المستقل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى الملاحة اذهب للبحث

المستقل
The Independent news logo.svg
الحدود
الصفحة الرئيسية للإندبندنت في يوليو 2021
نوعصحيفة مطبوعة (1986-2016)
صحيفة على الإنترنت (2016 إلى الوقت الحاضر)
صيغةصحيفة Broadsheet (1986-2003)
التابلويد (2003-2016)
موقع الويب (2016 إلى الوقت الحاضر)
المالك (الملاك)إيفجيني ليبيديف (41٪) [1] [2]
سلطان محمد أبو الجدايل (30٪) [1] [2]
جاستن بيام شو (26٪) [2]
المساهمون الصغار (3٪) [2]
الناشرالأخبار الرقمية المستقلة ووسائل الإعلام المحدودة
محرركريستيان بروتون
تأسست7 أكتوبر 1986 ؛ منذ 35 سنة ( 1986/10/07 )
التوافق السياسيالليبرالية [3]
مقرنورثكليف هاوس ، كنسينغتون ، لندن ، المملكة المتحدة
الصحف الشقيقةالمستقل يوم الأحد (1990-2016)
i (2010-2013)
عبر الإنترنت فقط indy100 (2013 إلى الوقت الحاضر)
ISSN0951-9467
رقم OCLC185201487
موقع الكترونيIndependent.co.uk

إندبندنت هي صحيفة بريطانية على الإنترنت . تم تأسيسها في عام 1986 كورقة مطبوعة صباحية وطنية. أطلق عليها اسم إندي ، وبدأت كورقة عريضة وتغيرت إلىتنسيق التابلويد في عام 2003. [4] نُشرت آخر طبعة مطبوعة يوم السبت 26 مارس 2016 ، ولم يتبق سوى الإصدار الموجود على الإنترنت. [5]

تميل إلى اتخاذ موقف مؤيد للسوق في القضايا الاقتصادية. [6] كان توني أورايلي يسيطر على الصحيفة من قبل الأيرلندية المستقلة للأخبار والإعلام منذ عام 1997 حتى تم بيعها إلى الأوليغارشية الروسية وضابط المخابرات السوفيتية السابق ألكسندر ليبيديف في عام 2010. [7] في عام 2017 ، اشترى مستثمر سعودي صحيفة 30٪ حصة فيه. [8]

في يونيو 2015 ، كان متوسط ​​توزيع الصحيفة اليومي أقل بقليل من 58000 ، بانخفاض 85 ٪ عن ذروتها في عام 1990 ، في حين أن عدد إصدار يوم الأحد كان يزيد قليلاً عن 97000. [5] [9] تم اختيار النسخة اليومية للجريدة الوطنية لهذا العام في حفل توزيع جوائز الصحافة البريطانية لعام 2004 . يبلغ إجمالي الوصول الشهري للموقع والتطبيق على الهاتف المحمول 22.939.000. [10]

التاريخ

1986 إلى 1990

تم إطلاق العدد الأول من صحيفة الإندبندنت في عام 1986 ، وتم نشره في 7 أكتوبر في شكل صحيفة عريضة . [11] تم إنتاجه بواسطة Newspaper Publishing plc وقام بإنشائه Andreas Whittam Smith و Stephen Glover و Matthew Symonds . كان الشركاء الثلاثة صحفيون سابقون في صحيفة ديلي تلغراف وتركوا الصحيفة قرب نهاية ملكية اللورد هارتويل . كان ماركوس سيف أول رئيس لمجلس إدارة Newspaper Publishing ، وتولى ويتام سميث إدارة الصحيفة. [12]

تم إنشاء الجريدة في وقت حدث فيه تغيير جوهري في نشر الصحف البريطانية. كان روبرت مردوخ يتحدى الممارسات المقبولة منذ زمن طويل لنقابات المطبوعات وهزمهم في نهاية المطاف في نزاع وابينغ . وبالتالي ، يمكن تخفيض تكاليف الإنتاج ، وهو ما قيل في ذلك الوقت ، [من قبل من؟ ] خلق فتحات لمزيد من المنافسة. نتيجة للجدل حول انتقال مردوخ إلى Wapping ، كان على المصنع أن يعمل بشكل فعال تحت الحصار من عمال الطباعة المفصولين الذين كانوا يعتصمون بالخارج. المستقلاجتذب بعض الموظفين من صحيفتي مردوخ العريضتين الذين اختاروا عدم الانتقال إلى المقر الجديد لشركته. أطلقت شعار الدعاية "هو. هل أنت؟"، وتحدي كل من الجارديان للقراء يسار الوسط و التايمز باسم صحيفة السجل، والمستقلة صلت إلى توزيع أكثر من 400،000 بحلول عام 1989.

المنافسة في سوق تحتضر، والمستقلة أثار الانعاش العام لتصميم الصحف وكذلك، في غضون بضع سنوات، حرب أسعار في قطاع السوق. [ بحاجة لمصدر ] وعندما الاندبندنت أطلقت صحيفة الاندبندنت يوم الاحد في عام 1990، وكانت مبيعات أقل مما كان متوقعا، ويرجع ذلك جزئيا إلى إطلاق مراسل الأحد قبل أربعة أشهر، على الرغم من أن هذا المنافس المباشر أغلق في نهاية نوفمبر 1990. بعض جوانب الإنتاج اندمجت مع الصحيفة الرئيسية ، على الرغم من أن جريدة الأحد احتفظت بفريق تحرير متميز إلى حد كبير.

1990-1999

في التسعينيات ، واجهت الإندبندنت خفضًا في الأسعار من قبل ألقاب مردوخ ، وبدأت حملة إعلانية تتهم The Times و The Daily Telegraph بعكس وجهات نظر مالكيها ، روبرت مردوخ وكونراد بلاك . وظهر السخريات من الأوراق الأخرى إعلانات التسمية الرئيسية مع الكلمات وروبرت مردوخ أو وكونراد بلاك ، مع الاندبندنت تحت العنوان الرئيسي.

واجهت صحيفة النشر مشاكل مالية. كان عدد من الشركات الإعلامية الأخرى مهتمًا بالورقة. اشترت مجموعة توني أوريلي الإعلامية وصحف ميرور جروب (MGN) حصة تبلغ حوالي الثلث لكل منهما بحلول منتصف عام 1994. في مارس 1995 ، تمت إعادة هيكلة Newspaper Publishing بإصدار حقوق ، وتقسيم المساهمة إلى O'Reilly's Independent News & Media (43٪) ، MGN (43٪) ، و Prisa (ناشر El País ) (12٪). [13]

في أبريل 1996 ، كان هناك إعادة تمويل أخرى ، وفي مارس 1998 ، اشترت O'Reilly الأسهم الأخرى للشركة مقابل 30 مليون جنيه إسترليني ، وتولت ديون الشركة. ترأس بريندان هوبكنز صحيفة إندبندنت نيوز ، وعُين أندرو مار محررًا لصحيفة إندبندنت ، وأصبحت روزي بويكوت محررة لصحيفة إندبندنت يوم الأحد . قدم مار إعادة تصميم دراماتيكية ، وإن لم تدم طويلاً ، نالت استحسانًا نقديًا لكنها كانت فشلاً تجارياً ، جزئياً كنتيجة لميزانية ترويجية محدودة. اعترف مار بأن التغييرات التي أجراها كانت خطأ في كتابه My Trade . [14]

غادرت المقاطعة في أبريل 1998 للانضمام إلى الديلي إكسبريس ، وغادر مار في مايو 1998 ، وأصبح فيما بعد المحرر السياسي في بي بي سي . تم تعيين Simon Kelner كمحرر. بحلول هذا الوقت ، انخفض التداول إلى أقل من 200000. أنفقت الأخبار المستقلة بشكل كبير لزيادة التوزيع ، وخضعت الصحيفة للعديد من عمليات إعادة التصميم. بينما زاد التداول ، لم يقترب من المستوى الذي تم تحقيقه في عام 1989 ، أو استعادة الربحية. خفضت تخفيضات الوظائف والضوابط المالية معنويات الصحفيين وجودة المنتج. [15]

2000–2009

إيفان فالون ، عضو مجلس الإدارة منذ عام 1995 وكان سابقًا شخصية رئيسية في صنداي تايمز ، حل محل هوبكنز كرئيس للأخبار المستقلة والإعلام في يوليو 2002. بحلول منتصف عام 2004 ، كانت الصحيفة تخسر 5 ملايين جنيه إسترليني سنويًا. يعني التحسن التدريجي أنه بحلول عام 2006 ، كان التداول في أعلى مستوى له في تسع سنوات. [15]

في نوفمبر 2008 ، بعد المزيد من التخفيضات في عدد الموظفين ، تم نقل الإنتاج إلى Northcliffe House ، في شارع Kensington High Street ، مقر Associated Newspapers . [16] ظلت العمليات التحريرية والإدارية والتجارية لمجموعتي الصحف منفصلة ، لكنهما تشتركان في الخدمات بما في ذلك الأمن وتكنولوجيا المعلومات ولوحة المفاتيح وكشوف المرتبات. [ بحاجة لمصدر ]

2010-2016

في 25 مارس 2010 ، باعت إندبندنت نيوز آند ميديا ​​الصحيفة إلى شركة جديدة مملوكة لعائلة الأوليغارشية الروسية ألكسندر ليبيديف مقابل رسم رمزي قدره 1 جنيه إسترليني و 9.25 مليون جنيه إسترليني على مدى الأشهر العشرة المقبلة ، مع اختيار هذا الخيار على إغلاق الإندبندنت و The إندبندنت أون الأحد ، والتي كانت ستتكلف 28 مليون جنيه إسترليني و 40 مليون جنيه إسترليني على التوالي ، بسبب العقود طويلة الأجل. أصبح نجل الإسكندر يفجيني رئيسًا للشركة الجديدة ، وأصبح ألكسندر مديرًا لمجلس الإدارة. [7] [17] في عام 2009 ، اشترى ليبيديف حصة مسيطرة في London Evening Standard . بعد أسبوعين ، استقال المحرر روجر ألتون . [18]

في يوليو 2011، والمستقلة ' ق الكاتب يوهان هاري جردت من جائزة أورويل كان قد فاز في عام 2008 بعد المطالبات، التي هاري اعترف في وقت لاحق، [19] من الانتحال وعدم دقة. [20] في يناير 2012 ، أخبر كريس بلاكهورست ، محرر صحيفة الإندبندنت ، تحقيق ليفيسون أن الفضيحة "أضرت بشدة" بسمعة الصحيفة. ومع ذلك ، أخبر لجنة التحقيق أن هاري سيعود ككاتب عمود في "أربعة إلى خمسة أسابيع". [21] أعلن هاري في وقت لاحق أنه لن يعود إلى الإندبندنت . [22] جوناثان فورمانيتناقض الاندبندنت " ردة فعل لفضيحة بالسلب مع رد فعل الصحف الأمريكية إلى حوادث مماثلة مثل جيسون بلير القضية التي أدت إلى استقالة المحررين،" العميق البحث عن الذات "، و" معايير جديدة من الدقة تفرض ". [23] أشار المؤرخ جاي والترز إلى أن تلفيقات هاري كانت سرا مكشوفا بين موظفي الصحيفة وأن تحقيقهم الداخلي كان "عملية تنقذ الوجوه". [24] توجد الآن نسبة من المقالات خلف حائط الأجور ، وهذا القسم بعنوان "عقول مستقلة".

المستقلة و المستقلة يوم الاحد أيدت "البقاء" في استفتاء Brexit 2016 . [25]

من 2016

في مارس 2016 ، قررت صحيفة The Independent إغلاق نسختها المطبوعة لتصبح صحيفة على الإنترنت ؛ نُشرت آخر طبعة مطبوعة يوم السبت 26 مارس 2016. نشرت صحيفة إندبندنت يوم الأحد آخر طبعة مطبوعة لها في 20 مارس 2016 وتم إغلاقها بعد ذلك. [26]

المحتوى

تنسيق وتصميم

بدأت الإندبندنت النشر في صحيفة عريضة ، في سلسلة من التصاميم الشهيرة. تم تصميم النسخة النهائية من قبل كارول وديمبسي وثيركيل بعد تكليف من نيكولاس جارلاند الذي لم يكن ، جنبًا إلى جنب مع ألكسندر تشانسيلور ، غير راضين عن التصميمات التي أنتجها ريموند هوك ومايكل ماكجينيس - عند رؤية التصميمات المقترحة ، قال المستشار "اعتقدت أننا كنا الانضمام إلى ورقة جادة ". تم تصميم الإصدار الأول وتنفيذه بواسطة مايكل كروزير ، الذي كان محررًا تنفيذيًا ، التصميم والصورة ، من مرحلة ما قبل الإطلاق في 1986 إلى 1994. [27]

اعتبارًا من سبتمبر 2003 ، تم إنتاج الورقة في نسختين بحجم الصحيفة الكبيرة والصغيرة ، مع نفس المحتوى في كل منهما. أطلق على طبعة التابلويد اسم "مضغوط" لإبعاد نفسها عن أسلوب التقارير الأكثر إثارة الذي يرتبط عادة بصحف "التابلويد" في المملكة المتحدة. [28] بعد إطلاقه في منطقة لندن ثم في شمال غرب إنجلترا ، [29] ظهر الشكل الأصغر تدريجيًا في جميع أنحاء المملكة المتحدة. بعد ذلك بوقت قصير ، حذت صحيفة " تايمز" روبرت مردوخ حذوها ، حيث قدمت نسختها الخاصة بحجم صحيفة التابلويد. [30] قبل هذه التغييرات ، إندبندنتبلغ عدد التوزيعات اليومية حوالي 217،500 ، وهو أدنى توزيع يومي لأي صحيفة بريطانية وطنية كبرى ، وهو رقم ارتفع بنسبة 15٪ اعتبارًا من مارس 2004 (إلى 250،000). خلال الجزء الأكبر من عام 2006 ، ركود التداول عند ربع مليون. في 14 مايو 2004 ، أصدرت صحيفة الإندبندنت آخر صحيفة عريضة في أيام الأسبوع ، بعد أن توقفت عن إنتاج طبعة عريضة يوم السبت في يناير. نشرت صحيفة إندبندنت يوم الأحد آخر صحيفة عريضة متزامنة لها في 9 أكتوبر 2005 ، وبعد ذلك اتبعت تصميمًا مضغوطًا حتى توقف الإصدار المطبوع.

في 12 أبريل 2005 ، أعادت الإندبندنت تصميم مخططها ليعطي إحساسًا أوروبيًا أكثر ، على غرار ليبراسيون الفرنسية . تم إعادة التصميم بواسطة استوديو تصميم مقره برشلونة. تم تضمين القسم الثاني من أيام الأسبوع في الورقة الرئيسية ، وأصبحت المقالات المميزة المكونة من صفحتين شائعة في أقسام الأخبار الرئيسية ، وكانت هناك مراجعات على الغلافين الأمامي والخلفي. [31] والقسم الثاني الجديد "اكسترا"، وقدم في 25 نيسان 2006. وهو مشابه ل الغارديان " الصورة" G2 "و التايمز " الصورة "Times2"، التي تحتوي على ميزات، ريبورتاج والألعاب، بما في ذلك سودوكو . في يونيو 2007 ، إندبندنت أون صندايدمج محتواها في قسم إخباري يتضمن الرياضة والأعمال ، ومجلة تركز على الحياة والثقافة. [32] في 23 سبتمبر 2008 ، أصبحت الصحيفة الرئيسية ملونة بالكامل ، وتم استبدال "Extra" بـ "ملحق الحياة المستقل" الذي يركز على مواضيع مختلفة كل يوم. [33]

بعد ثلاثة أسابيع من الحصول على ورقة من قبل الكسندر ليبيديف و يفغيني ليبيديف في عام 2010، أعيد ورقة مع إعادة تصميم آخر في 20 ابريل نيسان. تميز الشكل الجديد بعناوين أصغر وقسم جديد "Viewspaper" ، والذي يحتوي على تعليق الصحيفة والمقالات المميزة. [34] اعتبارًا من 26 أكتوبر 2010 ، وهو نفس اليوم الذي أطلقت فيه الصحيفة الشقيقة ، i ، تمت طباعة The Independent على ورق أكثر سمكًا قليلاً من ذي قبل ولم تعد ملونة بالكامل ، مع العديد من الصور الفوتوغرافية والصور (على الرغم من عدم وجود أي منها المستخدمة في الإعلانات) يتم طباعتها بالأبيض والأسود فقط. في 11 أكتوبر 2011 ، إندبندنتكشف النقاب عن مظهر جديد آخر ، يتميز بترويسة حمراء بلا سيريف. في تشرين الثاني (نوفمبر) 2013 ، تم إصلاح الصحيفة بأكملها مرة أخرى ، بما في ذلك الخطوط المخصصة الجديدة وترويسة التسمية الرئيسية الرأسية باللون الأسود. [ بحاجة لمصدر ]

الصفحات الأمامية

بعد التحول في الشكل عام 2003 ، أصبحت الإندبندنت معروفة بصفحاتها الأمامية غير التقليدية والحملات الانتخابية ، والتي اعتمدت في كثير من الأحيان على الصور أو الرسومات أو القوائم بدلاً من العناوين التقليدية والمحتوى الإخباري المكتوب. على سبيل المثال ، في أعقاب زلزال كشمير في عام 2005 ، استخدمت صفحتها الأولى لحث قراءها على التبرع لصندوق الاستئناف الخاص بها ، وبعد نشر تقرير Hutton عن وفاة العالم البريطاني ديفيد كيلي ، حملت صفحته الأولى ببساطة العنوان كلمة "تبييض؟" [35] في عام 2003 ، حصل محرر الصحيفة ، سيمون كيلنر ، على لقب "محرر العام" في What the Papers Sayالجوائز ، جزئياً اعترافًا ، وفقًا للقضاة ، "بتصميماته التي غالبًا ما تكون جذابة وخيالية في الصفحات الأولى". [36] ولكن في عام 2008 ، عندما كان يتنحى كمحرر ، ذكر أنه من الممكن "المبالغة في الصيغة" وأن أسلوب الصفحات الأولى للصحيفة ربما يحتاج إلى "إعادة ابتكار". [37]

في ظل التحرير اللاحق لكريس بلاكهورست ، تم تقليص الصفحات الأولى للحملات على غرار الملصقات لصالح القصص الإخبارية الأكثر تقليدية. [38]

أقسام

تضمنت إصدارات أيام الأسبوع والسبت والأحد من صحيفة The Independent جميعًا ملاحق وأقسام فرعية قابلة للسحب:

يوميًا (من الإثنين إلى الجمعة) صحيفة الإندبندنت :

  • "Monday Sport": انسحاب أسبوعي يحتوي على تقارير عن الأحداث الرياضية التي جرت في نهاية الأسبوع الماضي.

السبت المستقل :

  • "Saturday Sport": سحب أسبوعي يحتوي على تقارير ترقب الأحداث الرياضية في نهاية الأسبوع.
  • "الرادار": مجلة مدمجة ، تعرض في المقام الأول قوائم ، بما في ذلك جداول التليفزيون ومراجعات الأفلام وأقراص DVD وقوائم الأحداث للأسبوع القادم. ويتضمن أيضًا عرضًا موجزًا ​​لأفضل 50 عنصرًا في فئة معينة. على سبيل المثال ، خلال فترة عيد الميلاد ، هناك ملاحق أسبوعية من "هدايا له" و "هدايا لها".
  • "المسافر": يحتوي على مقالات وإعلانات عن السفر.
  • "ذي إندبندنت ماغازين": مجلة تحتوي على أقسام عن الطعام والديكورات الداخلية والأزياء.

إندبندنت أون صنداي :

  • "الرياضة": انسحاب أسبوعي يحتوي على تقارير عن الأحداث الرياضية يوم السبت.
  • "المراجعة الجديدة": مجلة مميزة.
  • "فنون وكتب": ملحق ثقافي.
  • " قائمة قوس قزح " قائمة يتم تحديثها سنويًا ، نُشرت لأول مرة في عام 2000 ، ثم باسم "القائمة الوردية" ، لأكثر الأشخاص شهرة وتأثيراً الذين أعلنوا عن أنفسهم مثلية أو مثلي أو ثنائيي الجنس أو متحولين جنسياً. [39] [40]

التواجد على الإنترنت

في 23 يناير 2008 ، أعادت صحيفة الإندبندنت إطلاق نسختها على الإنترنت www.independent.co.uk . [41] [42] قدم الموقع المعاد إطلاقه مظهرًا جديدًا ، ووصولًا أفضل إلى خدمة المدونة ، والأولوية على محتوى الصور والفيديو ، ومناطق إضافية من الموقع بما في ذلك الفن والهندسة المعمارية والأزياء والأدوات والصحة. أطلقت الصحيفة برامج بودكاست مثل "The Independent Music Radio Show" و "The Independent Travel Guides" و "The Independent Sailing Podcasts" و "دليل السفر بالفيديو المستقل". منذ عام 2009 ، ينقل الموقع نشرات إخبارية بالفيديو قصيرة تقدمها قناة الجزيرة الإنجليزية الإخبارية. [43]

في عام 2014 ، أطلقت الإندبندنت موقعًا إلكترونيًا شقيقًا ، i100 ، وهو موقع صحفي "قابل للمشاركة" له أوجه تشابه مع Reddit و Upworthy . [44]

الآراء السياسية

عندما تأسست الصحيفة في عام 1986، من مؤسسي يهدف موقفها السياسي لتعكس وسط الطيف السياسي البريطاني، ويعتقد أنه سيكون جذب القراء في المقام الأول من صحيفة التايمز و الديلي تلغراف . يُنظر إليه على أنه يميل إلى الجناح اليساري من الطيف السياسي ، مما يجعله أكثر منافسًا لصحيفة الغارديان . ومع ذلك ، تميل الإندبندنت إلى اتخاذ موقف ليبرالي مؤيد للسوق في القضايا الاقتصادية. [6] أشارت صحيفة إندبندنت أون صنداي إلى نفسها على أنها "صحيفة ليبرالية بفخر". [45]

اتخذت الصحيفة موقفاً تحريرياً قوياً ضد غزو ​​العراق عام 2003 وجوانب السياسة الخارجية للولايات المتحدة والمملكة المتحدة المتعلقة بالحرب على الإرهاب في أعقاب هجمات 11 سبتمبر . [ بحاجة لمصدر ] بالإضافة إلى ذلك ، أبرزت الإندبندنت ما تشير إليه على أنه جرائم حرب ترتكبها القوات الموالية للحكومة في منطقة دارفور في السودان. [46]

كانت الورقة مؤيدًا قويًا للإصلاح الانتخابي . [47] كما اتخذت الصحيفة مواقف قوية بشأن القضايا البيئية ، وشنت حملات ضد إدخال بطاقات الهوية ، وشنت حملة ضد تقييد الهجرة الجماعية إلى المملكة المتحدة. [ بحاجة لمصدر ] في عام 1997 ، أطلقت صحيفة "إندبندنت أون صنداي " حملة لإلغاء تجريم الحشيش. بعد عشر سنوات ، عكست نفسها ، بحجة أن سلالة القنب الظربان "التي يدخنها غالبية الشباب البريطانيين" في عام 2007 ، أصبحت "أقوى 25 مرة من الراتنج الذي تم بيعه قبل عقد من الزمن". [48]

تدعم الورقة أن تصبح المملكة المتحدة جمهورية . [49] في الأصل ، تجنب القصص الملكية ، وقال ويتام سميث في وقت لاحق إنه يعتقد أن الصحافة البريطانية "محاصرة بلا داع" للعائلة المالكة وأن أي صحيفة يمكن أن "تدير بدون" قصص عن النظام الملكي. [50]

في عام 2007 ، قال Alan Rusbridger ، محرر صحيفة The Guardian ، لصحيفة The Independent : "إن التركيز على الآراء ، وليس الأخبار ، يعني أن التقارير ضعيفة نوعًا ما ، وتفقد تأثيرها على الصفحة الأولى كلما فعلت ذلك أكثر". [51] وفي خطاب 12 يونيو 2007، رئيس الوزراء البريطاني توني بلير دعا الاندبندنت على "viewspaper"، معتبرا أنها "بدأت كترياق لفكرة الصحافة وجهات النظر ليس خبرا. وهذا هو السبب كان يسمى المستقلة. وهي اليوم صراحة صحيفة رأي وليست مجرد صحيفة ". [52] الإندبندنت انتقدت تصريحات بلير في اليوم التالي [53] [54]. ولكن تم تغيير التنسيق لاحقًا ليشمل إدراج "Viewspaper" في وسط الجريدة العادية ، المصمم لإبراز معظم أعمدة الرأي ومراجعات الفنون.

نشرت إحدى القيادات في يوم انتخابات رئاسة بلدية لندن عام 2008 مقارنة بين المرشحين وقال إنه إذا حصلت الصحيفة على تصويت ، فإنها ستصوت أولاً لمرشحة حزب الخضر ، سيان بيري ، مشيرة إلى التشابه بين أولوياتها وأولويات صحيفة الإندبندنت. ، وثانيًا ، "بقلب مثقل نوعًا ما" لشاغل الوظيفة ، كين ليفينجستون . [55]

و ايبسوس موري استطلاع قدر أنه في الانتخابات العامة 2010 ، 44٪ من القراء العادية صوت الحزب الليبرالي الديمقراطي ، صوت 32٪ العمل ، [56] و 14٪ صوتوا المحافظين ، مقارنة ب 23٪، 29٪، و 36٪ على التوالي من جمهور الناخبين. [57] عشية الانتخابات العامة لعام 2010 ، دعمت صحيفة الإندبندنت الديمقراطيين الليبراليين ، بحجة ذلك

إنهم أبطال مقنعون منذ زمن بعيد للحريات المدنية ، والاقتصاد السليم ، والتعاون الدولي في مواجهة التحديات العالمية الكبرى ، وبالطبع الإصلاح الانتخابي الأساسي. هذه كلها مبادئ لطالما اعتزتها هذه الصحيفة. هذا هو السبب في أننا نجادل بأن هناك حجة قوية للناخبين ذوي التفكير التقدمي لتقديم دعمهم للديمقراطيين الليبراليين حيثما توجد فرصة واضحة لهذا الحزب للفوز. [47]

ومع ذلك ، قبل الانتخابات العامة لعام 2015 ، امتنعت صحيفة The Independent on Sunday عن نصح قرائها بكيفية التصويت ، وكتبت أن "هذا لا يعني أننا صحيفة أخبار بلا دماء وخالية من القيمة. لقد التزمنا دائمًا بالعدالة الاجتماعية" ، لكن الصحيفة أدركت أن الأمر متروك للقراء "لاتخاذ قراراتهم بأنفسهم حول ما إذا كنت تتفق معنا أم لا". وبدلاً من دعم حزب معين ، حثت الصحيفة جميع قراءها على التصويت على أنها "مسؤولية مواطنة مشتركة". [58] في 4 مايو 2015 ، قالت نسخة أيام الأسبوع من الإندبندنت أن استمرار تحالف المحافظين والليبراليين الديمقراطيين بعد الانتخابات العامة سيكون نتيجة إيجابية. [59]

في نهاية يوليو 2018 ، قادت صحيفة إندبندنت حملة أطلقوا عليها اسم "القول النهائي" - عريضة change.org من قبل المحرر كريستيان بروتون ، لإجراء استفتاء ملزم بشأن صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي. [60]

اعتبارًا من أكتوبر 2018 ، أصبحت شركة إندبندنت العربية مملوكة ومدارة من قبل المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق (SRMG) ، وهي منظمة نشر كبرى لها علاقات وثيقة مع العائلة المالكة السعودية ، ومواقع إخبارية أخرى تابعة للإندبندنت باللغات الفارسية والتركية والأردية التي تديرها نفس الشركة المخطط لها. [61]

الأفراد

المحررين

المستقل :

1986: أندرياس ويتام سميث
1994: إيان هارجريفز
1995: تشارلز ويلسون
1996: أندرو مار
1998: روزي بويكوت
1998: اندرو مار و روزي المقاطعة
1998: سايمون كيلنر
2008: روجر ألتون
2010: سيمون كيلنر
2011: كريس بلاكهيرست [62]
2013: أمل راجان [63]
2016: كريستيان بروتون [64]

إندبندنت أون صنداي :

1990: ستيفن جلوفر
1991: إيان جاك
1995: بيتر ويلبي
1996: روزي بويكوت
1998: كيم فليتشر
1999: جانيت ستريت بورتر
2002: تريستان ديفيز
2008: جون مولين
2013: ليزا ماركويل

كان هناك أيضًا العديد من المحررين الضيوف على مر السنين ، مثل Elton John في 1 ديسمبر 2010 ، و Anita Roddick من Body Shop في 19 يونيو 2003 و U2's Bono في عام 2006.

الكتاب وكتاب العمود

في الغالب في صحيفة الإندبندنت
في الغالب صحيفة الإندبندنت يوم الأحد

المصورين

جائزة لونجفورد

الإندبندنت ترعى جائزة لونجفورد ، إحياء لذكرى اللورد لونجفورد . [66]

المنشورات ذات الصلة

المستقل يوم الأحد
نوعجريدة الأحد
صيغةبرودشيت
الناشرالطباعة المستقلة المحدودة
محررليزا ماركويل [67]
تأسست1990 ؛ قبل 31 عاما ( 1990 )
توقف النشر20 مارس 2016 ( 2016/03/20 )
الدوران155661 [68]
الصحف الشقيقةالمستقل
الأول (2010-2013)
indy100
ISSN0958-1723
رقم OCLC500339994

إندبندنت أون صنداي

إندبندنت أون صنداي ( IoS ) هي الصحيفة الشقيقة لصحيفة الإندبندنت الأحد . لم يعد موجودًا في عام 2016 ، وتم نشر الإصدار الأخير في 20 مارس ؛ توقفت الصحيفة اليومية عن النشر بعد ستة أيام.

و انا

في أكتوبر 2010 ، تم إطلاق i ، وهي صحيفة شقيقة صغيرة. و أنا هو صحيفة منفصلة ولكن يستخدم بعض من نفس المادة. تم بيعها لاحقًا لشركة الصحف الإقليمية Johnston Press ، لتصبح الصحيفة الوطنية الرئيسية للناشر. و ط ' ق جود على الإنترنت، I100 وتصفيف، كما indy100 ويحتفظ بها المستقلة للأنباء والإعلام.

(RED) المستقلة

المستقلة بدعم U2 المغني بونو RED المنتج العلامة التجارية من خلال خلق و(RED) المستقلة ، طبعة العرضية التي أعطى نصف العائدات اليوم إلى جمعية خيرية. [69] الطبعة الأولى كانت في مايو 2006. وحررها بونو ، وحققت مبيعات عالية. [70]

A سبتمبر 2006 طبعة من و(RED) المستقلة ، التي صممها مصمم الأزياء جورجيو أرماني ، ووجه الجدل بسبب اطلاق النار غلافه، والتي تبين نموذج كيت موس في المكياج لمقال حول الإيدز في أفريقيا. [71]

الجوائز والترشيحات

حصلت الإندبندنت على جائزة "أفضل جريدة العام" لعام 2003 [72] [73] وحصلت صحيفة " إندبندنت أون صنداي " على "الصفحة الأولى من العام" لعام 2014 بعنوان "إليك الأخبار ، وليس الدعاية" ، الذي نُشر في 5 أكتوبر 2014. [72]

فاز الصحفيون المستقلون بمجموعة من جوائز الصحافة البريطانية ، منها: [72]

  • "صحفي الأعمال والمال للعام": مايكل هاريسون ، 2000 ؛ هاميش ماكراي ، 2005 ؛ ستيفن فولي ، 2008
  • "رسام الكاريكاتير لهذا العام": ديف براون ، 2012
  • "كاتب عمود العام": روبرت تشالمرز ( صحيفة إندبندنت يوم الأحد ) ، 2004 ؛ مارك ستيل ، 2014
  • "المراسل الأجنبي للعام": باتريك كوكبيرن ، 2014
  • "محاور العام": ماثيو نورمان ، 2007 ؛ ديبورا روس ، 2011
  • "الصحفي السياسي للعام": فرانسيس إليوت ( صحيفة إندبندنت يوم الأحد ) ، 2005
  • "صحفي العام المتخصص": مايكل مكارثي ، 2000 ؛ جيريمي لورانس ، 2011
  • "الصحفي الرياضي للعام": جيمس لوتون ، 2010
  • "صحفي العام الشاب": يوهان هاري ، 2002 ؛ إد قيصر ، 2006

في يناير 2013 ، تم ترشيح الإندبندنت لجائزة الإعلام المسؤول لهذا العام في حفل جوائز المسلمين البريطانيين . [74]

في الثقافة الشعبية

يُشار إلى The Independent بانتظام في الكوميديا Ted Lasso على Apple TV + بصفتها صاحب العمل للشخصية المتكررة ترينت كريم ( جيمس لانس ) ، وهو مراسل متشكك ينتقد بشدة تدريب تيد ولكنه تأثر بتعاطفه. [75]

انظر أيضا

المراجع

  1. ^ أ ب روديك ، جراهام (4 أغسطس 2017). "العلاقات السعودية تثير الشكوك حول الحرية التحريرية للإندبندنت" . الجارديان .
  2. ^ أ ب ج د راجان ، أمول (29 يوليو 2017). "هل ما زالت الإندبندنت مستقلة؟" . بي بي سي نيوز .
  3. ^ "قصتنا" . المستقل . تم الاسترجاع 2 أكتوبر 2019 .
  4. ^ " " الإندبندنت تطلق إصدار التابلويد لمنح القراء الاختيار " . المستقل . لندن. 27 سبتمبر 2003.
  5. ^ أ ب "توقف المستقل كإصدار مطبوع" . بي بي سي نيوز . 12 فبراير 2016 . تم الاسترجاع 12 فبراير 2016 .
  6. ^ أ ب ويلبي ، بيتر (14 أبريل 2008). "هو. هل هو؟" . الجارديان . لندن . تم الاسترجاع 27 مارس 2010 .
  7. ^ أ ب "تم بيع ألقاب مستقلة لشركة عائلة ليبيديف" . المستقل . لندن. 25 مارس 2010 . تم الاسترجاع 25 مارس 2010 .
  8. ^ "بيع حصة في إندبندنت إلى مستثمر سعودي" ليس له تأثير "على التغطية التحريرية ، قواعد المراقبة" . المستقل . 16 سبتمبر 2019.
  9. ^ أرقام توزيع ABC الجريدة الرسمية
  10. ^ "الأخبار" .
  11. ^ دينيس جريفيث (محرر) موسوعة الصحافة البريطانية ، 1422-1992 ، London & Basingstoke: Macmillan ، 1992 ، p. 330
  12. ^ غلوفر ، ستيفن (6 أكتوبر 2006). "إندبندنت: تأملات في العشرين سنة الماضية" . المستقل . تم الاسترجاع 3 ديسمبر 2012 .
  13. ^ لويس ، جاستن. وليامز ، أندرو. فرانكلين ، بوب. توماس ، جيمس ؛ موسديل ، نيك. "جودة واستقلالية الصحافة البريطانية: تتبع التغييرات على مدى 20 عامًا" (PDF) . كارديف: كلية كارديف للصحافة والإعلام والدراسات الثقافية ، جامعة كارديف. ص. 61.
  14. ^ "تجارتي: تاريخ قصير للصحافة البريطانية بقلم أندرو مار" . المستقل . لندن. 12 سبتمبر 2004 مؤرشفة من الأصلي في 4 أغسطس 2012.
  15. ^ أ ب ليليك ، سارة (19 سبتمبر 2006). "INM تتطلع إلى الربح المستقل" . mad.co.uk. مؤرشفة من الأصلي في 18 مايو 2007 . تم الاسترجاع 28 نوفمبر 2017 .
  16. ^ سوينى ، مارك (28 نوفمبر 2008). "العناوين المستقلة للانتقال إلى مقر Associated Newspapers HQ" . الجارديان . لندن . تم الاسترجاع 28 نوفمبر 2008 .
  17. ^ بنتليف ، إستر ؛ فينتون ، بن (25 مارس 2010). "ليبيديف يحصل على الإندبندنت مقابل جنيه إسترليني واحد" . فاينانشيال تايمز . لندن . تم الاسترجاع 20 سبتمبر 2011 .
  18. ^ بونسفورد ، دومينيك (9 أبريل 2010) "روجر ألتون يتنحى عن منصب محرر مستقل" ، برس جازيت (لندن).
  19. ^ هاري ، يوهان (15 سبتمبر 2011). "اعتذار شخصي" . المستقل .
  20. ^ "جوهان هاري: إعلان" تجريد "جائزة جورج أورويل يتأخر وسط صراع الانتحال" . Telegraph.co.uk .
  21. ^ O'Carroll ، Lisa (10 كانون الثاني 2012). "المحرر المستقل: فضيحة جوهان هاري" التالفة بشدة " . الجارديان .
  22. ^ "الصحفي يوهان هاري يرفض العودة المستقلة" . بي بي سي نيوز . 21 يناير 2012.
  23. ^ فورمان ، جوناثان. "القذرة هاري - مجلة التعليق" . مجلة التعليق .
  24. ^ والترز ، جاي. "رسالة مفتوحة إلى أندرياس ويتام سميث" . www.newstatesman.com .
  25. ^ "الاختيار الصحيح هو البقاء" . المستقل . 19 يونيو 2016 . تم الاسترجاع 22 فبراير 2019 .
  26. ^ "المستقلة للتوقف كنسخة مطبوعة" . بي بي سي نيوز . 12 فبراير 2016 . تم الاسترجاع 22 فبراير 2019 .
  27. ^ "The Making of the" Independent ": Michael Crozier: 9780340500613" . www.bookdepository.com . تم الاسترجاع 12 مايو 2019 .
  28. ^ كارني ، بيث (1 ديسمبر 2004). "الصحف البريطانية تتقلص لتحتل" . أسبوع العمل . تم الاسترجاع 2 مايو 2009 .
  29. ^ "إندبندنت تعلن عن إطلاق نسخة مضغوطة في الشمال الغربي" . المستقل . المملكة المتحدة. 3 نوفمبر 2003. مؤرشفة من الأصلي في 11 يونيو 2010 . تم الاسترجاع 2 مايو 2009 .
  30. ^ بيلينجز ، كلير (5 ديسمبر 2003). "صحيفة التايمز ترفع المبيعات" . جمهورية براند . تم الاسترجاع 2 مايو 2009 .
  31. ^ بروك ، ستيفن (12 أبريل 2005). "إعادة التصميم المستقل تدفعه إلى الأمام" . الجارديان . المملكة المتحدة . تم الاسترجاع 2 مايو 2009 .
  32. ^ دومينيك بونسفورد. "مجلة نيوز تبحث عن إعادة إطلاق الإندبندنت يوم الأحد" . الصحافة الجريدة . مؤرشفة من الأصلي في 29 ديسمبر 2008.
  33. ^ لوفت ، أوليفر (23 سبتمبر 2008). "المستقل يذهب بالألوان الكاملة" . الجارديان . لندن . تم الاسترجاع 27 مارس 2010 .
  34. ^ بونسفورد ، دومينيك (20 أبريل 2010). "إعادة التشغيل المستقلة" . الصحافة الجريدة . مؤرشفة من الأصلي في 22 أبريل 2010 . تم الاسترجاع 20 أبريل 2010 .
  35. ^ وايتهيد ، جينيفر (12 أكتوبر 2005). "المستقل يكسر قالب الصفحة الأولى مرة أخرى" . PRWeek . مؤرشفة من الأصلي في 14 فبراير 2012 . تم الاسترجاع 1 مايو 2009 .
  36. ^ بوريل ، إيان (18 ديسمبر 2003). "محرر مستقل يفوز بالجائزة الأولى" . المستقل . لندن. مؤرشفة من الأصلي في 21 مارس 2011 . تم الاسترجاع 1 مايو 2009 .
  37. ^ بروك ، ستيفن (5 يونيو 2008). "يقول كيلنر أن الوقت قد حان لإعادة التفكير في" صفحات العرض " . الجارديان . المملكة المتحدة . تم الاسترجاع 1 مايو 2009 .
  38. ^ "كريس بلاكهورست: محرر صحيفة الإندبندنت الجديد يضعها على الخط" . تم الاسترجاع 27 ديسمبر 2017 .
  39. ^ "The Independent on Sunday's Pink List 2013" . المستقل . 13 أكتوبر 2013 . تم الاسترجاع 24 نوفمبر 2014 .
  40. ^ ضيف ، كاتي (5 أكتوبر 2014). "قائمة قوس قزح 2014: لماذا قمنا بتغيير الاسم من القائمة الوردية" . الإندبندنت يوم الأحد . تم الاسترجاع 25 نوفمبر 2014 .
  41. ^ "مرحبًا بكم في موقع الويب الجديد للإندبندنت" . المستقل (الويب فقط). 23 يناير 2008.
  42. ^ "المستقلة تكشف النقاب عن موقع متجدد" . Journalism.co.uk . 23 يناير 2008 مؤرشفة من الأصلي في 25 أكتوبر 2008.
  43. ^ فيتزسيمونز ، كيتلين (15 يناير 2009). "إندبندنت في فيديو ارتباط الجزيرة" . guardian.co.uk (الويب فقط) . لندن . تم الاسترجاع 1 مايو 2009 .
  44. ^ "لماذا أطلقت The Independent جهاز i100 الجديد الذي يركز على المستخدم" . pressism.co.uk . 17 يوليو 2014.
  45. ^ "الافتتاحية: مقامرة ليبرالية بعيدة جدًا" . المستقل . لندن. 27 يناير 2013.
  46. ^ جريس ، أندرو (2 أغسطس 2007). "دارفور: الأدلة على جرائم الحرب" . المستقل . لندن. مؤرشفة من الأصلي في 22 أبريل 2008 . تم الاسترجاع 1 مايو 2009 .
  47. ^ أ ب "يجب عدم تفويت هذه الفرصة التاريخية" . المستقل . لندن. 5 مايو 2010.
  48. ^ أوين ، جوناثان (18 مارس 2007). "هل خرجنا من أذهاننا؟ لا ، ولكن بعد ذلك خرجنا الظربان" . الإندبندنت يوم الأحد . لندن. مؤرشفة من الأصلي في 22 أبريل 2008 . تم الاسترجاع 2 مايو 2009 .
  49. ^ كاتاوالا ، سندر (7 فبراير 2012). "الملكية أكثر أمنا من أي وقت مضى" . دولة دولة جديدة . تم الاسترجاع 11 أغسطس 2019 .
  50. ^ ويتام سميث ، أندرياس (11 ديسمبر 2000). "ناقش مستقبل النظام الملكي ، لكنه لن يغير شيئًا" . المستقل . لندن. مؤرشفة من الأصلي في 9 يوليو 2010 . تم الاسترجاع 1 مايو 2009 .
  51. ^ مورجان ، بيرس (2 أبريل 2007). "ماذا حدث عندما التقى محرر الجارديان ببيرس مورغان" . المستقل . لندن. مؤرشفة من الأصلي في 7 أبريل 2008.
  52. ^ "بلير على وسائل الإعلام" . بي بي سي نيوز . 12 يونيو 2007.
  53. ^ جريس ، أندرو (13 يونيو 2007). " هجوم بلير يثير الغضب بين رؤساء تحرير ومذيعي الصحف ". إندبندنت (لندن). تم الاسترجاع 9 ديسمبر 2009.
  54. ^ كيلنر ، سيمون (13 يونيو 2007). "هل ستقول هذا يا سيد بلير إذا دعمنا حربك في العراق؟" . المستقل . لندن. مؤرشفة من الأصلي في 27 أبريل 2008 . تم الاسترجاع 9 ديسمبر 2009 .
  55. ^ "إذا كان للصحف صوت ، فإن هذا سيضع صليبه بجانب ... (الزعيم)" . المستقل . لندن. 1 مايو 2008. ص. 28. تتماشى أولوياتها مع أولويات هذه الورقة ، فإذا تمكنا من التصويت لمنصب العمدة اليوم ، فسنضع تفضيلنا الأول مقابل اسمها. هذا من شأنه أن يؤكد على أهمية البيئة لكل من لندن وبقية الأمة. بعد ذلك ، وبقلب مثقل إلى حد ما ، سيكون من غير المنطقي فعل أي شيء آخر غير جعل كين ليفينجستون خيارنا الثاني.
  56. ^ "ايبسوس موري" .
  57. ^ Ipsos MORI (24 أيار 2010). "تصويت قراء الجريدة 1992-2010" . مجاميع الانتخابات العامة Ipsos MORI . ايبسوس موري . تم الاسترجاع 21 سبتمبر 2011 .
  58. ^ "الانتخابات العامة 2015: كل تصويت مهم - كمسؤولية" . المستقل . 2 مايو 2015.
  59. ^ "الافتتاحية: دفاعًا عن الديمقراطية الليبرالية" . المستقل . 4 مايو 2015.
  60. ^ "أعطى الاستفتاء السيادة للشعب البريطاني ، لذا فهم الآن يستحقون القول الفصل في صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي" . المستقل . 24 يوليو 2018. الافتتاحية . تم الاسترجاع 30 يوليو 2018 .
  61. ^ "صفقة إندبندنت مع ناشر سعودي تعود إلى الأضواء" . الجارديان . 19 أكتوبر 2018.
  62. ^ "محرر جديد للإندبندنت" . المستقل . لندن. 2 يوليو 2011.
  63. ^ William Turvill "Amol Rajan أصبح محررًا في The Independent حيث أصبح Chris Blackhurst مدير محتوى المجموعة" ، الجريدة الرسمية ، 17 يونيو 2013
  64. ^ اتصل بنا - المستقل. تم الاسترجاع 26 يناير 2017.
  65. ^ "لورا ليونز" . المستقل .
  66. ^ موريس ، نايجل (23 نوفمبر 2007). "جمعية السجناء في الخارج الخيرية تفوز بجائزة لونغفورد" . المستقل . لندن . تم الاسترجاع 1 مايو 2009 .
  67. ^ أنجيلا هاجرتي "تعيين ليزا ماركويل كمحرر لصحيفة إندبندنت يوم الأحد أعلنه المالك عبر Twitter" ، الطبل ، 26 أبريل 2013
  68. ^ بروك ، ستيفن (25 مارس 2010). "ليبيديف يشتري الصحف المستقلة" . الجارديان . لندن . تم الاسترجاع 27 مارس 2010 .
  69. ^ فاليلي ، بول (15 مايو 2006). "ثورة حمراء في الشارع الرئيسي" . المستقل . لندن. مؤرشفة من الأصلي في 11 سبتمبر 2006.
  70. ^ "وجدوا ما كانوا يبحثون عنه" . NewsDesigner.com . 23 مايو 2006. مؤرشفة من الأصلي في 27 مايو 2006.
  71. ^ بول ، هانا (22 سبتمبر 2006). "العودة إلى العصور المظلمة" . الجارديان . لندن.
  72. ^ أ ب ج "جوائز الصحافة: الفائزون لعام 2014" . مؤرشفة من الأصلي في 8 مارس 2016 . تم الاسترجاع 2 أبريل 2016 .
  73. ^ "الفائزون بجوائز الصحافة 2000–08" . 16 March 2004. مؤرشفة من الأصلي في 2 أبريل 2016 . تم الاسترجاع 2 أبريل 2016 .
  74. ^ "تكريم الفائزين بجوائز المسلمين البريطانيين" . الصورة الآسيوية. 31 يناير 2013 . تم الاسترجاع 1 نوفمبر 2015 .
  75. ^ بيركنز ، دينيس (12 أغسطس 2021). "هانا وادينجهام تخبر سيث مايرز أنه ليس من العار أن يحب جميع أولاد تيد لاسو ألحان العرض" . نادي AV . تم الاسترجاع 18 أغسطس 2021 .

روابط خارجية

0.1661479473114