الشيوخ في أعوام 1990 و 1996 و 2002 ؛ كان تأييد الصحيفة أحدث الجمهوري ماريلاند لمجلس الشيوخ الأمريكي في 1980s، عندما أيدت الصحيفة السيناتور تشارليز "ماك" ماتياس الابن [116] في مجلس النواب الأميركي انتخابات النواب، الجمهوريين المعتدلين في ولاية فرجينيا وميريلاند، مثل واين جيلشريست ، توماس M. ديفيس ، و فرانك وولف ، تمتعت بدعم من المشاركة . و المشاركة أقرت أيضا بعض الجمهوريين، مثل كارول شوارتز ، في بعض السباقات DC. [116]

النقد والخلافات

تلفيق "عالم جيمي"

في سبتمبر 1980، ظهرت مقال الأحد على الصفحة الأولى من الموضوع بعنوان "عالم جيمي" الذي مراسل جانيت كوك كتب لمحة عن الحياة من العمر ثماني سنوات الهيروين المدمن . [124] على الرغم من أن البعض داخل واشنطن بوست شككوا في صحة القصة ، دافع محررو الصحيفة عنها ، وقدم مساعد مدير التحرير بوب وودوارد القصة إلى مجلس جائزة بوليتسر في جامعة كولومبيا للنظر فيها. [125] حصل كوك على جائزة بوليتسر لكتابة المقالاتفي 13 أبريل 1981. ثم تبين أن القصة ملفقة بالكامل ، وأعيد بوليتسر. [126] والناشر دونالد E. غراهام ، الذي كان قد حل محل والدته في عام 1979، وانضم في وقت لاحق لوحة بوليتزر الفترة من عام 1999 حتى عام 2008 [127] عندما و المشاركة حصل على العديد من الجوائز ، بما في ذلك 2002 بوليتزر للتقارير الوطنية . [128]

التماس "صالون" خاص

في يوليو 2009، في خضم نقاش محتدم حول إصلاح نظام الرعاية الصحية ، وبوليتيكو ذكرت أن الرعاية الصحية ضاغطة قد تلقت "مذهل" عرض الوصول إلى بوست "التقارير الرعاية الصحية وهيئة التحرير". [129] كانت ناشر البريد كاثرين ويماوث قد خططت لسلسلة من حفلات العشاء الحصرية أو "الصالونات" في مقر إقامتها الخاص ، والتي دعت إليها جماعات الضغط البارزة وأعضاء المجموعة التجارية والسياسيون ورجال الأعمال. [130] كان على المشاركين دفع 25000 دولار أمريكي لرعاية صالون واحد ، و 250 ألف دولار أمريكي مقابل 11 جلسة ،مع إغلاق الأحداث للجمهور والصحافة غير البريدية .[131] بوليتيكو " الوحي الصورة اكتسبت ردود فعل متباينة نوعا ما في واشنطن [132] [133] [134] كما أنه أعطى الانطباع بأن الأطراف غرض وحيد هو السماح المطلعين على شراء وجها لوجه مع مشاركة الموظفين.

بعد الكشف على الفور تقريبًا ، ألغى Weymouth الصالونات ، قائلاً: "هذا ما كان يجب أن يحدث أبدًا". وذكّر مستشار البيت الأبيض جريجوري ب. كريج المسؤولين بأنه بموجب قواعد الأخلاق الفيدرالية ، يحتاجون إلى موافقة مسبقة لمثل هذه الأحداث. قال ماركوس براوشلي ، المحرر التنفيذي للبريد ، الذي ورد اسمه في المنشور كأحد "المضيفين وقادة المناقشة" في الصالون ، إنه "فُزع" من الخطة ، مضيفًا "أنها تشير إلى أن الوصول إلى صحفيي الواشنطن بوست كان متاحًا للشراء. " [135] [136]

ملاحق إعلانات تشاينا ديلي

يعود تاريخ The Washington Post إلى عام 2011 ، وقد بدأت في تضمين الملاحق الإعلانية "China Watch" التي تقدمها صحيفة China Daily ، وهي صحيفة باللغة الإنجليزية مملوكة لقسم الدعاية بالحزب الشيوعي الصيني ، في الإصدارات المطبوعة والإلكترونية. على الرغم من أن عنوان قسم "تشاينا ووتش" على الإنترنت احتوى على نص "ملحق مدفوع لصحيفة واشنطن بوست" ، أشار جيمس فالوز من ذي أتلانتيك إلى أن الإشعار لم يكن واضحًا بما يكفي ليراه معظم القراء. [137] وزعت على البريدوالعديد من الصحف حول العالم ، تتراوح المكملات الإعلانية لـ "China Watch" من أربع إلى ثماني صفحات وتظهر شهريًا على الأقل. وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة الغارديان عام 2018 ، تستخدم "تشاينا ووتش" "منهجًا تعليميًا قديمًا للدعاية". [138]

في عام 2020 ، انتقد تقرير صادر عن فريدوم هاوس ، "مكبر الصوت العالمي في بكين" ، صحيفة بوست وغيرها من الصحف لتوزيعها "تشاينا ووتش". [139] [140] في نفس العام ، كتب خمسة وثلاثون عضوًا جمهوريًا من الكونغرس الأمريكي رسالة إلى وزارة العدل الأمريكية في فبراير 2020 تدعو إلى إجراء تحقيق في انتهاكات محتملة لقانون تسجيل تسجيل الوكلاء الأجانب من قبل صحيفة تشاينا ديلي . [141] ذكرت الرسالة مقالًا ظهر في البريد ، بعنوان "عيوب التعليم المرتبطة باضطراب هونج كونج" ، كمثال على "المقالات [التي] بمثابة غطاء لفظائع الصين ، بما في ذلك ... دعمها لحملة القمع في هونغ كونغ ".[142] بحسبالجارديان، و المشاركة أوقفت بالفعل تشغيل "الصين ووتش" في عام 2019. [143]

ممارسات الدفع

في يونيو 2018 ، وقع أكثر من 400 موظف في واشنطن بوست على خطاب مفتوح للمالك جيف بيزوس يطالبون فيه بـ "أجور عادلة ؛ مزايا عادلة للتقاعد والإجازة العائلية والرعاية الصحية ؛ ومقدار معقول من الأمن الوظيفي". ورافق الخطاب المفتوح شهادات فيديو من موظفين زعموا "ممارسات دفع مروعة" على الرغم من النمو القياسي في الاشتراكات في الصحيفة ، مع ارتفاع الرواتب بمعدل 10 دولارات في الأسبوع ، وهو ما زعم الخطاب أنه أقل من نصف معدل التضخم. جاء الالتماس في أعقاب عام من المفاوضات غير الناجحة بين The Washington Post Guild والإدارة العليا بشأن زيادة الرواتب والمزايا. [144]

دعوى قضائية من قبل طالب مدرسة كوفينجتون الكاثوليكية الثانوية

في عام 2019 ، رفع نيك ساندمان ، طالب مدرسة كوفينجتون الكاثوليكية الثانوية ، دعوى تشهير ضد الصحيفة ، زاعمًا أنها سبته في سبع مقالات تتعلق بمواجهة لينكولن التذكارية في يناير 2019 بين طلاب كوفينجتون ومارس الشعوب الأصلية . [145] [146] في أكتوبر 2019 ، رفض قاضٍ فيدرالي القضية ، وحكم أن 30 من 33 تصريحًا في الواشنطن بوست زعمت ساندمان أنها تشهيرية لم تكن تشهيرية ، لكنها سمحت لساندمان بتقديم شكوى معدلة. [147] بعد أن عدل محامو ساندمان الشكوى ، أعيد فتح القضية في 28 أكتوبر / تشرين الأول 2019. [148]التزم القاضي بقراره السابق بأن 30 من أصل 33 تصريحًا استهدفتها الشكوى لم تكن تشهيرية ، لكنه وافق على ضرورة إجراء مراجعة أخرى لثلاث تصريحات "تنص على أن (ساندمان)" حجبت "ناثان فيليبس" ولن تسمح " عليه أن يتراجع ". [149] في 24 يوليو 2020 ، حسمت صحيفة واشنطن بوست الدعوى مع نيك ساندمان. لم يتم الإعلان عن مبلغ التسوية. [150]

مقالات الرأي والأعمدة المثيرة للجدل

عدة اشنطن بوست دفعت مقالات الرأي والأعمدة النقد، بما في ذلك عدد من التعليقات على السباق الكاتب ريتشارد كوهين على مر السنين، [151] [152] والعمود 2014 مثير للجدل حول الاعتداء الجنسي داخل الحرم الجامعي من قبل جورج وسوف . [153] [154] و المشاركة " قرار الصورة لتشغيل إد المرجع التي كتبها محمد علي الحوثي ، الشركة الرائدة في اليمن الصورة حركة الحوثي ، ووجهت انتقادات من قبل بعض الناشطين على أساس أنه يوفر منصة ل" المضادة - جماعة غربية ومعادية للسامية تدعمها إيران ". [155]كتبت دانا ميلبانك ، كاتبة العمود في صحيفة "واشنطن بوست " ، هجومًا خادعًا على الممول المثير للجدل جورج سوروس . [156] ادعى جوناثان كابيهارت ، كاتب العمود في واشنطن بوست ، أن صورة بيرني ساندرز في مظاهرة لم تكن في الواقع ساندرز ، على الرغم من استخدام ساندرز للصورة في سيرته الذاتية. بعد أن نشر المصور صورًا إضافية تؤكد أن الصورة كانت ساندرز ، لم يتراجع Capeheart أو Post عن هذا الادعاء. [157]

انتقادات من قبل المسؤولين المنتخبين

انتقد الرئيس السابق دونالد ترامب مرارًا صحيفة واشنطن بوست على حسابه على تويتر ، [158] بعد أن "غرد أو أعاد تغريد انتقادات للصحيفة ، وربطها بـ أمازون أكثر من 20 مرة منذ حملته الانتخابية للرئاسة" بحلول أغسطس 2018. [159] في بالإضافة إلى مهاجمة الصحيفة نفسها في كثير من الأحيان ، استخدم ترامب موقع Twitter لتفجير العديد من الصحفيين وكتاب الأعمدة في صحيفة Post . [160]

خلال الانتخابات التمهيدية الرئاسية للحزب الديمقراطي لعام 2020 ، انتقد السناتور بيرني ساندرز مرارًا صحيفة واشنطن بوست ، قائلاً إن تغطيتها لحملته كانت منحازة ضده ، وعزا ذلك إلى شراء جيف بيزوس للصحيفة. [161] [162] انتقد ساندرز صدى في المجلة الاشتراكية جاكوبين [163] والصحفي التقدمي الإنصاف والدقة في إعداد التقارير . [164] رد المحرر التنفيذي في واشنطن بوست مارتي بارون بالقول إن انتقادات ساندرز "لا أساس لها من الصحة والتآمرية". [165]

المسؤولون التنفيذيون والمحررين (الماضي والحاضر)

كبار المساهمين

  1. ستيلسون هتشينز (1877-1889)
  2. فرانك هاتون و بريعة ويلكنز (1889-1905)
  3. جون آر ماكلين (1905-1916)
  4. إدوارد (نيد) ماكلين (1916-1933)
  5. يوجين ماير (1933-1948)
  6. شركة واشنطن بوست (1948-2013)
  7. ناش القابضة (جيف بيزوس) (2013 إلى الوقت الحاضر)

الناشرون

  1. ستيلسون هتشينز (1877-1889)
  2. بيريا ويلكينز (1889–1905)
  3. جون آر ماكلين (1905-1916)
  4. إدوارد (نيد) ماكلين (1916-1933)
  5. يوجين ماير (1933-1946)
  6. فيليب ل. جراهام (1946-1961)
  7. جون دبليو سويترمان (1961-1968)
  8. كاثرين جراهام (1969-1979)
  9. دونالد إي جراهام (1979-2000)
  10. Boisfeuillet Jones Jr. (2000-2008)
  11. كاثرين ويماوث (2008-2014)
  12. فريدريك ج. رايان جونيور (2014 إلى الوقت الحاضر)

المحررين التنفيذيين

  1. جيمس راسل ويجينز (1955-1968)
  2. بن برادلي (1968-1991)
  3. ليونارد داوني جونيور (1991-2008)
  4. ماركوس براوشلي (2008-2012) [166]
  5. مارتن بارون (2012-2021) [167]
  6. سالي بوزبي (2021–) [168]

فريق عمل بارز

انظر أيضا

المراجع

  1. ^ سمية ، رافي (2 سبتمبر 2014). "ناشر صحيفة واشنطن بوست سيستقيل" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 12 يونيو ، 2015 .
  2. ^ إمبر ، سيدني. "واشنطن بوست توسع أدوار 3 من كبار المحررين في التغييرات الرئيسية الأولى تحت إشراف محرر تنفيذي جديد" .
  3. ^ آخنباخ ، جويل (10 ديسمبر 2015). "مرحبًا ، واشنطن بوست الجديدة ، موطن المكاتب الصغيرة ولكن الطموحات الجديدة الكبيرة" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 14 ديسمبر ، 2015 .
  4. ^ ماسك ، مايك (17 أكتوبر ، 2018). "PEN America يقاضي دونالد ترامب لانتهاكاته التعديل الأول في مهاجمة الصحافة" . تكديرت . تم الاسترجاع 1 يناير ، 2021 .
  5. ^ ميكايلا ريفا جاسيرود (11 فبراير 2014). مون فيرجينيا وماريلاند: بما في ذلك واشنطن العاصمة . أفالون للنشر. ص 556 -. رقم ISBN 978-1-61238-517-4.
  6. ^ "أهم 10 صحف في مقاطعة كولومبيا حسب التوزيع" . أجيليتي لحلول العلاقات العامة . 16 أكتوبر 2015 . تم الاسترجاع 24 مارس ، 2020 .
  7. ^ "واشنطن بوست" . واشنطن بوست .
  8. ^ واتسون ، ايمي. "الشركات الإعلامية الحائزة على أكثر جوائز بوليتزر في الولايات المتحدة 2018" . ستاتيستا . تم الاسترجاع 16 سبتمبر ، 2020 .
  9. ^ "واشنطن بوست | مركز روبر لأبحاث الرأي العام" . ropercenter.cornell.edu . تم الاسترجاع 7 فبراير ، 2021 .
  10. ^ "وظائف في" . www.theladders.com . تم الاسترجاع 7 فبراير ، 2021 .
  11. ^ أ ب إيروين ، نيل ؛ Mui ، Ylan Q. (5 آب 2013). "بيع واشنطن بوست: تفاصيل صفقة بيزوس" . واشنطن بوست . واشنطن العاصمة ISSN 0190-8286 . تم الاسترجاع 1 أكتوبر ، 2013 . والجدير بالذكر أن بيزوس - من خلال شركة قابضة جديدة تسمى Nash Holdings LLC - سوف تشتري فقط صحيفة Post والمشاريع ذات الصلة الوثيقة بها. 
  12. ^ "السبب الحقيقي اشترى جيف بيزوس صحيفة واشنطن بوست" . شركة سريعة . 6 أغسطس 2013 . تم الاسترجاع 28 مارس ، 2018 .
  13. ^ "واشنطن بوست - جريدة يومية في واشنطن العاصمة ، الولايات المتحدة الأمريكية بها أخبار وأحداث محلية" . موندو تايمز . تم الاسترجاع 31 مارس ، 2012 .
  14. ^ "Post's National Weekly Edition to Close" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 2 يونيو ، 2011 .
  15. ^ "تداول ووصول واشنطن بوست" . واشنطن بوست ميديا . مؤرشفة من الأصلي في 20 نوفمبر 2008 . تم الاسترجاع 2 مارس ، 2009 .
  16. ^ "المراسلون الأجانب لواشنطن بوست" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 5 أبريل ، 2021 .
  17. ^ "واشنطن بوست تغلق ثلاثة مكاتب إقليمية" . بي بي سي نيوز . 25 نوفمبر 2009 . تم الاسترجاع 25 نوفمبر ، 2009 .
  18. ^ "مكاتب واشنطن بوست" . واشنطن بوست . مؤرشفة من الأصلي في 3 فبراير 2009 . تم الاسترجاع 25 نوفمبر ، 2009 .
  19. ^ أوكونيل ، جوناثان (27 نوفمبر 2013). "مقر واشنطن بوست يبيع إلى شركة كار العقارية مقابل 159 مليون دولار" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 14 يونيو ، 2015 .
  20. ^ أوكونيل ، جوناثان (23 مايو 2014). "واشنطن بوست توقع عقد إيجار لمقر جديد" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 14 يونيو ، 2015 .
  21. ^ "PostLive" . واشنطن بوست . 14 أغسطس 2015. مؤرشفة من الأصلي في 14 أغسطس 2015 . تم الاسترجاع 30 يونيو ، 2021 .
  22. ^ "واشنطن بوست لايف" . واشنطن بوست . مؤرشفة من الأصلي في 29 يونيو 2021 . تم الاسترجاع 30 يونيو ، 2021 .
  23. ^ "A Washington Post Live Special: Melinda & Bill Gates" . واشنطن بوست . 27 يناير 2021.
  24. ^ "مناقشة واشنطن بوست مع كيليان كونواي" . سي سبان . 27 أغسطس 2020.
  25. ^ "حلول المناخ: الحفاظ على أنظمة المياه لدينا مع مات ديمون وأرون كريشنامورثي وجاري وايت" . واشنطن بوست . 23 مارس 2021.
  26. ^ بارون ، مارتن (6 يناير 2015). "تعيين لويس رومانو محررًا في واشنطن بوست لايف" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 7 يناير ، 2018 .
  27. ^ شان وانج (2 فبراير 2018). "إليك كيف يسير مسعى Arc الحذر لأن يصبح نظام go-to للنشر للمؤسسات الإخبارية" . معمل نيمان ، جامعة هارفارد.
  28. ^ "مهددة بالانقراض ولكن ليس بعد فوات الأوان: حالة الحفاظ على الأخبار الرقمية (قادم)" (PDF) .
  29. ^ "موقع ويب واشنطن بوست ، معلومات عامة ، تاريخ ، تاريخ مبكر (1877-1933)" . واشنطن بوست .
  30. ^ " " The Post "كمادة ماصة" (16 أبريل 1878). واشنطن بوست ويونيون. ١٦ أبريل ١٨٧٨. ص. 2.
  31. ^ "التسمية الرئيسية". واشنطن بوست ويونيون. 15 أبريل 1878. ص. 1.
  32. ^ "التسمية الرئيسية". واشنطن بوست . 30 أبريل 1878. ص. 1.
  33. ^ "1889" . واشنطن بوست . مؤرشفة من الأصلي في 12 مارس 2006.
  34. ^ "مجموعة جون فيليب سوزا" . جامعة إلينوي في أوربانا شامبين . مؤرشفة من الأصلي في 31 مايو 2009.
  35. ^ فيشر ، مارك (10 ديسمبر 2015). "وداعا ، واشنطن بوست القديمة ، موطن الصحيفة التي بناها جراهام" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 24 مارس ، 2017 .
  36. ^ "مجموعة الرسوم الكاريكاتورية السياسية لكليفورد ك.بيريمان" . www.archives.gov . تم الاسترجاع 12 أغسطس ، 2015 .
  37. ^ ربي ، ويل (8 يونيو 2013). "مطبعي عام 1915 الشهير لواشنطن بوست" . إم إس إن بي سي .
  38. ^ فرويند ، تشارلز بول (يوليو 2001). "DC Jewels: إغلاق متجر تاريخي هو انتصار للمعنى على الوسائل" . السبب . تم الاسترجاع 5 نوفمبر ، 2009 . ...السيدة. إيديث جالت ، التي أصبحت الزوجة الثانية لوودرو ويلسون ... هي أيضًا من أشهر الأخطاء المطبعية في الصحف في تاريخ العاصمة. واشنطن بوست ... ورغبة منا في التقرير أن ويلسون كان قد مسلية السيدة جالت في مقصورة في الوطنية، طبعات مبكرة بدلا طباعة أنه كان ينظر دخول لها هناك.
  39. ^ وينجارتن ، جين (11 يوليو 2006). "الفكاهة الدردشة * (محدث 7.14.06)" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 5 نوفمبر ، 2009 . وقالت الصحيفة إن الرئيس أمضى فترة ما بعد الظهر في "ترفيه" السيدة جالت ، لكنهم أسقطوا "تاين" في إصدار واحد. لقد أحبها ويلسون.
  40. ^ كارول فيلسنتال (1993). القوة والامتياز والبريد: قصة كاثرين جراهام . سبع قصص الصحافة. ص. 53. رقم ISBN 978-1-60980-290-5. تم الاسترجاع 9 سبتمبر ، 2018 .
  41. ^ هيغينز ، أبيجيل. "الصيف الأحمر لعام 1919: كيف قاوم الأطباء البيطريون السود في الحرب العالمية الأولى ضد الغوغاء العنصريين" . www.history.com . التاريخ . تم الاسترجاع 23 ديسمبر ، 2019 .
  42. ^ يوستاس كلارنس مولينز (2013). دراسة الاحتياطي الفيدرالي . سايمون اند شوستر. رقم ISBN 978-1-62793-114-4.
  43. ^ كارول فيلسنتال (1993). القوة والامتياز والبريد: قصة كاثرين جراهام . سبع قصص الصحافة. ص. 51. رقم ISBN 978-1-60980-290-5. تم الاسترجاع 9 سبتمبر ، 2018 .
  44. ^ تشالمرز ماكجيج روبرتس (1977). "توجه إلى الكوارث - نيد ماكلين الأول" . واشنطن بوست: أول 100 عام . هوتون ميفلين. ص. 190. رقم ISBN 978-0-395-25854-5. تم الاسترجاع 9 سبتمبر ، 2018 .
  45. ^ كارول فيلسنتال (1993). القوة والامتياز والبريد : قصة كاثرين جراهام . سبع قصص الصحافة. ص. 51. رقم ISBN 978-1-60980-290-5. تم الاسترجاع 9 سبتمبر ، 2018 .
  46. ^ تشالمرز ماكجيج روبرتس (1977). واشنطن بوست: أول 100 عام . هوتون ميفلين. ص. 194. ISBN 978-0-395-25854-5. تم الاسترجاع 10 سبتمبر ، 2018 .
  47. ^ تشالمرز ماكجيج روبرتس (1977). واشنطن بوست: أول 100 عام . هوتون ميفلين. ص. 190. رقم ISBN 978-0-395-25854-5. تم الاسترجاع 10 سبتمبر ، 2018 .
  48. ^ روبرتس ، تشالمرز م. (1 يونيو 1983). "اشترى يوجين ماير بعد 50 عامًا" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 20 أبريل ، 2017 .
  49. ^ "Washington Times-Herald Sold by Tribune Company (18 مارس 1954)" . شيكاغو تريبيون . تم الاسترجاع 23 مارس ، 2017 .[ رابط معطل ]
  50. ^ تايمز ، ب.دروموند أيريس جونيور ، خاص إلى نيويورك (24 يوليو 1981). "واشنطن ستار ستغلق بعد 128 عاما" . نيويورك تايمز . ISSN 0362-4331 . تم الاسترجاع 23 مارس ، 2017 . 
  51. ^ "هنا مقر الستينيات من واشنطن ديلي نيوز" . كبح DC . 11 يوليو 2014 . تم الاسترجاع 23 مارس ، 2017 .
  52. ^ أ ب "تم تسمية دونالد إي جراهام ناشرًا لواشنطن بوست" . واشنطن بوست . ١٠ يناير ١٩٧٩. ISSN 0190-8286 . تم الاسترجاع 20 مارس ، 2018 . 
  53. ^ " واشنطن بوست تقدم العرض المستحق اليوم بسعر 26 دولارًا للسهم" (PDF) . نيويورك تايمز . 15 يونيو 1971 . تم الاسترجاع 13 فبراير ، 2018 .
  54. ^ "شركتنا" . جراهام هولدنجز . تم الاسترجاع 13 فبراير ، 2018 .[ رابط معطل دائم ]
  55. ^ تيلفورد ، دانا ؛ جوستيك ، أدريان روبرت (2005). النزاهة تعمل: استراتيجيات لتصبح قائدًا موثوقًا ومحترمًا ومحبوبًا (الطبعة الأولى). جيبس سميث. ص. 81. رقم ISBN 1-58685-054-7. تم الاسترجاع 13 فبراير ، 2018 .
  56. ^ محاكمات كابلان إد العالي وتعليم واشنطن بوست الشركة ، واشنطن بوست ، ستيفن Mufson وجيا لين يانغ، 9 أبريل 2011.
  57. ^ رجل لطيف ، الانتهاء من النهاية: كيف تخبط دون جراهام مع شركة واشنطن بوست ، فوربس ، جيف بيركوفيتشي ، 8 فبراير 2012.
  58. ^ "Pulitzers Go to Washington Post، Frankel، 'Championship Season ' " . نيويورك تايمز . 8 مايو 1973.
  59. ^ أرانا وارد (نائب محرر "Book World" آنذاك) ماري (1 يونيو 1997). "المشاهدات من صف الناشر" . واشنطن بوست .
  60. ^ جون جاينز. "أين ذهبت كل المجلات؟" . مكتبة بوينت . مؤرشفة من الأصلي في 11 أكتوبر 2016 . تم الاسترجاع 14 مارس ، 2016 .
  61. ^ رسالة ب من المحرر ، واشنطن بوست ، الأحد 15 فبراير 2009 ؛ الصفحة BW02
  62. ^ فرانكلين ، بن أ. (29 فبراير 1976). " " نقابات يؤدب "لعق جراحهم كما المعاقل الأخيرة في 20 أسبوع واشنطن بوست سترايك العودة إلى العمل" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 26 نوفمبر 2018 .
  63. ^ "متى أطلقت واشنطن بوست موقعًا على شبكة الإنترنت؟" . أشباح العاصمة . 30 ديسمبر 2019 . تم الاسترجاع 31 ديسمبر ، 2019 .
  64. ^ كلابو ، جيف (1 أكتوبر 2013). "جيف بيزوس يكمل اقتناء واشنطن بوست" . واشنطن بيزنس جورنال . مجلات أمريكان سيتي بيزنس . تم الاسترجاع 1 أكتوبر ، 2013 .
  65. ^ أ ب فهري ، بول (1 أكتوبر 2013). "واشنطن بوست تغلق بيعها لمؤسس أمازون جيف بيزوس" . واشنطن بوست . ISSN 0190-8286 . 
  66. ^ فارحي ، بول (5 أغسطس 2013). "واشنطن بوست ستباع لجيف بيزوس ، مؤسس أمازون" . واشنطن بوست . ISSN 0190-8286 . تم الاسترجاع 5 أغسطس ، 2013 . 
  67. ^ شاي ، كيفن جيمس (1 أكتوبر 2013). "بيزوس يكمل شراء الجريدة الرسمية ، بوست" . ميريلاند جازيت . مؤرشفة من الأصلي في 13 مارس 2014 . تم الاسترجاع 13 مارس ، 2014 .
  68. ^ "Form 8-K. شركة بريد واشنطن. رقم ملف العمولة 1-6714. المستند التوضيحي 2.1: اتفاقية الخطاب" . هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. 5 أغسطس 2013 . تم الاسترجاع 13 مارس ، 2014 .
  69. ^ هارويل ، درو (12 يونيو 2015). "أوراق الجريدة الرسمية في مونتغمري ، الأمير جورج ليغلق" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 13 يونيو ، 2015 .
  70. ^ ديبي ويلغورن (18 نوفمبر 2013). "شركة واشنطن بوست أعادت تسمية شركة جراهام القابضة للاحتفال ببيع الصحف" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 3 يناير ، 2014 .
  71. ^ "ملكية جيف بيزوس لصحيفة واشنطن بوست ، شرح لدونالد ترامب" . واشنطن . 7 ديسمبر 2015 . تم الاسترجاع 4 نوفمبر ، 2020 .
  72. ^ فيجا ، نيكولاس (26 أغسطس 2020). "جيف بيزوس هو أول رجل في العالم بقيمة 200 مليار دولار" . نيويورك بوست . تم الاسترجاع 4 نوفمبر ، 2020 .
  73. ^ فارحي بول. تيمبرج ، كريج (28 سبتمبر 2013). "جيف بيزوس لصحفيي واشنطن بوست المستقبليين: ضعوا القراء أولاً" . واشنطن بوست . مؤرشفة من الأصلي في 21 سبتمبر 2013 . تم الاسترجاع 4 سبتمبر ، 2013 .
  74. ^ ستيوارت ، جيمس ب. (19 مايو 2017). "واشنطن بوست ، الأخبار العاجلة ، تفتح أيضًا أرضية جديدة" . نيويورك تايمز . ISSN 0362-4331 . تم الاسترجاع 20 مايو ، 2017 . 
  75. ^ بوند ، شانون (2 سبتمبر 2014). "جيف بيزوس يختار فريد رايان من بوليتيكو لإدارة واشنطن بوست" . FT . فاينانشيال تايمز . تم الاسترجاع 17 سبتمبر ، 2016 .
  76. ^ أوكونيل ، جوناثان (4 سبتمبر 2015). "داخل الرحلة البرية التي هبطت بها صحيفة واشنطن بوست في شارع كي" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 5 سبتمبر ، 2015 .
  77. ^ بار ، جيريمي. "واشنطن بوست تطلق قسم التمويل الشخصي" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 25 أغسطس ، 2014 .
  78. ^ "واشنطن بوست تطلق Retropolis: A History Blog" . واشنطن بوست .
  79. ^ "واشنطن بوست تطلق بودكاست Retropod" . واشنطن بوست .
  80. ^ أ ب كاستريناكس ، جاكوب (20 مايو 2020). "ها هم جميع الفائزين بجوائز Webby لعام 2020" . الحافة . تم الاسترجاع 22 مايو ، 2020 .
  81. ^ تشالمرز ماكجيج روبرتس (1977). واشنطن بوست: أول 100 عام . هوتون ميفلين. ص. 198. ISBN 978-0-395-25854-5.
  82. ^ توم كيلي (1983). The Imperial Post: The Meyers ، و Grahams ، والورقة التي تحكم واشنطن . الغد. ص 63 - 64. رقم ISBN 978-0-688-01919-8.
  83. ^ إرنست لامب (8 أبريل 1934). "الصفقة الجديدة خطأ ، كما يقول جلاس ، عقد الولايات المتحدة سوف يندم عليه: السناتور ، في مقابلة ، يقول 'الحقيقة غير المتشكلة ' ". يوجين ماير. واشنطن بوست. ص 1 ، 4.
  84. ^ إرنست لامب (8 أكتوبر 1936). "قانون حارب المجلس الأمني ​​، عرض السجلات: تم دحض تصريحات فاغنر و وينانت من خلال جلسة الاستماع". يوجين ماير. واشنطن بوست. ص 1 ، 12.
  85. ^ أغنيس إرنست ماير (10 ديسمبر 1939). "دفاعا عن الدكتور ديوي". واشنطن بوست. ص. ب 8.
  86. ^ كارول فيلسنتال (1993). القوة والامتياز والبريد: قصة كاثرين جراهام . سبع قصص الصحافة. ص 19 ، 127. ISBN 978-1-60980-290-5.
  87. ^ أغنيس إرنست ماير (1945). ثورة منظمة . واشنطن بوست .
  88. ^ سانفورد دي هورويت (1989). دعهم يدعونني متمردًا: شاول Alinsky ، حياته وإرثه . كنوبف. ص. 195. ISBN 978-0-394-57243-7.
  89. ^ جريج هيركين (22 أكتوبر 2014). "مجموعة جورج تاون" . بوليتيكو . تم الاسترجاع 20 سبتمبر ، 2018 .
  90. ^ رولاند فيليبس (2018). جاسوس اسمه اليتيم: لغز دونالد ماكلين . دبليو دبليو نورتون. ص. 134- رقم ISBN 978-0-393-60858-8.
  91. ^ كاثرين جراهام (1997). التاريخ الشخصي . AA كنوبف. ص. 156. ISBN 978-0-394-58585-7.
  92. ^ تشالمرز ماكجيج روبرتس (1977). واشنطن بوست: أول 100 عام . هوتون ميفلين. ص. 280. ردمك 978-0-395-25854-5.
  93. ^ بيتر دافي (6 أكتوبر 2014). "عضو الكونجرس الذي تجسس لصالح روسيا: الحالة الغريبة لصمويل ديكشتاين" . بوليتيكو . تم الاسترجاع 20 سبتمبر ، 2018 .
  94. ^ تشالمرز ماكجيج روبرتس (1977). واشنطن بوست: أول 100 عام . هوتون ميفلين. ص. 363. ISBN 978-0-395-25854-5. تم الاسترجاع 9 سبتمبر ، 2018 .
  95. ^ مايكل ر.بيشلوس (1997). تولي المسؤولية: شرائط جونسون البيت الأبيض ، 1963-1964 . سايمون اند شوستر. ص. 32. ردمك 978-0-684-80407-1.
  96. ^ فرع تايلور (1997). عمود النار: أمريكا في عهد الملك 1963-1965 . سايمون اند شوستر. ص. 180. ردمك  978-1-4165-5870-5.
  97. ^ "أوراق البنتاغون" . Encyclopædia Britannica .
  98. ^ بروس بارتليت (13 مارس 2007) ، "تكافؤ الصحافة الحزبية" . واشنطن تايمز .
  99. ^ جيمس كيرشيك (17 فبراير 2009) ، "برافدا على بوتوماك" . الجمهورية الجديدة .
  100. ^ وليام جريدر (6 مارس 2003) ، "واشنطن بوست ووريورز" ، الأمة
  101. ^ "نسخة طبق الأصل:" شراء الحرب " " . برنامج تلفزيوني . 25 أبريل 2007 . تم الاسترجاع 13 ديسمبر ، 2009 .
  102. ^ "أحد عشر عامًا: كيف ساعدتنا" واشنطن بوست "في إعطائنا حرب العراق" . الأمة . 12 مارس 2014 مؤرشفة من الأصلي في 4 مارس 2017.
  103. ^ "هاردبول مع كريس ماثيوز في 23 مارس" . ان بي سي نيوز . 26 مارس 2007 . تم الاسترجاع 4 أبريل ، 2009 .
  104. ^ "ادعاءات الجمهوريين بالتحيز الإعلامي التي عززتها ندرة الصحفيين ذوي الميول اليمينية" . واشنطن تايمز . تم الاسترجاع 13 فبراير ، 2016 .
  105. ^ أ ب جربر ، أ.كارلان دي إس ، بيرجان ، د (18 أبريل 2007). "هل الإعلام مهم؟ تجربة ميدانية تقيس تأثير الصحف على سلوك التصويت والآراء السياسية" (PDF) . جامعة ييل . جامعة ييل.
  106. ^ روبرت باري (29 نوفمبر 2007). "WPost يشتري في التعصب الأعمى المناهض لأوباما" . أخبار الكونسورتيوم . تم الاسترجاع 4 أبريل ، 2009 .
  107. ^ روبرت باري (19 مارس 2009) ، "Framing Obama - by the WPost" ، Consortium News
  108. ^ هاول ، ديبوراه (16 نوفمبر 2008). "معالجة التصور التحيزي" . واشنطن بوست .
  109. ^ ريتشارد ديفيس (2009). كتابة السياسة: دور المدونات في السياسة الأمريكية . أكسفورد UP. ص. 79. رقم ISBN 9780199706136.
  110. ^ جلين غرينوالد (18 سبتمبر 2016). "WashPost يصنع التاريخ: أول ورقة تدعو إلى الملاحقة القضائية من مصدرها الخاص (بعد قبول بوليتزر)" . التقاطع .
  111. ^ انجرام ، ماثيو. "هذا هو سبب خطأ واشنطن بوست بشأن إدوارد سنودن" .
  112. ^ ديسيس ، جيل (18 سبتمبر 2016). "واشنطن بوست تنتقد لمعارضتها العفو سنودن" .
  113. ^ Trimm ، Trevor (19 أيلول 2016). "واشنطن بوست خاطئة: يجب العفو عن إدوارد سنودن" . TheGuardian.com .
  114. ^ فارحي ، بول (23 فبراير 2017). "يبدو أن شعار الواشنطن بوست الجديد مقولة قديمة" . واشنطن بوست .
  115. ^ أ ب جلين كيسلر (1 يناير 2017) ، "About the Fact Checker" ، واشنطن بوست
  116. ^ a b c d e f g h i Patrick B. Pexton (2 تشرين الثاني 2012). "باتريك بيكستون: تميل موافقات The Post تاريخيًا إلى الديمقراطية" . واشنطن بوست .
  117. ^ "المنشور لا يؤيد" . نيويورك تايمز . اسوشيتد برس . 2 نوفمبر 1988.
  118. ^ "باراك أوباما لمنصب الرئيس" . واشنطن بوست . 17 أكتوبر 2008 . تم الاسترجاع 4 أبريل ، 2009 .
  119. ^ "تأييد الواشنطن بوست: أربع سنوات أخرى للرئيس أوباما" . واشنطن بوست . 25 أكتوبر 2012 . تم الاسترجاع 28 أكتوبر ، 2012 .
  120. ^ "هيلاري كلينتون لمنصب الرئيس" . واشنطن بوست . 13 أكتوبر 2016 . تم الاسترجاع 13 أكتوبر ، 2016 .
  121. ^ "جو بايدن لمنصب الرئيس" . واشنطن بوست . 28 سبتمبر 2020 . تم الاسترجاع 19 أكتوبر ، 2020 .
  122. ^ "اختيار خاطئ للحاكم" . واشنطن بوست . 26 أكتوبر 2006 . تم الاسترجاع 4 أبريل ، 2009 .
  123. ^ "للكونغرس في فرجينيا" . واشنطن بوست . 30 أكتوبر 2006 . تم الاسترجاع 4 أبريل ، 2009 .
  124. ^ جانيت كوك (28 سبتمبر 1980). "عالم جيمي" . واشنطن بوست . ص. أ 1 . تم الاسترجاع 9 يوليو ، 2016 .
  125. ^ بيل غرين ، أمين المظالم (19 أبريل 1981) ، "اللاعبون: لم تكن لعبة" ، واشنطن بوست: "لقد أذهلتني القصة ،" قال وودوارد.... تم إنشاء "جيمي" ، عاش واختفى في متجر وودوارد ... أيد وودوارد ترشيح [بوليتسر] بقوة.... "أعتقد أن قرار ترشيح القصة لبوليتسر هو عواقب ضئيلة. وأعتقد أيضًا أنها فازت بالقليل العاقبة. إنها قصة رائعة - مزيفة واحتيال. سيكون من السخف بالنسبة لي [وودوارد] أو أي محرر آخر مراجعة أصالة أو دقة القصص التي تم ترشيحها لجوائز. "
  126. ^ مايك صقر (ربيع 2016) ، "الخرافي الذي غير الصحافة" ، Columbia Journalism Review
  127. ^ (2008) "جائزة بوليتسر بورد 2007-2008" ، جوائز بوليتسر: "شغل جراهام منصب عضو مجلس إدارة جائزة بوليتسر من 1999-2008."
  128. ^ الفائز بجائزة بوليتسر لعام 2002 في التقارير الوطنية - طاقم الواشنطن بوست " جوائز بوليتسر
  129. ^ مايكل كالديروني ومايك ألين (2 يوليو 2009) ، "WaPo يلغي حدث جماعات الضغط" ، بوليتيكو
  130. ^ ريتشارد بيريز-بينيا (2 يوليو 2009) ، "خطة الدفع مقابل الدردشة تسقط في واشنطن بوست" ، نيويورك تايمز: "التذييل: 17 أكتوبر 2009..الآن يقولالسيد براوشلي إنه فعل ذلك أعرف حقًا أنه تم الترويج لوجبات العشاء على أنها "غير رسمية" ... ".
  131. ^ Gautham Nagesh (2 يوليو 2009) "WaPo Salons Sell Access to Lobbyists" ، المحيط الأطلسي
  132. ^ عزرا كلاين (6 يوليو 2009) ، "هل يمكن لصالونات واشنطن بوست أن تكون شيئًا جيدًا؟" ، الواشنطن بوست: "لا ينبغي لصحيفة The Washington Post فعلاً أن تحتاج إلى جماعات ضغط من أجل صناعة الرعاية الصحية للعمل كمحققين للمظالم ."
  133. ^ دان كينيدي (8 يوليو 2009) ، "بيع الواشنطن بوست" ، الحارس: "ربما يكون الأمر الأكثر إثارة للصدمة بشأنخطةناشرة واشنطن بوست كاثرين ويماوث الخاطئة لبيع حق الوصول إلى صحفييها في عشاء غير رسمي في منزلها هو الذي وجده الكثيرون صادمًا للغاية ".
  134. ^ دان كينيدي (20 أكتوبر 2009) ، "الحقيقة والأكاذيب وواشنطن بوست" ، الجارديان: "لو علمنا فقط أن المحرر التنفيذي في واشنطن بوست ماركوس براوشلي كان يتحدث عن" قاعدة تشاتام هاوس "الصيف الماضي عندما كان موضحًا ما يعرفه عن تلك الصالونات المشهورة حاليًا ".
  135. ^ هوارد كورتز (3 يوليو 2009) ، "ناشر واشنطن بوست يلغي عشاء السياسة المخطط بعد الصرخة" ، واشنطن بوست
  136. ^ ريتشارد بيريز-بينيا (2 يوليو 2009) ، "خطة الدفع مقابل الدردشة تسقط في واشنطن بوست" ، نيويورك تايمز: "التذييل: 17 أكتوبر 2009..الآن يقولالسيد براوشلي إنه فعل ذلك أعرف حقًا أنه تم الترويج لوجبات العشاء على أنها "غير رسمية" ... ".
  137. ^ فالوز ، جيمس (3 فبراير 2011). "الدعاية الصينية الرسمية: الآن على الإنترنت من WaPo!" . المحيط الأطلسي . مؤرشفة من الأصلي في 7 فبراير 2011.
  138. ^ ليم ، لويزا ؛ بيرجين ، جوليا (7 ديسمبر 2018). "داخل حملة الدعاية العالمية الجريئة للصين" . الجارديان . تم الاسترجاع 21 مارس ، 2020 .
  139. ^ كوك ، سارة. "مكبر الصوت العالمي لبكين" . بيت الحرية . تم الاسترجاع 21 مارس ، 2020 .
  140. ^ فيفيلد ، آنا (15 يناير 2020). تقرير يحذر من أن "الصين تشن حربا دعائية عالمية لإسكات المنتقدين في الخارج" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 21 مارس ، 2020 .
  141. ^ ماجنير ، مارك (8 فبراير 2020). "المشرعون الأمريكيون يضغطون على وزارة العدل للتحقيق في صحيفة تشاينا ديلي ، ووصف الصحيفة بأنها عميل أجنبي" . جنوب الصين مورنينغ بوست . تم الاسترجاع 21 مارس ، 2020 .
  142. ^ "روبيو ينضم إلى القطن والبنوك والزملاء في حث وزارة العدل على التحقيق في صحيفة تشاينا ديلي" . مكتب السناتور الأمريكي ماركو روبيو. 7 فبراير 2020 . تم الاسترجاع 21 مارس ، 2020 .
  143. ^ واترسون ، جيم ؛ جونز ، دين ستيرلنج (14 أبريل 2020). "ديلي تلغراف توقف نشر قسم مدفوع الثمن من الصين" . الجارديان . ISSN 0261-3077 . 
  144. ^ إيزوبيل آشر هاميلتون (15 يونيو ، 2018). "كتب أكثر من 400 من العاملين في واشنطن بوست رسالة مفتوحة إلى جيف بيزوس ينادون فيها بممارساته" المروعة "للأجور" . بيزنس إنسايدر . تم الاسترجاع 18 يونيو ، 2018 .
  145. ^ فارحي ، بول (19 فبراير 2019). "واشنطن بوست رفعت دعوى قضائية من قبل عائلة مراهق كوفينجتون الكاثوليكي" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 19 فبراير ، 2019 .
  146. ^ تشامبرلين ، صموئيل (19 فبراير 2019). "الفريق القانوني لطالب كوفينجتون يقاضي واشنطن بوست" . فوكس نيوز.
  147. ^ نايت ، كاميرون (28 أكتوبر 2019). "القاضي يسمح باستمرار جزء من دعوى نيك ساندمان ضد واشنطن بوست" . الولايات المتحدة الأمريكية اليوم . تم الاسترجاع 29 أكتوبر ، 2019 .
  148. ^ Re ، Gregg (28 أكتوبر 2019). "القاضي يعيد فتح دعوى التشهير التي رفعها طالب جامعة كوفينغتون الكاثوليكية ضد واشنطن بوست" . فوكس نيوز . تم الاسترجاع 29 أكتوبر ، 2019 .
  149. ^ نايت ، كاميرون (28 أكتوبر 2019). "القاضي يسمح باستمرار جزء من دعوى نيك ساندمان ضد واشنطن بوست" . الولايات المتحدة الأمريكية اليوم . تم الاسترجاع 29 أكتوبر ، 2019 .
  150. ^ "نيك ساندمان يسوي دعوى قضائية بقيمة 250 مليون دولار مع صحيفة واشنطن بوست" . www.msn.com . تم الاسترجاع 24 يوليو ، 2020 .
  151. ^ أندرو بوجون وريتشارد كوهين يغادر واشنطن بوست ، واشنطن بوست (23 سبتمبر 2019): "في السنوات التي مرت منذ أن أظهر قدرة رائعة على البقاء على قيد الحياة على الرغم من ... تدخله كثيرًا فيما يتعلق بالعرق ، مثل الوقت الذي كتب فيه أن `` الأشخاص الذين لديهم وجهات نظر تقليدية يجب أن يقمعوا رد الفعل المنعكس عند التفكير في رئيس بلدية نيويورك المنتخب - رجل أبيض متزوج من امرأة سوداء ولديه طفلان ثنائي العرق ؛ أو الوقت الذي كتب فيه تعاطفًا عن الرجل الذي قتل مارتن trayvon..."
  152. ^ مايا ك.فرانسيس ، ريتشارد كوهين كان هفوة جديرة بالسباق لسنوات ، مجلة فيلادلفيا (13 نوفمبر 2013).
  153. ^ هداس جولد ، جورج ويل انتقد بسبب عمود اعتداء جنسي ، بوليتيكو (10 يونيو 2014).
  154. ^ أليسا روزنبرغ ، استنتاجات جورج ويل المقيتة حول الاعتداء الجنسي ، واشنطن بوست (10 يونيو 2014).
  155. ^ " ' واشنطن بوست' انتقد لافتتاحية كتبها زعيم الحوثيين معادية للسامية" . جيروزاليم بوست. 10 نوفمبر 2018.
  156. ^ دانا ميلبانك (5 ديسمبر 2018) ، "بالطبع هذا خطأ جورج سوروس. إنه دائمًا خطأ جورج سوروس." ، واشنطن بوست: "قال جوناثان جرينبلات ، الرئيس التنفيذي لرابطة مناهضة التشهير ..." خلال هذه الانتخابات الماضية ، كانت هناك إعلانات تلفزيونية يديرها مرشحون سياسيون وأحزاب رئيسية صورت بشكل مخجل المحسن اليهودي جورج سوروس ، واصفة إياه على أنه كاريكاتير بشعتم سحبه مباشرة من صفحات بروتوكولات صهيون المسؤولة عن جميع أمراض العالم. "
  157. ^ [1]
  158. ^ كيف أعاد ترامب تشكيل الرئاسة في أكثر من 11000 تغريدة ، نيويورك تايمز (2 نوفمبر 2019).
  159. ^ دومينيكو مونتانارو ، بيرني ساندرز يهاجم الأمازون مرة أخرى - هذه المرة يسحب `` واشنطن بوست '' ، تم النظر في كل الأشياء (13 أغسطس 2019).
  160. ^ ياسمين سي لي وكيفن كويلي ، 598 شخصًا وأماكن وأشياء أهان دونالد ترامب على Twitter: قائمة كاملة ، نيويورك تايمز (آخر تحديث في 24 مايو 2019).
  161. ^ كاترينا فاندن هوفيل (20 أغسطس 2019). "بيرني ساندرز لديه نقد ذكي لانحياز الشركات الإعلامية" . واشنطن بوست .
  162. ^ "روسيا يقال إنها تتدخل في مساعدة ساندرز في الانتخابات التمهيدية الديمقراطية" . نيويورك تايمز . 21 فبراير 2020.
  163. ^ هيجينبوثام ، تيم (27 أغسطس 2019). "حرب واشنطن بوست على بيرني مستمرة". يعقوبين . تم الاسترجاع 16 أبريل ، 2020.
  164. ^ "إذا كنت تبحث عن دليل على تحيز WaPo Media ضد بيرني ساندرز ، ها هو" . أحلام مشتركة . تم الاسترجاع 22 مايو ، 2020 .
  165. ^ "محرر الواشنطن بوست يرد على بيرني ساندرز: نظرية المؤامرة الخاصة بك خاطئة" . سي إن إن . تم الاسترجاع 17 نوفمبر ، 2019 .
  166. ^ بوجون ، أندرو (13 نوفمبر 2012). "ماركوس براوشلي يتنحى عن منصبه كمحرر تنفيذي لواشنطن بوست ، مارتي بارون لتولي المنصب" . معهد بوينتر . تم الاسترجاع 12 مايو ، 2016 .
  167. ^ بريان ستيلتر. "محرر صحيفة واشنطن بوست مارتي بارون يعلن تقاعده" . سي إن إن . تم الاسترجاع 22 مارس ، 2021 .
  168. ^ الوكالات وموظفي Guardian و (11 مايو 2021). "واشنطن بوست تعين سالي بوزبي كمحررة تنفيذية ، لتحل محل مارتي بارون" . الجارديان . تم الاسترجاع 11 مايو ، 2021 .
  169. ^ "دان بالز" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  170. ^ "فيليب بومب" . واشنطن بوست
  171. ^ "روبرت كوستا" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  172. ^ "مايكل دي أدير ينضم إلى Washington Post Opinions كرسام كاريكاتير سياسي" . مدونة WashPost PR . واشنطن بوست. 26 مارس 2021 . تم الاسترجاع 26 مارس ، 2021 .
  173. ^ "كارون دمرجيان" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  174. ^ "ديفيد إيه فاهرينتولد" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  175. ^ "شين هاريس ينضم إلى المكتب الوطني كمراسل استخباراتي" . واشنطن بوست . 21 ديسمبر 2017. ISSN 0190-8286 . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 . 
  176. ^ "فريد هيات" . واشنطن بوست
  177. ^ "ديفيد اغناتيوس" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  178. ^ "كارول دي ليونيج" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  179. ^ "روث ماركوس" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  180. ^ "دانا ميلبانك" ، واشنطن بوست
  181. ^ "ديفيد ناكامورا" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 14 يناير ، 2019 .
  182. ^ "اشلي باركر" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  183. ^ "كاثلين باركر" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  184. ^ "كاثرين رامبل" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  185. ^ "يوجين روبنسون" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  186. ^ "جينيفر روبين" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  187. ^ "فيليب روكر" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  188. ^ "ميشيل سينجليتاري" ، واشنطن بوست
  189. ^ "دينا سميث" . www.worldpressphoto.org . تم الاسترجاع 3 مايو ، 2020 .
  190. ^ "ديفيد ويجل" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .
  191. ^ "Leana S. Wen" ، واشنطن بوست
  192. ^ "جورج ف. ويل" . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2017 .

قراءات إضافية

  • كيلي ، توم. The Imperial Post: The Meyers ، و Grahams ، والورقة التي تحكم واشنطن (مورو ، 1983)
  • لويس ، نورمان ب. "Morning Miracle. Inside the Washington Post: A Great Newspaper Fights for Its Life". الصحافة والإعلام الجماهيري الفصلية (2011) 88 # 1 ص: 219.
  • ميريل وجون سي وهارولد أ فيشر. الصحف اليومية الكبرى في العالم: لمحات عن خمسين صحيفة (1980) ص 342-52
  • روبرتس ، تشالمرز ماكج. في ظل السلطة: قصة صحيفة واشنطن بوست (Seven Locks Pr ، 1989)

روابط خارجية