صحيفة وول ستريت جورنال

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى الملاحة اذهب للبحث

صحيفة وول ستريت جورنال
اقرأ بطموح
WSJ Logo.svg
نوعصحيفة يومية
صيغةبرودشيت
المالك (الملاك)News Corp (عبر Dow Jones & Company )
المؤسس (ق)
الناشرألمار لاتور
رئيس تحريرمات موراي
مدير التحريركارين ميلر بينسييرو
محرر رأيبول أ. جيجوت
تأسست8 يوليو 1889 ؛ قبل 132 سنة ( 1889/07/08 )
لغةإنجليزي
مقر1211 شارع الأمريكتين ، مدينة نيويورك ، الولايات المتحدة
دولةالولايات المتحدة الأمريكية
الدوران2834000 يوميًا [1] (اعتبارًا من أغسطس 2019)
ISSN0099-9660
رقم OCLC781541372
موقع الكترونيwsj .com

صحيفة وول ستريت جورنال ، المعروف أيضا باسم المجلة ، هو عمل تركز على، باللغة الإنجليزية يومية دولية أمريكية صحيفة مقرها في مدينة نيويورك ، مع الطبعات الدولية المتاحة أيضا في الصينية و اليابانية . [2] مجلة ، جنبا إلى جنب مع ه الآسيوية طبعات، تم نشر ستة أيام في الأسبوع من قبل داو جونز أند كومباني ، وهي فرع من شركة نيوز كورب . يتم نشر الصحيفة فيشكل صحيفة عريضة وعلى الإنترنت. و مجلة وقد طبع مستمر منذ إنشائها في 8 يوليو 1889، من قبل تشارلز داو ،إدوارد جونز ، و شارل بيرغستريسر . [3]

صحيفة وول ستريت جورنال هي واحدة من أكبر الصحف في الولايات المتحدة من خلال تداول ، مع تداول نحو 2.834  مليون نسخة (بما في ذلك ما يقرب من 1829000 المبيعات الرقمية) اعتبارا من أغسطس 2019، [1] مقارنة مع يو اس ايه توداي " 1.7 ق مليون. تنشر المجلة الأخبار الفاخرة ومجلة WSJ ، التي تم إطلاقها في الأصل كمجلة ربع سنوية ولكنها توسعت إلى 12 إصدارًا في عام 2014. تم إطلاق نسخة على الإنترنت في عام 1996 ، والتي لم تكن متاحة إلا للمشتركين منذ بدايتها. [4] 

تعتبر كجريدة مسجلة ، لا سيما فيما يتعلق بالأخبار التجارية والمالية. [5] [6] [7] فازت الصحيفة بـ 37 جائزة بوليتزر (اعتبارًا من عام 2019 ). [8] [9] الصفحات الافتتاحية للمجلة عادة ما تكون أمريكية محافظة في موقفها. [10] [11] [12] و مجلة " عززت الصورة هيئة التحرير وجهات النظر التي هي على خلاف مع الإجماع العلمي بشأن تغير المناخ ، الأمطار الحمضية ، و استنفاد طبقة الأوزون ، فضلا عن المخاطر الصحية لل تدخين السلبي، المبيدات الحشرية ، و الأسبستوس . [13]

التاريخ

بدايات

الصفحة الأولى من العدد الأول من صحيفة وول ستريت جورنال ، 8 يوليو 1889

كانت المنتجات الأولى لشركة Dow Jones & Company ، ناشرة The Journal ، عبارة عن نشرات إخبارية موجزة ، أطلق عليها اسم " الوهم " ، تم تسليمها يدويًا على مدار اليوم إلى المتداولين في البورصة في أوائل ثمانينيات القرن التاسع عشر. تم تجميعها لاحقًا في ملخص يومي مطبوع يسمى رسالة بعد الظهر للعملاء . قام الصحفيون تشارلز داو وإدوارد جونز وتشارلز بيرجسترسر بتحويل هذا إلى صحيفة وول ستريت جورنال ، التي نُشرت لأول مرة في 8 يوليو 1889 ، وبدأت في تسليم خدمة أخبار داو جونز والشركة عبر التلغراف. [14]

في عام 1896 ، تم إطلاق " مؤشر داو جونز الصناعي " رسميًا. كان الأول من بين عدة مؤشرات لأسعار الأسهم والسندات في بورصة نيويورك . في عام 1899 ، ظهر عمود The Journal 's Review & Outlook ، الذي لا يزال يعمل حتى اليوم ، لأول مرة ، وقد كتبه في البداية تشارلز داو.

اشترى الصحفي كلارنس بارون السيطرة على الشركة بمبلغ 130 ألف دولار أمريكي في عام 1902 ؛ كان تداولها آنذاك حوالي 7000 لكنه ارتفع إلى 50000 بحلول نهاية العشرينيات. كان لبارون وأسلافه الفضل في خلق جو من التقارير المالية المستقلة التي لا تعرف الخوف - وهي حداثة في الأيام الأولى للصحافة التجارية . في عام 1921 ، تم تأسيس Barron's ، الصحيفة المالية الأسبوعية الأولى في الولايات المتحدة. [15] توفي بارون في عام 1928 ، قبل عام من الثلاثاء الأسود ، وهو انهيار سوق الأسهم الذي أثر بشكل كبير على الكساد الكبير في الولايات المتحدة . استمر أحفاد بارون ، عائلة بانكروفت ، في السيطرة على الشركة حتى عام 2007. [15]

اتخذت المجلة شكلها الحديث وبروزها في أربعينيات القرن الماضي ، وهي فترة التوسع الصناعي للولايات المتحدة ومؤسساتها المالية في نيويورك. عُيِّن برنارد كيلجور محررًا إداريًا للصحيفة في عام 1941 ، ومديرًا تنفيذيًا للشركة في عام 1945 ، وقام في النهاية بتجميع مهنة استمرت 25 عامًا كرئيس للمجلة . كان كيلغور مهندس التصميم الأيقوني للصفحة الأولى للورقة ، مع ملخص "ما الأخبار" الخاص بها ، واستراتيجية التوزيع الوطنية الخاصة بها ، والتي رفعت توزيع الصحيفة من 33000 في عام 1941 إلى 1.1  مليون عندما توفي كيلجور في عام 1967. تحت كيلجور ، في عام 1947 ، فازت الصحيفة بجائزة بوليتسر الأولى عن افتتاحيات ويليام هنري غرايمز . [15]

وفي عام 1967، بدأ مؤشر داو جونز الإخبارية وخارج التوسع الكبير للولايات المتحدة في نهاية المطاف وضع الصحفيين في كل مركز مالي كبير في أوروبا ، آسيا ، أمريكا اللاتينية ، أستراليا ، و أفريقيا . في عام 1970 ، اشترت داو جونز سلسلة صحف أوتاواي ، والتي كانت تضم في ذلك الوقت تسع صحف يومية وثلاث صحف صنداي. في وقت لاحق ، تم تغيير الاسم إلى Dow Jones Local Media Group . [16]

جلبت الفترة من 1971 إلى 1997 سلسلة من عمليات الإطلاق والاستحواذ والمشاريع المشتركة ، بما في ذلك " Factiva " و The Wall Street Journal Asia و The Wall Street Journal Europe وموقع WSJ.com على الويب ومؤشرات Dow Jones و MarketWatch و " WSJ Weekend Edition ". في عام 2007 ، استحوذت News Corp. على Dow Jones. وول ستريت جورنال. ، مجلة نمط الحياة الفاخرة ، تم إطلاقها في عام 2008. [17]

توسيع الإنترنت

تكملة للصحيفة المطبوعة ، The Wall Street Journal Online ، تم إطلاقها في عام 1996 ولم تسمح بالوصول إليها إلا بالاشتراك منذ البداية. [18] وفي عام 2003، بدأ مؤشر داو جونز لدمج التقارير من مجلة الصورة المشتركين المطبوعة والانترنت معا في مكتب مراجعة التوزيع البيانات. [19] في عام 2007 ، كان يُعتقد عمومًا أنه أكبر موقع إخباري مدفوع الاشتراك على الويب ، مع 980.000 مشترك مدفوع. [15] منذ ذلك الحين ، ارتفع الاشتراك الرقمي إلى 1.3 مليون اعتبارًا من سبتمبر 2018 ، لينخفض ​​إلى المركز الثاني خلف صحيفة نيويورك تايمز مع 3 ملايين اشتراك رقمي. [20]في مايو 2008 ، كلف الاشتراك السنوي في النسخة الإلكترونية من صحيفة وول ستريت جورنال 119 دولارًا لأولئك الذين ليس لديهم اشتراكات في النسخة المطبوعة. بحلول يونيو 2013 ، كانت التكلفة الشهرية للاشتراك في الإصدار عبر الإنترنت 22.99 دولارًا ، أو 275.88 دولارًا سنويًا ، باستثناء العروض التمهيدية. [21] زادت معدلات الاشتراك الرقمي بشكل كبير حيث زادت شعبيتها عن الطباعة إلى 443.88 دولارًا سنويًا ، مع دفع المشتركين لأول مرة 187.20 دولارًا سنويًا. [22]

فلاديمير بوتين مع مراسل الجريدة كارين إليوت هاوس عام 2002

في 30 نوفمبر 2004 ، أصدرت Oasys Mobile و The Wall Street Journal تطبيقًا يسمح للمستخدمين بالوصول إلى المحتوى من The Wall Street Journal Online عبر هواتفهم المحمولة. [23] القصص الحائزة على جائزة بوليتسر من عام 1995 متاحة مجانًا على موقع بوليتزر [24] على شبكة الإنترنت.

في سبتمبر 2005 ، أطلقت المجلة إصدارًا في عطلة نهاية الأسبوع ، تم تسليمه إلى جميع المشتركين ، والذي يمثل عودة إلى النشر يوم السبت بعد مرور حوالي 50 عامًا. تم تصميم هذه الخطوة جزئيًا لجذب المزيد من الإعلانات الاستهلاكية. [15]

في عام 2005 ، أفادت المجلة عن ملف تعريف القراء لحوالي 60 في المائة من الإدارة العليا ، ومتوسط ​​دخل قدره 191 ألف دولار ، ومتوسط ​​صافي ثروة الأسرة 2.1  مليون دولار ، ومتوسط ​​عمر 55. [25]

في عام 2007 ، أطلقت المجلة توسعًا عالميًا لموقعها على الإنترنت ليشمل الإصدارات الرئيسية باللغات الأجنبية. كما أظهرت الصحيفة اهتمامها بشراء شركة فاينانشيال تايمز المنافسة . [26]

تغييرات التصميم

لوحة الاسم فريدة من نوعها في وجود فترة في النهاية. [27]

تمت إعادة عرض الإعلان على الصفحة الأولى في المجلة في 5 سبتمبر 2006. جاء ذلك بعد مقدمات مماثلة في الطبعات الأوروبية والآسيوية في أواخر عام 2005. [28]

بعد تقديم تخطيطات متطابقة تقريبًا للصفحة الأولى لمدة نصف قرن - ستة أعمدة دائمًا ، مع عرض أهم الأخبار لليوم في العمودين الأول والسادس ، ملخص "ما الأخبار" في العمودين الثاني والثالث ، القصة المميزة "A-hed" في الرابع (مع '[هد]' كونه بلغة ل عنوان ) وتحت عنوان تقارير أسبوعية في العمود الخامس [29] - ورقة في عام 2007 انخفضت في القطع الكبير عرض 15-12  بوصة مع الحفاظ على طول في 22 3 / 4  بوصة، لتوفير ورق الصحف التكاليف. تعاون مستشار تصميم الأخبار ماريو جارسيا في التغييرات. قالت شركة Dow Jones إنها ستوفر 18  مليون دولار أمريكي سنويًا من تكاليف ورق الصحف على الإطلاقأوراق وول ستريت جورنال . [30] ألغت هذه الخطوة عمودًا واحدًا من المطبوعات ، مما دفع "A-hed" إلى الخروج من موقعه التقليدي (على الرغم من أن الورقة تحتوي الآن عادةً على قصة مميزة ملتوية على الجانب الأيمن من الصفحة الأولى ، محصورة بين القصص الرئيسية).

تستخدم الورقة رسومات نقطية بالحبر تسمى hedcuts ، تم تقديمها في عام 1979 وتم إنشاؤها في الأصل بواسطة Kevin Sprouls ، [31] بالإضافة إلى الصور الفوتوغرافية ، وهي طريقة للتوضيح تعتبر توقيعًا مرئيًا ثابتًا للورقة. لا تزال المجلة تستخدم بشكل كبير استخدام الرسوم الكاريكاتورية ، بما في ذلك تلك التي رسمها الرسام كين فالين ، مثل عندما أحيت بيغي نونان ذكرى الصحفي المتوفى آنذاك تيم روسيرت . [32] [33] أصبح استخدام الصور الفوتوغرافية الملونة والرسومات شائعًا بشكل متزايد في السنوات الأخيرة مع إضافة المزيد من أقسام "نمط الحياة".

حصلت الصحيفة على جائزة أفضل جريدة مصممة من قبل جمعية تصميم الأخبار لعام 1994 و 1997. [34]

نيوز كوربوريشن ونيوز كورب

في 2 مايو 2007 ، قدمت News Corporation عرض شراء غير مرغوب فيه لشركة Dow Jones ، حيث عرضت 60 دولارًا أمريكيًا للسهم الذي تم بيعه مقابل 33 دولارًا أمريكيًا للسهم. و عائلة بانكروفت ، التي تسيطر على أكثر من 60٪ من أسهم حق التصويت، في رفض لأول مرة العرض، ولكن في وقت لاحق النظر في موقفه. [35]

بعد ثلاثة أشهر ، في 1 أغسطس 2007 ، دخلت News Corporation و Dow Jones في اتفاقية اندماج نهائية. [36] الولايات المتحدة 5 $  أضاف مليار بيع صحيفة وول ستريت جورنال إلى روبرت مردوخ الصورة امبراطورية الأخبار، والتي شملت بالفعل قناة فوكس نيوز ، وحدة شبكة مالية ولندن تايمز ، ومحليا في نيويورك، و نيويورك بوست ، جنبا إلى جنب مع فوكس المحطة الرئيسية WNYW (القناة 5) و MyNetworkTV الرائد WWOR (القناة 9). [37]

في 13 ديسمبر 2007 ، وافق المساهمون الذين يمثلون أكثر من 60 بالمائة من أسهم التصويت في داو جونز على استحواذ شركة News Corporation على الشركة. [38]

، الناشر في عمود الصفحة التحرير لى جوردون كروفيتز قال ان عائلة بانكروفت ونيوز كوربوريشن اتفقوا على أن مجلة ' ق أخبار ورأي أقسام شأنه الحفاظ على الاستقلالية التحريرية الخاصة بهم من الشركات الأم الجديد: [39]

تم إنشاء لجنة خاصة للإشراف على النزاهة التحريرية للصحيفة. عندما استقال مدير التحرير ماركوس براوشلي في 22 أبريل / نيسان 2008 ، قالت اللجنة إن نيوز كوربوريشن انتهكت اتفاقها بعدم إخطار اللجنة في وقت سابق. ومع ذلك ، قال براوشلي إنه يعتقد أن المالكين الجدد يجب أن يعينوا محررهم الخاص. [40]

نقلت مقالة نُشرت في جريدة عام 2007 عن اتهامات بأن مردوخ قدمها وحنث بوعود مماثلة في الماضي. وعلق أحد كبار المساهمين قائلاً إن مردوخ "عبر منذ فترة طويلة عن تحيزاته الشخصية والسياسية والتجارية من خلال الصحف ومحطات التلفزيون". يتذكر فريد إيمري ، مساعد محرر التايمز السابق ، حادثة "استدعاه السيد مردوخ إلى مكتبه في مارس 1982 وقال إنه يفكر في إقالة محرر التايمز هارولد إيفانز. يقول السيد إيمري إنه ذكّر السيد مردوخ بوعده بأنه لا يمكن فصل المحررين دون موافقة المديرين المستقلين. "يا إلهي ، أنت لا تأخذ كل هذا على محمل الجد ، أليس كذلك؟" أجاب السيد مردوخ ، وفقًا لما قاله السيد إيمري: "أخيرًا أجبر مردوخ إيفانز على الخروج. [41]

في عام 2011 ، وجدت صحيفة The Guardian دليلاً على أن المجلة قامت بتضخيم أرقام مبيعاتها الأوروبية بشكل مصطنع ، من خلال الدفع لبرنامج Executive Learning Partnership لشراء 16٪ من المبيعات الأوروبية. ثم مكنت أرقام المبيعات المتضخمة هذه المجلة من فرض أسعار إعلانات متضخمة مماثلة ، حيث يعتقد المعلنون أنهم وصلوا إلى عدد من القراء أكثر مما وصلوا بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، وافقت المجلة على نشر "مقالات" تعرض شراكة التعلم التنفيذي ، والتي يتم تقديمها كأخبار ، ولكن بشكل فعال للإعلان. [42] ظهرت القضية بعد أن أبلغ الموظف البلجيكي في وول ستريت جورنال ، غيرت فان مول ، الرئيس التنفيذي لشركة داو جونز ليس هينتونحول الممارسة المشكوك فيها. [43] نتيجة لذلك ، تم فصل أندرو لانغوف ، الرئيس التنفيذي والناشر في صحيفة وول ستريت جورنال أوروبا بعد أن تبين أنه ضغط شخصيًا على الصحفيين لتغطية أحد شركاء الصحيفة التجاريين المتورطين في هذه القضية. [44] [45] منذ سبتمبر 2011 ، تحمل جميع المقالات عبر الإنترنت التي نتجت عن مخالفة أخلاقية إخلاء مسؤولية من وول ستريت جورنال لإعلام القراء بالظروف التي تم إنشاؤها فيها.

كانت The Journal ، إلى جانب الشركة الأم Dow Jones & Company ، من بين الشركات التي انبثقت عنها News Corporation في عام 2013 باسم News Corp الجديدة .

في نوفمبر تشرين الثاني عام 2016، في محاولة لخفض التكاليف، ومجلة الصورة المحرر العام للقوات المسلحة، جيرارد بيكر ، أعلنت تسريح الموظفين وتعزيز أقسام مطبوعاتها. ضم قسم "الأعمال والتمويل" الجديد قسمي "الأعمال والتكنولوجيا" و "المال والاستثمار" السابقين. حل قسم "الحياة والفنون" الجديد محل "مجلة شخصية" و "أرينا". وبالإضافة إلى ذلك، المجلة الصورة تم تخفيض "نيويورك الكبرى" التغطية وانتقل إلى القسم الرئيسي من الورق. [46] تم إغلاق القسم في 9 يوليو 2021. [47]

تم إرجاع العلامة التجارية لقسم "اليومية الشخصية" في يوليو 2020. [48]

المعالم الأخيرة

  • لاحظ WSJ. ، مجلة رقمية شهرية ، يتم إطلاقها في 30 يونيو 2020 في محاولة لجذب القراء الأصغر سنًا. [49]
  • يصل إلى 3 ملايين مشترك في مايو 2020 [50]
  • أصبح WSJ Live متاحًا على الأجهزة المحمولة في سبتمبر 2011. [51]
  • وول ستريت جورنال ويك إند ، صحيفة نهاية الأسبوع ، توسعت في سبتمبر 2010 بقسمين جديدين: "خارج الخدمة" و "المراجعة". [52] [53]
  • "نيويورك الكبرى" ، قسم ملون كامل مخصص لمنطقة مترو نيويورك ، استمر من أبريل 2010 حتى يوليو 2021. [54] [47]
  • وول ستريت جورنال الصورة منطقة خليج سان فرانسيسكو الطبعة، الذي يركز على الأخبار والأحداث المحلية، والتي بدأت في 5 نوفمبر 2009، والتي تظهر محليا كل خميس في مجلة مطبوعة وكل يوم على الانترنت في WSJ.com/SF. [55]
  • WSJ Weekend ، المعروف سابقًا باسم Saturday's Weekend Edition : سبتمبر 2005. [56]
  • إطلاق مجلة Today's Journal ، التي تضمنت إضافة مجلة شخصية وسعة ألوان للمجلة : أبريل 2002. [57]
  • إطلاق صحيفة وول ستريت جورنال الأحد : 12 سبتمبر 1999. ملحق مطبوع من أربع صفحات لأخبار الاستثمار الأصلية وتقارير السوق ونصائح التمويل الشخصي التي يتم عرضها في أقسام الأعمال في الصحف الأمريكية الأخرى. بلغ توزيع وول ستريت جورنال يوم الأحد ذروته في عام 2005 حيث وصلت 84 صحيفة إلى ما يقرب من 11 مليون منزل. توقف النشر في 7 فبراير 2015. [58]
  • جريدة الجمعة ، التي كانت تُسمى سابقًا مجلة First Weekend : 20 مارس 1998. [59]
  • تم إطلاق WSJ.com في أبريل 1996. [60]
  • أول مجلة من ثلاثة أقسام : أكتوبر 1988. [59]
  • أول مجلة من قسمين : يونيو 1980. [59]

الميزات والعمليات

منذ عام 1980، ومجلة نشرت في مقاطع متعددة. في وقت واحد، ومجلة الصورة وبلغ متوسط عدد الصفحات بقدر 96 صفحة قضية، [ بحاجة لمصدر ] ولكن مع تراجع على مستوى الصناعة في مجال الإعلانات، ومجلة في 2009-10 أكثر عادة المنشورة حول 50-60 صفحة في القضية.

اعتبارًا من عام 2012 ، كان لدى صحيفة وول ستريت جورنال طاقم إخباري عالمي يبلغ حوالي 2000 صحفي في 85 مكتبًا إخباريًا في 51 دولة. [61] [62] اعتبارًا من عام 2012 ، كان لديها 26 مطبعة. [61]

الأقسام المجدولة بانتظام هي:

  • القسم الأول - كل يوم ؛ أخبار الشركات ، وكذلك التقارير السياسية والاقتصادية وصفحات الرأي
  • السوق - من الاثنين إلى الجمعة ؛ تغطية الصحية، والتكنولوجيا، وسائل الإعلام ، و التسويق الصناعية (تم إطلاق الجزء الثاني 23 يونيو 1980)
  • المال والاستثمار - كل يوم ؛ يغطي ويحلل الأسواق المالية الدولية (تم إطلاق القسم الثالث في 3 أكتوبر 1988)
  • مجلة شخصية - تُنشر من الثلاثاء إلى الخميس ؛ يغطي الاستثمارات الشخصية والوظائف والمساعي الثقافية (تم تقديم القسم في 9 أبريل 2002)
  • خارج الخدمة - نُشر في أيام السبت في WSJ Weekend ؛ تركز على الموضة والطعام والتصميم والسفر والعتاد / التكنولوجيا. تم إطلاق القسم في 25 سبتمبر 2010.
  • مراجعة - نشرت أيام السبت في WSJ Weekend ؛ يركز على المقالات والتعليقات والمراجعات والأفكار. تم إطلاق القسم في 25 سبتمبر 2010.
  • قصر - نشر الجمعة ؛ يركز على العقارات الراقية. تم إطلاق القسم في 5 أكتوبر 2012.
  • مجلة وول ستريت جورنال - تم إطلاقها في عام 2008 كربع سنوي ، وزاد ملحق المجلة الفاخر هذا الموزع في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا من صحيفة وول ستريت جورنال إلى 12 إصدارًا سنويًا في عام 2014.

بالإضافة إلى ذلك ، يساهم العديد من كتاب الأعمدة بميزات منتظمة في صفحة رأي المجلة و OpinionJournal.com :

بالإضافة إلى مقالات الرأي العادية هذه ، تنشر المجلة في أيام الجمعة مقال رأي عن موضوع الدين بعنوان "بيوت العبادة" ، كتبه مؤلف مختلف كل أسبوع. يتنوع المؤلفون من الدالاي لاما إلى الكرادلة.

وول ستريت جورنال.

وول ستريت جورنال. هي صحيفة وول ستريت جورنال ' ق مجلة أسلوب الحياة الفاخرة. تغطي تغطيتها الفن والأزياء والترفيه والتصميم والطعام والهندسة المعمارية والسفر والمزيد. كريستينا أونيل هي رئيسة التحرير وأنتوني سينام ناشرًا.

تم إطلاق المجلة كربع سنوي في عام 2008 ، ونمت المجلة إلى 12 إصدارًا سنويًا لعام 2014. [64] يتم توزيع المجلة في إصدار نهاية الأسبوع في الولايات المتحدة لصحيفة وول ستريت جورنال (متوسط ​​التوزيع المطبوع المدفوع +2.2 مليون *) ، الأوروبية والطبعات الآسيوية ، ومتاح على WSJ.com. كل المسألة هي أيضا متوفرة على مدار الشهر ووول ستريت جورنال الصورة التطبيق باد.

تم عرض كل من Penélope Cruz و Carmelo Anthony و Woody Allen و Scarlett Johansson و Emilia Clarke و Daft Punk و Gisele Bündchen على الغلاف.

في عام 2012 ، أطلقت المجلة منصتها المميزة ، جوائز المبتكرين. امتدادًا لعدد المبتكرين في نوفمبر ، حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في مدينة نيويورك في متحف الفن الحديث ، يكرم الرؤى في مجالات التصميم والأزياء والعمارة والإنسانية والفن والتكنولوجيا. الفائزون في عام 2013 هم: أليس ووترز (الإنسانية) ؛ دافت بانك (ترفيه) ؛ ديفيد أدجاي (العمارة) ؛ دو-هو سوه (الفن) ؛ نيك دالويسيو (تكنولوجيا) ؛ بات ماكغراث (أزياء) ؛ توماس وولتز (تصميم).

في عام 2013 ، منحت Adweek جائزة WSJ. [65] "أفضل مجلة لأفضل أسلوب حياة في العام" لقائمتها الساخنة السنوية.

  • تداول الولايات المتحدة: كل عدد من وول ستريت جورنال. تم إدراجها في إصدار نهاية الأسبوع من صحيفة وول ستريت جورنال ، التي بلغ متوسط ​​توزيعها المدفوع للأشهر الثلاثة المنتهية في 30 سبتمبر 2013 ، 2،261،772 وفقًا لتقرير تحالف وسائل الإعلام المدققة (AAM).

OpinionJournal.com

OpinionJournal.com
نوع الموقع
الاخبار والرأي
متوفر فيإنجليزي
صاحبصحيفة وول ستريت جورنال
انشأ من قبلصحيفة وول ستريت جورنال
إيراداتغير متاح
URLhttp://www.opinionjournal.com
تجارينعم
تسجيلغير متاح
الحالة الحاليةيعيد التوجيه إلى https://www.wsj.com/news/opinion

OpinionJournal.com هو موقع ويب يعرض محتوى من الصفحات الافتتاحية لصحيفة وول ستريت جورنال . كان موجودًا بشكل منفصل عن محتوى الأخبار في wsj.com حتى يناير 2008 ، عندما تم دمجه في الموقع الرئيسي. [66]

بالإضافة إلى المقالات الافتتاحية والأعمدة من الصحيفة المطبوعة ، يحمل موقع wsj.com عمودين يوميًا على الويب فقط:

افتتاحيات (بعنوان "مراجعة والرؤية المستقبلية") تعكس مجلة ' ق المحافظ السياسي الخط التحريري ، كما تفعل العادية كتاب الأعمدة ، ومن بينهم بيغي نونان ، صندوق جون ، و دانيال هنينجر .

لاحظ WSJ.

في 30 يونيو 2020 ، أطلقت المجلة WSJ Noted. ، وهي مجلة "إخبارية وثقافية" رقمية شهرية للمشتركين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 34 عامًا في محاولة لجذب جمهور أصغر سنًا إلى The Journal . تضم المجلة مجموعة من حوالي 7000 شاب تمت دعوتهم لمعاينة المحتوى ، وتقديم الملاحظات ، والانضمام إلى الأسئلة والأجوبة مع فريق Noted. [49]

هيئة التحرير

يشرف أعضاء مجلس تحرير صحيفة وول ستريت جورنال على الصفحة الافتتاحية للجريدة ، ويحددون نغمة واتجاه قسم الرأي في الصحيفة. لا تقدم صحيفة وول ستريت جورنال تفاصيل عن المهام الدقيقة لأعضاء مجلس الإدارة.

كل يوم سبت والاحد، ثلاثة كتاب الصفحة التحريرية والمضيف باول جيغوت ، رئيس تحرير صفحة التحرير، تظهر على قناة فوكس نيوز الصورة جورنال تقرير التحرير لمناقشة القضايا الراهنة مع مجموعة متنوعة من الضيوف. كمحررين للصفحة الافتتاحية ، كان فيرمونت سي رويستر (خدم في الفترة 1958-1971) وروبرت إل بارتلي (خدم في الفترة 1972-2000) مؤثرين بشكل خاص في تقديم تفسير متحفظ للأخبار على أساس يومي. [67]

الصفحة الافتتاحية والموقف السياسي

فازت المجلة بأول جائزتي بوليتزر للكتابة الافتتاحية في عامي 1947 و 1953. مُنحت جوائز بوليتزر اللاحقة لكتابتها الافتتاحية لروبرت ل. بارتلي في عام 1980 وجوزيف راغو في عام 2011 ؛ لانتقاد مانويلا هولترهوف في عام 1983 وجو مورجنسترن في عام 2005 ؛ وعن التعليق على فيرمونت Royster في عام 1984، باول جيغوت في عام 2000، دوروثي رابينوفيتش في عام 2001، بريت ستيفنز في عام 2013، و بيغي نونان في عام 2017.

تصف المجلة تاريخ افتتاحياتها:

نحن نتكلم عن الأسواق الحرة والشعوب الحرة، والمبادئ، اذا صح التعبير، ملحوظ في العام مستجمعات المياه من 1776 قبل توماس جيفرسون الصورة إعلان الاستقلال و آدم سميث الصورة " ثروة الأمم ". لذلك ، خلال القرن الماضي والقرن الذي يليه ، ترمز المجلة إلى التجارة الحرة والمال السليم. ضد الضرائب المصادرة وأوكازات الملوك والجماعيين الآخرين ؛ وللحكم الذاتي الفردي ضد الدكتاتوريين والمتسلطين وحتى أعصاب الأغلبية اللحظية. إذا كانت هذه المبادئ تبدو غير مستثناة من الناحية النظرية ، فإن تطبيقها على القضايا الحالية غالبًا ما يكون غير عصري ومثير للجدل. [68]

-  هيئة تحرير WSJ

كان موقعها التاريخي هو نفسه إلى حد كبير. كما كتب المحرر السابق ويليام هـ. غرايمز في عام 1951:

في صفحتنا الافتتاحية ، لا نتظاهر بالسير في منتصف الطريق. تعليقاتنا وتفسيراتنا مصنوعة من وجهة نظر محددة. نحن نؤمن بالفرد بحكمته ولياقته. نحن نعارض جميع التعديات على الحقوق الفردية ، سواء كانت ناجمة عن محاولات الاحتكار الخاص أو احتكار النقابات العمالية أو من الحكومة المتضخمة. سيقول الناس أننا محافظون أو حتى رجعيون. لسنا مهتمين كثيرًا بالتسميات ولكن إذا أردنا اختيار واحدة ، فسنقول إننا متطرفون. تماما كما راديكالية العقيدة المسيحية. [69]

في كل عيد شكر ، تطبع الصفحة الافتتاحية مقالتين ظهرتا هناك منذ عام 1961. الأول بعنوان The Desolate Wilderness ، ويصف ما رآه الحجاج عند وصولهم إلى مستعمرة Plymouth Colony . والثاني بعنوان والأرض العادلة ، ويصف فضل أمريكا. كتبه محرر سابق ، فيرمونت سي. رويستر ، نُشر مقالته بمناسبة عيد الميلاد In Hoc Anno Domini كل 25 ديسمبر منذ عام 1949. [ بحاجة لمصدر ]

تم نشر ملخصين في عام 1995 من قبل المدونة التقدمية Fairness and Accuracy in Reporting ، وفي عام 1996 من قبل Columbia Journalism Review [70] انتقدوا الصفحة الافتتاحية للمجلة لعدم دقتها خلال الثمانينيات والتسعينيات.

في يوليو عام 2020، أكثر من 280 مجلة وكتب الصحفيين والموظفين داو جونز رسالة إلى ناشر جديد ألمار اتور انتقاد صفحات الرأي "عدم وجود تدقيق الحقيقة والشفافية، وعدم اهتمامها على ما يبدو لدليل"، مشيرا الى ان "مقالات الرأي غالبًا ما تقدم تأكيدات تتعارض مع تقارير وول ستريت جورنال ". [71] [72] ورد هيئة التحرير أن صفحات رأيها "لن الذبول تحت إلغاء الثقافة الضغط"، وأن الهدف من المحتوى التحريري هو أن تكون مستقلة عن مجلة " المحتوى الإخباري الصورة وتقديم آراء بديلة إلى" الآراء التقدمية الموحدة التي تهيمن على جميع وسائل الإعلام اليوم تقريبًا ". [73]لم يتطرق رد المجلس إلى القضايا المتعلقة بالتحقق من الحقائق التي أثيرت في الرسالة. [74]

وجهات النظر الاقتصادية

خلال إدارة ريغان ، كانت الصفحة الافتتاحية للصحيفة مؤثرة بشكل خاص باعتبارها الصوت الرائد لاقتصاديات جانب العرض . تحت رئاسة روبرت بارتلي ، عرضت بإسهاب المفاهيم الاقتصادية مثل منحنى لافر ، وكيف يمكن أن يؤدي الانخفاض في معدلات ضرائب هامشية معينة وضريبة أرباح رأس المال إلى زيادة الإيرادات الضريبية الإجمالية عن طريق توليد المزيد من النشاط الاقتصادي. [75]

في الحجة الاقتصادية لأنظمة أسعار الصرف (واحدة من أكثر القضايا إثارة للانقسام بين الاقتصاديين) ، تميل المجلة إلى دعم أسعار الصرف الثابتة على أسعار الصرف العائمة . [76]

في 12 سبتمبر 2018 ، أصدر مكتب الإحصاء بيانات تظهر تحسن دخل الأسرة ومعدل الفقر خلال عام 2017 ، العام الأول لترامب في المنصب. [77] مجلة مقالا افتتاحيا في ذلك اليوم ينسب هذا التحسن إلى سياسات اقتصادية متفوقة يزعم ترامب، مقارنة مع أوباما. [78] ومع ذلك، ومجلة " ذكرت ق قسم الأخبار أن كلا الرقمين أظهر أيضا تحسنا في عام 2015 وعام 2016، [79] وأنها تحسنت بدرجة أكبر في كل تلك السنوات مما كانت عليه في عام 2017. [80] [81]

الموقف السياسي

مارك روت ، رئيس وزراء هولندا ، في مقابلة مع الصحيفة

مجلة الصورة افتتاحيات الصحف والأعمدة ، تشغيل منفصل عن صفحات الأخبار، لديها المحافظ عازمة وهي مؤثرة جدا في الدوائر المحافظة المؤسسة. [82] وعلى الرغم من ذلك، فإن مجلة يمتنع عن تأييد المرشحين ولم تؤيد مرشحا منذ عام 1928. [83] ومحرري الصفحات التحريرية، فيرمونت كى رويستر (تقدم 1958-1971) و روبرت بارتلي L. (تقدم 1972- 2000) كان لها تأثير خاص في تقديم تفسير محافظ للأخبار على أساس يومي. [67] بعض من مجلة ق 'يزعم المراسلون السابقون أن الصحيفة تبنت لهجة أكثر تحفظًا منذ شراء روبرت مردوخ . [84]

لطالما جادلت هيئة التحرير من أجل سياسة هجرة مؤيدة للأعمال التجارية. في افتتاحية بتاريخ 3 يوليو / تموز 1984 ، كتب المجلس: "إذا كانت واشنطن لا تزال تريد" القيام بشيء ما "بشأن الهجرة ، فإننا نقترح تعديلاً دستوريًا من خمس كلمات: ستكون هناك حدود مفتوحة ". يضع هذا الموقف من إصلاح الهجرة الصحيفة على النقيض من معظم النشطاء المحافظين والسياسيين والمنشورات الإعلامية ، مثل National Review و The Washington Times ، الذين يفضلون القيود المشددة على الهجرة. [85]

مجلة الصورة افتتاحية تم ينظر إليها على أنها تنتقد جوانب كثيرة من باراك أوباما "رئاسة ثانية. على وجه الخصوص ، كان منتقدًا بارزًا لقانون الرعاية الميسرة الذي تم تمريره في عام 2010 ، وقد أظهر العديد من أعمدة الرأي التي تهاجم جوانب مختلفة من مشروع القانون. [86] و مجلة الصورة افتتاحية انتقدت أيضا سياسات الطاقة إدارة أوباما والسياسة الخارجية. [87] [88] [89]

في 25 أكتوبر 2017 ، دعت هيئة التحرير المستشار الخاص روبرت مولر إلى الاستقالة من التحقيق في التدخل الروسي في انتخابات الولايات المتحدة لعام 2016 واتهم حملة هيلاري كلينتون الرئاسية لعام 2016 بالتواطؤ مع روسيا. [90] في ديسمبر 2017 ، كررت هيئة التحرير دعواتها لاستقالة مولر. [91] [92] تسببت المقالات الافتتاحية لهيئة التحرير في حدوث تصدعات داخل صحيفة وول ستريت جورنال ، حيث يقول المراسلون إن الافتتاحيات تقوض مصداقية الصحيفة. [91] [92] [93]

العلوم

مجلة " عززت هيئة تحرير الصورة وجهات النظر المتطرفة بشأن المسائل العلمية، بما في ذلك تغير المناخ، والأمطار الحمضية، واستنفاد طبقة الأوزون، فضلا عن الأضرار الصحية للتدخين السلبي، والمبيدات الحشرية والأسبستوس. لقد رسم العلماء أوجه تشابه بين التغطية الهامشية للمجلة لتغير المناخ وكيف اعتادت رفض العلم الراسخ حول المطر الحمضي واستنفاد طبقة الأوزون. [13]

إنكار تغير المناخ

ترفض هيئة تحرير صحيفة وول ستريت جورنال الإجماع العلمي بشأن تغير المناخ . تجادل المجلة في أنها تشكل تهديدًا كبيرًا للوجود البشري ويمكن منعها من خلال السياسة العامة وقد نشرت مقالات تشكك في أن الاحتباس الحراري يحدث على الإطلاق. تعتبر المجلة بمثابة منتدى لمنكري تغير المناخ ، [94] [95] وتنشر مقالات من قبل الأفراد الذين يرفضون الموقف الإجماعي بشأن تغير المناخ في قسم افتتاحيتها . [96] [97] [98] تهاجم هذه الأعمدة كثيرًا علماء المناخ وتتهمهم بالتورط في الاحتيال. وجدت دراسة عام 2015كانت صحيفة وول ستريت جورنال هي الصحيفة الأقل احتمالًا لتقديم الآثار السلبية للاحتباس الحراري بين العديد من الصحف. وكان من المرجح أيضًا أن يقدم إطارًا اقتصاديًا سلبيًا عند مناقشة سياسات التخفيف من آثار تغير المناخ ، ويميل إلى اتخاذ موقف بأن تكلفة هذه السياسات تفوق عمومًا فوائدها. [99] واشنطن بوست تميز ووول ستريت جورنال " صفحات ق التحرير باسم" القلب النابض للتغير المناخ التشكك ". [100]

قام موقع "التغذية المرتدة حول المناخ" ، وهو موقع إلكتروني للتحقق من الحقائق حول التغطية الإعلامية لعلوم المناخ ، بتقييم أن مقالات الرأي المتعددة تتراوح بين "منخفضة" و "منخفضة للغاية" من حيث المصداقية العلمية. [101] [102] و مجلة اتهمت رفض نشر آراء العلماء التي تمثل وجهة النظر السائدة بشأن تغير المناخ. [103] وفقًا لتحليل عام 2016 ، قدمت 14٪ من المقالات الافتتاحية نتائج "علم المناخ السائد" ، في حين أن الغالبية لم تفعل ذلك. أيضا، فإن أيا من 201 الافتتاحيات التي نشرت في صحيفة وول ستريت جورنال منذ عام 1997 قد اعترف بأن حرق الوقود الأحفوري و التي تسبب تغير المناخ . [104]

تغطية علمية أخرى

في الثمانينيات والتسعينيات ، نشرت المجلة العديد من الأعمدة التي تناقش وتحريف الأضرار الصحية للتدخين غير المباشر ، [105] العلم وراء المطر الحمضي والإجماع العلمي وراء أسباب استنفاد طبقة الأوزون ، وعارضت جهود السياسة العامة للحد من الأحماض. المطر واستنفاد الأوزون والدخان غير المباشر. [13] نشرت المجلة أيضًا أعمدة تهاجم الجهود المبذولة للسيطرة على مبيدات الآفات والأسبستوس. [13] وفقًا لـ Media Matters for America ، بحلول عام 2000 ، المجلةأقر مجلس التحرير بأن الجهود المبذولة للحد من الأمطار الحمضية من خلال تجارة الحد الأقصى كانت ناجحة. [106]

التحيز في صفحات الأخبار

ملكية ما قبل مردوخ

في مجلة ' ق المحررين التأكيد على استقلال ونزاهة مراسليها. [39] طبقًا لشبكة CNN في عام 2007 ، فإن "طاقم غرفة الأخبار في المجلة يتمتع بسمعة طيبة في تقديم التقارير غير الحزبية". [107] بن سميث من صحيفة نيويورك تايمز وصفت مجلة التقارير الاخبارية الصورة باسم "ج صغيرة [محافظة]،" وأشار إلى أن الميول قرائها إلى أقصى اليمين من الصحف الرئيسية الأخرى. [108]

في دراسة أجريت عام 2004، تيم Groseclose و جيف Milyo القول مجلة الصورة صفحات الأخبار لديها تحيز الموالية لليبرالية لأنها في كثير من الأحيان أقتبس مؤسسات الفكر والرأي ليبرالية. لقد قاموا بحساب الموقف الأيديولوجي للتقارير الإخبارية في 20 وسيلة إعلامية من خلال إحصاء التردد الذي استشهدوا به لمراكز أبحاث معينة ومقارنتها بالوتيرة التي استشهد بها المشرعون نفس مراكز الفكر. وجدوا أن التقارير الإخبارية في The Journal كانت الأكثر ليبرالية (أكثر ليبرالية من NPR أو The New York Times ). لم تأخذ الدراسة في الافتتاحيات. [109] مارك ليبرمانانتقد النموذج المستخدم لحساب التحيز في الدراسة وجادل بأن النموذج أثر بشكل غير متكافئ على الليبراليين والمحافظين وأن ".. النموذج يبدأ بافتراض غريب للغاية حول العلاقة بين الرأي السياسي واختيار السلطات للاستشهاد بها". [يفترض المؤلفان أن] "أيديولوجيا مؤسسة الفكر [...] تهم الليبراليين فقط." [110]

اكتساب الشركة خططت وفي نهاية المطاف من قبل شركة نيوز كورب في عام 2007 أدى إلى انتقادات وسائل الاعلام كبير والمناقشة [111] حول ما إذا كانت صفحات الأخبار أن يحمل وجهة نظر نحو اليمين تحت روبرت مردوخ . وردت افتتاحية في الأول من آب (أغسطس) 2007 على الأسئلة مؤكدة أن مردوخ ينوي "الحفاظ على قيم المجلة ونزاهتها ". [112]

خلال رئاسة ترامب

في عامي 2016 و 2017 ، تعرضت قيادة المجلة تحت قيادة بيكر لانتقادات من النقاد ، سواء من الخارج أو من داخل غرفة الأخبار ، الذين اعتبروا تغطية الصحيفة للرئيس دونالد ترامب خجولة للغاية. [113] كان مثيرا للجدل بشكل خاص في مجلة ' ق نوفمبر 2016 على صفحتها الأولى العنوان الذي كرر المطالبة ترامب كاذبة أن "الملايين من الناس" كان صوت بشكل غير قانوني في الانتخابات ، مشيرا إلا أن البيان كان "من دون التثبت". [113]

ومن المثير للجدل أيضًا ملاحظة في يناير 2017 من بيكر إلى محرري المجلة ، توجههم لتجنب استخدام عبارة "سبع دول ذات أغلبية مسلمة" عند الكتابة عن الأمر التنفيذي لترامب بشأن السفر والهجرة ؛ أرسل بيكر لاحقًا مذكرة متابعة "توضح أنه لا يوجد" حظر "على العبارة" ، ولكن يجب أن يكون المنشور دائمًا حريصًا على عدم تقديم هذا المصطلح باعتباره الوصف الوحيد للبلدان التي يغطيها الحظر. "" [113]

في اجتماع على غرار قاعة المدينة مع موظفي المجلة في فبراير 2017 ، دافع بيكر عن تغطية الصحيفة ، قائلاً إنها كانت موضوعية وحمت الصحيفة من "الانجرار إلى العملية السياسية" من خلال نزاع مع إدارة ترامب. [113]

في 19 فبراير 2020 ، أعلنت الصين إلغاء أوراق الاعتماد الصحفية لثلاثة مراسلين في وول ستريت جورنال مقرهم في بكين. واتهمت الصين الصحيفة بالفشل في الاعتذار عن نشر مقالات انتقدت جهود الصين لمكافحة جائحة كوفيد -19 ، والفشل في التحقيق ومعاقبة المسؤولين. [114]

في يونيو 2020، في أعقاب اغتيال جورج فلويد و احتجاجات لاحقة والصحفيين في مجلة بعث برسالة إلى رئيس التحرير مات موراي تطالب التغييرات على طريقة سباق يغطي الورق والشرطة والمالية. وذكر المراسلون أنهم "يواجهون مقاومة في كثير من الأحيان عند محاولتهم التعبير عن حسابات وأصوات العمال أو المقيمين أو العملاء ، حيث أعرب بعض المحررين عن شكوك متزايدة في مصداقية تلك المصادر مقارنة بالمديرين التنفيذيين أو المسؤولين الحكوميين أو الكيانات الأخرى". [115]

قصص بارزة وجوائز بوليتسر

حصلت المجلة على 37 جائزة بوليتسر في تاريخها. نشر الصحفيون العاملون الذين قادوا بعض فرق التغطية الأكثر شهرة في الصحيفة لاحقًا كتبًا لخصت تقاريرهم ووسعت نطاقها.

1987: شراء شركة RJR Nabisco

في عام 1987 ، نشبت حرب مزايدة بين العديد من الشركات المالية للتبغ والأغذية العملاقة RJR Nabisco . وثق بريان بوروغ وجون هيلار الأحداث في أكثر من عشرين مقالاً في المجلات . استخدم Burrough و Helyar لاحقًا هذه المقالات كأساس لكتاب الأكثر مبيعًا ، Barbarians at the Gate: The Fall of RJR Nabisco ، والذي تم تحويله إلى فيلم لـ HBO. [116]

1988: التداول بناءً على معلومات داخلية

في الثمانينيات من القرن الماضي ، لفت مراسل المجلة جيمس ب. ستيوارت الانتباه الوطني إلى الممارسة غير القانونية للتداول من الداخل . حصل على جائزة بوليتسر في الصحافة التفسيرية في عام 1988 ، والتي شاركها مع دانيال هيرتزبيرج ، [117] الذي عمل كنائب إداري أول للصحيفة قبل أن يستقيل في عام 2009. توسع ستيوارت في هذا الموضوع في كتابه ، دن أوف لصوص . [ بحاجة لمصدر ]

1997: علاج الإيدز

كتب ديفيد سانفورد ، محرر الصفحة الأولى الذي أصيب بفيروس نقص المناعة البشرية في عام 1982 في حمام ، وصفًا شخصيًا في الصفحة الأولى عن كيفية انتقاله من التخطيط لموته إلى التخطيط لتقاعده بمساعدة العلاجات المحسّنة لفيروس نقص المناعة البشرية. [118] كتب هو وستة مراسلين آخرين عن العلاجات الجديدة والقضايا السياسية والاقتصادية ، وفازوا بجائزة بوليتزر عام 1997 للإبلاغ الوطني عن الإيدز . [119]

2000: إنرون

جوناثان ويل ، وهو مراسل في مكتب دالاس ل صحيفة وول ستريت جورنال ، والفضل في كسر أول قصة التجاوزات المالية في انرون في سبتمبر 2000. [120] ريبيكا سميث و جون R إمشفيلر تقريرا عن قصة بانتظام، [121] وكتب كتابًا ، 24 يومًا .

2001: 11/9

تدعي الصحيفة أنها أرسلت أول تقرير إخباري ، على سلك داو جونز ، عن طائرة اصطدمت بمركز التجارة العالمي في 11 سبتمبر 2001 . [122] مقرها الرئيسي ، في One World Financial Centre ، تعرض لأضرار بالغة بسبب انهيار مركز التجارة العالمي عبر الشارع. [123] أعرب كبار المحررين عن قلقهم من أن يفوتهم نشر العدد الأول لأول مرة في تاريخ الصحيفة الممتد 112 عامًا. انتقلوا إلى مكتب مؤقت في منزل محرر ، بينما أرسلوا معظم الموظفين إلى داو جونز في جنوب برونزويك تاونشيب ، نيو جيرسي ، حرم الشركة ، حيث أنشأت الصحيفة مرافق تحرير الطوارئ بعد فترة وجيزة من1993 تفجير مركز التجارة العالمي . تم وضع الورق على الحوامل في اليوم التالي ، وإن كان في شكل مصغر. ربما كانت القصة الأكثر إقناعًا في طبعة ذلك اليوم هي سرد ​​مباشر لانهيار البرجين التوأمين كتبه محرر الشؤون الخارجية آنذاك جون بوسي ، [123] الذي تحصن في مكتب جورنال بالطابق التاسع ، حرفيًا في ظل الأبراج ، حيث أجرى اتصالًا هاتفيًا في التقارير الحية لقناة CNBC أثناء احتراق الأبراج. ونجا إصابة خطيرة عندما انهار البرج الأول، وتحطيم جميع النوافذ في مجلة الصورة المكاتب وشغل لهم مع الغبار والحطام. في مجلة حصل على جائزة بوليتزر 2002 في أخبار عاجلة تقارير عن القصص في ذلك اليوم.[124]

أجرت المجلة بعد ذلك تحقيقًا عالميًا لأسباب وأهمية أحداث 11 سبتمبر ، باستخدام جهات اتصال طورتها أثناء تغطيتها للأعمال التجارية في العالم العربي. في كابول ، أفغانستان ، اشترى مراسل من صحيفة وول ستريت جورنال زوجًا من أجهزة الكمبيوتر المنهوبة التي استخدمها قادة القاعدة للتخطيط للاغتيالات والهجمات الكيماوية والبيولوجية والأنشطة اليومية العادية. تم فك تشفير الملفات المشفرة وترجمتها. [125] خلال هذه التغطية اختطف الإرهابيون وقتلوا مراسل الصحيفة دانيال بيرل .

2007: فضيحة خيارات الأسهم

في عام 2007 ، فازت الصحيفة بجائزة بوليتسر للخدمة العامة ، بميداليتها الذهبية الشهيرة ، [126] لفضح الشركات التي ترجع خيارات الأسهم بشكل غير قانوني إلى خيارات الأسهم التي منحتها للمديرين التنفيذيين لزيادة قيمتها.

2008: سقوط بير ستيرنز

كتبت كيت كيلي سلسلة من ثلاثة أجزاء تفصّل الأحداث التي أدت إلى انهيار بير شتيرنز . [127] [128] [129]

2010: الرعاية الصحية لماكدونالدز

نشر تقرير [130] في 30 سبتمبر 2010 ، يوضح بالتفصيل مزاعم أن ماكدونالدز لديها خطط لإسقاط التغطية الصحية للموظفين كل ساعة ، أثار انتقادات من ماكدونالدز وكذلك إدارة أوباما. ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن خطة إسقاط التغطية نابعة من متطلبات الرعاية الصحية الجديدة بموجب قانون حماية المريض والرعاية الميسرة . ووصفت ماكدونالدز التقرير بأنه "تخميني ومضلل" ، مشيرة إلى عدم وجود خطط للتخلي عن التغطية. [131] تلقى تقرير وول ستريت جورنال والدحض اللاحق تغطية من العديد من وسائل الإعلام الأخرى. [132] [133] [134]

2015: رئيس الوزراء الماليزي نجيب رزاق و 1MDB

في عام 2015 ، زعم تقرير [135] نشرته The Journal أنه تم تحويل ما يصل إلى 700 مليون دولار أمريكي من 1MDB ، وهي شركة استثمار ماليزية حكومية ، إلى الحسابات الشخصية لرئيس الوزراء الماليزي نجيب رزاق في AmBank ، خامس أكبر مقرض في ماليزيا. ورد رزاق بالتهديد بمقاضاة الصحيفة التي تتخذ من نيويورك مقرا لها.

ودفع التقرير بعض الوكالات الحكومية في ماليزيا إلى إجراء تحقيق في الادعاء. في 28 يوليو 2020 ، أدين نجيب رزاق بسبع تهم في فضيحة وان إم دي بي . حُكم عليه بالسجن 12 عامًا. [136]

2015 إلى الوقت الحاضر: تحقيق Theranos

في عام 2015، تقرير كتبه مجلة الصورة جون Carreyrou زعم أن فحص الدم شركة Theranos "كانت التكنولوجيا الخاطئة ومؤسس اليزابيث هولمز كان تضليل المستثمرين. [137] [138] [139] وفقًا لمجلة فانيتي فير ، " زعم تقرير مدين نُشر في صحيفة وول ستريت جورنال أن الشركة كانت في الواقع مزيفة - وأن تقنيتها الأساسية المزيفة كانت معيبة في الواقع وأن Theranos كان يديرها تقريبًا جميع تحاليل الدم باستخدام معدات المنافسين ". [138] نشرت المجلة بعد ذلك عدة تقارير أخرى تشكك في مصداقية ثيرانوس وهولمز.[140] [141] في 15 يونيو 2018 ، أعلن المدعي الأمريكي للمنطقة الشمالية من كاليفورنيا لائحة اتهام هولمزبتهم الاحتيال والتآمر فيما يتعلق بدورها كرئيس تنفيذي لشركة Theranos. [142]

روبرت مردوخ - في ذلك الوقت مستثمر رئيسي في Theranos ومالك The Journal - خسر ما يقرب من 100 مليون دولار في استثماراته في Theranos. [143]

2018 إلى الوقت الحاضر: التحقيق في مدفوعات Stormy Daniels

في 12 كانون الثاني (يناير) 2018 ، أفاد مايكل روثفيلد وجو بالازولو في صحيفة وول ستريت جورنال أنه خلال الحملة الرئاسية لعام 2016 ، نسق المحامي الشخصي للمرشح دونالد ترامب آنذاك ، مايكل كوهين ، دفع مبلغ 130 ألف دولار إلى ستورمي دانيلز مقابل صمتها بشأن علاقة مزعومة. . في التقارير اللاحقة ، تمت تغطية طريقة الدفع والعديد من التفاصيل الأخرى على نطاق واسع. في أبريل من ذلك العام ، اقتحم عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي منزل كوهين ، واستولوا على السجلات المتعلقة بالصفقة. [144] في 21 أغسطس 2018 ، أقر كوهين بالذنب في ثماني تهم بما في ذلك انتهاكات تمويل الحملات فيما يتعلق بدفع دانيلز. [145]أكسبتهم التغطية جائزة بوليتزر للتقارير الوطنية لعام 2019 . [146]

انظر أيضا

المراجع

  1. ^ أ ب "Form 10-K August ، 2019" . SEC . تم الاسترجاع 15 أغسطس ، 2019 .
  2. ^ "أخبار المال والأعمال" . صحيفة وول ستريت جورنال . تم الاسترجاع 1 أكتوبر ، 2020 .
  3. ^ "صحيفة وول ستريت جورنال تعزز إصداراتها الدولية ؛ عمليات إعادة التوطين لتقديم خدمة أفضل لقادة الأعمال والمعلنين العالميين" . www.businesswire.com . 8 مايو 2005 . تم الاسترجاع 29 سبتمبر ، 2020 .
  4. ^ سالوين ، مايكل ب. ؛ غاريسون ، بروس ؛ دريسكول ، بول د. (13 ديسمبر 2004). أخبار على الإنترنت والجمهور . روتليدج. رقم ISBN 9781135616793.
  5. ^ كولفيلد ، مايك (8 يناير 2017) ، "الصحف الوطنية للسجلات" ، محو الأمية على الويب لمدققي حقائق الطلاب ، منشور ذاتيًا ، تم استرداده في 13 سبتمبر 2020
  6. ^ دكتور كين. "على صحيفة واشنطن بوست وصحيفة 'جريدة التسجيل' ' . وسائل الإعلام السياسية . تم الاسترجاع 13 سبتمبر ، 2020 .
  7. ^ مكتبة جيلمان. "أدلة البحث: أبحاث الصحف: الصحف الحالية" . libguides.gwu.edu . تم الاسترجاع 13 سبتمبر ، 2020 .
  8. ^ "وول ستريت جورنال" . dowjones.com . تم الاسترجاع 7 أبريل ، 2019 .
  9. ^ "جوائز بوليتسر - ما الجديد" . Pulitzer.org. مؤرشفة من الأصلي في 24 فبراير 2008 . تم الاسترجاع 10 أبريل ، 2017 .
  10. ^ إمبر ، سيدني (22 آذار 2017). "افتتاحية وول ستريت جورنال بشدة توبيخ ترامب" . نيويورك تايمز .
  11. ^ بودين ، جون (11 يناير 2019). "افتتاحية وول ستريت جورنال: المحافظون" يمكن أن يعيشوا لندم "إعلان ترامب للطوارئ" . التل .
  12. ^ فيرنون ، بيت (22 آذار 2017). "تفريغ افتتاحية WSJ 'فاصلة' ترامب" . مراجعة كولومبيا للصحافة . ISSN 0010-194X . مؤرشفة من الأصلي في 21 حزيران 2017. 
  13. ^ أ ب ج د أورسكيس ، نعومي ؛ كونواي ، إريك م. (2010). تجار الشك: كيف طمس حفنة من العلماء الحقيقة بشأن قضايا من دخان التبغ إلى الاحتباس الحراري . بلومزبري. الصفحات  94 ، 126 ، 135 ، 146 ، 208-215 ، 244. ISBN 9781608192939.
  14. ^ شركة Dow Jones & Co. ، "تاريخ Dow Jones - أواخر القرن التاسع عشر" أرشفة 7 أغسطس 2006 ، في آلة Wayback. ، تم استرجاعه في 25 يوليو 2013.
  15. ^ أ ب ج د ه كروسن ، سينثيا. " بدأ كل شيء في قبو متجر حلوى أرشفة 7 أكتوبر 2008 ، في آلة Wayback. " ، وول ستريت جورنال (نيويورك) ، ص. B1 ، 1 أغسطس 2007.
  16. ^ "Dow Jones Local Media Group، Inc" . مجموعة وسائل الإعلام المحلية.
  17. ^ Edgecliffe-Johnson ، Andrew (3 سبتمبر 2008). "مجلة WSJ تستهدف السوق الراقي" . فاينانشيال تايمز . مؤرشفة من الأصلي في 29 سبتمبر 2011.
  18. ^ Stulberg ، Ariel (23 أيار 2017). "اختبار برامج حظر الاشتراك في الأخبار: أيها يتسرب وأيها محكم الإغلاق؟" . مراجعة كولومبيا للصحافة .
  19. ^ "وول ستريت جورنال تعلن عن مبادرات مبيعات وتسويق جديدة متكاملة للطباعة وعبر الإنترنت". خبر صحفى. 3 نوفمبر 2003.
  20. ^ "NewsCorp ترى أرباحًا أعلى مع زيادة الاشتراكات" . phys.org .
  21. ^ "الاشتراك في صحيفة وول ستريت جورنال" . صحيفة وول ستريت جورنال . 17 يونيو 2013 مؤرشفة من الأصلي في 14 نوفمبر 2013.| title = NewsCorp ترى ارتفاع الأرباح مع زيادة الاشتراكات - Phys.Org |
  22. ^ "وول ستريت جورنال" . store.wsj.com . تم الاسترجاع 6 أغسطس ، 2021 .
  23. ^ "بيان صحفي لشركة Oasys Mobile، Inc." . Phx.corporate. مؤرشفة من الأصلي في 28 نوفمبر 2008 . تم الاسترجاع 5 يونيو ، 2011 .
  24. ^ "جوائز بوليتسر - ما الجديد" . Pulitzer.org. مؤرشفة من الأصلي في 9 مارس 2008.
  25. ^ ميتشل ، بيل. " The Wall Street Journal Weekend Edition: التوقعات ، المفاجآت ، خيبات الأمل أرشفة 16 أغسطس 2006 ، في آلة Wayback .". Poynter Online21 سبتمبر 2005.
  26. ^ واري ، ريتشارد (1 فبراير 2007). "كيف ستنتشر الكلمة في وول ستريت حول العالم" . الجارديان . المملكة المتحدة. مؤرشفة من الأصلي في 3 فبراير 2007 . تم الاسترجاع 3 فبراير ، 2007 .
  27. ^ "مهووسون بعلامات الترقيم أوقفهم شعار أوباما ، 'إلى الأمام ' . " . صحيفة وول ستريت جورنال . 31 يوليو 2012. مؤرشفة من الأصلي في 30 أكتوبر 2012 . تم الاسترجاع 30 أكتوبر ، 2012 .
  28. ^ " وول ستريت جورنال تقدم فرصة جديدة للإعلان في الصفحة الأمامية أرشفة 14 أغسطس 2006 ، في آلة Wayback .". بيان صحفي ، 18 يوليو 2006. تم الاسترجاع 19 أغسطس ، 2006.
  29. ^ جولة إرشادية WSJ.com: الصفحة الأولى ، تم الوصول إليه في 30 أغسطس 2007.
  30. ^ آرينز ، فرانك (12 أكتوبر 2005). "وول ستريت جورنال لتضييق صفحاتها" . واشنطن بوست . مؤرشفة من الأصلي في 24 يوليو 2008 . تم الاسترجاع 19 أغسطس ، 2006 .
  31. ^ "Picturing Business in America" أرشفة 5 نوفمبر 2005 ، في آلة Wayback. ، معرض سميثسونيان الوطني للصور ، تم استرجاعه في 19 أغسطس 2006.
  32. ^ نونان ، بيجي (20 يونيو 2008). "رسم تيم روسيرت وول ستريت جورنال" . صحيفة وول ستريت جورنال . مؤرشفة من الأصلي في 26 سبتمبر 2011 . تم الاسترجاع 5 يونيو ، 2011 .
  33. ^ رسام الكاريكاتير يلتقط سوق الشركات أرشفة 24 سبتمبر 2009 ، في آلة Wayback . بيز باش أورلاندو 11 أغسطس 2008.
  34. ^ "الفائزون الأفضل تصميمًا في العالم (2006)" . جمعية تصميم الأخبار. 23 فبراير 2011 مؤرشفة من الأصلي في 11 أغسطس 2017 . تم الاسترجاع 8 أكتوبر ، 2013 .
  35. ^ للحصول على الخلفية والتكملة ، انظر: Ellison ، Sarah ، War at the Wall Street Journal: Inside the Struggle to Control an American Business Empire ، Houghton Mifflin Harcourt ، 2010. ISBN 978-0-547-15243-1 (نُشر أيضًا باسم: War at The Wall Street Journal: How Rupert Murdoch B Buy an American Icon ، Sydney، Text Publishing، 2010.) 
  36. ^ "مردوخ يفوز بالسيطرة على داو جونز" . بي بي سي. 1 أغسطس 2007. مؤرشفة من الأصلي في 5 أغسطس 2007 . تم الاسترجاع 1 أغسطس ، 2007 .
  37. ^ "مردوخ يبرم صفقة لناشر الجريدة" . ان بي سي نيوز . 1 أغسطس 2007 . تم الاسترجاع 9 أغسطس ، 2007 .
  38. ^ "صفقة نيوز كورب داو جونز تمت" . Portfolio.com. 11 سبتمبر 2008 مؤرشفة من الأصلي في 11 مايو 2011 . تم الاسترجاع 5 يونيو ، 2011 .
  39. ^ a b L.Gordon Crovitz ، "تقرير لقرائنا ". صحيفة وول ستريت جورنال (نيويورك) ، الصفحة أ 14 ، 1 أغسطس 2007.
  40. ^ ستيكلو ، ستيف (30 أبريل 2008). "استقالة محرر وول ستريت جورنال تنتقد من قبل اللجنة" . صحيفة وول ستريت جورنال . مؤرشفة من الأصلي في 18 سبتمبر 2008 . تم الاسترجاع 27 سبتمبر ، 2008 .
  41. ^ Steve Stecklow و Aaron O. Patrick و Martin Peers و Andrew Higgins ، "Calling the shots: في مسيرة Murdoch ، يد في الأخبار ؛ أسلوبه العدواني يمكن أن يطمس الحدود ؛ 'Buck توقف معي" " أرشفة 13 ديسمبر 2007 ، في آلة Wayback ، وول ستريت جورنال 5 يونيو 2007.
  42. ^ ديفيز ، نيك (12 أكتوبر 2011). "عملية احتيال تداول وول ستريت جورنال تزعم تنفيذيًا كبيرًا في مردوخ" . الجارديان . لندن. مؤرشفة من الأصلي في 14 نوفمبر 2013 . تم الاسترجاع 13 أكتوبر ، 2011 .
  43. ^ طاقم THR (12 أكتوبر 2011). "نيوز كورب تجاهلت تضخم تداول وول ستريت جورنال (أبلغ عن)" . هوليوود ريبورتر . نحن. مؤرشفة من الأصلي في 11 أبريل 2012 . تم الاسترجاع 13 أكتوبر ، 2011 .
  44. ^ مايرز ، ستيف (13 أكتوبر 2011). "ناشر وول ستريت جورنال يوروب يستقيل بعد ورود تقارير بأنه" ضغط شخصيًا "على الصحفيين لتغطية أخبار شريك الصحيفة في العمل" . الولايات المتحدة: معهد بوينتر . مؤرشفة من الأصلي في 14 نوفمبر 2011 . تم الاسترجاع 13 أكتوبر ، 2011 .
  45. ^ سون ، بول (12 أكتوبر 2011). "ناشر وول ستريت جورنال أوروبا يستقيل بعد التحقيق في الأخلاق" . صحيفة وول ستريت جورنال . لندن. مؤرشفة من الأصلي في 13 أكتوبر 2011 . تم الاسترجاع 13 أكتوبر ، 2011 .
  46. ^ "وول ستريت جورنال تبدأ عمليات التسريح وتقطع الأقسام" . فوربس . نيويورك. 2 نوفمبر 2016. مؤرشفة من الأصلي في 4 من تشرين الثاني 2016 . تم الاسترجاع 2 نوفمبر ، 2016 .
  47. ^ أ ب روبرتسون ، كاتي (17 يونيو 2021). "ستغلق صحيفة وول ستريت جورنال قسمها في نيويورك الكبرى" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 29 يوليو ، 2021 .
  48. ^ روش ، كريس (13 يوليو 2020). "WSJ يعيد طباعة قسم اليومية الشخصية" . الحديث بيز نيوز .
  49. ^ أ ب لورا هازارد ، أوين (30 يونيو 2020). "تهدف صحيفة وول ستريت جورنال إلى جمهور أصغر سنًا من خلال مجلة Noted ، وهي مجلة إخبارية وثقافية ثقيلة على إنستغرام" . معمل نيمان . تم الاسترجاع 14 يوليو ، 2020 .
  50. ^ روش ، كريس (7 مايو 2020). "الرئيس التنفيذي لشركة News Corp Thomson: WSJ يصل إلى 3 ملايين مشترك" . الحديث بيز نيوز .
  51. ^ "وول ستريت جورنال تضيف إلى برمجة الفيديو الحية" . نيويورك تايمز . 13 سبتمبر 2011 مؤرشفة من الأصلي في 4 أغسطس 2014.
  52. ^ شيفر ، جاك (25 سبتمبر 2010). "تحديث عطلة نهاية الأسبوع: صحيفة وول ستريت جورنال تعيد إصدار نسختها يوم السبت" . مجلة سليت . تم الاسترجاع 13 سبتمبر ، 2020 .
  53. ^ "إدخال التبادل من صحيفة وول ستريت جورنال" . وول ستريت جورنال . 2 يونيو 2018. ISSN 0099-9660 . تم الاسترجاع 13 سبتمبر ، 2020 . 
  54. ^ "وول ستريت جورنال تطلق قسم نيويورك ، وتهدف إلى التنافس مع نيويورك تايمز" . مؤرشفة من الأصلي في 15 أغسطس 2017.
  55. ^ " " طبعة وول ستريت جورنال "تطلق سان فرانسيسكو" . adage.com . 5 نوفمبر 2009 . تم الاسترجاع 13 سبتمبر ، 2020 .
  56. ^ مراسل ، موظفو وول ستريت جورنال (16 سبتمبر 2004). "مجلة لبدء إصدار عطلة نهاية الأسبوع في سبتمبر المقبل" . وول ستريت جورنال . ISSN 0099-9660 . تم الاسترجاع 13 سبتمبر ، 2020 . 
  57. ^ Newswires ، Dow Jones (13 مايو 2003). "ظل مؤشر Dow ​​Jones Ad Linage ضعيفًا في أبريل" . وول ستريت جورنال . ISSN 0099-9660 . تم الاسترجاع 13 سبتمبر ، 2020 . 
  58. ^ "وداعا من يوم الأحد وول ستريت جورنال" . صحيفة وول ستريت جورنال . 8 فبراير 2015 . تم الاسترجاع 14 سبتمبر ، 2018 .
  59. ^ أ ب ج "وول ستريت جورنال" (PDF) . WSJ Pro . كانون الثاني (يناير) 2012.
  60. ^ "WSJ.com" . online.wsj.com . مؤرشفة من الأصلي في 19 ديسمبر 2016.
  61. ^ أ ب "وول ستريت جورنال" (PDF) . شركة داو جونز وشركاه . يناير 2012 مؤرشفة من الأصلي (PDF) في 27 فبراير 2013 . تم الاسترجاع 25 يوليو ، 2013 .
  62. ^ "مكاتب عالمية" . شركة داو جونز وشركاه. 2011 مؤرشفة من الأصلي في 20 أغسطس 2011 . تم الاسترجاع 25 أغسطس ، 2011 .
  63. ^ "رأي ، مقالات افتتاحية ، أعمدة ، افتتاحية ، رسائل إلى المحرر ، تعليق" . صحيفة وول ستريت جورنال . مؤرشفة من الأصلي في 4 يونيو 2004.
  64. ^ نزي ، تشوكي. "WSJ. Media Kit" . صحيفة وول ستريت جورنال . مؤرشفة من الأصلي في 7 أبريل 2014.
  65. ^ "تحقق من جميع الفائزين في فئة الطباعة من القائمة الساخنة لهذا العام" . Adweek . مؤرشفة من الأصلي في 7 أبريل 2014.
  66. ^ "Wsj.com/opinion" ، افتتاحية ، صحيفة وول ستريت جورنال ، 10 يناير 2008 ، الصفحة A14
  67. ^ أ ب ريتشارد فيتر ، "وول ستريت جورنال" ، في بروس فرونين ، محرر. المحافظة الأمريكية (2006) ، ص 898-99.
  68. ^ "هيئة التحرير" . شركة داو جونز وشركاه . تم الاسترجاع 21 أبريل ، 2021 .
  69. ^ غرايمز ، ويليام هـ. (2 يناير 1951). "فلسفة جريدة". صحيفة وول ستريت جورنال . نيويورك، نيويورك.شوهد في "فلسفة جريدة" . شركة داو جونز وشركاه. 2007 مؤرشفة من الأصلي في 16 يوليو 2007 . تم الاسترجاع 26 أغسطس ، 2011 .
  70. ^ ناوريكاس ، جيم ؛ ريندال ، ستيف (سبتمبر- أكتوبر 1995). "20 سببًا لعدم الثقة في صفحة تحرير المجلة" . إضافي! . العدل والدقة في الإبلاغ. مؤرشفة من الأصلي في 7 نوفمبر 2008.ليبرمان ، ترودي (يوليو - أغسطس 1996). "بارتلي صدق أو لا تصدق!" . مراجعة كولومبيا للصحافة . مؤرشفة من الأصلي في 29 يناير 2008.
  71. ^ Trachtenberg ، Jeffrey A. (22 يوليو 2020). "صحفيو وول ستريت جورنال يطلبون من الناشر تمييزًا أوضح بين الأخبار ومحتوى الرأي" . صحيفة وول ستريت جورنال . تم الاسترجاع 22 يوليو ، 2020 .
  72. ^ ماكلولين ، أيدان (22 يوليو 2020). "مراسلو وول ستريت جورنال يستدعيون التضليل و" تجاهل الأدلة "من قسم الرأي بالورقة في خطاب لاذع" . ميديا . تم الاسترجاع 22 يوليو ، 2020 .
  73. ^ هيئة التحرير (23 يوليو 2020). "ملاحظة للقراء لن تذبل هذه الصفحات تحت ضغط ثقافة الإلغاء" . وول ستريت جورنال . تم الاسترجاع 23 يوليو ، 2020 .
  74. ^ مورينو ، ج.إدوارد (24 يوليو 2020). "هيئة تحرير WSJ تستدعي مخاوف الموظفين بشأن صفحة الرأي 'إلغاء الثقافة ' " . التل .
  75. ^ "وفاة بارتلي ، محرر مجلة Longtime والمفكر على اليمين ، عند 66" . صحيفة وول ستريت جورنال . 11 ديسمبر 2003 . تم الاسترجاع 22 يوليو ، 2020 .
  76. ^ مكالوم ، بينيت ت. (2002). "مركز وول ستريت جورنال على أسعار الصرف". مركز برادلي لبحوث السياسة. hdl : 1802/510 . يتطلب الاستشهاد بمجلة |journal=( مساعدة )
  77. ^ لوهبي ، تامي (12 سبتمبر ، 2018). "دخل الطبقة الوسطى يرتفع مرة أخرى - الآن يصل إلى 61.400 دولار" . سي إن إن . تم الاسترجاع 14 سبتمبر ، 2018 .
  78. ^ هيئة التحرير (12 سبتمبر 2018). "الرأي | عثرة دخل ترامب" . وول ستريت جورنال . ISSN 0099-9660 . تم الاسترجاع 22 مايو ، 2020 . 
  79. ^ آدمي ، جانيت. أوفربرج ، بول (13 سبتمبر 2018). "زيادة الدخل وتراجع معدل الفقر للعام الثالث على التوالي ، تظهر بيانات التعداد" . صحيفة وول ستريت جورنال . تم الاسترجاع 14 سبتمبر ، 2018 .
  80. ^ الجدول 2: https://www.census.gov/data/tables/time-series/demo/income-poverty/historical-poverty-people.html
  81. ^ "متوسط ​​دخل الأسرة الحقيقي في الولايات المتحدة" . 12 سبتمبر 2018 . تم الاسترجاع 14 سبتمبر ، 2018 . يتطلب الاستشهاد بمجلة |journal=( مساعدة )
  82. ^ "تفريغ افتتاحية WSJ's 'فاصلة' ترامب" . مراجعة كولومبيا للصحافة . تم الاسترجاع 1 يناير ، 2019 .
  83. ^ "تاريخ موجز لتأييد الصحف" . www.mentalfloss.com . 23 أكتوبر 2008 . تم الاسترجاع 4 ديسمبر ، 2019 .
  84. ^ كار ، ديفيد (13 ديسمبر 2009). "معادلة وسائل الإعلام: تحت قيادة مردوخ ، إمالة اليمين في الجريدة" . نيويورك تايمز . مؤرشفة من الأصلي في 23 فبراير 2017.
  85. ^ روتنبرج ، جيم (3 يونيو 2007). "تنشر الصفحة الافتتاحية بشكل عام مقالات بقلم قادة الولايات المتحدة والعالم في الأوساط الأكاديمية ، والأعمال التجارية ، والحكومة ، والسياسة" . نيويورك تايمز . مؤرشفة من الأصلي في 13 مايو 2011 . تم الاسترجاع 5 يونيو ، 2011 .
  86. ^ فاجنر ومايكل دبليو وتيموثي ب.كولينز. "هل الملكية مهمة؟ قضية شراء روبرت مردوخ لصحيفة وول ستريت جورنال". ممارسة الصحافة (2014) 8 # 6 pp: 1–14. عبر الانترنت
  87. ^ "فقاعة الدعم الكبيرة للطاقة الشمسية" . صحيفة وول ستريت جورنال . 30 أغسطس 2015. مؤرشفة من الأصلي في 2 أبريل 2017.
  88. ^ "مد الحرب أوباما" . صحيفة وول ستريت جورنال . 19 أكتوبر 2016 مؤرشفة من الأصلي في 2 أبريل 2017 . تم الاسترجاع 24 أبريل ، 2017 .
  89. ^ "حرب أوباما الصاروخية الإيرانية" . صحيفة وول ستريت جورنال . 13 أكتوبر 2016 مؤرشفة من الأصلي في 2 أبريل 2017 . تم الاسترجاع 24 أبريل ، 2017 .
  90. ^ "الديمقراطيون والروس ومكتب التحقيقات الفدرالي" . وول ستريت جورنال . 25 أكتوبر 2017.
  91. ^ أ ب "تدعو هيئة تحرير وول ستريت جورنال المحامي الخاص روبرت مولر إلى الاستقالة مرة أخرى" . بيزنس إنسايدر . تم الاسترجاع 24 يوليو ، 2018 .
  92. ^ أ ب فريج ، ويلا (5 ديسمبر 2017). "هيئة تحرير وول ستريت جورنال تذهب إلى مكافحة مكتب التحقيقات الفدرالي وروبرت مولر من أجل ترامب" . هافينغتون بوست . تم الاسترجاع 24 يوليو ، 2018 .
  93. ^ بومبيو ، جو. " " مستوى مختلف من الجنون ": داخل الحرب الأهلية لصحيفة وول ستريت جورنال" . الخلية . تم الاسترجاع 24 يوليو ، 2018 .
  94. ^ شون دبليو إلساسر ، رايلي إي دنلاب: الأصوات الرائدة في جوقة المنكر: رفض كتاب الأعمدة المحافظين للاحتباس الحراري وتشويه علوم المناخ . عالم السلوك الأمريكي 57 ، رقم 6 ، 2013 ، 754-776 ، دوى : 10.1177 / 0002764212469800 .
  95. ^ كارين أكيرلوف وآخرون: توصيل الإسقاطات المناخية في وسائل الإعلام الأمريكية وسط تسييس العلوم النموذجية . طبيعة تغير المناخ 2 ، 2012 ، 648-654 دوى : 10.1038 / nclimate1542 .
  96. ^ كوك ، ياء ؛ Nuccitelli ، د. أخضر ، SA ؛ ريتشاردسون ، م. وينكلر ، BR ؛ الرسم ، R. الطريق ، ر. جاكوبس ، ص. سكوتشي ، أ. (2013). "تحديد الإجماع على الاحتباس الحراري البشري المنشأ في الأدبيات العلمية" (PDF) . رسائل البحث البيئي . 8 (2): 024024. بيب كود : 2013ERL ..... 8b4024C . دوى : 10.1088 / 1748-9326 / 8/2/024024 .
  97. ^ سوبران ، جيفري. أوريسكس ، نعومي (2017). "تقييم اتصالات تغير المناخ لشركة إكسون موبيل (1977-2014)" . رسائل البحث البيئي . 12 (8): 084019. بيب كود : 2017ERL .... 12h4019S . دوى : 10.1088 / 1748-9326 / aa815f .
  98. ^ باول ، جيمس لورانس (2011). استقصاء علوم المناخ . مطبعة جامعة كولومبيا. رقم ISBN 9780231527842.
  99. ^ لورين فيلدمان وآخرون: أخبار مستقطبة؟ تمثيلات التهديد والفعالية في تغطية الصحف الأمريكية الكبرى لتغير المناخ . الفهم العام للعلوم 2015 ، دوى : 10.1177 / 0963662515595348 .
  100. ^ "تقبل وول ستريت جورنال إعلانًا بيئيًا ولكنها تفرض رسومًا إضافية" . واشنطن بوست . 2016.
  101. ^ "تم تحليل مقالات وول ستريت جورنال" . ردود الفعل المناخية . تم الاسترجاع 28 ديسمبر ، 2018 .
  102. ^ "تكرر مقالة وول ستريت جورنال عدة ادعاءات غير صحيحة ومضللة في كتاب ستيفن كونين الجديد 'غير مستقر ' " . ردود الفعل المناخية . 3 مايو 2021 . تم الاسترجاع 6 مايو ، 2021 .
  103. ^ تحيز تحريري ملحوظ في علوم المناخ في صحيفة وول ستريت جورنال أرشفة 29 يناير 2012 ، في آلة Wayback. ، بيتر جليك ، فوربس ، 27 يناير 2012.
  104. ^ "تقبل وول ستريت جورنال إعلانًا بيئيًا ولكنها تفرض رسومًا إضافية" . واشنطن بوست . 14 يونيو 2016. مؤرشفة من الأصلي في 15 حزيران 2016 . تم الاسترجاع 17 يونيو ، 2016 .
  105. ^ باير ورونالد. كولجروف ، جيمس (2002). "العلم والسياسة والايديولوجيا في الحملة ضد دخان التبغ في البيئة" . المجلة الأمريكية للصحة العامة . 92 (6): 949-954. دوى : 10.2105 / AJPH.92.6.949 . ISSN 0090-0036 . PMC 1447493 . بميد 12036788 .   
  106. ^ "وول ستريت جورنال: استبعاد التهديدات البيئية منذ عام 1976" . وسائل الإعلام مهمة لأمريكا . 1 أغسطس 2012 . تم الاسترجاع 1 يناير ، 2019 .
  107. ^ "نيوز كورب - داو جونز أخيرًا صفقة منتهية - 1 أغسطس 2007" . money.cnn.com . تم الاسترجاع 1 يناير ، 2019 .
  108. ^ سميث ، بن (25 أكتوبر 2020). "ترامب كان لديه قصة أخيرة للبيع. لن تشتريه وول ستريت جورنال" . نيويورك تايمز . ISSN 0362-4331 . تم الاسترجاع 26 أكتوبر ، 2020 . 
  109. ^ جروسكلوز ، تي ؛ ميليو ، ج. (2005). "مقياس التحيز لوسائل الإعلام" . المجلة الفصلية للاقتصاد . 120 (4): 1191. دوى : 10.1162/003355305775097542 .
  110. ^ ليبرمان ، مارك (22 ديسمبر 2005). "اللغويات والسياسة والرياضيات" . سجل اللغة. مؤرشفة من الأصلي في 10 سبتمبر 2006 . تم الاسترجاع 6 نوفمبر ، 2006 .
  111. ^ شيفر ، جاك (7 مايو 2007). "مردوخ ستريت جورنال" . سليت . مؤرشفة من الأصلي في 18 سبتمبر 2008 . تم الاسترجاع 7 سبتمبر ، 2008 .
  112. ^ "مالك جديد" . صحيفة وول ستريت جورنال . 1 أغسطس 2007. مؤرشفة من الأصلي في 25 يونيو 2009 . تم الاسترجاع 7 سبتمبر ، 2008 .
  113. ^ أ ب ج د إمبر ، سيدني (13 فبراير 2017). "محرر وول ستريت جورنال الأعلى يدافع عن تغطية ترامب" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 14 يوليو ، 2020 .
  114. ^ ون ، شين. "الصين تلغي أوراق اعتماد الصحفيين لثلاثة من مراسلي وول ستريت جورنال في بكين" . أخبار شينخوا . مؤرشفة من الأصلي في 3 أكتوبر 2020 . تم الاسترجاع 3 أكتوبر ، 2020 .
  115. ^ تريسي ، مارك (10 يوليو 2020). "موظفو وول ستريت جورنال يدفعون من أجل تغييرات كبيرة في التغطية الإخبارية" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 14 يوليو ، 2020 .
  116. ^ البرابرة عند البوابة في شجونه
  117. ^ "جوائز بوليتسر" . مؤرشفة من الأصلي في 25 سبتمبر 2006.
  118. ^ ديفيد سانفورد. " العودة إلى المستقبل: حكاية رجل واحد عن الإيدز تظهر مدى سرعة تحول الوباء أرشفة 30 يونيو 2007 ، في آلة Wayback ." صحيفة وول ستريت جورنال (نيويورك) ، 8 نوفمبر 1997.
  119. ^ الفائزون بجائزة بوليتزر: 1997 - إعداد التقارير الوطنية ، تم استرجاعه في 8 أغسطس 2007. أرشفة 11 يوليو 2007 ، في آلة Wayback.
  120. ^ جلادويل ، مالكولم. " أسرار مفتوحة أرشفة 29 سبتمبر 2007 ، في آلة Wayback .". نيويوركر 8 يناير 2007.
  121. ^ حققت شراكة إنرون المدير المالي أرباحًا بالملايين أرشفة 23 أغسطس 2006 ، في آلة Wayback. ، وول ستريت جورنال (نيويورك) ، 19 أكتوبر 2001. تم استرجاعه في 19 أغسطس 2006. (PDF).
  122. ^ "ريموند سنودي على وسائل الإعلام: يقول المنطق أن وول ستريت جورنال في أمان مع مردوخ" . Mediaweek.co.uk. 6 يونيو 2007. مؤرشفة من الأصلي في 22 ديسمبر 2012 . تم الاسترجاع 5 يونيو ، 2011 .
  123. ^ أ ب بوسي ، جون. " عين العاصفة: رحلة واحدة عبر اليأس والفوضى أرشفة 11 مايو 2011 ، في آلة Wayback .". صحيفة وول ستريت جورنال ، الصفحة أ 1 ، 12 سبتمبر 2001. تم استرجاعه في 8 أغسطس ، 2007.
  124. ^ "جوائز بوليتسر - أعمال" . Pulitzer.org . مؤرشفة من الأصلي في 30 ديسمبر 2010.
  125. ^ كوليسون وآلان وأندرو هيجينز. "الكمبيوتر المنسي يكشف عن التفكير وراء أربع سنوات من أعمال القاعدة". صحيفة وول ستريت جورنال (نيويورك) ، 31 ديسمبر 2001.
  126. ^ "جوائز بوليتسر - الميدالية" . جوائز بوليتسر . مؤرشفة من الأصلي في 27 أكتوبر 2013 . تم الاسترجاع 29 أكتوبر ، 2013 .
  127. ^ كيلي ، كيت (27 مايو 2008). "الفرص الضائعة تطارد الأيام الأخيرة من بير ستيرنز" . صحيفة وول ستريت جورنال . تم الاسترجاع 1 أغسطس ، 2019 .
  128. ^ كيلي ، كيت (28 مايو 2008). "الخوف ، الشائعات تطرق إلى الركض القاتل على بير ستيرنز" . صحيفة وول ستريت جورنال . تم الاسترجاع 1 أغسطس ، 2019 .
  129. ^ كيلي ، كيت (29 مايو 2008). "بير ستيرنز اقترب من الانهيار مرتين في أيام جنون الماضي" . صحيفة وول ستريت جورنال . تم الاسترجاع 1 أغسطس ، 2019 .
  130. ^ آديمي ، جانيت (30 سبتمبر 2010). "ماكدونالدز قد يسقط خطة الصحة" . صحيفة وول ستريت جورنال . مؤرشفة من الأصلي في 4 أكتوبر 2010 . تم الاسترجاع 30 سبتمبر ، 2010 .
  131. ^ أرنال ، دانيال (30 سبتمبر 2010). "ماكدونالدز تكافح ضد التقرير أنها ستسقط خطة الرعاية الصحية" . حروف أخبار. مؤرشفة من الأصلي في 2 أكتوبر 2010 . تم الاسترجاع 30 سبتمبر ، 2010 .
  132. ^ فولتون ، أبريل (30 سبتمبر 2010). "ماكدونالدز تهدد بقطع الخطط الصحية الضعيفة" . الإذاعة الوطنية العامة. مؤرشفة من الأصلي في 1 أكتوبر 2010 . تم الاسترجاع 30 سبتمبر ، 2010 .
  133. ^ بيكينت ، جوليان (30 سبتمبر 2010). "وزير الصحة يقول إن ماكدونالدز لم تسقط الخطط الصحية" . التل . مؤرشفة من الأصلي في 3 أكتوبر 2010 . تم الاسترجاع 30 سبتمبر ، 2010 .
  134. ^ Weisenthal ، Joe (30 سبتمبر 2010). "شيطنة وول ستريت جورنال لأوباما كير تصل إلى مستوى منخفض جديد مع مقال عن إسقاط ماكدونالدز للتغطية" . بيزنس إنسايدر . مؤرشفة من الأصلي في 2 أكتوبر 2010 . تم الاسترجاع 30 سبتمبر ، 2010 .
  135. ^ نج ، جايسون (7 يوليو 2015). "ماليزيا تأمر بتجميد الحسابات المرتبطة بالتحقيق في التحويلات المزعومة إلى رئيس الوزراء نجيب" . صحيفة وول ستريت جورنال . مؤرشفة من الأصلي في 23 أبريل 2017.
  136. ^ "نجيب رزاق: رئيس الوزراء الماليزي السابق يحكم عليه بالسجن لمدة 12 عامًا في محاكمة فساد 1MDB" . بي بي سي نيوز . 28 يوليو 2020.
  137. ^ Carreyrou ، John (16 تشرين الأول 2015). "Hot Startup Theranos كافح مع تقنية اختبار الدم الخاصة به" . صحيفة وول ستريت جورنال . ISSN 0099-9660 . مؤرشفة من الأصلي في 21 أبريل 2017 . تم الاسترجاع 22 أبريل ، 2017 . 
  138. ^ أ ب بيلتون ، نيك. "حصريًا: كيف سقط بيت بطاقات إليزابيث هولمز" . الخلية . مؤرشفة من الأصلي في 10 أبريل 2017 . تم الاسترجاع 22 أبريل ، 2017 .
  139. ^ "هل ادعاءات وول ستريت جورنال حول ثيرانوس صحيحة" . ثروة . مؤرشفة من الأصلي في 11 كانون الثاني 2017 . تم الاسترجاع 22 أبريل ، 2017 .
  140. ^ ويفر ، كريستوفر. كارّيو ، جون (18 يناير 2017). "مختبر Theranos الثاني فشل في التفتيش الأمريكي" . صحيفة وول ستريت جورنال . ISSN 0099-9660 . مؤرشفة من الأصلي في 21 أبريل 2017 . تم الاسترجاع 22 أبريل ، 2017 . 
  141. ^ ويفر ، كريستوفر (22 أبريل 2017). "Theranos اشترى سرا خارج مختبر معدات ، Ran Fake Tests: محكمة الإيداع" . صحيفة وول ستريت جورنال . ISSN 0099-9660 . مؤرشفة من الأصلي في 21 أبريل 2017 . تم الاسترجاع 22 أبريل ، 2017 . 
  142. ^ أوبراين ، سارة أشلي (15 يونيو ، 2018). "إليزابيث هولمز متهمة بتهم احتيال سلكي ، تتنحى عن ثيرانوس" . CNN.com . سي إن إن . تم الاسترجاع 15 يونيو ، 2018 .
  143. ^ "روبرت مردوخ يستعد لخسارة 100 مليون دولار من استثمار Theranos e" . الجارديان . 29 نوفمبر 2016 . تم الاسترجاع 14 أبريل ، 2019 .
  144. ^ "الجدول الزمني لدونالد ترامب-ستورمي دانيلز ساغا" . وول ستريت جورنال . 3 مايو 2018 . تم الاسترجاع 8 أبريل ، 2019 .
  145. ^ مانجان ، دان (12 ديسمبر ، 2018). "السابق المحامي ترامب ويتدخل مايكل كوهين حكم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات في السجن بعد اعترافه" الولاء الأعمى "أدى به للتغطية على" الأعمال القذرة الرئيس ' " . سي ان بي سي . تم الاسترجاع 8 أبريل ، 2019 .
  146. ^ غرينباوم ، مايكل م. (16 أبريل 2019). "جوائز بوليتسر تركز على تغطية تمويل ترامب وإطلاق النار في باركلاند" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 16 أبريل ، 2019 .

قراءات إضافية

  • ديلي ، فرانسيس إكس. القوة والمال: داخل صحيفة وول ستريت جورنال (بيرش لين برس ، 1993).
  • دواي وعزيز وتيري وو. "الأخبار كعمل تجاري: الأزمة المالية العالمية وحركة احتلال في صحيفة وول ستريت جورنال." مجلة الاتصالات الدولية 20.2 (2014): 148-167.
  • ميريل ، جون سي ، وهارولد أ فيشر. الصحف اليومية الكبرى في العالم: لمحات عن خمسين صحيفة (1980) ، ص 338-41.
  • روزنبرغ ، جيري إم داخل صحيفة وول ستريت جورنال: تاريخ وقوة شركة داو جونز وشركاه وجريدة أمريكا الأكثر تأثيراً (1982) عبر الإنترنت
  • ساكوراي ، تاكويا. "صياغة سياسة تجارية: تحليل تغطية صحيفة وول ستريت جورنال للسوبر 301." دراسات التواصل بين الثقافات 24.3 (2015). عبر الانترنت
  • شتاينبوك ، دان. "بناء القدرات الديناميكية: النسخة التفاعلية من صحيفة وول ستريت جورنال: نموذج اشتراك ناجح عبر الإنترنت (1993-2000)." المجلة الدولية لإدارة وسائل الإعلام 2.3-4 (2000): 178–194.
  • أندرو ل. يارو "القصة الكبيرة بعد الحرب: الوفرة وصعود الصحافة الاقتصادية." تاريخ الصحافة 32.2 (2006): 58+ عبر الإنترنت

روابط خارجية