اوقات نيويورك

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى الملاحة اذهب للبحث

اوقات نيويورك
كل الأخبار المناسبة للطباعة
NewYorkTimes.svg
الحدود
الصفحة الأولى في 26 مارس 2018
نوعصحيفة يومية
صيغةبرودشيت
المالك (الملاك)شركة نيويورك تايمز
المؤسس (ق)
الناشرإيه جي سولزبيرجر [1]
رئيس تحريردين باكيه [1]
مدير التحريرجوزيف كان [1]
محرر رأيكاثلين كينجسبري (التمثيل) [2]
محرر رياضيراندال سي أرشيبولد [3]
كتاب الموظفين1300 موظف إخباري (2016) [4]
تأسست18 سبتمبر 1851 ؛ قبل 170 عامًا (مثل New-York Daily Times ) (1851-09-18)
مقرمبنى نيويورك تايمز ، 620  شارع الثامن
، نيويورك ، نيويورك ، الولايات المتحدة
دولةالولايات المتحدة الأمريكية
الدوران
  • 5،496،000 مشترك إخباري
    • 4665000 رقمي فقط
    • 831000 مطبوعة
    • 1،398،000 مشترك في الألعاب والطبخ و Audm
(اعتبارًا من نوفمبر 2020 [5] )
ISSN0362-4331  (طباعة)
1553-8095  (الويب)
رقم OCLC1645522
موقع الكتروني

نيويورك تايمز ( نيويورك تايمز أو نيويورك تايمز ) هي صحيفة يومية أمريكيةمقرها في مدينة نيويورك ولها قراء في جميع أنحاء العالم. [7] [8] تأسست في عام 1851 ،وفازت التايمز منذ ذلك الحين بـ 132 جائزة بوليتزر (أكثر من أي صحيفة أخرى) ، [9] ولطالما اعتبرت في هذه الصناعة " صحيفة مسجلة "وطنية. [10] أنها تحتل المرتبة 18 في العالم من حيث التداول و 3 في الولايات المتحدة [11]

الصحيفة مملوكة لشركة نيويورك تايمز ، وهي مطروحة للتداول العام . كانت تحكمها عائلة Sulzberger منذ عام 1896 ، من خلال هيكل أسهم من فئة مزدوجة بعد أن أصبحت أسهمها مطروحة للتداول العام. [12] AG Sulzberger ووالده ، Arthur Ochs Sulzberger Jr. - ناشر الصحيفة ورئيس مجلس إدارة الشركة ، على التوالي - هما الجيل الخامس والرابع من العائلة لرئاسة الصحيفة. [13]

منذ منتصف السبعينيات ، وسعت صحيفة نيويورك تايمز تخطيطها وتنظيمها ، بإضافة أقسام أسبوعية خاصة حول مواضيع مختلفة تكمل الأخبار المنتظمة ، والافتتاحيات ، والرياضة ، والميزات. منذ عام 2008، [14] و تايمز قد نظمت في الأقسام التالية: أخبار ، افتتاحيات / آراء - أعمدة / افتتاحية ، نيويورك (العاصمة)، الأعمال ، الرياضة ، الفنون ، العلوم ، أنماط المنزل، السفر، وغيرها الميزات. [15] يوم الأحد ، الأوقاتويكملها Sunday Review ( الأسبوع في المراجعة سابقًا ) ، [16] The New York Times Book Review ، [17] The New York Times Magazine ، [18] و T: The New York Times Style Magazine . [19]

تاريخ

الأصول

صدر العدد الأول من صحيفة نيويورك ديلي تايمز في 18 سبتمبر 1851
الصفحة الأولى من صحيفة نيويورك تايمز في 29 يوليو 1914 ، إعلان الحرب النمساوية المجرية ضد صربيا

تأسست صحيفة نيويورك تايمز باسم نيويورك ديلي تايمز في 18 سبتمبر 1851. [أ] أسسها الصحفي والسياسي هنري جارفيس رايموند والمصرفي السابق جورج جونز ، ونشرت الصحيفة في البداية ريموند ، جونز آند كومباني . [21] من أوائل المستثمرين في الشركة إدوين بي مورجان ، [22] كريستوفر مورجان ، [23] وإدوارد بي ويسلي. [24] تم بيعه مقابل فلس واحد (ما يعادل 0.31 دولار في عام 2020) ، حاولت النسخة الافتتاحية معالجة تكهنات مختلفة حول الغرض منها والمواقف التي سبقت إصدارها:[25]

سنكون محافظين ، في جميع الحالات التي نعتقد فيها أن المحافظة ضرورية للصالح العام ؛ - وسنكون راديكاليين في كل شيء قد يبدو لنا أنه يتطلب معالجة جذرية وإصلاحًا جذريًا. لا نعتقد أن كل شيء في المجتمع إما صحيح تمامًا أو خاطئ تمامًا ؛ - ما هو الخير الذي نرغب في الحفاظ عليه وتحسينه ؛ - ما هو الشر ، للإبادة ، أو الإصلاح.

في عام 1852 ، بدأت الصحيفة القسم الغربي ، The Times of California ، والذي وصل كلما رست سفينة بريدية من نيويورك في كاليفورنيا . ومع ذلك ، فشلت الجهود بمجرد ظهور الصحف المحلية في كاليفورنيا. [26]

في 14 سبتمبر 1857 ، اختصرت الصحيفة اسمها رسميًا إلى نيويورك تايمز . تم إسقاط الواصلة في اسم المدينة في 1 ديسمبر 1896. [27] في 21 أبريل 1861 ، بدأت صحيفة نيويورك تايمز بنشر طبعة يوم الأحد لتقديم تغطية يومية للحرب الأهلية .

تعرض المكتب الرئيسي لصحيفة نيويورك تايمز للهجوم خلال أعمال الشغب في مدينة نيويورك . بدأت أعمال الشغب ، التي أشعلتها مؤسسة التجنيد لجيش الاتحاد ، في 13 يوليو ، 1863. في " Newspaper Row " ، على الجانب الآخر من قاعة المدينة ، أوقف المؤسس المشارك هنري ريموند مثيري الشغب ببنادق جاتلينج ، والمدافع الرشاشة المبكرة ، الذي كان يدير نفسه. تحويل الغوغاء، ركزوا هجومهم على مقر الناشر ألغت عقوبة الإعدام هوراس غريلي الصورة نيويورك تريبيون حتى إجبارهم على الفرار من الشرطة بروكلين مدينة ، الذين عبروا النهر الشرقي لمساعدةسلطات مانهاتن . [28]

في عام 1869 ، توفي هنري ريموند ، وتولى جورج جونز منصب الناشر. [29]

في تايمز سكوير البناء ، ونيويورك تايمز ' مقر النشر، 1913-2007

نما تأثير الصحيفة في عامي 1870 و 1871 ، عندما نشرت سلسلة من العروض على وليام تويد ، زعيم الحزب الديمقراطي في المدينة - المعروف باسم " تاماني هول " (من مقر اجتماعاتها في أوائل القرن التاسع عشر) - مما أدى إلى نهاية هيمنة تويد رينج على مجلس مدينة نيويورك. [30] عرض تويد على صحيفة نيويورك تايمز خمسة ملايين دولار (ما يعادل 108  مليون دولار في عام 2020) لعدم نشر القصة. [22]

في ثمانينيات القرن التاسع عشر ، انتقلت صحيفة نيويورك تايمز تدريجياً من دعم مرشحي الحزب الجمهوري في افتتاحياتها إلى أن تصبح أكثر استقلالية وتحليلاً سياسياً. [31] في عام 1884، دعمت ورقة الديمقراطي جروفر كليفلاند (العمدة السابق لمدينة بافالو و حاكم ولاية نيو يورك ) في كتابه أول حملة الانتخابات الرئاسية . [32] في حين أن هذه الخطوة كلفت صحيفة نيويورك تايمز جزءًا من قرائها بين قرائها الجمهوريين (انخفضت الإيرادات من 188 ألف دولار إلى 56 ألف دولار من 1883 إلى 1884) ، استعادت الصحيفة في النهاية معظم ما فقدته في غضون سنوات قليلة. [33]

عصر أوكس

بعد وفاة جورج جونز في عام 1891 ، جمع تشارلز رانسوم ميللر ومحررو نيويورك تايمز الآخرون مليون دولار (ما يعادل 29 مليون دولار في عام 2020) لشراء التايمز ، وطباعتها تحت شركة نيويورك تايمز للنشر . [34] [35] ومع ذلك ، وجدت الصحيفة نفسها في أزمة مالية بسبب الذعر عام 1893 ، [33] وبحلول عام 1896 ، كان توزيع الصحيفة أقل من 9000 وكان يخسر 1000 دولار في اليوم. في ذلك العام ، حصل Adolph Ochs ، ناشر Chattanooga Times ، على حصة مسيطرة في الشركة مقابل 75000 دولار. [36]

بعد فترة وجيزة من توليه السيطرة على الصحيفة ، صاغ أوش شعار الصحيفة ، "كل الأخبار الملائمة للطباعة". وقد ظهر شعار في ورقة منذ سبتمبر 1896، [37] ، وقد طبع في مربع في الزاوية اليسرى العليا من الصفحة الأولى منذ أوائل عام 1897. [32] وكان شعار لكمة في ورقة المتنافسة، مثل جوزيف بوليتزر الصورة نيويورك العالمي و يليام راندولف هيرست الصورة نيويورك جورنال ، التي كانت معروفة لمتوهج، والإبلاغ عن الإثارة وغالبا غير دقيقة من الحقائق والآراء، التي وصفها نهاية القرن باسم " الصحافة الصفراء ". [38] بتوجيه من Ochs ، بمساعدة كار فان أندا، حققت صحيفة نيويورك تايمز نطاقًا عالميًا وتداولًا وسمعة ؛ انخفض التوزيع يوم الأحد من أقل من 9000 في عام 1896 إلى 780000 في عام 1934. [36] كما أنشأ فان أندا مكتبة صور الصحيفة ، والتي يشار إليها الآن بالعامية باسم " المشرحة ". [39] في عام 1904، أثناء الحرب الروسية اليابانية ، نيويورك تايمز ، جنبا إلى جنب مع صحيفة التايمز ، تلقت لأول مرة على رأس بقعة لاسلكي التلغراف انتقال من معركة بحرية: تقرير لتدمير البحرية الروسية ق ' أسطول البلطيق ، في معركة بورت آرثر ، من المركب الصحفيهيمون . [40] في عام 1910 ، بدأ أول تسليم جوي لصحيفة نيويورك تايمز إلى فيلادلفيا . [32] في عام 1919، ونيويورك تايمز " أول عبر الأطلسي التسليم إلى لندن حدث من قبل البالون المنطاد . في عام 1920 ، خلال المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري عام 1920 ، تم إرسال "نسخة طائرة 4 صباحًا" إلى شيكاغو بالطائرة ، لذا يمكن أن تكون في أيدي مندوبي المؤتمر في المساء. [41]

توسع ما بعد الحرب

غرفة أخبار نيويورك تايمز ، 1942

توفي Ochs في عام 1935 [42] وخلفه صهره آرثر هايز سولزبيرجر كناشر . [43] تحت قيادته ، وقيادة صهره (وخليفته) ، [44] أورفيل دريفوس ، [45] وسعت الورقة اتساعها ووصولها ، بدءًا من الأربعينيات. و الكلمات المتقاطعة بدأت تظهر بانتظام في عام 1942، وقسم الأزياء ظهرت للمرة الأولى في عام 1946. صحيفة نيويورك تايمز بدأ طبعة الدولية في عام 1946. (توقفت الطبعة الدولية نشر في عام 1967، عندما نيويورك تايمز انضم أصحاب نيويورك هيرالد تريبيون و صحيفة واشنطن بوستلنشر إنترناشونال هيرالد تريبيون في باريس.)

بعد عامين فقط كناشر، توفي Dryfoos في عام 1963 [46] وخلفه [47] من قبل شقيقه في القانون، آرثر أوكس "لكمة" سولزبيرجر ، الذي قاد تايمز حتى عام 1992 واستمر التوسع في ورقة. [48]

نيويورك تايمز ضد سوليفان (1964)

ساعد تورط الصحيفة في قضية تشهير عام 1964 في تقديم أحد قرارات المحكمة العليا الأمريكية الرئيسية الداعمة لحرية الصحافة ، شركة نيويورك تايمز ضد سوليفان . في ذلك ، أنشأت المحكمة العليا للولايات المتحدة معيار " الخبث الفعلي " للتقارير الصحفية حول المسؤولين العموميين أو الشخصيات العامة لاعتبارها تشهيرية أو تشهيرية . يتطلب معيار الخبث من المدعي في قضية التشهير أو القذف إثبات أن ناشر البيان كان يعلم أن البيان كاذب أو تصرف بتجاهل متهور لحقيقته أو زيفه. بسبب عبء الإثبات الثقيلبالنسبة للمدعي ، وصعوبة إثبات النية الكيدية ، نادرًا ما تنجح مثل هذه القضايا من قبل الشخصيات العامة. [49]

و أوراق البنتاغون (1971)

في عام 1971 ، تم تسليم أوراق البنتاغون ، وهي عبارة عن تاريخ سري لوزارة دفاع الولايات المتحدة عن التدخل السياسي والعسكري للولايات المتحدة في حرب فيتنام من عام 1945 إلى عام 1967 ، ("مسربة") إلى نيل شيهان من صحيفة نيويورك تايمز من قبل سابقًا. ساعد المسؤول بوزارة الخارجية دانيال إلسبيرج مع صديقه أنتوني روسو في تقليدها. بدأت "نيويورك تايمز" في نشر مقتطفات منها كسلسلة من المقالات في 13 يونيو. تبع ذلك جدل ودعاوى قضائية. كشفت الأوراق ، من بين أمور أخرى ، أن الحكومة وسعت عمدا دورها في الحرب من خلال شن غارات جويةاتخذت لاوس ، والغارات على طول ساحل فيتنام الشمالية ، والأعمال الهجومية من قبل مشاة البحرية الأمريكية قبل وقت طويل من إبلاغ الجمهور بهذه الإجراءات ، كل ذلك بينما كان الرئيس ليندون جونسون يعد بعدم توسيع الحرب. زادت الوثيقة من فجوة المصداقية بالنسبة للحكومة الأمريكية ، وأضرت بجهود إدارة نيكسون لخوض الحرب المستمرة. [50]

عندما بدأت صحيفة نيويورك تايمز في نشر سلسلتها ، غضب الرئيس ريتشارد نيكسون . تضمنت كلماته لمستشار الأمن القومي هنري كيسنجر "يجب أن يوضع الناس في الشعلة من أجل هذا النوع من الأشياء" و "لنضع ابن العاهرة في السجن". [51] بعد فشله في الحصول على صحيفة نيويورك تايمز لوقف النشر، المدعي العام جون ميتشل الحصول عليها، والرئيس نيكسون على أمر من المحكمة الاتحادية أن صحيفة نيويورك تايمز نشر وقف مقتطفات. استأنفت الصحيفة وبدأت القضية في العمل من خلال نظام المحاكم.

في 18 يونيو 1971 ، بدأت واشنطن بوست في نشر سلسلتها الخاصة. حصل بن باجديكيان ، محرر في صحيفة Post ، على أجزاء من الأوراق من Ellsberg. في ذلك اليوم ، تلقت صحيفة The Post مكالمة من ويليام رينكويست ، مساعد المدعي العام الأمريكي لمكتب المستشار القانوني ، يطلب منهم التوقف عن النشر. عندما رفضت الصحيفة ، طلبت وزارة العدل الأمريكية أمرًا قضائيًا آخر. في المحكمة الجزئية الامريكية رفض القاضي، وناشدت الحكومة.

في 26 يونيو 1971 ، وافقت المحكمة العليا الأمريكية على النظر في كلتا القضيتين ودمجهما في قضية نيويورك تايمز ضد الولايات المتحدة . [52] في 30 يونيو 1971 ، قضت المحكمة العليا في قرارها 6-3 بأن الأوامر الزجرية كانت قيودًا سابقة غير دستورية وأن الحكومة لم تف بعبء الإثبات المطلوب. كتب القضاة تسعة آراء منفصلة ، يختلفون حول قضايا جوهرية مهمة. بينما كان يُنظر إليه عمومًا على أنه انتصار لأولئك الذين يزعمون أن التعديل الأول يكرس حقًا مطلقًا في حرية التعبير ، شعر الكثيرون أنه انتصار فاتر ، ويقدم القليل من الحماية للناشرين المستقبليين عندما تكون ادعاءات الأمن القومي على المحك. [50]

أواخر السبعينيات - التسعينيات

في السبعينيات ، قدمت الصحيفة عددًا من أقسام نمط الحياة الجديدة ، بما في ذلك Weekend and Home ، بهدف جذب المزيد من المعلنين والقراء. وانتقد الكثيرون هذه الخطوة لخيانتها لمهمة الصحيفة. [53] في 7 سبتمبر 1976 ، تحولت الورقة من تنسيق مكون من ثمانية أعمدة إلى تنسيق مكون من ستة أعمدة. ظل العرض الإجمالي للصفحة كما هو ، مع زيادة عرض كل عمود. [54] في 14 سبتمبر 1987 ، طبعت التايمز أثقل صحيفة على الإطلاق ، بأكثر من 12 رطلاً (5.4 كجم) و 1612 صفحة. [55]

في عام 1992 ، تنحى "بانش" سولزبيرجر عن دور الناشر. خلفه ابنه آرثر أوش سولزبيرجر جونيور ، أولاً كناشر [56] ثم كرئيس لمجلس الإدارة في عام 1997. [57] كانت التايمز واحدة من آخر الصحف التي تبنت التصوير الفوتوغرافي الملون ، مع ظهور أول صورة ملونة ظهرت الصفحة الأولى في 16 أكتوبر 1997. [58]

العصر الرقمي

المحتوى الرقمي المبكر

كلمة في غرفة التحرير بعد الإعلان عن الفائزين بجائزة بوليتزر ، 2009

تحولت New York Times إلى عملية الإنتاج الرقمي في وقت ما قبل عام 1980 ، لكنها بدأت فقط في الحفاظ على النص الرقمي الناتج في ذلك العام. [59] في عام 1983 ، باعت التايمز الحقوق الإلكترونية لمقالاتها لشركة LexisNexis . مع زيادة توزيع الأخبار على الإنترنت في التسعينيات ، قررت التايمز عدم تجديد الصفقة وفي عام 1994 استعادت الصحيفة الحقوق الإلكترونية لمقالاتها. [60] في 22 يناير 1996 ، بدأ موقع NYTimes.com بالنشر. [61]

2000s

في أغسطس 2007 ، خفضت الورقة الحجم المادي لإصدارها المطبوع ، وخفضت عرض الصفحة من 13.5 بوصة (34 سم) إلى 12 بوصة (30 سم). جاء ذلك في أعقاب تحركات مماثلة من قبل قائمة من الصحف الأخرى في السنوات العشر الماضية ، بما في ذلك USA Today و The Wall Street Journal و The Washington Post . نتج عن هذه الخطوة انخفاض بنسبة 5٪ في مساحة الأخبار ، ولكن (في عصر تضاؤل ​​التداول وخسائر كبيرة في عائدات الإعلانات) وفر أيضًا حوالي 12 مليون دولار سنويًا. [62] [63]

في سبتمبر 2008 ، أعلنت صحيفة نيويورك تايمز أنها ستجمع أقسامًا معينة اعتبارًا من 6 أكتوبر 2008 ، في طبعات مطبوعة في منطقة العاصمة نيويورك . [62] أدت التغييرات إلى طي قسم المترو في قسم الأخبار الدولية / الوطنية الرئيسية والرياضة والأعمال المشتركة (ما عدا السبت إلى الاثنين ، بينما يستمر طباعة قسم الرياضة كقسم مستقل). شمل هذا التغيير أيضًا وجود قسم مترو يسمى نيويورك خارج منطقة Tri-State. المطابع التي تستخدمها صحيفة نيويورك تايمزيمكن أن تسمح بطباعة أربعة أقسام في وقت واحد ؛ نظرًا لأن الورقة تشتمل على أكثر من أربعة أقسام في جميع الأيام باستثناء يوم السبت ، فقد كان من الضروري طباعة الأقسام بشكل منفصل في وقت مبكر من الصحافة وجمعها معًا. سمحت التغييرات لصحيفة نيويورك تايمز بالطباعة في أربعة أقسام من الاثنين إلى الأربعاء ، بالإضافة إلى يوم السبت. نيويورك تايمز ' ذكر الإعلان أن عدد صفحات الأخبار والمواقف موظف سيظل دون تغيير، مع ورقة تحقيق وفورات في التكاليف عن طريق خفض نفقات العمل الإضافي. [14]

بسبب انخفاض مبيعاتها الذي يُعزى إلى حد كبير إلى صعود مصادر الأخبار عبر الإنترنت ، التي يفضلها القراء الشباب بشكل خاص ، وتراجع عائدات الإعلانات ، كانت الصحيفة تمر بتخفيض حجمها لعدة سنوات ، حيث عرضت عمليات شراء للعمال وخفضت النفقات ، [64) ] مشترك مع الاتجاه العام بين وسائل الإعلام المطبوعة. بعد اتجاهات الصناعة ، انخفض تداولها خلال أيام الأسبوع في عام 2009 إلى أقل من مليون. [65]

في عام 2009 ، بدأت الصحيفة في إنتاج إدخالات محلية في مناطق خارج منطقة نيويورك. بدءًا من 16 أكتوبر 2009 ، تمت إضافة ملحق "Bay Area" المكون من صفحتين إلى نسخ طبعة شمال كاليفورنيا يومي الجمعة والأحد. بدأت الصحيفة في إنتاج نسخة مماثلة يومي الجمعة والأحد لإصدار شيكاغو في 20 نوفمبر 2009. تتألف الإدخالات من الأخبار المحلية ، والسياسة ، والرياضة ، والقطع الثقافية ، وعادة ما تكون مدعومة بالإعلانات المحلية.

2010s

في ديسمبر 2012 ، نشرت صحيفة التايمز " تساقط الثلوج " ، وهو مقال من ستة أجزاء حول الانهيار الجليدي في نفق الخور لعام 2012 والذي دمج مقاطع الفيديو والصور والرسومات التفاعلية وتم الترحيب به باعتباره لحظة فاصلة للصحافة على الإنترنت. [66] [67]

في عام 2016 ، ورد أن مراسلي الصحيفة كانوا هدفًا لانتهاكات الأمن السيبراني . و مكتب التحقيقات الفيدرالي وبحسب ما ورد بالتحقيق في الهجمات. تم وصف انتهاكات الأمن السيبراني على أنها ربما تكون مرتبطة بهجمات إلكترونية استهدفت مؤسسات أخرى ، مثل اللجنة الوطنية الديمقراطية . [68]

خلال الانتخابات الرئاسية لعام 2016 ، لعبت التايمز دورًا مهمًا في رفع الجدل حول رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهيلاري كلينتون إلى الموضوع الأكثر أهمية للتغطية الإعلامية في الانتخابات التي خسرتها كلينتون بفارق ضئيل أمام دونالد ترامب. وحظي الجدل بتغطية إعلامية أكثر من أي موضوع آخر خلال الحملة الرئاسية. [69] [70] [71] تقول كلينتون ومراقبون آخرون أن تغطية الجدل بشأن رسائل البريد الإلكتروني ساهم في خسارتها في الانتخابات. [72] وفقًا لتحليل مجلة كولومبيا للصحافة ، " في ستة أيام فقط ، نيويورك تايمزنشر العديد من قصص الغلاف حول رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهيلاري كلينتون كما فعلوا بشأن جميع القضايا السياسية مجتمعة في الأيام الـ 69 التي سبقت الانتخابات (وهذا لا يشمل المقالات الثلاثة الإضافية في 18 أكتوبر و 6 و 7 نوفمبر ، أو المقالتين على رسائل البريد الإلكتروني المأخوذة من جون بوديستا). " [69]

في أكتوبر 2018 ، نشرت صحيفة التايمز تحقيقًا مؤلفًا من 14218 كلمة حول ثروة دونالد ترامب "العصامية" وتجنب الضرائب ، وهو مشروع مدته 18 شهرًا بناءً على فحص 100000 صفحة من المستندات. وقد تم تكييف ركض المادة واسعة كميزة من ثماني صفحات في النسخة المطبوعة وأيضا إلى تقصير 2500 كلمة listicle يضم الوجبات الرئيسية. [73] بعد نشر الخبر على الصفحة الأولى في منتصف الأسبوع ، أعادت التايمز أيضًا نشر القطعة في 12 صفحة "تقرير خاص" قسم في صحيفة صنداي. [74] وخلال تحقيق مطول، شوتايم جاءت كاميرات تايمز "ثلاثة مراسلين استقصائيين في فيلم وثائقي مدته نصف ساعة بعنوان The Family Business: Trump and Taxes ، والذي تم بثه يوم الأحد التالي. [75] [76] [77] حصل التقرير على جائزة بوليتزر للتقرير التوضيحي . [78]

في مايو 2019 ، أعلنت صحيفة نيويورك تايمز أنها ستقدم برنامجًا إخباريًا تلفزيونيًا بناءً على أخبار من مراسليها الفرديين المنتشرين في جميع أنحاء العالم وأنه سيعرض لأول مرة على FX و Hulu . [79]

مبنى المقر

يقع المبنى الأول للصحيفة في 113 شارع ناسو في مدينة نيويورك. في عام 1854 ، انتقلت إلى 138 شارع ناسو ، وفي 1858 إلى 41 بارك رو ، مما يجعلها أول صحيفة في مدينة نيويورك تقع في مبنى تم بناؤه خصيصًا لاستخدامه. [80]

نقلت الصحيفة مقرها الرئيسي إلى برج التايمز ، الواقع في 1475 برودواي عام 1904 ، [81] في منطقة تسمى آنذاك ميدان لونجاكري ، والتي تم تغيير اسمها فيما بعد إلى تايمز سكوير تكريما للصحيفة. [82] الجزء العلوي من المبنى - المعروف الآن باسم One Times Square  - هو موقع تقليد ليلة رأس السنة الجديدة المتمثل في إنزال كرة مضاءة ، والتي بدأتها الصحيفة. [83] يُعرف المبنى أيضًا بشريط الأخبار الإلكتروني  - المعروف باسم "The Zipper" - حيث تزحف العناوين الرئيسية حول المبنى من الخارج. [84] لا يزال قيد الاستخدام ، ولكن تم تشغيله بواسطةشركة Dow Jones & Company منذ عام 1995. [85] بعد تسع سنوات في برجها تايمز سكوير ، كان للجريدة ملحق مبني في 229 West 43rd Street . [86] بعد عدة توسعات ، أصبح المبنى 43 ستريت المقر الرئيسي للصحيفة في عام 1960 وتم بيع برج التايمز في برودواي في العام التالي. [87] كانت بمثابة المطبعة الرئيسية للصحيفة حتى عام 1997 ، عندما افتتحت الصحيفة مطبعة على أحدث طراز في قسم كوليدج بوينت في حي كوينز . [88]

بعد عقد من الزمان ، نقلت صحيفة نيويورك تايمز غرفة الأخبار ومقر الأعمال من West 43rd Street إلى برج جديد في 620 Eighth Avenue بين West 40th و 41st Streets ، في مانهاتن  - مباشرة عبر Eighth Avenue من Port Authority Bus Terminal . المقر الجديد للصحيفة ، والمعروف رسميًا باسم مبنى نيويورك تايمز لكن العديد من سكان نيويورك يطلقون عليه اسم "برج التايمز" الجديد ، هو ناطحة سحاب صممها رينزو بيانو . [89] [90]

التمييز بين الجنسين في التوظيف

ولطالما قيدت الممارسات التمييزية التي استخدمتها الصحيفة النساء في التعيينات في مناصب التحرير. وكانت جين غرانت ، أول مراسلة عامة للصحيفة ، وصفت تجربتها بعد ذلك: "في البداية ، تم تكليفي بعدم الكشف عن حقيقة توظيف امرأة". أطلق المراسلون الآخرون عليها لقب Fluff وقد تعرضت لمضايقة شديدة . بسبب جنسها ، كانت أي ترقية غير واردة ، وفقًا لرئيس التحرير في ذلك الوقت. ظلت في طاقم العمل لمدة خمسة عشر عامًا ، قاطعتها الحرب العالمية الأولى. [91]

في عام 1935 ، كتبت آن ماكورميك إلى آرثر هايز سولزبيرجر : "آمل ألا تتوقع مني أن أعود إلى موضوع" وجهة نظر المرأة "." [92] في وقت لاحق ، قابلت كبار القادة السياسيين ويبدو أن الوصول إليها أسهل من زملائها. حتى الشهود على أفعالها لم يتمكنوا من شرح كيفية حصولها على المقابلات التي أجرتها. [93] قال كليفتون دانيال ، "[بعد الحرب العالمية الثانية] أنا متأكد من أن أديناور اتصلت بها ودعتها لتناول الغداء. لم تضطر أبدًا إلى التذمر للحصول على موعد." [94]

اقتصرت تغطية خطابات قادة العالم بعد الحرب العالمية الثانية في نادي الصحافة الوطني على الرجال بموجب قاعدة النادي. عندما سُمح للنساء في النهاية بسماع الخطب مباشرة ، لم يُسمح لهن بطرح أسئلة على المتحدثين. ومع ذلك ، سُمح للرجال وسألوا بالفعل ، على الرغم من أن بعض النساء قد فازن بجوائز بوليتزر عن عمل سابق. [95] مراسلة التايمز ماجي هانتر رفضت العودة إلى النادي بعد تغطية خطاب واحد في مهمة. [96] تمت قراءة مقال نان روبرتسون في Union Stock Yards ، بشيكاغو ، بصوتٍ عالٍ كمجهول من قبل أستاذ ، ثم قال: "سيكون مفاجأة لك ، ربما ، أن المراسل هي فتاة ،" بدأ ... [G] مزودو خدمات الانترنت. دهشة في الرتب. لقد استخدمت كل حواسها ، وليس عينيها فقط ، لتوصيل رائحة وإحساس حظائر الماشية. اختارت موضوعًا صعبًا وموضوعًا مسيئًا. كانت لها الصور بما فيه الكفاية قوية للتمرد لك. " [97] صحيفة نيويورك تايمز استأجرت كاثلين ماكلولين بعد عشر سنوات في شيكاغو تريبيون ، حيث" [ق] أنه لم سلسلة على الخادمات، والخروج نفسها إلى التقدم للوظائف التدبير المنزلي. " [98]

شعار

نيويورك تايمز لها شعار واحد. منذ عام 1896 ، كان شعار الصحيفة هو "كل الأخبار الملائمة للطباعة". في عام 1896 ، عقد Adolph Ochs مسابقة لمحاولة إيجاد شعار بديل ، حيث قدم جائزة 100 دولار لأفضل شعار. على الرغم من أنه أعلن لاحقًا أنه لن يتم تغيير النسخة الأصلية ، ستظل الجائزة تُمنح. وشملت المداخلات "أخبار ، لا غثيان" ؛ "في كلمة واحدة: كافية" ؛ "أخبار بلا ضوضاء" ؛ "Out Heraldds the Herald ، Informed the World ، and Exurures the Sun " ؛ "الصحافة العامة أمانة عامة" ؛ والفائز بالمسابقة "كل أخبار العالم ، لكن ليست مدرسة الفضيحة".[99] [100] [101] [102] في 10 مايو 1960 ،طلب رايت باتمان من لجنة التجارة الفيدرالية التحقيق فيما إذا كان شعار صحيفة نيويورك تايمز مضللًا أم إعلانًا كاذبًا . في غضون 10 أيام ، ردت FTC بأنها لم تكن كذلك. [103]

مرة أخرى في عام 1996 ، أقيمت مسابقة لإيجاد شعار جديد ، هذه المرة لموقع NYTimes.com. تم تقديم أكثر من 8000 مداخل. ومع ذلك ، مرة أخرى ، تم العثور على "كل الأخبار الملائمة للطباعة" لتكون الأفضل. [104]

منظمة

مقر نيويورك تايمز ، 620 شارع الثامن

تشغل ميريديث كوبيت ليفيان منصب الرئيس والمدير التنفيذي منذ سبتمبر 2020. [105]

طاقم الأخبار

بالإضافة إلى المقر الرئيسي في مدينة نيويورك في ورقة لديها غرف الأخبار في لندن و هونغ كونغ . [106] [107] تم إغلاق غرفة الأخبار في باريس ، والتي كانت مقرًا للطبعة الدولية للصحيفة ، في عام 2016 ، على الرغم من أن المدينة لا تزال موطنًا لمكتب أخبار ومكتب إعلانات. [108] [109] تحتوي الصحيفة أيضًا على مركز للتحرير والخدمات السلكية في غينزفيل ، فلوريدا . [110]

اعتبارًا من عام 2013 ، كان لدى الصحيفة ستة مكاتب إخبارية في منطقة نيويورك ، و 14 في أماكن أخرى في الولايات المتحدة ، و 24 في بلدان أخرى. [111]

في عام 2009 ، ذكر روس ستانتون ، محرر لوس أنجلوس تايمز ، أحد المنافسين ، أن غرفة التحرير في صحيفة نيويورك تايمز كانت ضعف حجم صحيفة لوس أنجلوس تايمز ، التي كانت تضم 600 غرفة تحرير في ذلك الوقت. [112]

لتسهيل إعداد تقاريرهم وتسريع عملية طويلة لمراجعة العديد من المستندات أثناء التحضير للنشر ، قام فريق الأخبار التفاعلي الخاص بهم بتكييف تقنية التعرف الضوئي على الأحرف إلى أداة ملكية تُعرف باسم Document Helper . [113] تمكن الفريق من تسريع معالجة المستندات التي تحتاج إلى المراجعة. خلال شهر مارس 2019 ، وثقوا أن هذه الأداة مكنتهم من معالجة 900 وثيقة في أقل من عشر دقائق استعدادًا للمراسلين لمراجعة المحتويات. [114]

طاقم تحرير الصحيفة ، بما في ذلك أكثر من 3000 صحفي وموظف إعلامي ، منتسبون إلى NewsGuild . في 2021، و تايمز الصورة موظفي تكنولوجيا الرقمية تشكيل اتحاد مع NewsGuild، [115] التي تراجعت الشركة إلى الاعتراف طوعا . [116]

عائلة Ochs-Sulzberger

في عام 1896 ، اشترى Adolph Ochs صحيفة نيويورك تايمز ، وهي صحيفة خاسرة ، وشكل شركة نيويورك تايمز. عائلة Ochs-Sulzberger ، إحدى سلالات الصحف الأمريكية ، تمتلك The New York Times منذ ذلك الحين. [32] تم طرح الناشر للاكتتاب العام في 14 يناير 1969 ، حيث تم تداول 42 دولارًا للسهم في البورصة الأمريكية . [117] بعد ذلك ، واصلت العائلة ممارسة سيطرتها من خلال ملكيتها للغالبية العظمى من أسهم التصويت من الفئة ب . يُسمح لمساهمي الفئة أ بحقوق التصويت المقيدة ، بينما يُسمح للمساهمين من الفئة ب بحقوق التصويت المفتوحة.

تتحكم ثقة عائلة Ochs-Sulzberger في ما يقرب من 88 بالمائة من أسهم الشركة من الفئة ب. يجب أن يتم التصديق على أي تغيير في هيكل الطبقة المزدوجة من قبل ستة من ثمانية مديرين يجلسون في مجلس إدارة صندوق عائلة Ochs-Sulzberger. أعضاء مجلس إدارة الثقة هم دانيال إتش كوهين ، وجيمس إم كوهين ، ولين ج. [118]

أراد تيرنر كاتليدج ، كبير المحررين في صحيفة نيويورك تايمز من عام 1952 إلى عام 1968 ، إخفاء تأثير الملكية. كتب آرثر سولزبيرجر بشكل روتيني مذكرات إلى محرره ، تحتوي كل منها على اقتراحات وتعليمات وشكاوى وأوامر. عندما يتلقى كاتليدج هذه المذكرات ، فإنه يمحو هوية الناشر قبل تمريرها إلى مرؤوسيه. اعتقد كاتليدج أنه إذا أزال اسم الناشر من المذكرات ، فسيحمي ذلك المراسلين من الشعور بضغط المالك. [119]

المحررين العموميين

تم إنشاء منصب المحرر العام في عام 2003 "للتحقيق في مسائل النزاهة الصحفية" ؛ كان على كل محرر عام أن يخدم لمدة عامين. [120] المنشور "أنشئ لتلقي شكاوى القراء واستجواب صحفيي التايمز حول كيفية اتخاذهم للقرارات." [121] كان الدافع لإنشاء منصب محرر عام هو قضية جيسون بلير . المحررون العموميون هم: دانيال أوكرينت (2003-2005) ، بايرون كالام (2005-2007) ، كلارك هويت (2007-2010) (خدم لمدة عام إضافي) ، آرثر س. بريسبان (2010-2012) ، مارغريت سوليفان (2012-2016) ) (خدم لمدة أربع سنوات) ، وإليزابيث سبايد(2016-2017). في عام 2017 ، ألغت التايمز منصب المحرر العام. [121]

المحتوى

الموقف التحريري

في الصفحات التحريرية لل صحيفة نيويورك تايمز وعادة ما تكون ليبرالية في موقفهم. [122] [123] في منتصف عام 2004 ، كتب المحرر العام للصحيفة آنذاك ( أمين المظالم ) ، دانيال أوكرنت ، أن "محرري الصفحة الافتتاحية يقومون بعمل عادل في تمثيل مجموعة من الآراء في المقالات من الغرباء الذين ينشرون - لكنك تحتاج إلى ثقل موازن ثقيل للغاية لتحقيق التوازن في صفحة تحمل أيضًا عمل سبعة من كتاب الأعمدة المتعصبين ، اثنان منهم فقط يمكن تصنيفهما على أنهما محافظان (وحتى ذلك الحين ، من الأنواع الفرعية المحافظة التي تدعم تقنين نقابات المثليين ، وفي قضية وليام سافير، تعارض بعض الأحكام المركزية في قانون باتريوت ). " [124]

لم تؤيد صحيفة نيويورك تايمز منصب رئيس الحزب الجمهوري منذ دوايت أيزنهاور في عام 1956. منذ عام 1960 ، أيدت مرشح الحزب الديمقراطي في كل انتخابات رئاسية (انظر التأييد الرئاسي لصحيفة نيويورك تايمز ). [125] ومع ذلك، نيويورك تايمز فعلت الحالية تأييد الجمهوريين المعتدلين رؤساء بلديات مدينة نيويورك رودي جولياني في عام 1997، [126] و مايكل بلومبرغ في عامي 2005 و 2009. [127] و تايمز أيد أيضا الجمهوري ولاية نيويورك حاكم جورج باتاكي ل إعادة انتخابه في عام 2002.[128]

أسلوب

وخلافا لمعظم الصحف اليومية الأمريكية، و تايمز تعتمد من تلقاء نفسها في المنزل stylebook بدلا من وكالة أسوشيتد برس Stylebook . عند الإشارة إلى الأشخاص ، تستخدم صحيفة نيويورك تايمز عمومًا كلمات تشريفية بدلاً من أسماء العائلة غير المزخرفة (باستثناء الصفحات الرياضية ، وتغطية الثقافة الشعبية ، [129] مراجعة الكتب والمجلة). [130]

طبعت صحيفة نيويورك تايمز إعلانًا مصورًا على صفحتها الأولى في 6 يناير 2009 ، محطمة بذلك التقليد في الجريدة. [131] الإعلان ، لشبكة سي بي إس ، كان ملونًا وعرض الصفحة بالكامل. [132] وعدت الصحيفة بأنها ستضع إعلانات في الصفحة الأولى فقط في النصف السفلي من الصفحة. [131]

في أغسطس 2014 ، قررت الصحيفة استخدام كلمة " تعذيب " لوصف الحوادث التي "ألحق فيها المحققون الألم بسجين في محاولة للحصول على معلومات". كان هذا تحولًا عن الممارسة السابقة للصحيفة في وصف مثل هذه الممارسات بالاستجوابات "القاسية" أو "الوحشية". [133]

تحافظ الورقة على سياسة الألفاظ النابية الصارمة. مراجعة عام 2007 لحفل موسيقي لفرقة البانك Fucked Up ، على سبيل المثال ، تجنبت تمامًا ذكر اسم المجموعة. [134] ومع ذلك، فإن تايمز لديها في بعض الأحيان نشرت محتوى الفيديو فلتر يتضمن الألفاظ النابية و الافتراءات التي يقرر فيها أن هذا الفيديو له قيمة الأخبار. [135] خلال حملة الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016 ، نشرت صحيفة التايمز كلمات "اللعنة" و " كس " ، من بين كلمات أخرى ، عند الإبلاغ عن التصريحات المبتذلة التي أدلى بها دونالد ترامب في تسجيل عام 2005 . ثم- مراتوقالت محررة السياسة كارولين رايان: "من النادر أن نستخدم هذه اللغة في قصصنا ، حتى في الاقتباسات ، وقد ناقشناها باستفاضة". قال ريان إن الصحيفة قررت في النهاية نشرها نظرًا لقيمتها الإخبارية ولأن "عدم تركها أو وصفها ببساطة بدا محرجًا وأقل صراحة بالنسبة لنا ، لا سيما بالنظر إلى أننا سنقوم بتشغيل مقطع فيديو يظهر لقرائنا بالضبط ما قيل ". [136]

منتجات

صحيفة مطبوعة

في حالة عدم وجود عنوان رئيسي ، تظهر أهم قصة اليوم بشكل عام في العمود العلوي الأيمن ، على الصفحة الرئيسية. و المحارف المستخدمة في عناوين اختلافات مخصص من شلتنهام . تم ضبط النص الجاري عند 8.7 نقطة إمبراطوري . [137] [138]

تم تنظيم الصحيفة إلى ثلاثة أقسام ، بما في ذلك المجلة:

  1. الأخبار: تشمل الدولية والوطنية وواشنطن والأعمال والتكنولوجيا والعلوم والصحة والرياضة وقسم المترو والتعليم والطقس والوفيات.
  2. الرأي: ويشمل افتتاحيات ، مقالات الرأي و رسائل إلى المحرر .
  3. الميزات: وتشمل الفنون والأفلام والمسرح، السفر، دليل NYC، الغذاء، المنزل والحديقة، الأزياء والأناقة، الكلمات المتقاطعة ، ومراجعة كتاب نيويورك تايمز ، T: مجلة تايمز ستايل نيويورك ، ومجلة نيويورك تايمز ، والأحد إعادة النظر.

توجد بعض الأقسام ، مثل "مترو" ، فقط في طبعات الصحيفة الموزعة في منطقة نيويورك ونيوجيرسي وكونيكتيكت الثلاثية وليس في الطبعات الوطنية أو واشنطن العاصمة. [139] بصرف النظر عن التقرير الأسبوعي لإعادة طبعات الرسوم الكاريكاتورية التحريرية من الصحف الأخرى ، فإن نيويورك تايمز ليس لديها رسام كاريكاتير خاص بها ، كما أنها لا تحتوي على صفحة كاريكاتير أو قسم كاريكاتير يوم الأحد . [140]

من عام 1851 إلى عام 2017 ، نشرت صحيفة نيويورك تايمز حوالي 60 ألف إصدار مطبوع تحتوي على حوالي 3.5  مليون صفحة و 15  مليون مقالة. [59]

التداول من الاثنين إلى الجمعة [141]

مثل معظم الصحف الأمريكية الأخرى ، [142] شهدت نيويورك تايمز انخفاضًا في التوزيع . انخفض توزيعها المطبوع خلال أيام الأسبوع بنسبة 50 في المائة إلى 540 ألف نسخة من 2005 إلى 2017. [141]

الطبعة الدولية

نيويورك تايمز إنترناشونال إيديشن هي نسخة مطبوعة من الصحيفة مصممة للقراء خارج الولايات المتحدة. كانت صحيفة The New York Times ، التي كانت سابقًا مشروعًا مشتركًا مع صحيفة The Washington Post تُدعى The International Herald Tribune ،قد استحوذت على ملكية الصحيفة بالكامل في عام 2002 ودمجتها تدريجيًا بشكل أوثق في عملياتها المحلية.

موقع الكتروني

بدأت صحيفة نيويورك تايمز النشر يوميًا على شبكة الويب العالمية في 22 يناير 1996 ، "تتيح للقراء في جميع أنحاء العالم الوصول الفوري إلى معظم محتويات الصحيفة اليومية." [143] حصل الموقع على 555  مليون مشاهدة للصفحة في مارس 2005. [144] اجتذب المجال nytimes.com ما لا يقل عن 146  مليون زائر سنويًا بحلول عام 2008 وفقًا لدراسة Compete.com . [ بحاجة لمصدر ] في مارس 2009 ، احتل موقع نيويورك تايمز المرتبة 59 من حيث عدد الزوار الفريدين ، بأكثر من 20 زائرًا مليون زائر فريد ، مما يجعله موقع الصحف الأكثر زيارة مع أكثر من ضعف عدد الزوار الفريدين باعتباره الموقع التالي الأكثر شعبية. [145]

اعتبارًا من مايو 2009 ، أنتج موقع nytimes.com 22 مدونة من أكثر 50 مدونة صحفية شعبية. [146]

اعتبارًا من أغسطس 2020 ، كان لدى الشركة 6.5 مليون مشترك مدفوع ، منهم 5.7 مليون مشترك في محتواها الرقمي. في الفترة من أبريل إلى يونيو 2020 ، أضافت 669000 مشترك رقمي جديد. [147]

قسم الغذاء

يتم استكمال قسم الطعام على الويب بخصائص للطهاة في المنزل ولتناول الطعام خارج المنزل. يوفر New York Times Cooking (Cooking.nytimes.com ؛ متاح أيضًا عبر تطبيق iOS) الوصول إلى أكثر من 17000 وصفة في الملف اعتبارًا من نوفمبر 2016 ، [148] وتوفر حفظ الوصفات من مواقع أخرى عبر الويب. يسمح البحث عن المطاعم في الصحيفة (nytimes.com/reviews/dining) للقراء عبر الإنترنت بالبحث في مطاعم منطقة مدينة نيويورك حسب المطبخ والحي والسعر وتقييم المراجعين. نشرت صحيفة نيويورك تايمز أيضًا العديد من كتب الطبخ ، بما في ذلك The Essential New York Times Cookbook: Classic Recipes for a New Century ، الذي نُشر في أواخر عام 2010.

مرات

في سبتمبر 2005 ، قررت الصحيفة بدء الخدمة القائمة على الاشتراك للأعمدة اليومية في برنامج يُعرف باسم TimesSelect ، والذي شمل العديد من الأعمدة المجانية سابقًا. حتى تم إيقافه بعد عامين ، كانت تكلفة TimesSelect 7.95 دولارًا شهريًا أو 49.95 دولارًا سنويًا ، [149] على الرغم من أنها كانت مجانية لمشتركي النسخ المطبوعة وطلاب الجامعات وأعضاء هيئة التدريس. [150] [151] لتجنب هذه التهمة ، غالبًا ما أعاد المدونون نشر مواد TimesSelect [152] ، وقام موقع واحد على الأقل بتجميع روابط للمواد المعاد طباعتها مرة واحدة. [153]

في 17 سبتمبر 2007 ، أعلنت صحيفة نيويورك تايمز أنها ستتوقف عن فرض رسوم على الوصول إلى أجزاء من موقع الويب الخاص بها ، اعتبارًا من منتصف ليل اليوم التالي ، مما يعكس وجهة نظر متنامية في الصناعة بأن رسوم الاشتراك لا يمكن أن تفوق عائدات الإعلانات المحتملة من زيادة حركة المرور على موقع مجاني. [154]

مرات الأعمدة بما في ذلك نيكولاس كريستوف و توماس فريدمان قد انتقد TimesSelect ، [155] مع فريدمان الذهاب أبعد من ذلك ليقول "أنا أكره ذلك. يؤلمني جدا لأنه في قطع لي الخروج من الكثير، والكثير من الناس، وخاصة لأن لدي الكثير من الناس يقرؤون لي في الخارج ، كما هو الحال في الهند ... أشعر أنني معزول تمامًا عن جمهوري ". [156]

الاشتراكات الرقمية والجدار المدفوع

في عام 2007 ، بالإضافة إلى فتح الموقع بالكامل تقريبًا لجميع القراء ، تم توفير أرشيفات أخبار نيويورك تايمز من عام 1987 إلى الوقت الحاضر مجانًا لغير المشتركين ، [157] وكذلك من 1851 إلى 1922 ، والتي في المجال العام. [158]

أدى انخفاض عائدات الإعلانات المطبوعة وتوقعات استمرار التراجع إلى إنشاء " جدار مدفوع محسوب " في مارس 2011 ، مما حد من غير المشتركين إلى تخصيص شهري لـ 20 مقالة مجانية عبر الإنترنت شهريًا. [159] [160] اعتبر هذا الإجراء ناجحًا بشكل متواضع بعد حصد مئات الآلاف من الاشتراكات وحوالي 100 مليون دولار في الإيرادات اعتبارًا من مارس 2012 . [161] [162]

بدءًا من أبريل 2012 ، انخفض عدد مقالات الوصول المجاني إلى النصف من 20 إلى 10 مقالة شهريًا. [162] أي قارئ يريد الوصول إلى المزيد يجب أن يدفع مقابل اشتراك رقمي. سمحت هذه الخطة بالوصول المجاني للقراء العرضيين. تراوحت أسعار الاشتراك الرقمي لمدة أربعة أسابيع من 15 دولارًا إلى 35 دولارًا اعتمادًا على الحزمة المختارة ، مع عروض ترويجية دورية جديدة للمشتركين تقدم وصولاً رقميًا بالكامل لمدة أربعة أسابيع مقابل 99. حصل المشتركون في النسخة المطبوعة من الصحيفة على حق الوصول الكامل دون أي رسوم إضافية. ظلت بعض المحتويات ، مثل الصفحة الأولى وواجهات الأقسام مجانية ، وكذلك صفحة "أهم الأخبار" على تطبيقات الأجهزة المحمولة. في يناير 2013، نيويورك تايمز " محرر العامة مارغريت M. سوليفانأعلنت أنه لأول مرة منذ عدة عقود ، حققت الصحيفة إيرادات من خلال الاشتراكات أكثر مما حققته من خلال الإعلانات. [163]

في كانون الأول (ديسمبر) 2017 ، تم تخفيض عدد المقالات المجانية شهريًا من 10 إلى 5 ، وهو أول تغيير في نظام حظر الاشتراك غير المدفوع الذي تم قياسه منذ أبريل 2012. [164] صرح مسؤول تنفيذي في شركة نيويورك تايمز أن القرار كان مدفوعًا بعبارة "الجميع - وقت مرتفع "في الطلب على الصحافة. [164] الاشتراك الرقمي في صحيفة نيويورك تايمز يكلف 16 دولارًا شهريًا في عام 2017. [164] اعتبارًا من ديسمبر 2017 ، كان لدى صحيفة نيويورك تايمز إجمالي 3.5 مليون اشتراك مدفوع في كل من النسخ المطبوعة والرقمية ، وحوالي 130 مليون شهريًا القراء ، أكثر من ضعف جمهورها قبل عامين. [165]في فبراير 2018 ، أعلنت شركة New York Times عن زيادة الإيرادات من الاشتراكات الرقمية فقط ، حيث أضافت 157000 مشترك جديد إلى إجمالي 2.6 مليون مشترك رقمي فقط. شهد الإعلان الرقمي أيضًا نموًا خلال هذه الفترة. في الوقت نفسه ، انخفض الإعلان عن النسخة المطبوعة من المجلة. [166] [167]

حضور متنقل

تطبيقات

في عام 2008 ، أتيحت صحيفة نيويورك تايمز كتطبيق لجهاز iPhone و iPod Touch ؛ [168] بالإضافة إلى نشر تطبيق iPad في عام 2010. [169] [170] سمح التطبيق للمستخدمين بتنزيل المقالات على أجهزتهم المحمولة لتمكينهم من قراءة البحث حتى عندما لا يتمكنون من استقبال إشارة. [171] اعتبارًا من أكتوبر 2010 ، أصبح تطبيق New York Times iPad مدعومًا بالإعلانات ومتاحًا مجانًا بدون اشتراك مدفوع ، ولكن تمت ترجمته إلى نموذج قائم على الاشتراك في عام 2011. [169]

في عام 2010، صحيفة نيويورك تايمز المحررين تعاون مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من جامعة نيويورك الصورة ستوديو 20 الصحافة الماجستير البرنامج إلى إطلاق وإنتاج "قرية الشرق المحلية"، وهو hyperlocal بلوق مصممة لعرض الأخبار "من قبل، لوعن السكان القرية الشرقية ". [172] في نفس العام ، ساعدت reCAPTCHA في رقمنة الطبعات القديمة من صحيفة نيويورك تايمز . [173]

في عام 2010 ، أطلقت الصحيفة أيضًا تطبيقًا للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، تلاه لاحقًا تطبيق لهواتف Windows . [174]

علاوة على ذلك ، كانت التايمز أول صحيفة تقدم لعبة فيديو كجزء من محتواها التحريري ، Food Import Folly by Persuasive Games . [175]

ذا تايمز ريدر

The Times Reader هو نسخة رقمية من The New York Times ، تم إنشاؤه من خلال التعاون بين الصحيفة ومايكروسوفت . يأخذ Times Reader مبادئ الصحافة المطبوعة ويطبقها على أسلوب إعداد التقارير عبر الإنترنت ، باستخدام سلسلة من التقنيات التي طورتها Microsoft وفريق Windows Presentation Foundation . وأعلن في سياتل في أبريل 2006، من قبل آرثر أوكس سولزبيرجر الابن ، بيل غيتس ، و توم المتك . [176]

في عام 2009 ، تمت إعادة كتابة Times Reader 2.0 في Adobe AIR . [177] في ديسمبر 2013 ، أعلنت الصحيفة أنه سيتم إيقاف تطبيق Times Reader اعتبارًا من 6 يناير 2014 ، وحثت قراء التطبيق على البدء في استخدام تطبيق Today's Paper المخصص للاشتراك فقط . [178]

المدونة الصوتية

صحيفة نيويورك تايمز بدأت في إنتاج دبليو في عام 2006. وكان من بين أوائل دبليو كانوا داخل الصحيفة و مراجعة كتاب تايمز داخل نيويورك . ومع ذلك، فإن العديد من تايمز ألغيت دبليو "في عام 2012. [179] [180]

عادت The Times إلى إطلاق برامج بودكاست جديدة في عام 2016 ، بما في ذلك Modern Love with WBUR . [181] في 30 يناير 2017 ، أطلقت نيويورك تايمز بودكاست إخباري ، الديلي . [182] [183] في أكتوبر 2018، لاول مرة صحيفة نيويورك تايمز الحجة مع كتاب الأعمدة الرأي روس دوثات ، ميشيل غولدبرغ و ديفيد ليونهارت . إنه نقاش أسبوعي حول موضوع واحد موضح من اليسار والوسط واليمين من الطيف السياسي . [184]

إصدارات غير الإنجليزية

The New York Times en Español (باللغة الإسبانية)

بين فبراير 2016 وسبتمبر 2019 ، أطلقت صحيفة نيويورك تايمز طبعة مستقلة باللغة الإسبانية ، The New York Times en Español . إصدار اللغة الإسبانية المميز زيادة تغطية الأخبار والأحداث في أمريكا اللاتينية و إسبانيا . سمح التوسع في محتوى الأخبار باللغة الإسبانية للصحيفة بتوسيع جمهورها إلى العالم الناطق باللغة الإسبانية وزيادة إيراداتها. كان يُنظر إلى النسخة الصادرة باللغة الإسبانية على أنها وسيلة للتنافس مع صحيفة El País الإسبانية التي أطلقت على نفسها اسم "الصحيفة العالمية باللغة الإسبانية". [185] نسختها الإسبانية بها فريق من الصحفيين فيمكسيكو سيتي ، وكذلك المراسلين في فنزويلا ، البرازيل ، الأرجنتين ، ميامي ، و مدريد، اسبانيا . [186] [187] تم إيقافه في سبتمبر 2019 ، مشيرًا إلى عدم النجاح المالي كسبب. [188]

اللغة الصينية

في يونيو 2012، صحيفة نيويورك تايمز قدم البديل الأول لها الرسمي باللغة الأجنبية، cn.nytimes.com ، وهو موقع إخباري باللغة الصينية للعرض في كل من التقليدية و الحروف الصينية المبسطة . وكان على رأس هذا المشروع من قبل كريغ سميث S. على الجانب التجاري و فيليب P. عموم على الجانب التحريري، [189] مع المحتوى الذي تم إنشاؤه من قبل الموظفين ومقرها في شنغهاي ، بكين ، و هونج كونج ، على الرغم من وضعت خادم خارج الصين ل تجنب قضايا الرقابة. [190]

توقف النجاح الأولي للموقع في أكتوبر من ذلك العام بعد نشر مقال استقصائي [ب] بقلم ديفيد باربوزا حول الشؤون المالية لأسرة رئيس مجلس الدولة الصيني وين جياباو . [191] ردًا على المقال ، منعت الحكومة الصينية الوصول إلى كل من nytimes.com و cn.nytimes.com داخل جمهورية الصين الشعبية.

على الرغم من تدخل الحكومة الصينية ، استمرت العمليات باللغة الصينية في التطور ، مضيفة موقعًا ثانيًا ، cn.nytstyle.com ، وتطبيقات iOS و Android ، والنشرات الإخبارية ، وكلها متاحة داخل جمهورية الصين الشعبية. تنتج عمليات الصين أيضًا ثلاث منشورات مطبوعة باللغة الصينية. في غضون ذلك ، ارتفعت حركة المرور إلى cn.nytimes.com بسبب الاستخدام الواسع النطاق لتكنولوجيا VPN في جمهورية الصين الشعبية ولزيادة الجمهور الصيني خارج الصين القارية. [192] مقالات نيويورك تايمز متاحة أيضًا للمستخدمين في الصين من خلال استخدام مواقع الويب والتطبيقات والصحف المحلية ووسائل التواصل الاجتماعي . [192][193] ومنصات الصينية تمثل الآن واحدة من صحيفة نيويورك تايمز " أعلى خمسة أسواق الرقمية على مستوى العالم. رئيس تحرير المنصات الصينية هو Ching-Ching Ni. [194]

في مارس 2013 ، أعلنت صحيفة نيويورك تايمز والمجلس الوطني للسينما في كندا عن شراكة بعنوان A Short History of the Highrise ، والتي ستخلق أربعة أفلام وثائقية قصيرة للإنترنت حول الحياة في المباني الشاهقة كجزء من مشروع NFB Highrise ، باستخدام الصور من أرشيف صور الصحيفة للأفلام الثلاثة الأولى ، والصور المقدمة من المستخدمين للفيلم النهائي. [195] حصل المشروع الثالث في سلسلة " التاريخ القصير للهايرايز" على جائزة بيبودي في عام 2013. [196]

TimesMachine

The TimesMachine هو أرشيف مستند إلى الويب للأعداد الممسوحة ضوئيًا من صحيفة نيويورك تايمز من 1851 حتى 2002. [197]

على عكس أرشيف New York Times على الإنترنت ، تقدم TimesMachine صورًا ممسوحة ضوئيًا للصحيفة الفعلية. [198] يمكن عرض كل المحتوى غير الإعلاني على أساس كل قصة في صفحة عرض PDF منفصلة وحفظها للرجوع إليها في المستقبل. [199] الأرشيف متاح لمشتركي نيويورك تايمز ، خدمة التوصيل للمنازل و / أو الرقمية. [197]

- - - - - - - - - - - - - - - - - -

  • وصول أرشيفية محدد إلى New York TimesLCCN  sn78-4456 (عبر Chronicling America ؛ المجال العام)
  • ISSN  0362-4331 (عبر ProQuest ) ، OCLC 1645522 (جميع الإصدارات) ، 858655519 → عبر ProQuest ، 7764137 (ميكروفيلم) ، 69647843 (ميكروفيلم ، طبعة دولية) 
  • TimesMachine (تم نشر كل عدد قبل 31 ديسمبر 2002)
  • Newspapers.com (1851–1922).

الانقطاعات

بسبب الأعياد ، لم تُطبع أي طبعات في 23 نوفمبر 1851 ؛ 2 يناير 1852 ٤ يوليو ١٨٥٢ ؛ 2 يناير 1853 ؛ و 1 يناير 1854. [200]

بسبب الإضرابات ، لم تُطبع الطبعة العادية لصحيفة نيويورك تايمز خلال الفترات التالية: [201]

  • من 19 سبتمبر 1923 إلى 26 سبتمبر 1923. منع إضراب نقابي محلي غير مصرح به نشر عدة صحف في نيويورك ، من بينها صحيفة نيويورك تايمز . خلال هذه الفترة تم نشر "جريدة نيويورك مورنينغ مورنينغ" مع ملخصات للأخبار. [202]
  • من 12 ديسمبر 1962 إلى 31 مارس 1963. تمت طباعة طبعة غربية فقط بسبب إضراب صحيفة نيويورك 1962-1963 . [202]
  • من 17 سبتمبر 1965 إلى 10 أكتوبر 1965. طبعت طبعة دولية ، وحلت طبعة نهاية الأسبوع محل صحيفتي السبت والأحد.
  • من 10 أغسطس 1978 إلى 5 نوفمبر 1978 أدى إضراب متعدد النقابات إلى إغلاق الصحف الثلاث الكبرى في مدينة نيويورك. لم يتم طباعة أي طبعات من صحيفة نيويورك تايمز . [200] وبعد شهرين من الإضراب، محاكاة ساخرة ل صحيفة نيويورك تايمز دعا ليست صحيفة نيويورك تايمز وزعت في المدينة، مع المساهمين مثل كارل بيرنشتاين ، كريستوفر سيرف ، توني هيندرا و جورج بليمبتون . [203]

تم اختراق موقع الصحيفة في 29 آب 2013 من قبل الجيش السوري الإلكتروني ، وهو مجموعة قرصنة تدعم حكومة الرئيس السوري بشار الأسد . تمكن SEA من اختراق مسجل اسم المجال للورقة ، Melbourne IT ، وتغيير سجلات DNS لصحيفة New York Times ، مما أدى إلى تعطيل بعض مواقع الويب الخاصة به لساعات. [204]

الخلافات

تغطية هولودومور والتر دورانتي وبوليتزر

تعرض والتر دورانتي ، الذي شغل منصب مدير مكتبها في موسكو من عام 1922 حتى عام 1936 ، لانتقادات بسبب سلسلة من القصص في عام 1931 عن الاتحاد السوفيتي وفاز بجائزة بوليتسر عن عمله في ذلك الوقت ؛ ومع ذلك ، فقد تعرض لانتقادات بسبب إنكاره انتشار المجاعة ، وعلى وجه الخصوص هولودومور ، وهي مجاعة في أوكرانيا السوفيتية في الثلاثينيات من القرن الماضي ولخص فيها الدعاية الروسية ، ونشرت صحيفة التايمز على أنها حقيقة: "الظروف سيئة ، لكن لا توجد مجاعة ". [205] [206] [207] [208] [209]

في عام 2003 ، بعد أن بدأ مجلس بوليتسر تحقيقًا متجددًا ، عينت صحيفة التايمز مارك فون هاغن ، أستاذ التاريخ الروسي في جامعة كولومبيا ، لمراجعة عمل دورانتي. وجد فون هاجن أن تقارير دورانتي غير متوازنة وغير نقدية ، وأنها غالبًا ما أعطت صوتًا للدعاية الستالينية . وقال في تصريحات للصحافة ، "من أجل شرف نيويورك تايمز ، يجب أن يأخذوا الجائزة". [210] غطت المجلة الأسبوعية الأوكرانية الجهود المبذولة لإلغاء جائزة دورانتي. [211] [212] و تايمز أصدر منذ ذلك الحين بيانًا عامًا ورفضت لجنة بوليتسر إلغاء الجائزة مرتين قائلة: "... عمل السيد دورانتي لعام 1931 ، المقاس وفقًا لمعايير اليوم للتقارير الأجنبية ، لا يزال قاصرًا بشكل خطير. وفي هذا الصدد ، فإن وجهة نظر مجلس الإدارة متشابهة إلى صحيفة نيويورك تايمز نفسها ... ". [213] [214]

الحرب العالمية الثانية

جيرولد أورباخ ، و غوغنهايم زميل و فولبرايت محاضر كتب، في طباعة لصالح، صحيفة نيويورك تايمز والصهيونية وإسرائيل، 1896-2016 [215] أنه من الأهمية بمكان أن أدولف أوكس ، مالك اليهودي الأول من الورقة، التي على الرغم من اضطهاد اليهود في ألمانيا ، لا ينبغي أبدًا تصنيف التايمز من خلال تقاريرها على أنها "صحيفة يهودية". [216]

بعد وفاة أوش في عام 1935 ، أصبح صهره آرثر هايز سولزبيرجر ناشرًا لصحيفة نيويورك تايمز وحافظ على الفهم بأنه لا ينبغي لأي تقرير أن ينعكس على التايمز كصحيفة يهودية. شارك Sulzburger مخاوف Ochs بشأن الطريقة التي يُنظر بها إلى اليهود في المجتمع الأمريكي. تجلت مخاوفه بشأن إصدار الأحكام بشكل إيجابي من خلال إخلاصه القوي للولايات المتحدة. في الوقت نفسه ، على صفحات صحيفة نيويورك تايمز ، رفض سولزبرغر لفت الانتباه إلى اليهود ، بما في ذلك رفض تحديد اليهود كضحايا رئيسيين للإبادة الجماعية النازية. وبدلاً من ذلك ، حددت العديد من التقارير عن المذبحة التي أمر بها النازيون الضحايا اليهود على أنهم "أشخاص". حتى أن التايمز عارضت إنقاذ اللاجئين اليهود. [217]

في 14 نوفمبر 2001، في صحيفة نيويورك تايمز " قضية ال150 الذكرى، في مقال بعنوان" الابتعاد عن المحرقة "، رئيس التحرير التنفيذي السابق ماكس فرانكل كتب:

وبعد ذلك كان هناك فشل: لا شيء أعظم من الفشل المذهل والملطخ لصحيفة نيويورك تايمز في تصوير الإبادة المنهجية لهتلر لليهود في أوروبا على أنها رعب يتجاوز كل الفظائع الأخرى في الحرب العالمية الثانية - حرب نازية داخل الحرب تصرخ من أجلها. إضاءة. [218]

وفقًا لفرانكل ، ألقى القضاة المتشددون في صحيفة نيويورك تايمز باللوم على " يهود يكرهون أنفسهم " و " معادون للصهيونية " بين مالكي الصحيفة وطاقمها ". رد فرانكل على هذا النقد من خلال وصف الحساسيات الهشة للمالكين اليهود لصحيفة نيويورك تايمز :

ثم ، أيضًا ، كانت الصحف المملوكة لعائلات يهودية ، مثل The Times ، تخشى بوضوح أن يكون لديها مجتمع لا يزال معادًا للسامية على نطاق واسع يخطئ في فهم معارضته الشديدة لهتلر باعتبارها مجرد قضية ضيقة الأفق. حتى أن بعض الجماعات اليهودية الرائدة تحوطت من نداءاتهم من أجل الإنقاذ خشية اتهامهم بالرغبة في تحويل طاقات الحرب. في صحيفة التايمز ، كان التردد في تسليط الضوء على المذابح المنهجية لليهود متأثرًا بلا شك بآراء الناشر آرثر هايز سولزبيرجر . كان يؤمن بقوة وعلانية بأن اليهودية هي دين وليست عرقًا أو جنسية - وأن اليهود يجب أن يكونوا منفصلين فقط في الطريقة التي يعبدون بها. كان يعتقد أنهم لا يحتاجون إلى دولة أو مؤسسات سياسية واجتماعية خاصة بهم. لقد بذل جهودًا كبيرة لتجنب الاضطراروصفت صحيفة التايمز صحيفة يهودية. استاء من المنشورات الأخرى لتأكيدها على يهودية الناس في الأخبار. [218]

في نفس المقال ، يقتبس فرانكل من لوريل ليف ، أستاذة الصحافة المشاركة في جامعة نورث إيسترن ، التي وصفت في عام 2000 كيف قللت الصحيفة من أهمية استهداف ألمانيا النازية لليهود بسبب الإبادة الجماعية . [219]

كان تشرين الثاني (نوفمبر) 1942 شهرًا حاسمًا بالنسبة لليهود الأمريكيين. بعد عدة أشهر من التأخير ، أكدت وزارة الخارجية الأمريكية بالفعل معلومات منشورة تفيد بأن ألمانيا متورطة في الإبادة المنهجية لليهود الأوروبيين. وذكرت تقارير صحفية أن عدد القتلى بلغ مليون ، ووصفت "أكثر الأساليب قسوة" ، بما في ذلك القتل الجماعي بالغاز في المعسكرات الخاصة. [219]

ومع ذلك ، في بداية نوفمبر 1942 ، ضغط سولزبيرجر على مسؤولي الحكومة الأمريكية ضد تأسيس وطن يهرب اليه اليهود. التزمت التايمز الصمت بشأن مسألة زيادة حصص الهجرة الأمريكية للسماح لمزيد من اليهود بالدخول ، و "دعمت بنشاط قيود الحكومة البريطانية على الهجرة القانونية إلى فلسطين حتى مع اشتداد اضطهاد اليهود". [219] وصف سولزبيرجر اليهود بأنهم لا يهتمون بألمانيا النازية أكثر من قساوسة الروم الكاثوليك أو القساوسة المسيحيين ، وأن اليهود بالتأكيد لم يتم إخضاعهم للإبادة. [219]

يوثق كتاب ليف عام 2005 مدفون من قبل التايمز نزعة الصحيفة قبل الحرب العالمية الثانية وأثناءها وبعدها لتضع في عمق طبعاتها اليومية القصص الإخبارية عن الاضطهاد والإبادة المستمر لليهود ، مع حجب التأثير الخاص للنازيين في تلك القصص. 'الجرائم على اليهود على وجه الخصوص. سمات ليف هذا النقص جزئيا إلى وجهات نظر شخصية وسياسية معقدة من سولزبيرغر بشأن يهودية ، معاداة السامية ، و الصهيونية . [220]

اتهامات بالتحيز الليبرالي

في منتصف عام 2004 ، كتب المحرر العام للصحيفة آنذاك دانييل أوكرنت مقال رأي قال فيه إن صحيفة نيويورك تايمز لديها تحيز ليبرالي في التغطية الإخبارية لبعض القضايا الاجتماعية مثل الإجهاض والزواج من نفس الجنس . [124] وقال ان هذا التحيز يعكس الصحيفة الكونية ، التي نشأت بشكل طبيعي من جذورها كورقة مسقط مدينة نيويورك، والكتابة أن تغطية تايمز " فنون وترفيه الصورة. حضاره؛ واتجاه مجلة Sunday Times إلى اليسار. [124]

إذا كنت تفحص تغطية الورقة لهذه الموضوعات من منظور ليس حضريًا أو شماليًا شرقيًا أو مرئيًا ثقافيًا ؛ إذا كنت من بين المجموعات التي تتعامل معها صحيفة The Times على أنها أشياء غريبة يتم فحصها على شريحة معملية (كاثوليك متدينون ، وأصحاب أسلحة ، ويهود أرثوذكس ، وتكساس) ؛ إذا لم يكن نظام القيم الخاص بك سيئًا بالنسبة لصحفي نيويورك تايمز المركب ، فإن السير في هذه الورقة يمكن أن يجعلك تشعر أنك تسافر في عالم غريب ومحرم.

كتب المحرر العام في التايمز آرثر بريسبان في عام 2012: [221]

عندما غطت The Times حملة رئاسية وطنية ، وجدت أن رؤساء التحرير والصحفيين الرئيسيين منضبطون بشأن فرض العدالة والتوازن ، وعادةً ما ينجحون في القيام بذلك. عبر أقسام الصحيفة العديدة ، على الرغم من ذلك ، يشترك الكثيرون في نوع من التقدم السياسي والثقافي - لعدم وجود مصطلح أفضل - بحيث تتسرب هذه النظرة للعالم تقريبًا من خلال نسيج التايمز.

صحيفة نيويورك تايمز المحرر العام ( أمين المظالم ) اليزابيث Spayd كتب في عام 2016 أن "المحافظين وحتى الكثير من المعتدلين، نرى في الصحيفة عن الزرقاء للدولة النظرة" ويتهمها بايواء التحيز الليبرالي. لم يحلل Spayd مضمون الادعاء ولكنه رأى أن التايمز هي "جزء من بيئة إعلامية متصدعة تعكس دولة ممزقة. وهذا بدوره يقود الليبراليين والمحافظين نحو مصادر إخبارية منفصلة". [222] تايمز التحرير التنفيذي دين باكيه صرح بأنه لا يؤمن تغطية لديها تحيز ليبرالي، ولكن: [222]

يجب أن نكون حريصين حقًا أن يشعر الناس أنه يمكنهم رؤية أنفسهم في صحيفة نيويورك تايمز . أريد أن يُنظر إلينا على أننا منصفين وصادقين مع العالم ، وليس مجرد جزء منه. إنه هدف صعب حقًا. هل نسحبها طوال الوقت؟ لا.

انتحال جيسون بلير (2003)

في مايو 2003 ، أُجبر مراسل صحيفة نيويورك تايمز جايسون بلير على الاستقالة من الصحيفة بعد أن تم القبض عليه وهو ينتحل ويفبرك عناصر من قصصه. وادعى بعض النقاد أن الأميركيين الأفارقة سباق بلير كان عاملا رئيسيا في التعاقد معه وفي صحيفة نيويورك تايمز " التردد المبدئي لاطلاق النار عليه. [223]

حرب العراق (2003–06)

في تايمز دعمت غزو العراق عام 2003 . [224] في 26 مايو / أيار 2004 ، بعد أكثر من عام على بدء الحرب ، أكدت الصحيفة أن بعض مقالاتها لم تكن صارمة كما ينبغي ، ولم تكن مؤهلة بشكل كافٍ ، وكثيراً ما كانت تعتمد بشكل مفرط على معلومات من المنفيين العراقيين. الرغبة في تغيير النظام. [225]

كانت صحيفة نيويورك تايمز متورطة في جدل كبير بشأن المزاعم المحيطة بالعراق وأسلحة الدمار الشامل في سبتمبر 2002. [226] كتبت جوديث ميللر قصة على الصفحة الأولى زعمت أن الحكومة العراقية كانت بصدد تطوير أسلحة نووية. تم نشر الأسلحة . [227] وقد ذكر قصة ميلر من قبل المسؤولين مثل كوندوليزا رايس ، كولن باول ، و دونالد رامسفيلد كجزء من حملة لعمولة حرب العراق . [228] أحد المصادر الرئيسية لميلر هو أحمد الجلبي ، وهو عراقيالمغتربين الذين عادوا إلى العراق بعد الغزو الأمريكي وشغل عددا من المناصب الحكومية وبلغت ذروتها في القائم بأعمال وزير النفط ونائب رئيس الوزراء في الفترة من مايو 2005 حتى مايو 2006. [229] [230] [231] [232] وفي عام 2005، التفاوض على الخاص حزمة إنهاء الخدمة مع سولزبيرجر ، تقاعد ميللر بعد انتقادات بأن تقاريرها عن الفترة التي سبقت حرب العراق كانت غير دقيقة في الواقع ومفضلة بشكل مفرط لموقف إدارة بوش ، والتي اعتذرت عنها صحيفة نيويورك تايمز لاحقًا. [233] [234]

الصراع الإسرائيلي الفلسطيني

خلصت دراسة نُشرت في عام 2003 في مجلة Harvard International Journal of Press / Politics إلى أن تقارير نيويورك تايمز كانت أكثر ملاءمة للإسرائيليين منها للفلسطينيين. [235] A 2002 دراسة نشرت في مجلة الصحافة فحص تغطية الشرق الأوسط من الانتفاضة الثانية خلال فترة شهر واحد في تايمز ، واشنطن بوست ، و شيكاغو تريبيون . قال مؤلفو الدراسة إن التايمز كانت "الأكثر ميلًا في الاتجاه المؤيد لإسرائيل" مع وجود انحياز "انعكس ... في استخدامها للعناوين الرئيسية والصور الفوتوغرافية والرسومات وممارسات تحديد المصادر والفقرات الافتتاحية." [236]

من أجل تغطيتها للصراع الإسرائيلي الفلسطيني ، زعم البعض (مثل إد كوخ ) أن الصحيفة مؤيدة للفلسطينيين ، بينما أصر آخرون (مثل أسعد أبو خليل ) على أنها مؤيدة لإسرائيل. [237] [238] اللوبي الإسرائيلي والسياسة الخارجية للولايات المتحدة ، من خلال العلوم السياسية أساتذة جون ميرشايمر و ستيفن والت ، ويزعم أن صحيفة نيويورك تايمز ينتقد أحيانا السياسات الإسرائيلية ولكن ليس بصورة متوازنة وعموما مؤيدة لإسرائيل. [239] من ناحية أخرى ، في عام 2009 ، انتقد مركز Simon Wiesenthal صحيفة نيويورك تايمزلطباعة الرسوم الكاريكاتيرية عن الصراع الإسرائيلي الفلسطيني والتي وصفت بأنها " معادية للسامية بشكل بشع ". [240]

رفض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اقتراحًا لكتابة مقال للصحيفة على أساس الافتقار إلى الموضوعية. قطعة علق فيها توماس فريدمان على أن المديح لنتنياهو خلال خطاب ألقاه في الكونجرس الأمريكي "دفع ثمنه اللوبي الإسرائيلي" أدى إلى اعتذار وتوضيح من كاتبها. [241]

صحيفة نيويورك تايمز " المحرر العام كلارك هويت خلص في تقريره 10 يناير 2009، عمود: [242]

على الرغم من أن أكثر المؤيدين صخباً لإسرائيل والفلسطينيين لا يوافقون ، أعتقد أن صحيفة نيويورك تايمز ، المحظورة إلى حد كبير من ساحة المعركة وإعداد التقارير وسط فوضى الحرب ، حاولت بذل قصارى جهدها للقيام بعمل عادل ومتوازن وكامل  -  وقد نجح إلى حد كبير.

سمعة

و تايمز وضعت "سمعة دقة" الوطني والدولي على مر الزمن. [243] تحظى الصحيفة بتقدير كبير بين الصحفيين. وجد استطلاع عام 1999 لمحرري الصحف الذي أجرته مجلة كولومبيا للصحافة أن التايمز كانت "أفضل" صحيفة أمريكية ، متقدمة على واشنطن بوست ، وول ستريت جورنال ، ولوس أنجلوس تايمز . [244] [245] و تايمز أيضا في المرتبة # 1 في 2011 "نوعية" كبار من الصحف الأمريكية التي كتبها دانيال دي الملزمة ل صحيفة واشنطن بوست؛ أخذ الترتيب الموضوعي في الاعتبار عدد جوائز بوليتسر التي تم الفوز بها مؤخرًا وتوزيعها وجودة مواقع الويب المتصورة. [245] A 2012 تقرير في WNYC دعا تايمز "الصحيفة الأكثر احتراما في العالم." [246]

ومع ذلك ، مثل العديد من المصادر الإعلامية الأمريكية الأخرى ، عانت التايمز من تراجع التصورات العامة للمصداقية في الولايات المتحدة في أوائل القرن الحادي والعشرين. [247] و مركز بيو للأبحاث طلب مسح في عام 2012 شملهم الاستطلاع عن وجهات نظرهم على مصداقية وكالات الأنباء المختلفة. ومن بين المشاركين الذين قدموا تصنيف، قال 49٪ إنهم يعتقدون "كل أو معظم" لل تايمز " التقارير، في حين اختلف 50٪. نسبة كبيرة (19٪) من المبحوثين لم يتمكنوا من تقييم المصداقية. في تايمز ' نتيجة الصورة مماثلة لتلك التي من الولايات المتحدة الأمريكية اليوم . [247] محلل الإعلام بروك جلادستون من WNYC'sعلى وسائل الإعلام ، كتبت لصحيفة نيويورك تايمز ، تقول إن التراجع في ثقة الجمهور الأمريكي بوسائل الإعلام يمكن تفسيره (1) من خلال صعود الأخبار المستقطبة التي تحركها الإنترنت ؛ (2) تراجع الثقة في المؤسسات الأمريكية بشكل عام. و (3) من خلال حقيقة أن "الأمريكيين يقولون إنهم يريدون الدقة والحيادية ، لكن استطلاعات الرأي تشير إلى أن معظمنا في الواقع يسعى للحصول على تأكيد". [248]

الجوائز

فازت نيويورك تايمز بـ 132 جائزة بوليتزر ، أكثر من أي صحيفة أخرى. تُمنح الجائزة للتميز في الصحافة في مجموعة من الفئات. [249]

كما أنها ، اعتبارًا من عام 2014 ، فازت بثلاث جوائز Peabody وحصلت بشكل مشترك على جائزتين. [٢٥٠] تُمنح جوائز بيبودي عن الإنجازات التي تحققت في التلفزيون والراديو ووسائل الإعلام عبر الإنترنت.

أنظر أيضا

مراجع

ملحوظات

  1. ^ تم نشر سبع صحف مختلفة تحتاسم نيويورك تايمز ، مع نشر أقدمها ديفيد لونغورث ونيكولاس فان ريبر في عام 1813 ، لكنها ماتت جميعًا في غضون بضع سنوات. [20]
  2. ^ المقال موجود في:

اقتباسات

  1. ^ a b c "The Masthead of The New York Times" . نيويورك تايمز . 1 يناير 2021 . تم الاسترجاع 5 يناير ، 2021 .
  2. ^ "كاثلين كينجسبري" . شركة نيويورك تايمز . 11 أبريل 2019 . تم الاسترجاع 20 يوليو ، 2020 .
  3. ^ "راندال سي أرشيبولد" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 5 يناير ، 2021 .
  4. ^ روجرز ، كاتي (25 مايو 2016). "شركة نيويورك تايمز تعرض عمليات الشراء للموظفين" . نيويورك تايمز .
  5. ^ "بيان صحفي" (PDF) . نيويورك تايمز .
  6. ^ ساندفيك ، رونا (26 أبريل ، 2018). "نيويورك تايمز متاحة الآن كخدمة Tor Onion" . تم الاسترجاع 11 يناير ، 2021 .
  7. ^ "هل واشنطن بوست تغلق على التايمز؟" . بوليتيكو . تم الاسترجاع 5 نوفمبر ، 2017 .
  8. ^ "أخبار العالم" . الإيكونوميست . 17 مارس 2012. ISSN 0013-0613 . تم الاسترجاع 5 نوفمبر ، 2017 . 
  9. ^ "جوائز بوليتسر" . شركة نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 5 نوفمبر ، 2017 .
  10. ^ "نيويورك تايمز" . Encyclopædia Britannica . تم الاسترجاع 27 سبتمبر ، 2011 .
  11. ^ "أفضل 10 صحف يومية أمريكية" . Cision . مؤرشفة من الأصلي في 22 يوليو 2019 . تم الاسترجاع 13 يوليو ، 2019 .
  12. ^ داش ، إريك (19 يناير 2009). "الملياردير المكسيكي يستثمر في شركة نيويورك تايمز" . نيويورك تايمز . ISSN 0362-4331 . تم الاسترجاع 5 نوفمبر ، 2017 . 
  13. ^ ليفيتز ، إريك (19 أكتوبر 2016). "إيه جي سولزبيرجر ينتصر على أبناء عمومته ، ويصبح نائبًا لناشر نيويورك تايمز" . نيويورك .
  14. ^ أ ب بيريز بينيا ، ريتشارد (5 سبتمبر 2008). "خطط زمنية لدمج أقسام من الورقة" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 16 سبتمبر ، 2008 .
  15. ^ "The New York Times Site Index" . نيويورك تايمز . مؤرشفة من الأصلي في 23 أكتوبر 2017 . تم الاسترجاع 25 فبراير ، 2017 .
  16. ^ "رسالة إلى قرائنا حول مراجعة يوم الأحد" . نيويورك تايمز . 18 يونيو 2011. ISSN 0362-4331 . تم الاسترجاع 26 يناير ، 2017 . 
  17. ^ "داخل مراجعة كتاب نيويورك تايمز" . C-SPAN.org . تم الاسترجاع 26 يناير ، 2017 .
  18. ^ سيلفرشتاين ، جيك (18 فبراير 2015). "وراء إعادة إطلاق مجلة نيويورك تايمز" . نيويورك تايمز . ISSN 0362-4331 . تم الاسترجاع 26 يناير ، 2017 . 
  19. ^ "The New York Times Company - إعادة تصميم امتياز T Magazine لإطلاقها في 2013" . المستثمرين . nytco.com . تم الاسترجاع 26 يناير ، 2017 .
  20. ^ بيرجر ، ماير (1951). قصة نيويورك تايمز 1851-1951 . سايمون وشوستر . ص 3-4.
  21. ^ بيدرسون ، جاي ب. ، أد. (2012). "شركة نيويورك تايمز" . الدليل الدولي لتاريخ الشركة . عاصفة . تم الاسترجاع 8 يناير ، 2017 .
  22. ^ أ ب دنلاب ، ديفيد و. "رقم 200 سعيد لأول ناشر في التايمز ، الذي لم يستطع رئيسه تويد شراءه أو قتله" . غرفة المدينة . تم الاسترجاع 12 مارس ، 2017 .
  23. ^ ديفيس ، إلمر هولمز (1921). تاريخ نيويورك تايمز ، 1851-1921 . نيويورك تايمز . ص. 17 .
  24. ^ "قضية هوفمان. السجين يجد الكفالة" . نيويورك تايمز . ٢٤ يوليو ١٨٦٠. ISSN 0362-4331 . تم الاسترجاع 12 مارس ، 2017 . 
  25. ^ "كلمة عن أنفسنا" . نيويورك ديلي تايمز . 18 سبتمبر 1851 . تم الاسترجاع 5 مارس ، 2009 .
  26. ^ "تاريخنا" . شركة نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 7 يناير ، 2017 .
  27. ^ "يمكن الواصلة هنا: لماذا تتضمن جمعية نيويورك التاريخية واصلة" »جمعية نيويورك التاريخية . Blog.nyhistory.org (13 فبراير 2013). تم استرجاعه في 21 تموز 2013.
  28. ^ في هذا اليوم: 1 أغسطس 1863 اوقات نيويورك . تم الاسترجاع 13 ديسمبر ، 2016.
  29. ^ أدلر ، جون ؛ هيل ، دريبر (1 أغسطس 2008). Doomed by Cartoon: كيف قام رسام الكاريكاتير توماس ناست وصحيفة نيويورك تايمز بإسقاط الزعيم تويد وعصبة اللصوص . جاردن سيتي ، نيويورك: مورجان جيمس للنشر. ص. 47. ردمك 978-1-60037-443-2. تم الاسترجاع 20 سبتمبر ، 2020 .
  30. ^ "New York Times Timeline 1851–1880" . شركة نيويورك تايمز. مؤرشفة من الأصلي في 14 سبتمبر 2008 . تم الاسترجاع 15 سبتمبر ، 2008 .
  31. ^ ديفيس ، إلمر هولمز (1921). تاريخ نيويورك تايمز ، 1851-1921 . نيويورك تايمز . ص  215 - 218 .
  32. ^ a b c d "New York Times Timeline 1881–1910" . شركة نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 22 يناير ، 2014 .
  33. ^ أ ب ديفيس ، إلمر هولمز (1921). تاريخ نيويورك تايمز ، 1851-1921 . نيويورك تايمز . ص  155 - 178.
  34. ^ هاست ، أديل ، أد. (1991). "شركة نيويورك تايمز" . الدليل الدولي لتاريخ الشركة . عاصفة. ص 647 - 649 . تم الاسترجاع 20 سبتمبر ، 2020 .
  35. ^ "مطالبات الموت محرر مخضرم في Times At New York Home" . محرر وناشر . 55 (8). 22 يوليو 1922. ص. 8 . تم الاسترجاع 20 سبتمبر ، 2020 .
  36. ^ أ ب "Adolph S. Ochs Dead at 77 ؛ ناشر Times منذ 1896" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 8 يناير ، 2017 .
  37. ^ جنسن براون ، بيتر (12 أبريل 2017). "الصحافة اللائقة والكرامة - تاريخ" كل الأخبار الملائمة للطباعة " . مدونة تاريخ الثقافة الشعبية للرياضات المبكرة . تم الاسترجاع 6 مايو ، 2017 .
  38. ^ ديفيس ، إلمر هولمز (1921). تاريخ نيويورك تايمز ، 1851-1921 . نيويورك تايمز . ص  274 - 277.
  39. ^ ساكل ، كاتي فان (10 نوفمبر ، 2018). "كبسولة التاريخ للتايمز تتحول إلى رقمية" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 22 مارس ، 2021 .
  40. ^ عمل العالم ...: تاريخ عصرنا . يوم مزدوج ، صفحة. 1905. ص 5844-5845.
  41. ^ "New York Times Timeline 1911–1940" . شركة نيويورك تايمز. مؤرشفة من الأصلي في 20 يوليو 2008 . تم الاسترجاع 16 سبتمبر ، 2008 .
  42. ^ "Adolph S. Ochs Dead at 77 ؛ ناشر Times منذ 1896" . نيويورك تايمز . 9 أبريل 1935 . تم الاسترجاع 13 أبريل ، 2018 .
  43. ^ شيرمان ، جابرييل (24 أغسطس 2015). "داخل المسابقة العائلية الثلاثية لتصبح الناشر التالي لصحيفة التايمز" . نيويورك .
  44. ^ تاليس ، جاي (2007). المملكة والقوة: خلف الكواليس في نيويورك تايمز: المؤسسة التي تؤثر على العالم (إصدار راندوم هاوس التجاري ذو الغلاف الورقي). نيويورك: Random House Trade Paperback. ص. 23. ردمك 978-0-8129-7768-4. OCLC  74492264 .
  45. ^ زالزنيك ، شيلدون (6 مايو 1974). "تطور ناشر التايمز آرثر سولزبيرجر" . نيويورك . تم الاسترجاع 17 أبريل ، 2018 .
  46. ^ "وفاة Orvil E. Dryfoos في سن الخمسين ؛ ناشر نيويورك تايمز" . نيويورك تايمز . 26 مايو 1963. ISSN 0362-4331 . تم الاسترجاع 17 أبريل ، 2018 . 
  47. ^ جونز ، أليكس س. (29 سبتمبر 2012). "أفضل الأوقات" . نيويوركر . ISSN 0028-792X . تم الاسترجاع 17 أبريل ، 2018 . 
  48. ^ "وفاة الناشر السابق في نيويورك تايمز 'Punch' Sulzberger" . الولايات المتحدة الأمريكية اليوم . 30 سبتمبر 2012 . تم الاسترجاع 17 أبريل ، 2018 .
  49. ^ شركة نيويورك تايمز ضد سوليفان ، 376 US 254 (المحكمة العليا في الولايات المتحدة 1964).
  50. ^ أ ب كوهين ، نعوم. "أوراق البنتاغون" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 18 سبتمبر ، 2008 .
  51. ^ "أشرطة صوتية من نيكسون البيت الأبيض" . أرشيف الأمن القومي . تم الاسترجاع 20 يناير ، 2009 .
  52. ^ شركة نيويورك تايمز ضد الولايات المتحدة ، 403 الولايات المتحدة 713 (1971)
  53. ^ سنايدر ، غابرييل (فبراير 2017). "كيف تشق نيويورك تايمز طريقها إلى المستقبل" . سلكي . تم الاسترجاع 5 نوفمبر ، 2017 .
  54. ^ "نيويورك تايمز للتغيير إلى تنسيق 6 أعمدة 7 سبتمبر" . نيويورك تايمز . 15 يونيو 1976 . تم الاسترجاع 16 سبتمبر ، 2008 .
  55. ^ "أثقل صحيفة على الإطلاق" . موسوعة غينيس للأرقام القياسية . تم الاسترجاع 4 فبراير ، 2017 .
  56. ^ تيفت ، سوزان إي (19 يوليو 1999). "سليل الأوقات (مع أليكس س. جونز)" . نيويوركر . ISSN 0028-792X . تم الاسترجاع 17 أبريل ، 2018 . 
  57. ^ هابرمان ، كلايد (29 سبتمبر 2012). "وفاة آرثر أو سولزبيرجر ، الناشر الذي غيّر الأوقات ، عن عمر يناهز 86 عامًا" . نيويورك تايمز . ISSN 0362-4331 . تم الاسترجاع 17 أبريل ، 2018 . 
  58. ^ "New York Times Timeline 1971–2000" . شركة نيويورك تايمز. مؤرشفة من الأصلي في 18 سبتمبر 2008 . تم الاسترجاع 19 سبتمبر ، 2008 .
  59. ^ أ ب "لوحة: مستقبل الماضي: تحديث أرشيف نيويورك تايمز" . معهد رينولدز للصحافة . 12 يوليو 2012 . تم الاسترجاع 11 ديسمبر ، 2017 .
  60. ^ فابريكانت ، جيرالدين (3 ديسمبر 1994). "شركة تايمز تستعيد السيطرة على الحقوق الإلكترونية للورق" . ص. 39 . تم الاسترجاع 20 سبتمبر ، 2020 .
  61. ^ ليخترمان ، جوزيف (22 يناير 2016). "منذ 20 عامًا اليوم ، ظهر موقع NYTimes.com لأول مرة" على الإنترنت "على الويب" . معمل نيمان .
  62. ^ أ ب "نيويورك تايمز تقطع حجمها بنسبة 5 في المائة ؛ كيلر يقول إن الورق أفضل من أصغر | نيويورك أوبزرفر " . نيويورك أوبزرفر . 17 يوليو 2006 . تم الاسترجاع 15 سبتمبر ، 2008 .
  63. ^ "نيويورك تايمز تقطع حجم الورق لخفض التكاليف" . الصحافة الجريدة . 7 أغسطس 2007. مؤرشفة من الأصلي في 28 ديسمبر 2008 . تم الاسترجاع 18 سبتمبر ، 2008 .
  64. ^ جوينر ، جيمس (21 سبتمبر 2005). "نيويورك تايمز تطلق النار على 500 موظف" . خارج بيلتواي . تم الاسترجاع 4 يوليو ، 2006 .
  65. ^ بيريز بينيا ، ريتشارد (26 أكتوبر 2009). "تداول الصحف الأمريكية يهبط 10٪" . نيويورك تايمز .
  66. ^ وليامز ، بيج (29 مارس 2013). "داخل" تساقط الثلوج ، "رواية القصص المتعددة الوسائط في نيويورك تايمز" . نيمان القصة المصورة . تم الاسترجاع 8 أبريل ، 2017 .
  67. ^ غرينفيلد ، ريبيكا (20 ديسمبر 2012). "ما الذي يعنيه سقوط الثلج في نيويورك تايمز لمستقبل الصحافة عبر الإنترنت" . المحيط الأطلسي . تم الاسترجاع 11 فبراير ، 2017 .
  68. ^ بيريز ، إيفان ؛ ^ بروكوبيتش ، شمعون (23 أغسطس 2016). "مكتب التحقيقات الفدرالي يحقق في اختراق روسي لمراسلي نيويورك تايمز وآخرين" . سي إن إن . تم الاسترجاع 23 أغسطس ، 2016 .
  69. ^ أ ب واتس ، دنكان جيه ؛ روتشيلد ، ديفيد م. (5 ديسمبر 2017). "لا تلوموا الانتخابات على الأخبار الكاذبة. إلقاء اللوم على وسائل الإعلام" . مراجعة كولومبيا للصحافة . تم الاسترجاع 7 ديسمبر ، 2017 .
  70. ^ "التغطية الإخبارية للاتفاقيات الوطنية لعام 2016: أخبار سلبية ، تفتقر إلى السياق" . مركز شورنستين . 21 سبتمبر 2016 . تم الاسترجاع 7 ديسمبر ، 2017 .
  71. ^ "الحزبية والدعاية والمعلومات المضللة: وسائل الإعلام عبر الإنترنت والانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016 | مركز بيركمان كلاين" . cyber.harvard.edu . تم الاسترجاع 7 ديسمبر ، 2017 .
  72. ^ سيلفر ، نيت (3 مايو 2017). "رسالة كومي ربما تكلف كلينتون الانتخابات" . FiveThirtyEight . تم الاسترجاع 24 يناير ، 2021 .
  73. ^ أوين ، لورا هازارد (2 أكتوبر ، 2018). "لماذا قامت نيويورك تايمز TL ؛ DR بتحقيق ترامب الخاص بها المكون من 14.218 كلمة" . معمل نيمان للصحافة . تم الاسترجاع 3 أكتوبر ، 2018 .
  74. ^ "ما التالي من فريق ترامب الضريبي في نيويورك تايمز؟" . سي إن إن واير . 8 أكتوبر 2018 . تم الاسترجاع 8 أكتوبر ، 2018 .
  75. ^ ميلر ، جولي (2 أكتوبر ، 2018). “ضرائب دونالد ترامب الخادعة تحصل على العلاج الوثائقي” . فانيتي فير . تم الاسترجاع 8 أكتوبر ، 2018 .
  76. ^ داداريو ، دانيال (7 أكتوبر ، 2018). " " الأعمال العائلية: ترامب والضرائب يكشفان وتيرة الأخبار بلا هوادة " . متنوعة . تم الاسترجاع 8 أكتوبر ، 2018 .
  77. ^ أوفالت ، كريس (3 أكتوبر ، 2018). "كيف صنعت شوتايم فيلمًا وثائقيًا سريًا عن قصة نيويورك تايمز الكبيرة حول تهرب ترامب الضريبي" . إندي واير . تم الاسترجاع 8 أكتوبر ، 2018 .
  78. ^ "Sun Sentinel تفوز ببوليتزر للخدمة العامة لتغطية إطلاق النار في باركلاند" . نيويورك تايمز . 15 أبريل 2019 . تم الاسترجاع 15 أبريل ، 2019 .
  79. ^ "The Weekly - Series Trailer - New York Times's New TV Series Set to Premiere on FX and Hulu" . نيويورك تايمز . 14 مايو 2019 . تم الاسترجاع 15 مايو ، 2019 .
  80. ^ دنلاب ، ديفيد و. (14 نوفمبر 2001). "الذكرى 150: 1851-2001 ؛ ستة مبانٍ تشترك في قصة واحدة" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 10 أكتوبر ، 2008 . من المؤكد أن أبرز هؤلاء الناجين هو 113 شارع ناسو ، حيث ولدت صحيفة نيويورك ديلي تايمز عام 1851 ... بعد ثلاث سنوات في 113 شارع ناسو وأربع سنوات في 138 شارع ناسو ، انتقلت صحيفة نيويورك تايمز إلى خمسة - المقر الرئيسي الروماني في 41 بارك رو ، صممه توماس آر جاكسون. لأول مرة ، احتلت إحدى الصحف في نيويورك مبنى بني لاستخدامها الخاص.
  81. ^ بارون ، جيمس (8 أبريل 2004). "منذ 100 عام ، الاسم الجديد للتقاطع: تايمز سكوير" ، نيويورك تايمز . مؤرشفة من الأصلي في 24 ديسمبر 2015.
  82. ^ ماكندري ، جو (2011). One Times Square: قرن من التغيير عند مفترق طرق العالم . ديفيد ر.جودين الناشر. ص 10 - 14. ردمك 978-1-56792-364-3 . 
  83. ^ بوكسر ، سارة ب. (31 ديسمبر 2007). "NYC ball drop يتحول إلى اللون الأخضر في الذكرى المائة" . سي إن إن . مؤرشفة من الأصلي في 3 يناير 2014.
  84. ^ بولين ، ريتشارد (2012). التصميم الجرافيكي والهندسة المعمارية ، تاريخ القرن العشرين: دليل للكتابة والصورة والرمز ورواية القصص المرئية في العالم الحديث . دار النشر Rockport. ص. 53. ردمك 978-1-59253-779-2 . 
  85. ^ "Dow Jones يتولى الأخبار 'zipper ' " . بورتسموث ديلي تايمز . مؤرشفة من الأصلي في 16 فبراير 2013 . تم الاسترجاع 26 فبراير ، 2017 .
  86. ^ قزاز ، تامير. "تقييم الممتلكات العقارية 229 غرب شارع 43 بين السابع والثامن أفنيوز نيويورك ، مقاطعة نيويورك ، نيويورك 10036 في تقرير تقييم مقيد" (PDF) . مؤرشفة من الأصلي (PDF) في 10 أكتوبر 2017.
  87. ^ جوزيف ، لارونس (3 يناير 1982). "مالك جديد يتولى زمام الأمور في تايمز سكوير" . نيويورك تايمز . مؤرشفة من الأصلي في 14 يوليو 2014.
  88. ^ دنلاب ، ديفيد و. (10 يونيو 2007). "مبنى نيويورك تايمز - 229 غرب شارع 43" . نيويورك تايمز . ISSN 0362-4331 . تم الاسترجاع 28 فبراير ، 2017 . 
  89. ^ "الجدول الزمني لمبنى نيويورك تايمز" (PDF) . شركة نيويورك تايمز. مؤرشفة من الأصلي (PDF) في 1 أكتوبر 2008 . تم الاسترجاع 25 سبتمبر ، 2008 .
  90. ^ "مقر نيويورك تايمز" . SkyscraperPage.com. 2007 . تم الاسترجاع 16 سبتمبر ، 2008 .
  91. ^ جرانت ، جين ، اعتراف النسوية ، في الزئبق الأمريكي ، المجلد. LVII ، لا. 240 ، ديسمبر 1943 (ميكروفيلم) ، الصفحات 684-691 ، خاصة. ص 684 - 686.
  92. ^ روبرتسون ، نان ، الفتيات في الشرفة: النساء والرجال ونيويورك تايمز (نيويورك: راندوم هاوس ، [الطبعة الثانية؟] 1992 ( ISBN 0-394-58452-X )) ، ص. 35. 
  93. ^ روبرتسون ، نان ، الفتيات في الشرفة ، ص. 27.
  94. ^ روبرتسون ، نان ، الفتيات في الشرفة ، ص. 28.
  95. ^ روبرتسون ، نان ، الفتيات في الشرفة ، ص 100-101.
  96. ^ روبرتسون ، نان ، الفتيات في الشرفة ، ص 101-102.
  97. ^ روبرتسون ، نان ، الفتيات في الشرفة ، ص. 76 (مائل في الأصل).
  98. ^ روبرتسون ، نان ، الفتيات في الشرفة ، ص. 61.
  99. ^ دنلاب ، ديفيد و. (5 يناير 2017). "1896 | 'أخبار ، لا غثيان ' " . نيويورك تايمز . ISSN 0362-4331 . تم الاسترجاع 14 مارس ، 2017 . 
  100. ^ كامبل ، الأستاذ دبليو جوزيف (10 فبراير 2012). "قصة أشهر سبع كلمات في الصحافة الأمريكية" . بي بي سي نيوز . تم الاسترجاع 14 مارس ، 2017 .
  101. ^ لافران ، أدريان. "منذ 118 عامًا ، نيويورك تايمز حشدت شعارًا جديدًا" . المحيط الأطلسي . تم الاسترجاع 14 مارس ، 2017 .
  102. ^ "كل أخبار العالم ، ولكن ليست مدرسة للفضيحة" (PDF) . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 14 مارس ، 2017 .
  103. ^ سجل الكونغرس: وقائع ومناقشات ... الكونغرس . مكتب طباعة حكومة الولايات المتحدة. 1960. ص 11311 - 11312.
  104. ^ "شعار لصحيفة التايمز على الويب: 'كل الأخبار الملائمة للطباعة ' " . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 14 مارس ، 2017 .
  105. ^ لي ، إدموند (22 يوليو 2020). "شركة نيويورك تايمز تعين ميريديث كوبيت ليفيان كرئيسة تنفيذية" . نيويورك تايمز . ISSN 0362-4331 . تم الاسترجاع 21 أغسطس ، 2021 . 
  106. ^ تورفيل ، ويليام (15 يوليو 2015). "مكتب نيويورك تايمز في لندن قد يتجاوز 100 موظف لكنه 'لا يتطلع إلى التنافس مع وسائل الإعلام المحلية ' " . الصحافة الجريدة . تم الاسترجاع 10 نوفمبر ، 2017 .
  107. ^ برادشير ، كيث (30 يونيو 2017). "في هونغ كونغ ، المكتب يتطور مع مدينته" . نيويورك تايمز . ISSN 0362-4331 . تم الاسترجاع 10 نوفمبر ، 2017 . 
  108. ^ بوند ، شانون. طومسون ، آدم (26 أبريل 2016). "نيويورك تايمز تغلق باريس المقر الرئيسي للطبعة الدولية" . فاينانشيال تايمز . تم الاسترجاع 11 نوفمبر ، 2017 .
  109. ^ إمبر ، سيدني (26 أبريل 2016). "شركة نيويورك تايمز تخطط لإغلاق عمليات التحرير والصحافة في باريس" . نيويورك تايمز . ISSN 0362-4331 . تم الاسترجاع 11 نوفمبر ، 2017 . 
  110. ^ كلارك ، أنتوني (13 نوفمبر 2009). "نقل بعض وظائف خدمة أخبار نيويورك تايمز إلى غينزفيل" . أوكالا.كوم . تم الاسترجاع 10 نوفمبر ، 2017 .
  111. ^ "مجموعة نيويورك تايمز ميديا" . شركة نيويورك تايمز. مؤرشفة من الأصلي في 13 أكتوبر 2013.
  112. ^ فريدمان ، جون (21 أغسطس 2009). "هل يستطيع روس ستانتون الالتفاف حول لوس أنجلوس تايمز؟" . مراقبة السوق . تم الاسترجاع 21 أغسطس ، 2009 .
  113. ^ فهر ، تيف (26 مارس 2019). "كيف أسرعنا عبر 900 صفحة من وثائق كوهين في أقل من 10 دقائق (تم النشر في 2019)" . نيويورك تايمز . ISSN 0362-4331 . تم الاسترجاع 6 أكتوبر ، 2020 . 
  114. ^ فهر ، تيف ، كيف أسرعنا عبر 900 صفحة من وثائق كوهين في أقل من 10 دقائق ، تايمز إنسايدر ، نيويورك تايمز ، 26 مارس 2019
  115. ^ براندوم ، راسل (13 أبريل 2021). "عمال التكنولوجيا في نيويورك تايمز شكلوا نقابة" . الحافة . تم الاسترجاع 2 مايو ، 2021 .
  116. ^ إيفولا ، روبرت (22 أبريل 2021). "NLRB Next Stop for New York Times Tech Workers 'حملة النقابة" . قانون بلومبرج . تم الاسترجاع 2 مايو ، 2021 .
  117. ^ لوسي ، بيل. "The New York Times: A Chronology: 1851-2010" . مكتبة ولاية نيويورك . مؤرشفة من الأصلي في 25 فبراير 2017.
  118. ^ إليسون ، سارة (21 مارس 2007). "كيف حارب مدير المال نيويورك تايمز" . صحيفة وول ستريت جورنال . مؤرشفة من الأصلي في 28 مارس 2007 . تم الاسترجاع 16 سبتمبر ، 2008 .
  119. ^ تشومسكي ، دانيال (2006) " " قارئ مهتم ": قياس التحكم في الملكية في نيويورك تايمز" ، دراسات نقدية في اتصالات وسائل الإعلام ، 23 (1): 1-18
  120. ^ سوليفان ، مارجريت (24 سبتمبر 2014). "التنوع والتحرير القوي والمضي قدمًا من Shonda Rhimes Furor" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 28 سبتمبر ، 2014 . مارجريت سوليفان هي خامس محرر عام تعينه صحيفة نيويورك تايمز. ... يتعامل مكتب المحرر العام أيضًا مع أسئلة وتعليقات القراء ويتحقق من مسائل النزاهة الصحفية. يعمل المحرر العام بشكل مستقل ، خارج هيكل إعداد التقارير والتحرير في الصحيفة ؛ آرائها خاصة بها.
  121. ^ ل ب دانيال فيكتور، نيويورك تايمز سوف نقدم الاستحواذ الموظف والقضاء محرر ملفه دور ، صحيفة نيويورك تايمز (31 مايو 2017).
  122. ^ "حصريًا لـ CNBC: نسخة CNBC: الرئيس التنفيذي لشركة New York Times مارك طومسون يناقش الوسائط في عصر ترامب في" Power Lunch "اليوم على قناة CNBC . غداء السلطة . 2 فبراير 2017. CNBC . تم الاسترجاع 8 فبراير ، 2017 .
  123. ^ سبايد ، ليز (24 يوليو 2016). "لماذا يرى القراء للتايمز على أنها ليبرالية" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 18 سبتمبر ، 2019 .
  124. ^ أ ب ج أوكرنت ، دانيال (25 يوليو 2004). " " هل نيويورك تايمز صحيفة ليبرالية؟ "(عمود المحرر العام)" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 16 سبتمبر ، 2008 .
  125. ^ برينان ، أليسون (27 أكتوبر 2012). "نيويورك تايمز تؤيد أوباما مرة أخرى" . الشريط السياسي (مدونة سي إن إن ) . تم الاسترجاع 27 أكتوبر ، 2012 .
  126. ^ "إعادة انتخاب العمدة جولياني" . نيويورك تايمز . 26 أكتوبر 1997 . تم الاسترجاع 11 أبريل ، 2015 .
  127. ^ "عمدة مدينة نيويورك" . نيويورك تايمز . 23 أكتوبر 2009 . تم الاسترجاع 11 أبريل ، 2015 .
  128. ^ جورج باتاكي للحاكم ، اوقات نيويورك (27 أكتوبر 2017).
  129. ^ "نيويورك تايمز (نوع من) تزيل الشرفاء من قصص ثقافة البوب" . مراقب . 9 أكتوبر 2018 . تم الاسترجاع 29 ديسمبر ، 2019 .
  130. ^ هويت ، كلارك. "مسألة الشرف" . صحيفة نيويورك تايمز- Public Editor's Journal . تم الاسترجاع 26 يناير ، 2017 .
  131. ^ أ ب بينكينجتون ، إد (6 يناير 2009). "كل الأخبار مناسبة للطباعة. (وإعلان صفحة 1)" . الجارديان . لندن.
  132. ^ رابيل ، سارة (5 يناير 2009). "تبدأ New York Times بيع المساحات الإعلانية على الصفحة الأولى" . بلومبرج ليرة لبنانية . مؤرشفة من الأصلي في 26 يونيو 2009.
  133. ^ بايرز ، ديلان (7 أغسطس 2014). "نيويورك تايمز توسع استخدام 'التعذيب ' " . بوليتيكو . تم الاسترجاع 8 أغسطس ، 2014 .
  134. ^ بيترز ، جاستن (10 ديسمبر 2014). "سياسة الألفاظ النابية الفاحشة في نيويورك تايمز" . سليت . ISSN 1091-2339 . تم الاسترجاع 12 أبريل ، 2015 . 
  135. ^ هالبفينجر ، ديفيد م. (5 أغسطس 2016). "الألفاظ النابية ، اللاذعة ، الإهانات: لماذا نشرت صحيفة التايمز فيديو تجمع ترامب غير المصفى" . نيويورك تايمز .
  136. ^ جولد ، هاداس (7 أكتوبر 2016). "نيويورك تايمز ، سي إن إن تبلغ عن الابتذال الكامل لترامب" . بوليتيكو .
  137. ^ كورتز ، ستيفان (28 أبريل 2006). "تاريخ لوحة نيويورك تايمز" . تايبوفيل. مؤرشفة من الأصلي في 15 سبتمبر 2008 . تم الاسترجاع 16 سبتمبر ، 2008 .
  138. ^ "عمل وسائل الإعلام ؛ شد الوجه للتايمز ، بشكل نموذجي ، هذا هو" . نيويورك تايمز . 21 أكتوبر 2003 . تم الاسترجاع 11 أكتوبر ، 2016 .
  139. ^ "نيويورك تايمز توقف إصدار نيو جيرسي لقسم صنداي متروبوليتان" . كوكب برينستون . 3 أغسطس 2016 . تم الاسترجاع 26 يناير ، 2017 .
  140. ^ "نقابة نيويورك تايمز - رسوم متحركة" . www.nytsyn.com . تم الاسترجاع 26 يناير ، 2017 .
  141. ^ أ ب المصدر: شركة نيويورك تايمز. التقارير السنوية 2005-2017 ( 2008 ، 2014 ، 2015 ، 2016 ، 2017 [ رابط ميت دائم ] ، إلخ.). تم حذف الأرقام الخاصة بالأعوام 2011 و 2012 و 2013 . في هذه السنوات ، أضاف التحالف من أجل الإعلام المدقق التوزيع الرقمي إلى التوزيع المطبوع قبل أن يستأنف الممارسة السابقة.
  142. ^ "على الرغم من زيادة الاشتراك في أكبر الصحف الأمريكية ، فإن التوزيع والإيرادات ينخفضان للصناعة بشكل عام" . مركز بيو للأبحاث . 1 يونيو 2017 . تم الاسترجاع 17 ديسمبر ، 2017 .
  143. ^ ليخترمان ، جوزيف (22 يناير 2016). "منذ 20 عامًا اليوم ، ظهر موقع NYTimes.com لأول مرة" على الإنترنت "على الويب" . معمل نيمان للصحافة . تم الاسترجاع 11 فبراير ، 2017 .
  144. ^ "شركة نيويورك تايمز تعلن عن حركة مرور قياسية في NYTimes.com لشهر مارس" . نيويورك تايمز . 18 أبريل 2005 . تم الاسترجاع 15 سبتمبر ، 2008 .
  145. ^ "أفضل 30 موقعًا للجرائد لشهر مارس" . محرر وناشر . مؤرشفة من الأصلي في 6 مارس 2019 . تم الاسترجاع 22 أبريل ، 2009 .
  146. ^ "أكثر 50 مدونة إخبارية شعبية" . بيزنس إنسايدر . تم الاسترجاع 22 أبريل ، 2009 .
  147. ^ نيكولاو ، آنا (5 أغسطس 2020). "عائدات نيويورك تايمز الرقمية تنتقل للطباعة لأول مرة" . فاينانشيال تايمز . لندن . تم الاسترجاع 5 أغسطس ، 2020 .
  148. ^ "معاينة iTunes: NYT Cooking - Recipes from The New York Times" . itunes.apple.com . Apple Inc. 16 نوفمبر 2016 . تم الاسترجاع 28 نوفمبر ، 2016 .
  149. ^ "الأسئلة المتداولة حول TimesSelect" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 15 سبتمبر ، 2008 .
  150. ^ "هل يمكنني الحصول على TimesSelect مجانًا" . نيويورك تايمز . 9 سبتمبر 2005 . تم الاسترجاع 15 سبتمبر ، 2008 .
  151. ^ "The New York Times يقدم TimesSelect University ؛ البرنامج يقدم لطلاب الكلية وأعضاء هيئة التدريس إمكانية الوصول الخاص إلى TimesSelect" . بزنيس واير. 24 يناير 2006. مؤرشفة من الأصلي في 6 أكتوبر 2008 . تم الاسترجاع 15 سبتمبر ، 2008 .
  152. ^ فريفار ، سايروس (22 سبتمبر 2006). "Goof Lets Times 'محتوى مجاني" . سلكي . مؤرشفة من الأصلي في 18 سبتمبر 2008 . تم الاسترجاع 4 يوليو ، 2006 .
  153. ^ تابين ، جون. "أبدا دفع التجزئة" . جون تابين . مؤرشفة من الأصلي في 16 سبتمبر 2008 . تم الاسترجاع 16 سبتمبر ، 2008 .
  154. ^ "لماذا صحيفة نيويورك تايمز مجانية" . بلورج . مؤرشفة من الأصلي في 12 أكتوبر 2008 . تم الاسترجاع 16 سبتمبر ، 2008 .
  155. ^ ميكي كوس (18 يونيو 2006). "Touting Mark Warner - مغرفة Suellentrop السرية" . سليت . تم الاسترجاع 16 سبتمبر ، 2008 .
  156. ^ "توماس فريدمان في Webbys" . موقع يوتيوب. مؤرشفة من الأصلي في 20 سبتمبر 2021 . تم الاسترجاع 16 سبتمبر ، 2008 .
  157. ^ بيريز بينيا ، ريتشارد (18 سبتمبر 2007). "أوقات التوقف عن فرض رسوم على أجزاء من موقعها على الويب" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 14 أبريل ، 2008 .
  158. ^ راب ، سلوين. "الأرشيف 1851-1980: بحث متقدم" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 16 سبتمبر ، 2008 .
  159. ^ كرامر ، ستاتشي د. (17 مارس 2011). "صورة جدار الدفع NYTimes.com على وشك الحصول على مزيد من الوضوح" . مؤرشفة من الأصلي في 18 مارس 2011 . تم الاسترجاع 17 مارس ، 2011 .
  160. ^ سولزبيرجر ، آرثر أوكس جونيور (17 مارس 2011). "رسالة لقرائنا حول الاشتراكات الرقمية" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 17 مارس ، 2011 .
  161. ^ ساس ، إريك (12 مارس 2012). " ' نيويورك تايمز' الدفع ستريت يمكن أن تجلب $ 100M سنويا" . ميديا ​​ديلي نيوز . تم الاسترجاع 13 مارس ، 2012 .
  162. ^ أ ب دأورازيو ، دانتي (20 مارس 2012). "نيويورك تايمز تقطع الوصول المجاني إلى عشر مقالات شهريًا ، لديها 454000 مشترك رقمي مدفوع" . الحافة . تم الاسترجاع 24 يوليو ، 2021 .
  163. ^ سوليفان ، مارجريت (19 يناير 2013). "معلم خلف ، جبل أمامك" . نيويورك تايمز . مؤرشفة من الأصلي في 10 فبراير 2013 . تم الاسترجاع 16 سبتمبر ، 2008 .
  164. ^ a b c Guaglione ، Sara (1 كانون الأول 2017). " ' New York Times' Tightens Metered Paywall" . ميديا ​​بوست . تم الاسترجاع 11 ديسمبر ، 2017 .
  165. ^ "عام الجمهور" . نيويورك تايمز . 7 ديسمبر 2017 . تم الاسترجاع 19 ديسمبر ، 2017 .
  166. ^ إمبر ، سيدني (8 فبراير ، 2018). "تجاوزت إيرادات الاكتتاب في شركة نيويورك تايمز المليار دولار في عام 2017" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 15 فبراير ، 2018 .
  167. ^ بوند ، شانون (8 فبراير ، 2018). "نيويورك تايمز تشهد ازدهارًا في عدد المشتركين عبر الإنترنت" . فاينانشيال تايمز . لندن . تم الاسترجاع 15 فبراير ، 2018 .
  168. ^ براي ، هياواثا (11 يوليو 2008). "من المؤكد أن iPhone الجديد رائع ، لكن تلك التطبيقات ..." The Boston Globe .
  169. ^ أ ب ألبانيسيوس ، كلوي (15 أكتوبر 2010). "تطبيق New York Times iPad يحصل على إصلاح ، مزيد من المحتوى" . مجلة الكمبيوتر .
  170. ^ ووترز ، روبن (2 أبريل 2010). "The New York Times تطلق تطبيق iPad مجاني (للريال الآن) ، تطبيق مدفوع على الطريق" . تك كرانش . تم الاسترجاع 22 يناير ، 2011 .
  171. ^ "تطبيق NYTimes iPhone" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 26 يناير ، 2017 .
  172. ^ روي ، جيسيكا (22 فبراير 2010). "جامعة نيويورك ونيويورك تايمز تتعاونان على مدونة إيست فيليدج المحلية" . القرية المحلية الشرقية . تم الاسترجاع 4 مايو ، 2014 .
  173. ^ "ما هو reCAPTCHA؟" . Recaptcha.net. مؤرشفة من الأصلي في 24 مايو 2007 . تم الاسترجاع 16 أبريل ، 2010 .
  174. ^ "NYTimes Mobile Apps" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 7 يناير ، 2017 .
  175. ^ ماكولي ، دينيس (25 مايو 2007). "معلم ثقافي: نيويورك تايمز لتحمل ألعاب الأخبار" . GamePolitics.com . مؤرشفة من الأصلي في 28 مايو 2007 . تم الاسترجاع 2 يونيو ، 2007 .
  176. ^ سيلي ، كاثرين كيو (29 أبريل 2006). "سوف تسمح برامج Microsoft لقراء Times بتنزيل الورق" . نيويورك تايمز . ISSN 0362-4331 . تم الاسترجاع 21 فبراير ، 2017 . 
  177. ^ "Times Reader 2.0 متاح الآن" . نيويورك تايمز . 12 مايو 2009.
  178. ^ "معلومات مهمة حول Times Reader" . نيويورك تايمز . 25 ديسمبر 2013. مؤرشفة من الأصلي في 13 أكتوبر 2010.
  179. ^ رومنسكو ، جيم (27 ديسمبر 2011). "نيويورك تايمز تسقط العديد من ملفات البودكاست" . جيم رومانيسكو . مؤرشفة من الأصلي في 22 فبراير 2017 . تم الاسترجاع 20 سبتمبر ، 2020 .
  180. ^ دكتور ، كين (6 سبتمبر 2016). "نيويورك تايمز جادة بشأن البودكاست" . بوليتيكو . تم الاسترجاع 20 سبتمبر ، 2020 .
  181. ^ "أطلقت New York Times فريق بودكاست لإنشاء مجموعة جديدة من العروض واسعة النطاق" . معمل نيمان . تم الاسترجاع 19 مارس ، 2017 .
  182. ^ باربارو ، مايكل (30 يناير 2017). "استعد لصحيفة The Daily ، تقرير الأخبار الصوتية الخاص بك" . نيويورك تايمز . ISSN 0362-4331 . تم الاسترجاع 19 مارس ، 2017 . 
  183. ^ "استشعار افتتاح الصوت ، فإن نيويورك تايمز تطلق بودكاست إخباريًا يوميًا هذا الأسبوع" . معمل نيمان . تم الاسترجاع 19 مارس ، 2017 .
  184. ^ "الحجة" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 7 أبريل ، 2020 .
  185. ^ García ، Mario R. (25 آب 2016). "والآن تطبيق New York Times En Español." GarciaMedia.com . تم الاسترجاع 11 يناير ، 2019.
  186. ^ بومبيو ، جو (8 فبراير 2016). "نيويورك تايمز تطلق النسخة الرقمية باللغة الإسبانية." بوليتيكو . تم الاسترجاع 10 يناير ، 2019.
  187. ^ ساس ، إريك (8 فبراير 2016). "إطلاق 'New York Times En Espanol'." MediaPost.com . تم الاسترجاع 11 يناير ، 2019.
  188. ^ "Una nota para nuestros lectores" . اوقات نيويورك (بالإسبانية). 17 سبتمبر 2019. ISSN 0362-4331 . تم الاسترجاع 20 سبتمبر ، 2019 . 
  189. ^ برانيجان ، تانيا (28 يونيو 2012). "نيويورك تايمز تطلق موقعها باللغة الصينية" . الجارديان . لندن . تم الاسترجاع 26 أبريل ، 2016 .
  190. ^ هوني ، كريستين (27 يونيو 2012). "The Times تقدم موقعًا إخباريًا باللغة الصينية" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 27 يونيو ، 2012 .
  191. ^ تاو ، أنتوني (16 أبريل 2013). "ديفيد باربوزا يفوز ببوليتزر عن قصة وين جياباو التي أدت إلى منع صحيفة نيويورك تايمز في الصين" . كريم بكين . مؤرشفة من الأصلي في 1 مايو 2016 . تم الاسترجاع 26 أبريل ، 2016 .
  192. ^ أ ب "كيف استعصت نيويورك تايمز على الرقابة في الصين" . كوارتز . 5 أبريل 2015 . تم الاسترجاع 26 أبريل ، 2016 .
  193. ^ كالديرون ، مايكل (19 نوفمبر 2013). "كيف تحصل صحيفة نيويورك تايمز على الرقابة في الصين" . هافينغتون بوست . تم الاسترجاع 26 أبريل ، 2016 .
  194. ^ "Ching-Ching Ni 倪青青: التدريب والعمل مع جيل الألفية" . المعهد الأمريكي الصيني . تم الاسترجاع 26 يناير ، 2017 .
  195. ^ نيوتن ، سارة (12 مارس 2013). "سلسلة Highrise من NFB تبني أسسًا جديدة في نيويورك" . أخبار سي بي سي . تم الاسترجاع 9 أبريل ، 2013 .
  196. ^ جوائز بيبودي السنوية الثالثة والسبعون ، مايو 2014.
  197. ^ أ ب "المحفوظات - نيويورك تايمز" . www.nytimes.com . تم الاسترجاع 26 يناير ، 2017 .
  198. ^ ساندهاوس وجين كوتلر وإيفان. "كيفية بناء آلة تايمز" . افتح مدونة . مؤرشفة من الأصلي في 10 يونيو 2018 . تم الاسترجاع 18 يونيو ، 2018 .
  199. ^ "TimesMachine - تصفح أرشيف نيويورك تايمز - NYTimes.com" . timesmachine.nytimes.com . تم الاسترجاع 8 يناير ، 2017 .
  200. ^ أ ب "حول إعادة طبع صفحة متجر نيويورك تايمز" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 20 فبراير ، 2014 .
  201. ^ اوقات نيويورك (2008). اوقات نيويورك: الصفحات الأولى الكاملة: 1851-2008 . بلاك دوج & ليفينثال للنشر. رقم ISBN