شيكاغو تريبيون

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى الملاحة اذهب للبحث

شيكاغو تريبيون
شعار شيكاغو تريبيون
Chicagotribunejune162009.png
16 يونيو 2009 الصفحة الأولى
من شيكاغو تريبيون
نوعصحيفة يومية
صيغةبرودشيت
المالك (الملاك)تريبيون للنشر
المؤسس (ق)جيمس كيلي وجون إي ويلر وجوزيف كيه سي فورست
رئيس تحريركولين مكماهون [1]
مدير التحريركريستين ولفرام تايلور
مدير عامالاسمية رايدر
محرر رأيكريستين ماكويري
محرر رياضيأماندا كاشوبي
معدل الصورتود باناجوبولوس
تأسست١٠ يونيو ١٨٤٧ ؛ قبل 174 سنة ( 1847/06/10 )
لغةإنجليزي
مقر
  • 160 شارع شمال ستيتسون
  • شيكاغو ، إلينوي 60601
دولةالولايات المتحدة الأمريكية
الدوران
  • 448930 يوميا
  • 331190 يوم السبت
  • 853،324 الأحد
(اعتبارًا من 31 مارس 2013) [2]
ISSN1085-6706  (طباعة)
2165-171X  (الويب)
رقم OCLC7960243
موقع الكترونيwww .chicagotribune .com

في شيكاغو تريبيون وصحيفة يومية ومقرها في شيكاغو ، إلينوي، الولايات المتحدة الأمريكية، التي يملكها تريبيون النشر . تأسست في عام 1847، وسابقا تطلق على نفسها باسم "جريدة عظيمة في العالم" (شعار الذي WGN الإذاعة و التلفزيون تتم تسمية)، إلا أنها تبقى صحيفة يومية الأكثر قراءة من منطقة العاصمة شيكاغو و منطقة البحيرات العظمى . كانت سادس أعلى نسبة تداول للصحف الأمريكية في عام 2017. [3]

في خمسينيات القرن التاسع عشر ، في عهد جوزيف ميديل ، أصبحت شيكاغو تريبيون مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بنجل إلينوي المفضل ، أبراهام لنكولن ، والجناح التقدمي للحزب الجمهوري . في القرن العشرين ، في ظل حكم حفيد ميديل ، روبرت آر. ماكورميك ، اكتسبت سمعة باعتبارها جريدة صليبية ذات نظرة أمريكية أكثر تحفظًا مناهضة للصفقة الجديدة ، ووصلت كتاباتها إلى الأسواق الأخرى من خلال العلاقات الأسرية والشركات في صحيفة نيويورك ديلي. أخبار و اشنطن تايمز هيرالد . شهدت الستينيات من القرن الماضي مالك الشركة الأم ، شركة تريبيون، والوصول إلى أسواق جديدة. في عام 2008 ، ولأول مرة في تاريخها الذي يمتد لأكثر من قرن ونصف ، أيدت صفحتها الافتتاحية مرشح إلينوي باراك أوباما لمنصب رئيس الولايات المتحدة. [4]

نشرت صحيفة تريبيون في الأصل كجدول عام فقط ، وأعلنت في 13 يناير 2009 ، أنها ستستمر في النشر كجدول واسع للتوصيل إلى المنازل ، لكنها ستنشر في شكل تابلويد لأكشاك الصحف ، وصندوق الأخبار ، ومبيعات محطات الركاب. [5] ومع ذلك ، فقد ثبت أن هذا التغيير لا يحظى بشعبية لدى القراء ، وفي أغسطس 2011 ، أوقفت تريبيون إصدار التابلويد ، وعادت إلى تنسيقها العريض من خلال جميع قنوات التوزيع. [6]

و تريبيون ' ق ترويسة يعرض العلم الاميركي ، في إشارة إلى شعار الصحيفة السابق "ورقة الأمريكية بالنسبة للأميركيين". لم يعد الشعار معروضًا على ترويسة التسمية ، حيث تم وضعه أسفل العلم.

كانت تريبيون مملوكة للشركة الأم ، تريبيون للنشر . في مايو 2021 ، استحوذت شركة Alden Global Capital على شركة Tribune Publishing ، التي تدير ممتلكاتها الإعلامية من خلال Digital First Media . [7] [8] [9] [10] [11]

التاريخ

بدايات

أسس The Tribune جيمس كيلي ، وجون إي ويلر ، وجوزيف كيه سي فورست ، ونشر الطبعة الأولى في 10 يونيو 1847. حدثت العديد من التغييرات في الملكية والتحرير على مدى السنوات الثماني التالية. في البداية ، لم تكن صحيفة تريبيون تابعة سياسياً ، لكنها كانت تميل إلى دعم أحزاب اليمين أو التربة الحرة ضد الديمقراطيين في الانتخابات. [12] وبحلول أواخر عام 1853 ، كان ينشر بشكل متكرر مقالات افتتاحية معادية للأجانب تنتقد الأجانب والروم الكاثوليك . [13] حول هذا الوقت أصبح أيضًا من أشد المؤيدين للاعتدال .[14] على الرغم منأن افتتاحياتها قد تكون أصلانية ، إلا أنه لم يكن حتى 10 فبراير 1855 ، حيثانضمت صحيفة تريبيون رسميًا إلى حزب American Nativist أو Know Nothing ، الذيتم انتخابمرشحه ليفي بون عمدة لشيكاغو في الشهر التالي. [15]

تحرير ميديل

إعلان عام 1870 لاشتراكات شيكاغو تريبيون
الافتتاحية الرئيسية في العدد الأول من شيكاغو تريبيون نُشرت بعد حريق شيكاغو العظيم

قبل حوالي عام 1854، جزء من صاحب النقيب JD بستر، في وقت لاحق العام بستر ورئيس هيئة الاركان في معركة شيلوه ، والدكتور تشارلز H. بريق جالينا، إلينوي ، من خلال هوراس غريلي ، اقتناعا جوزيف ميديل من كليفلاند الصورة زعيم ل أصبح مدير التحرير. [16] [17] [18] أصبح راي رئيس التحرير ، وميديل مدير التحرير ، وألفريد كاولز ، الأب ، شقيق إدوين كاولز ، كان في البداية محاسبًا. اشترى كل منهم ثلث تريبيون . [19] [20] تحت قيادتهم ، تريبيوننأت بنفسها عن معرفة Nothings ، وأصبحت العضو الرئيسي في شيكاغو للحزب الجمهوري . [21] ومع ذلك ، استمرت الصحيفة في طباعة مقالات افتتاحية مناهضة للكاثوليكية والأيرلندية ، في أعقاب المجاعة الهائلة للهجرة من أيرلندا . [22]

و تريبيون يمتص ثلاثة منشورات شيكاغو أخرى تحت المحررين جديد: الغربية الحرة في عام 1855، و الصحافة الديمقراطية من ويليام بروس في عام 1858، و الحزب الديمقراطي شيكاغو في عام 1861، التي المحرر، جون وينتوورث ، ترك منصبه عندما انتخب عمدة شيكاغو . بين عامي 1858 و 1860 ، عُرفت الصحيفة باسم Chicago Press & Tribune . في 25 أكتوبر 1860 ، أصبحت شيكاغو ديلي تريبيون . [23] قبل وأثناء الحرب الأهلية الأمريكية ، دعم المحررون الجدد أبراهام لنكولن بقوة، الذي ساعده ميديل في تأمين الرئاسة في عام 1860 ، ودفع بأجندة إلغاء عقوبة الإعدام . [ بحاجة لمصدر ] ظلت الصحيفة قوة في السياسة الجمهورية لسنوات بعد ذلك. [ بحاجة لمصدر ]

في عام 1861 ، نشرت صحيفة تريبيون كلمات جديدة لوليام دبليو باتون لأغنية " John Brown's Body ". تنافست هذه الكلمات التي نشرتها جوليا وارد هاو بعد شهرين . شغل ميديل منصب رئيس بلدية شيكاغو لفترة واحدة بعد حريق شيكاغو العظيم عام 1871. [ بحاجة لمصدر ]

سنوات ماكورميك

تحت رئاسة التحرير في القرن العشرين للكولونيل روبرت ماكورميك ، الذي تولى زمام الأمور في عشرينيات القرن الماضي ، كانت الصحيفة شديدة الانعزالية وتتماشى مع اليمين القديم في تغطيتها للأخبار السياسية والاتجاهات الاجتماعية. واستخدمت شعار "الورقة الأمريكية للأمريكيين". من 1930s إلى 1950s، وشجب و الديمقراطيين و الصفقة الجديدة ل فرانكلين روزفلت ، كان إزدراء بحزم من البريطانيين والفرنسيين، ومتحمس كثيرا ل شيانغ كاي شيك والسيناتور جوزيف مكارثي .

عندما تولى ماكورميك منصب المحرر المشارك (مع ابن عمه جوزيف ميديل باترسون ) في عام 1910 ، كانت تريبيون ثالث أكثر الصحف مبيعًا بين الصحف اليومية الثمانية في شيكاغو ، حيث بلغ عدد التوزيعات 188000 فقط. [24] أضاف أبناء العمومة الصغار ميزات مثل أعمدة النصائح والقصص المصورة المحلية مثل Little Orphan Annie و Moon Mullins . لقد روجوا "للحملات الصليبية" السياسية ، حيث جاء نجاحهم الأول مع الإطاحة بالرئيس السياسي الجمهوري لإلينوي ، السناتور ويليام لوريمر . [24] في الوقت نفسه ، تنافست صحيفة تريبيون مع صحيفة هيرست ، شيكاغو إكزامينر ، فيحرب الدورة الدموية . بحلول عام 1914 ، نجح أبناء العمومة في طرد ويليام كيلي مدير التحرير. بحلول عام 1918 ، أُجبر الممتحن على الاندماج مع شيكاغو هيرالد .

تريبيون في عام 1919

في عام 1919 ، غادر باترسون صحيفة تريبيون وانتقل إلى نيويورك لإطلاق جريدته الخاصة ، نيويورك ديلي نيوز . [24] في حرب توزيع متجددة مع هيرست هيرالد-إكزامينر ، أدار ماكورميك وهيرست يانصيب منافس في عام 1922. فازت تريبيون بالمعركة ، مضيفةً 250 ألف قارئ إلى صفوفها. في عام 1922 أيضًا ، استضافت شيكاغو تريبيون مسابقة تصميم دولية لمقرها الجديد ، برج تريبيون . عملت المسابقة ببراعة كحيلة دعائية ، وتم استلام أكثر من 260 مشاركة. كان الفائز هو التصميم القوطي الجديد للمهندسين المعماريين في نيويورك جون ميد هويلزو ريمون هود .

رعت صحيفة محاولة رائدة في الطيران القطب الشمالي في عام 1929، محاولة ذهابا وإيابا إلى أوروبا عبر غرينلاند و ايسلندا في سيكورسكي الطائرات البرمائية. [25] ولكن ، تم تدمير الطائرة بالجليد في 15 يوليو 1929 ، بالقرب من خليج أونغافا في طرف لابرادور ، كندا. تم إنقاذ الطاقم من قبل سفينة العلوم الكندية سي إس إس أكاديا . [26]

و تريبيون " تمديد سمعة للابتكار لراديو انها اشترت محطة في وقت مبكر، WDAP، في عام 1924 وتسميته WGN (AM) ، ومحطة رسائل الدعوة الوقوف لوصف الذات الصحيفة ب" جريدة عظيمة في العالم. " تم إطلاق WGN Television في 5 أبريل 1948. وظلت محطات البث هذه ممتلكات تريبيون لمدة تسعة عقود وكانت من بين أقدم الصحف / البث عبر الملكية في البلاد. (إن تريبيون ' ق الساحل الشرقي الأخوة، نيويورك ديلي نيوز ، التي أنشئت في وقت لاحق WPIX التلفزيون والإذاعة).

و تريبيون " الأسطوري المحرر الرياضي القوس وارد خلق لعبة دوري البيسبول كل النجوم في عام 1933 كجزء من المدينة قرن من التقدم المعرض.

من عام 1940 إلى عام 1943 ، استكملت الصحيفة عروضها المصورة الهزلية بكتاب شيكاغو تريبيون الهزلي ، استجابة للنجاح الجديد للكتب المصورة . في الوقت نفسه ، أطلقت قسم الروح الأكثر نجاحًا والأطول أمدًا ، والذي كان أيضًا محاولة من قبل الصحف للتنافس مع الوسيلة الجديدة. [27]

تحت إشراف ماكورميك ، كانت صحيفة " تريبيون " نصيرًا للتهجئة المعدلة من أجل البساطة (مثل التهجئة "على الرغم من" ألتو "). [28] [29] توفي ماكورميك ، وهو ناشط قوي في الحزب الجمهوري ، في عام 1955 ، قبل أربعة أيام فقط من انتخاب الرئيس الديمقراطي ريتشارد جيه دالي لمنصب العمدة لأول مرة.

كانت إحدى أكبر المجارف في تاريخ تريبيون عندما حصلت على نص معاهدة فرساي في يونيو 1919. وكان الكشف الآخر عن خطط الحرب الأمريكية عشية هجوم بيرل هاربور . و تريبيون ' ق 7 يونيو 1942، كان كود البحرية إعلان في الصفحة الاولى ان الولايات المتحدة قد كسر اليابان الوحي عن طريق ورقة من سر عسكري تحت حراسة مشددة. [30] القصة التي تكشف أن الأمريكيين انتهكوا قوانين العدو البحرية لم يتم توضيحها من قبل الرقباء ، وكان الرئيس الأمريكي فرانكلين دي روزفلت غاضبًا للغاية لدرجة أنه فكر في إغلاق صحيفة تريبيون . [31] [32] [33] [34]

الانتخابات الرئاسية الأمريكية 1948

رجل يرتدي بدلة رمادية ونظارات سلكية يحمل صحيفة تقول "ديوي يهزم ترومان"
كان من المتوقع على نطاق واسع أن يخسر ترومان انتخابات عام 1948 ، ونشرت صحيفة شيكاغو تريبيون العنوان الرئيسي غير الصحيح ، " ديوي يهزم ترومان ".

الصحيفة معروفة بخطأها خلال الانتخابات الرئاسية عام 1948 . في ذلك الوقت ، كان الكثير من موظفي غرفته مضربين عن العمل. دفعت العائدات المبكرة المحررين إلى الاعتقاد (مع كثيرين في البلاد) بأن المرشح الجمهوري توماس ديوي سيفوز. طبعة مبكرة من صحيفة اليوم التالي حملت العنوان الرئيسي " ديوي يهزم ترومان " ، محولة الورقة إلى عنصر جامع. فاز الديموقراطي هاري إس ترومان بالصحيفة ولوح بها بفخر في صورة شهيرة التقطت في محطة سانت لويس يونيون . تحت العنوان كان هناك مقال كاذب، الذي كتبه آرثر سيرز هينينج ، والذي يُزعم أنه يصف نتائج الساحل الغربي على الرغم من كتابته قبل ظهور نتائج انتخابات الساحل الشرقي.

جوائز بوليتسر

منع العقيد ماكورميك تريبيون لسنوات من المشاركة في مسابقة جائزة بوليتزر . لكنها فازت بـ 25 جائزة على مر السنين ، بما في ذلك العديد من الجوائز التحريرية . [35] [36] [37] فازت The Tribune بأول مرة بعد ماكورميك بوليتسر في عام 1961 ، عندما فازت كاري أور بجائزة الرسوم الكاريكاتورية التحريرية. وفاز المراسل جورج بليس بجائزة بوليتسر في العام التالي لتقريره ، والمراسل بيل جونز آخر في عام 1971 عن إعداده. [35] فاز فريق صحفي بالجائزة في عام 1973 ، تلاه الصحفي ويليام مولن والمصورأوفي كارتر ، الحائز على جائزة بوليتسر للتقارير الدولية عام 1975. فاز فريق صحفي محلي بالجائزة عام 1976 ، وفاز الناقد المعماري بول جاب بجائزة بوليتزر عام 1979. [35]

سنوات ووترغيت

في عام 1969 ، تحت قيادة الناشر هارولد جرومهاوس والمحرر كلايتون كيركباتريك (1915-2004) ، بدأت صحيفة تريبيون في إعداد التقارير من وجهة نظر أوسع. احتفظت الصحيفة بمنظورها الجمهوري والمحافظ في افتتاحياتها ، لكنها بدأت في نشر وجهات نظر في تعليقات أوسع تمثل مجموعة من الآراء المتنوعة ، في حين أن تقاريرها الإخبارية لم تعد تتمتع بالمحافظة التي كانت تتمتع بها في سنوات ماكورميك.

في 1 مايو 1974 ، في إنجاز كبير للصحافة ، نشرت صحيفة تريبيون النص الكامل المكون من 246000 كلمة لأشرطة ووترجيت ، في ملحق مكون من 44 صفحة ، ظهر في الشوارع بعد 24 ساعة من إصدار النسخ من قبل البيت الأبيض لنيكسون . لم تكن " تريبيون " أول صحيفة تنشر النصوص فحسب ، بل إنها تغلبت على النسخة المنشورة لمكتب الطباعة التابع للحكومة الأمريكية ، وتصدرت عناوين الصحف أثناء قيامها بذلك. [ التوضيح مطلوب ]

بعد أسبوع ، بعد دراسة النصوص ، لاحظت هيئة تحرير الصحيفة أن "التفاني الكبير للمبادئ العظيمة التي يحق للأمريكيين توقعها من الرئيس مفقود من سجل المحاضر". و تريبيون " خلص المحررين الصورة أن" لا أحد من العقل الصوت يمكن قراءة [النصوص] ويستمر إلى الاعتقاد بأن السيد نيكسون قد أيدت المعايير وكرامة الرئاسة "، ودعا إلى استقالة نيكسون. جاءت دعوة تريبيون لنيكسون للاستقالة من الأخبار ، مما يعكس ليس فقط التغيير في نوع المحافظة التي تمارسها الصحيفة ، ولكن كحدث فاصل فيما يتعلق بآمال نيكسون في البقاء في المنصب. يقال إن البيت الأبيض نظر إلى تريبيون 'افتتاحية على أنها خسارة مؤيد منذ فترة طويلة وكضربة لآمال نيكسون في التغلب على الفضيحة.

في 7 كانون الأول (ديسمبر) 1975 ، أعلن كيركباتريك في عمود في صفحة الافتتاحيات أن ريك سول ، "كاتب العمود الشاب والموهوب" للصحيفة ، الذي "حاز عمله" على عدد من المتابعين في تريبيونالقراء على مدى العامين الماضيين "، استقال من الصحيفة. وكان قد أقر بأن عمودًا كتبه في 23 نوفمبر 1975 يحتوي على مقاطع حرفية كتبها كاتب عمود آخر في عام 1967 ونشرها لاحقًا في مجموعة. ولم يحدد كيركباتريك كاتب العمود. كتب كيركباتريك أن المقاطع المعنية كانت من دفتر ملاحظات حيث كان سول يدخل بانتظام كلمات وعبارات وأجزاء من المحادثة التي كان يرغب في تذكرها. أوقفت الصحيفة في البداية سول لمدة شهر دون أجر. وكتب كيركباتريك أنه تم الكشف عن المزيد من الأدلة آخر من أعمدة سول الواردة المعلومات التي كان يعرف أنها كاذبة. وعند هذه النقطة، تريبيون قرر المحررين على قبول استقالة تقدمها سول عندما بدأ التحقيق الداخلي. [38]

بعد مغادرته ، تزوج سول من بام زيكمان ، وهو مراسل صحفي في صحيفة شيكاغو (وتليفزيون المستقبل). عمل في مجلة Chicago Times التي لم تدم طويلاً في أواخر الثمانينيات.

في يناير 1977 ، توفي ويل ليونارد كاتب العمود في تريبيون عن عمر يناهز 64 عامًا.

في مارس 1978 ، أعلنت صحيفة تريبيون أنها استأجرت كاتب العمود بوب جرين من شيكاغو صن تايمز . [40]

الثمانينيات والتسعينيات

تنحى كيركباتريك عن منصبه كمحرر في عام 1979 وخلفه ماكسويل ماكروهون (1928-2004) ، الذي عمل كمحرر حتى عام 1981. وتم نقله إلى منصب شركة. شغل مكروون منصب الشركة حتى عام 1983 ، عندما غادر ليصبح رئيس تحرير United Press International . عمل جيمس سكوايرز كمحرر للصحيفة من يوليو 1981 حتى ديسمبر 1989.

عمل جاك فولر كمحرر تريبيون من عام 1989 حتى عام 1993 ، عندما أصبح رئيسًا ومديرًا تنفيذيًا لشيكاغو تريبيون . عمل هوارد تاينر كمحرر تريبيون من عام 1993 حتى عام 2001 ، عندما تمت ترقيته إلى نائب الرئيس / رئيس التحرير في تريبيون للنشر.

حصلت The Tribune على 11 جائزة بوليتزر خلال الثمانينيات والتسعينيات. [35] فاز رسام الكاريكاتير التحريري ديك لوشر بالجائزة في عام 1983 ، وفاز رسام الكاريكاتير التحريري جيف ماكنيلي بالجائزة في عام 1985. ثم فاز المحرر المستقبلي جاك فولر بجائزة بوليتزر للكتابة الافتتاحية عام 1986. وفي عام 1987 ، فاز الصحفيان جيف ليون وبيتر جورنر بجائزة بوليتسر للتقارير التفسيرية ، وفي عام 1988 ، فاز دين باكيه وويليام جاينز وآن ماري ليبينسكي بجائزة بوليتزر عن التقارير الاستقصائية. في عام 1989 ، فاز لويس ويلي بجائزة بوليتزر للكتابة التحريرية وحصل كلارنس بيج على جائزة التعليق. في عام 1994 ، رون كوتولاكوفاز بجائزة بوليتسر للصحافة التفسيرية ، بينما فاز بها ر. بروس دولد عن الكتابة التحريرية. في عام 1998 ، فاز المراسل بول سالوبيك بجائزة بوليتسر للكتابة التفسيرية ، وفي عام 1999 ، فاز بها الناقد المعماري بلير كامين لانتقاده. [35]

في سبتمبر 1981 ، تم تعيين كاتب البيسبول جيروم هولتزمان من قبل صحيفة تريبيون بعد 38 عامًا من العمل في صن تايمز .

في نوفمبر 1982 ، توفي مدير تحرير تريبيون ويليام إتش. "بيل" جونز ، الحائز على جائزة بوليتسر في عام 1971 ، عن عمر يناهز 43 عامًا بسبب سكتة قلبية نتيجة مضاعفات معركة طويلة مع سرطان الدم . [41]

في مايو 1983 ، توفي آرون جولد كاتب العمود في تريبيون عن عمر يناهز 45 عامًا بسبب مضاعفات سرطان الدم . [42] شارك جولد في تأليف "شركة" تريبيون. عمود مع مايكل سنيد وقبل ذلك كتب عمود "Tower Ticker" في الصحيفة.

و تريبيون سجل انقلاب في عام 1984 عندما وظفت الكاتب شعبية مايك رويكو بعيدا عن منافسه صن تايمز . [43]

في عام 1986، تريبيون أعلن أن الناقد السينمائي غيني سيسكيل ، و تريبيون " الكاتب أفضل المعروفة الصورة، لم يعد الناقد السينمائي ورقة، وأن موقفه مع ورقة تحولت من كونها التي من التفرغ الناقد السينمائي إلى أن كاتب عقد مستقل كان من المقرر أن يكتب عن صناعة السينما لصحيفة الأحد ويقدم أيضًا مراجعات لأفلام الكبسولة لأقسام الترفيه في الصحيفة. حدث التخفيض بعد أن قرر Siskel وزميله الناقد السينمائي في شيكاغو روجر إيبرت تغيير إنتاج عرضهم الأسبوعي لمراجعة الفيلم - الذي عُرف بعد ذلك باسم At the Movies مع Gene Siskel و Roger Ebert وعرف لاحقًا باسم Siskel & Ebert & The Movies - منمنبر الترفيه إلى والت ديزني شركة الصورة بوينا فيستا التلفزيون وحدة. قال المحرر جيمس سكوايرز في ذلك الوقت: "لقد قام بعمل رائع لنا". "إنها مسألة مدى قدرة الشخص على القيام به جسديًا. نعتقد أنك بحاجة إلى أن تكون صحفيًا أولاً ، وقد حاول جين سيسكل دائمًا القيام بذلك. ولكن هناك نقطة تكون فيها الحياة المهنية كبيرة جدًا بحيث لا يمكنك إفعل ذلك." رفض Siskel التعليق على الترتيب الجديد ، لكن إيبرت انتقد علنًا رؤساء Siskel's Tribune لمعاقبتهم Siskel لنقل برنامجهم التلفزيوني إلى شركة أخرى غير Tribune Entertainment. [44] ظل سيسكل في هذا المنصب المستقل حتى وفاته عام 1999.تم استبداله كناقد سينمائي من قبل ديف كير .[45]

في فبراير 1988 ، استقال مراسل تريبيون الأجنبي جوناثان برودر بعد 22 فبراير 1988 ، احتوت مقالة تريبيون التي كتبها برودر على عدد من الجمل والعبارات المأخوذة ، دون إسناد ، من عمود كتبه كاتب آخر ، جويل جرينبيرج ، تم نشره 10 قبل أيام في جيروزاليم بوست . [46] [47]

في أغسطس 1988 ، توفي مايكل كواكلي مراسل شيكاغو تريبيون عن عمر يناهز 41 عامًا بسبب مضاعفات الإيدز . [48]

في نوفمبر 1992 ، اعتقلت شرطة شيكاغو سيرل "إد" هاولي ، محرر موضوع تريبيون المساعد ، ووجهت إليه سبع تهم بارتكاب انتهاكات جنسية إجرامية مشددة بزعم ممارسة الجنس مع ثلاثة أحداث في منزله في إيفانستون ، إلينوي . [49] استقال هاولي رسميًا من الصحيفة في أوائل عام 1993 ، وأقر بأنه مذنب في أبريل 1993. وحُكم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات. [50]

في خطوة غير عادية في ذلك الوقت ، قامت صحيفة تريبيون في أكتوبر 1993 بطرد كاتبها في الشؤون العسكرية ، المتقاعد المارينز ديفيد إيفانز ، مع الموقف العام الذي مفاده أن منصب الشؤون العسكرية تم إسقاطه لصالح وجود كاتب للأمن القومي. [51]

في كانون الأول (ديسمبر) 1993 ، تمت إقالة رئيس مكتب صحيفة " تريبيون " في واشنطن العاصمة ، نيكولاس هوروك ، من منصبه بعد أن اختار عدم حضور الاجتماع الذي طلبه منه المحرر هوارد تاينر في شيكاغو. [52] Horrock، الذي بعد ذلك بفترة قصيرة ترك ورقة، وحلت محلها جيمس وارن ، الذي اجتذب اهتمام جديد إلى تريبيون " مكتب DC الصورة من خلال استمراره في الاعتداءات على الصحفيين البث المشاهير في واشنطن.

أيضًا في ديسمبر 1993 ، استأجرت تريبيون مارجريت هولت من جنوب فلوريدا صن سينتينيل كمساعدة مدير التحرير للرياضة ، مما يجعلها أول امرأة ترأس قسمًا رياضيًا في أي من أكبر 10 صحف في البلاد. [53] في منتصف عام 1995 ، تم استبدال هولت كمحرر رياضي من قبل تيم فرانكلين وتحول إلى وظيفة جديدة ، محرر خدمة العملاء. [54]

في عام 1994، مراسل بريندا أنت أطلق من قبل تريبيون بعد الطعن المجاني للصحف التابلويد سوبر ماركت وإقراضها صور من تريبيون " مكتبة الصور الصورة. [40] عملت لاحقًا في National Enquirer وكمنتج لبرنامج The Jerry Springer Show قبل الانتحار في نوفمبر 2005. [55]

في أبريل 1994، و تريبيون ' ق الناقد التلفزيوني الجديد، كين أبرشية بيركنز ، كتب مقالا حول انذاك WFLD مذيعة الاخبار الصباحية بوب سيروت التي نقلت بيركنز Sirott عن جعل بيان ان Sirott نفى في وقت لاحق صنع. انتقد سيروت بيركنز على الهواء ، وطبعت تريبيون لاحقًا تصحيحًا يعترف فيه بأن سيروت لم يدلي بهذا البيان أبدًا. [56] بعد ثمانية أشهر ، تنحى بيركنز عن منصبه كناقد تلفزيوني ، وترك الصحيفة بعد ذلك بوقت قصير. [57]

في كانون الأول (ديسمبر) 1995 ، نشرت مجلة Newcity البديلة مقالاً من منظور الشخص الأول للاسم المستعار كلارا هامون (اسم مذكور في مسرحية The Front Page ) ولكن سرعان ما حدده مراسلو تريبيون على أنه مراسل تريبيون السابق ماري هيل الذي انتقد بشدة مقال الصحيفة. - برنامج الإقامة لمدة عام. جلب البرنامج الصحفيين الشباب إلى الجريدة وخارجها لمدة عام واحد ، ونادرًا ما أدى ذلك إلى الحصول على وظيفة بدوام كامل. هيل ، التي كتبت للجريدة من عام 1992 حتى عام 1993 ، اعترفت لقارئ شيكاغو بأنها كتبت الخطاب الخطاب في الأصل للإنترنت ، وأن القطعة تم تحريرها في النهاية لصالح Newcity . [58]

في عام 1997 ، احتفلت صحيفة تريبيون بالذكرى السنوية الـ 150 لتأسيسها جزئيًا من خلال النقر على المراسل المخضرم ستيفنسون سوانسون لتحرير كتاب Chicago Days: 150 Defining Moments in the Life of a Great City .

في 29 أبريل 1997 ، توفي الكاتب الشهير مايك رويكو بسبب تمدد الأوعية الدموية في الدماغ . في 2 سبتمبر 1997 ، روجت صحيفة تريبيون لمراسل مجلس المدينة القديم جون كاس ليأخذ مكان رويكو باعتباره كاتب العمود الإخباري الرئيسي في الصحيفة. [59]

في 1 يونيو 1997 ، نشرت صحيفة تريبيون ما انتهى به الأمر ليصبح عمودًا مشهورًا للغاية بقلم ماري شميش بعنوان "نصيحة ، مثل الشباب ، ربما تضيع على الشباب" ، والمعروف أيضًا باسم " ارتداء واقي الشمس " أو "خطاب الحماية من الشمس". الشكل الأكثر شهرة وشهرة للمقال هو الأغنية الموسيقية الناجحة التي تم إصدارها في عام 1999 ، والمعتمدة لدى باز لورمان .

في عام 1998، اطلق مراسل جيري توماس من قبل تريبيون بعد أن كتب مقالا غطاء على مروج الملاكمة دون كينج ل تنبثق المجلة في نفس الوقت الذي كان يكتب مقالا غطاء على الملك ل شيكاغو تريبيون مجلة الأحد. قررت الصحيفة طرد توماس - وتعليق مصوره عن قصة Emerge ، مصور تريبيون الحائز على جائزة بوليتزر أوفي كارتر لمدة شهر - لأن توماس لم يخبر صحيفة Tribune عن عمله الخارجي وأيضًا لأن قصة Emerge انتهت بالظهور في الطباعة أول. [60]

في 6 يونيو 1999 ، نشرت صحيفة تريبيون مقال سفر من منظور الشخص الأول من الكاتب المستقل غابي بلاتنر الذي وصف حادثة مفترضة قام فيها طيار لشركة طيران زيمبابوي كان يحلق بدون مساعد طيار بإغلاق قمرة القيادة الخاصة به عن غير قصد أثناء تحليق الطائرة. على الطيار الآلي ونتيجة لذلك هناك حاجة لاستخدام فأس كبير لتقطيع ثقب في باب قمرة القيادة. [61] كتب ممثل عن شركة طيران رسالة مطولة إلى الصحيفة وصف فيها الحساب بأنه "غير صحيح تمامًا وغير مهني ومضر بشركة طيراننا" موضحًا أن شركة طيران زيمبابوي لا تحتفظ بالفؤوس على طائراتها ولا تطير أبدًا بدون طاقم كامل ، [62]واضطرت الصحيفة إلى طباعة تصحيح يفيد بأن بلاتنر "تقول الآن إنها نقلت قصة سمعتها على أنها شيء عايشته". [61]

كانت The Tribune رائدة على الإنترنت ، حيث استحوذت على 10 في المائة من America Online في أوائل التسعينيات ، ثم أطلقت مواقع الويب مثل Chicagotribune.com (1995) ، Metromix .com (1996) ، ChicagoSports.com (1999) ، ChicagoBreakingNews. com (2008) و ChicagoNow (2009). في عام 2002 ، أطلقت الصحيفة طبعة تابلويد تستهدف الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 34 عامًا والمعروفة باسم RedEye .

2000s

كانت آن ماري ليبينسكي محررة الصحيفة من فبراير 2001 حتى استقالتها في 17 يوليو 2008. تم تعيين جيرولد دبليو كيرن محررًا للصحيفة في يوليو 2008. [63] في أوائل أغسطس 2008 ، استقال مدير تحرير الأخبار هانكي جراتو ، والعديد من بعد أسابيع ، استقال مدير التحرير للميزات جيمس وارين أيضًا. [64] تم استبدال كل من جين هيرت ، الذي كان في السابق رئيس تحرير صحيفة تريبيون ' ق العين الحمراء التابلويد. [64]

في يونيو 2000 ، اندمجت Times Mirror مع شركة Tribune مما جعل The Baltimore Sun وصحفها المجتمعية Baltimore Sun Media Group / Patuxent Publishing شركة تابعة لشركة Tribune. [65] [66]

في يوليو 2000 ، توفي جون هوسار كاتب العمود في تريبيون في الهواء الطلق ، والذي كتب عن حاجته لعملية زرع كبد جديدة ، عن عمر يناهز 63 عامًا ، بعد أكثر من أسبوع بقليل من تلقي جزء من كبد جديد من متبرع حي. [67]

تشمل أوراق Tribune's Baltimore Community ، Arbutus Times و Baltimore Messenger و Catonsville Times و Columbia Flier و Howard County Times و The Jeffersonian و Laurel Leader و Lifetimes و North County News و Northeast Booster و Northeast Reporter و Owings Mills Times و Towson Times .

و هوارد إقليم أوقات عين 2010 صحيفة لهذا العام من قبل رابطة الصحف سوبربان. [68]

في توسون تايمز يوسع التغطية خارج منطقة توسون ويشمل مقاطعة بالتيمور الحكومة والسياسة. [69] [70]

فازت صحيفة The Tribune بخمس جوائز بوليتسر في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. [35] فاز سالوبيك بثاني بوليتزر له في صحيفة تريبيون في عام 2001 عن إعداد التقارير الدولية ، وفي نفس العام فريق إعداد التقارير التفسيرية - المؤلفون الرئيسيون هم لويز كيرنان ، وجون هيلكيفيتش ، ولوري كوهين ، وروبرت مانور ، وأندرو مارتن ، وجون شملتزر ، وأليكس. حصل رودريغيز وأندرو زاجاك على شرف لمحة عامة عن نظام الحركة الجوية الأمريكية الفوضوي. [35] [71] في عام 2003 ، حصدت الكاتبة الافتتاحية كورنيليا جرومان جائزة الكتابة التحريرية. [35]في عام 2005 ، فازت جوليا كيلر ببوليتزر عن تقديم تقارير عن إعصار ضرب أوتيكا بولاية إلينوي . [35] وفي عام 2008، قام فريق التحقيقات الصحفية بما في ذلك، باتريشيا كالاهان ، موريس Possley ، سام رو ، تيد غريغوري، مايكل [أنل] ، إيفان أوسنوس والمصور الصحفي سكوت سترازانتي فاز بوليتزر عن سلسلة إزاء التنظيم الحكومي الخاطئ من اللعب المعيبة وأسرة الأطفال و مقاعد السيارة. [35] [72]

في أواخر عام 2001 ، أعلن كاتب العمود الرياضي مايكل هولي أنه سيغادر " تريبيون" بعد شهرين فقط لأنه كان يشعر بالحنين إلى الوطن. [73] عاد في النهاية إلى صحيفة بوسطن غلوب ، حيث كان يعمل مباشرة قبل أن توظفه صحيفة تريبيون . [73]

في 15 سبتمبر 2002 ، كتبت ليبينسكي مذكرة مقتضبة من الصفحة الأولى تخبر القراء أن كاتب العمود في الصحيفة ، بوب جرين ، استقال ساري المفعول فور اعترافه "بالانخراط في سلوك جنسي غير لائق قبل بضع سنوات مع فتاة في أواخر سن المراهقة التقى بها فيما يتعلق بعموده في الصحيفة ". تم الكشف لاحقًا عن أن السلوك حدث في عام 1988 مع امرأة كانت في سن الرشد في إلينوي. كتب ليبينسكي: " كان سلوك جرين انتهاكًا خطيرًا لأخلاقيات ومعايير تريبيون للصحفيين". "نحن نأسف بشدة لهذا السلوك وتأثيره على الشابة وتأثير هذا الكشف على الثقة التي وضعها قراءنا في جرين وهذه الصحيفة". [74] [75]

في يناير 2003 ، تم تعيين مايك داوني ، الذي كان يعمل سابقًا في صحيفة لوس أنجلوس تايمز ، ككاتب عمود رياضي جديد في تريبيون . كتب هو وزميله ريك موريسي In the Wake of the News Column الذي أنشأه Ring Lardner .

في مارس 2004 ، أعلنت صحيفة تريبيون أن الصحفي المستقل أولي شميتزر ، الذي تقاعد من صحيفة تريبيون في عام 2002 بعد 16 عامًا كمراسل أجنبي ، قد اختلق اسم واحتلال شخص نقله في إحدى القصص. أنهت الصحيفة Schmetzer كمراسل عقد وبدأت في مراجعة 300 قصة كتبها Schmetzer على مدار السنوات الثلاث السابقة. [76]

في مايو 2004 ، كشفت صحيفة تريبيون أن المراسل المستقل مارك فالانجا لم يتمكن من التحقق من بعض الحقائق التي أدخلها في عمود متعلق بنمط الحياة تم عرضه في 18 أبريل 2004 ، حول وجبة غداء باهظة الثمن في أحد مطاعم شيكاغو - أي أن المطعم فرض رسومًا 15 دولارًا لزجاجة مياه و 35 دولارًا لدخول المعكرونة. وأشارت الصحيفة إلى أنه "عند الاستجواب ، أشار الكاتب المستقل إلى أن العمود يستند إلى مزيج من ثلاثة مطاعم ولم يتمكن من التحقق من الأسعار". [77] [78] بعد التصحيح ، توقفت صحيفة تريبيون عن استخدام الفالنجا.

في أكتوبر 2004، تريبيون محرر آن ماري ليبينسكي في اللحظة الأخيرة ارتفعت قصة مكتوبة لقسم WomanNews الصحيفة التي كتبها مراسل حر ليزا Bertagnoli بعنوان "أنت c_nt القول بأن (أو يمكن لك؟)،" نحو أشار الإبتذال . [79] وأمرت رقة كل هيئة الفراغ للذهاب إلى تريبيون " مصنع طباعة الصورة لسحب مطبوعة بالفعل WomanNews أقسام تحتوي على قصة من 27 أكتوبر 2004، مجموعة من المقاطع مطبوع مسبقا في تريبيون . [79]

في سبتمبر 2008 ، نظرت صحيفة تريبيون في تعيين كاتب العمود الرياضي المثير للجدل جاي ماريوتي ، بعد فترة وجيزة من استقالته المفاجئة من خصم تريبيون اللدود شيكاغو صن تايمز . [80] انتهت المناقشات في النهاية ، مع ذلك ، بعد أن هددت صحيفة صن تايمز برفع دعوى لانتهاك اتفاقية ماريوتي غير الكاملة ، والتي كان من المقرر أن تستمر حتى أغسطس 2009. [80] انشق كاتب العمود الرياضي ريك موريسي لصحيفة صن تايمز في ديسمبر 2009.

في أبريل 2009 ، وقع 55 من مراسلي ومحرري تريبيون أسمائهم على بريد إلكتروني تم إرساله إلى Kern ومدير التحرير جين هيرت ، متسائلين عن سبب طلب قسم التسويق في الصحيفة آراء المشتركين حول القصص قبل نشرها ، واقترحوا أن هذه الممارسة أثارت الأسئلة الأخلاقية وكذلك القضايا القانونية والتنافسية. رفض المراسلون التحدث بشكل رسمي إلى وكالة أسوشيتيد برس حول قضاياهم. وقال المراسل جون تشيس لوكالة أسوشييتد برس: "سنترك البريد الإلكتروني يتحدث عن نفسه". في أعقاب الجدل ، أوقف كيرن فجأة الجهود التي وصفها بأنها "مشروع بحث سوق موجز". [81]

في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، شهدت صحيفة " تريبيون" جولات متعددة من التخفيضات في عدد الموظفين من خلال تسريح العمال والاستحواذ حيث تعاملت مع الانخفاضات على مستوى الصناعة في عائدات الإعلانات:

  • في ديسمبر 2005 ، ألغت تريبيون 28 منصبًا تحريريًا من خلال مجموعة من عمليات الاستحواذ والتسريح ، بما في ذلك ما كان يعتقد أنه أول عمليات تسريح للعمال في تاريخ الصحيفة. [82] من بين المراسلين الذين تركوا الصحيفة في تلك الجولة كارول كليمان وبيل جاوس وكوني لاورمان. [82]
  • في يونيو 2007 ، استحوذ حوالي 25 موظفًا في غرفة الأخبار على عمليات شراء ، بما في ذلك الخطوط الثانوية المعروفة مثل تشارلز ماديجان ومايكل هيرسلي ورونالد كوتولاك ، جنبًا إلى جنب مع المصور الشهير بيت سوزا . [83]
  • في مارس 2008 ، أعطت الصحيفة عمليات شراء لحوالي 25 موظفًا بغرفة التحرير ، بما في ذلك الكاتب الرياضي سام سميث . [84]
  • في 15 أغسطس 2008 ، قامت صحيفة تريبيون بتسريح أكثر من 40 غرفة تحرير وموظفي تحرير آخرين ، بما في ذلك الصحفيون ريك بوبيلي وراي كوينتانيلا ولو فريدمان ومايكل مارتينيز وروبرت مانور. [85]
  • أيضًا في أغسطس 2008 ، حصل حوالي 36 من موظفي التحرير على عمليات شراء طوعية أو استقالوا ، بما في ذلك خطوط ثانوية معروفة مثل مايكل تاكيت ، ورون سيلفرمان ، وتيموثي ماكنولتي ، وإد شيرمان ، وإيفان أوسنوس ، وستيف فرانكلين ، وموريس بوسلي ، وهانكي جراتو ، وتشاك أوسجود ، وسكيب ميسلينسكي . [85] [86] [87] [88]
  • في 12 نوفمبر 2008 ، تم تسريح خمسة من موظفي التحرير في مكتب الصحيفة بواشنطن العاصمة ، بمن فيهم جون كرودسون . [89]
  • في 4 كانون الأول (ديسمبر) 2008 ، تم تسريح حوالي 11 موظفًا في غرفة التحرير ، وكان كاتب العمود الرياضي مايك داوني قد غادر قبل عدة أسابيع عندما لم يتم تجديد عقده. ومن بين الأسماء المعروفة التي تم تسريحها ، نيل ميلبرت ، وستيفنسون سوانسون ، وليزا أندرسون ، وفيل مارتي ، وتشارلز ستورتش ، وكورتني فلين ، وديبوراه حوران. [90]
  • في فبراير 2009 ، قامت صحيفة تريبيون بتسريح حوالي 20 موظفًا تحريريًا ، بما في ذلك العديد من المراسلين الأجانب ، وبعض المراسلين والمحررين المميزين ، على الرغم من أن العديد منهم ، بما في ذلك تشارلز ليرو وجيف ليون ، استحوذوا من الناحية الفنية على عمليات شراء. ومن بين أولئك الذين تم التخلي عنهم المراسلون إميلي نان ، وسوزان تشاندلر ، وكريستين سبولار ، وجويل جرينبيرج. [91] [92] [93]
  • في 22 أبريل 2009 ، قامت الصحيفة بتسريح 53 موظفًا بغرفة التحرير ، بما في ذلك خطوط ثانوية معروفة مثل باتريك ريردون ، ميليسا إيزاكسون ، راسل ووركينج ، جو نابوليتانو ، سوزان ديسينهاوس ، بيث بوتس ، لو كارلوزو ، جيسيكا ريفيز ، توم هوندلي ، آلان أرتنر ، إريك بندروف ، وجيمس بي ميللر ، وبوب ساكاموتو ، وتيري بانون ، وجون مولين. [94] كان هذا الرقم أقل من 90 وظيفة في غرفة الأخبار التي ذكرت شركة Crain's Chicago Business سابقًا أنها ستلغى. [92] [95]

نشرت صحيفة تريبيون القصة في 29 مايو 2009 ، حيث تم قبول العديد من الطلاب في جامعة إلينوي بناءً على اتصالات أو توصيات من مجلس أمناء المدرسة ، وسياسيين في شيكاغو ، وأعضاء من إدارة رود بلاجوفيتش . في البداية ، نفى رئيس الجامعة بي جوزيف "جو" وايت والمستشار ريتشارد هيرمان وجود ما يسمى ببرنامج القبول "من الفئة الأولى" ، واعترفا لاحقًا بوجود حالات من المعاملة التفضيلية. على الرغم من زعمهم أن القائمة كانت قصيرة وأن دورهم كان طفيفًا ، كشفت صحيفة تريبيون ، على وجه الخصوص ، عن رسائل بريد إلكتروني من خلال تقرير قانون حرية المعلومات أن وايت قد تلقى توصية لأحد أقارب جامع التبرعات المدان توني ريزكويتم قبولها. كما نشرت صحيفة تريبيون لاحقًا رسائل بريد إلكتروني من هيرمان تضغط من أجل قبول الطلاب غير المؤهلين. [96] [97] رفعت صحيفة The Tribune منذ ذلك الحين دعوى ضد إدارة الجامعة بموجب قانون حرية المعلومات للحصول على أسماء الطلاب المستفيدين من النفوذ الإداري والمخالفات.

2010s

في 8 فبراير 2010 ، تقلصت صحيفة شيكاغو تريبيون عرض جريدتها بمقدار بوصة واحدة. قالوا إن التنسيق الجديد أصبح هو المعيار الصناعي وأنه سيكون هناك تغييرات طفيفة في المحتوى.

في يوليو 2011 ، خضعت صحيفة شيكاغو تريبيون لجولتها الأولى من عمليات تسريح موظفي التحرير منذ أكثر من عامين ، مما ترك حوالي 20 محررًا ومراسلًا. [98] من بين الذين تم تركهم ، آرت بارنوم ، مراسل مقاطعة دوبيج ، وعضو هيئة التحرير بات ويددر والمصور ديف بيريني . [98] [99]

في 15 مارس 2012 ، قامت صحيفة Tribune بتسريح 15 من طاقم التحرير ، بما في ذلك حارس الأمن Wendell Smothers (ثم ​​توفي Smothers في 12 نوفمبر 2012). [100] [101] في الوقت نفسه ، أعطت الصحيفة صفقات شراء لستة من موظفي التحرير ، بما في ذلك المراسل الحائز على جائزة بوليتزر ويليام مولين وباربرا ماهاني ونانسي ريس. [102]

في يونيو 2012 ، تركت الناقدة الثقافية جوليا كيلر ، الحائزة على جائزة تريبيون ، الصحيفة للانضمام إلى هيئة التدريس في جامعة أوهايو وممارسة مهنة الروائي. [103]

في سبتمبر 2012، تريبيون استقال مراسل التعليم جويل هود من ورقة لتصبح وسيط عقاري، غادر مراسل قاعة المدينة كريستين ماك ورقة ليصبح السكرتير الصحفي للمقاطعة كوك رئيس المجلس التنفيذي توني بريكوينكل ، [104] و تريبيون استأجرت بوليتزر Prize- المصور الفائز جون جيه كيم من Chicago Sun-Times . [105]

في أكتوبر 2012، و تريبيون " استقال الصورة العلوم والطب مراسل ترين تسوديروس، للانضمام الى شركة علاقات عامة. [106]

أيضًا في أكتوبر 2012 ، أعلنت Tribune عن خطط لإنشاء جدار حماية لموقعها على الويب ، حيث تقدم اشتراكات رقمية فقط بسعر 14.99 دولارًا شهريًا ، بدءًا من 1 نوفمبر 2012. سيستمر المشتركون في الطباعة لمدة سبعة أيام في الحصول على وصول غير محدود عبر الإنترنت دون أي رسوم إضافية . [107]

في أواخر فبراير 2013 ، وافقت صحيفة تريبيون على دفع ما مجموعه 660 ألف دولار لتسوية دعوى قضائية جماعية تم رفعها ضد الصحيفة من قبل 46 مراسلين حاليين وسابقين لمجموعة تريبالوكال المحلية للأخبار حول أجور العمل الإضافي غير المدفوعة. [108] قد رفعت الدعوى في محكمة اتحادية باسم كارولين روسين، الذي كان مراسل الموظفين TribLocal من يوليو 2010 حتى أكتوبر 2011. [108] قد تم تشكيل وحدة TribLocal الصحيفة في عام 2007 والموظفين الاستخدامات للصحفيين والكتاب لحسابهم الخاص والمحتوى من إنشاء المستخدمين لإنتاج أخبار مجتمع منطقة شيكاغو المحلية. [108]

في 12 يونيو 2013 ، تم نشر تكريم مؤثر لقصف ماراثون بوسطن مرة أخرى ، والذي أظهر عبارة "نحن شيكاغو" فوق أسماء فرق بوسطن الرياضية. [109] في الرسم في 12 يونيو ، تم اقتطاع كلمة "Bruins" وأضيف التعليق ، "نعم ، لسنا الآن لسنا" ، في إشارة إلى نهائيات كأس ستانلي 2013 ، والتي تلعب شيكاغو بلاك هوكس ضد بوسطن بروينز . [109] غرد جيرولد كيرن لاحقًا بأن صحيفة " تريبيون " "لا تزال تدعم [بوسطن] بعد كل ما مررت به. نأسف على أي إهانة. الآن دعنا نلعب الهوكي." [109]

في 20 نوفمبر 2013 ، قامت صحيفة تريبيون بتسريح 12 آخرين أو نحو ذلك من هيئة التحرير. [110]

في 6 أبريل 2014 ، رفعت صحيفة تريبيون سعر كشك بيع الصحف يوم الأحد / عيد الشكر بنسبة 50 في المائة إلى 2.99 دولارًا لنسخة واحدة. ارتفع سعر مسار الأخبار 0.75 دولار ، أو 42.9٪ ، إلى 2.50 دولار. [111] بحلول يناير 2017 ، ارتفع السعر مرة أخرى ، بزيادة 1 دولار أو 40٪ في أكشاك الأخبار ، إلى 3.50 دولار. في أكشاك الصحف ، ارتفع أيضًا دولار واحد ، أو 33.3 ٪ ، إلى 3.99 دولارًا.

في 28 يناير 2015 ، تم تعيين محرر العاصمة بيتر كيندال مدير التحرير ، ليحل محل جين هيرت ، التي استقالت قبل عدة أشهر. تم تعيين كولين مكماهون محرر مشارك. [112]

في 18 فبراير 2016 ، أعلنت صحيفة تريبيون تقاعد المحرر جيرولد كيرن والترقية الفورية لمحرر الصفحة الافتتاحية للصحيفة ، ر.بروس دولد ، ليكون محرر تريبيون. [46]

2020s

في 27 فبراير 2020 ، أعلنت صحيفة تريبيون أن الناشر والمحرر بروس دولد سيغادر تريبيون في 30 أبريل 2020 وسيتنحى فورًا عن منصب رئيس التحرير. بديله كمحرر هو كولين مكماهون. كما أعلنت الصحيفة أن أحد مديري التحرير ، بيتر كيندال ، سيغادر صحيفة تريبيون في 28 فبراير 2020. [113]

سياسة التحرير

تم افتتاح برج تريبيون ، Howells & Hood ، المهندسين المعماريين ، عام 1925
مبنى شيكاغو تريبيون

في بيان 2007 من المبادئ التي نشرت في تريبيون " طباعة الصورة والطبعات على الانترنت، وصفت هيئة تحرير الصحيفة فلسفة الصحيفة، من الذي نشرت مقتطفات منه ما يلي:

في شيكاغو تريبيون يؤمن بالمبادئ التقليدية للحكومة محدودة. أقصى قدر من المسؤولية الفردية ؛ الحد الأدنى من القيود على الحرية الشخصية والفرص والمشاريع. تؤمن بالأسواق الحرة والإرادة الحرة وحرية التعبير. هذه المبادئ ، في حين أنها تقليدية تقليدية ، هي مبادئ توجيهية وليست عقائد انعكاسية.

و تريبيون يجلب حساسية من الغرب الأوسط للنقاش العام. إنه يشك في الأفكار غير المختبرة.

تركز صحيفة The Tribune بشكل كبير على نزاهة الحكومة والمؤسسات الخاصة التي تلعب دورًا مهمًا في المجتمع. تقوم الصحيفة بذلك إيمانًا منها بأن الشعب لا يمكنه الموافقة على أن يُحكم ما لم يكن لديه معرفة ويثق بقادة وعمليات الحكومة. و تريبيون تحتضن التنوع من الأشخاص ووجهات النظر في مجتمعها. إنه مكرس لمستقبل منطقة شيكاغو.

و تريبيون ظلت محافظة اقتصاديا، ويجري المتشككين على نطاق واسع لزيادة الحد الأدنى للأجور و مستحقات الإنفاق. على الرغم من أن تريبيون انتقد سجل إدارة بوش على الحريات المدنية، والبيئة، والعديد من جوانب سياستها الخارجية، واصلت لدعم رئاسته مع الأخذ الديمقراطيين، مثل حاكم ايلينوي رود بلاجوفيتش و رئيس مقاطعة كوك مجلس تود ستروجر ، إلى مهمة و داعيا إلى إقالتهما من المنصب.

في عام 2004 ، أيدت تريبيون الرئيس جورج دبليو بوش لإعادة انتخابه ، وهو قرار يتوافق مع دعمها الطويل الأمد للحزب الجمهوري . في عام 2008 ، أيدت المرشح الديمقراطي والسناتور الأمريكي الأصغر من ولاية إلينوي باراك أوباما - وهي المرة الأولى التي يؤيد فيها مرشح ديمقراطي لمنصب الرئيس. [114] و تريبيون أيد أوباما مرة أخرى لإعادة انتخابه في عام 2012، [115] وفي عام 2020 سيؤيد الديمقراطي أخرى، جو بايدن ، الذي كان قد شغل منصب نائب الرئيس في عهد أوباما. [116]

و تريبيون دعمت أحيانا المرشحين المستقلين للرئاسة. في عام 1872 ، دعمت هوراس غريلي ، محرر صحيفة سابق للحزب الجمهوري ، [117] وفي عام 1912 أيدت الصحيفة ثيودور روزفلت ، الذي ترشح على قائمة الحزب التقدمي ضد الرئيس الجمهوري ويليام هوارد تافت . في عام 2016 ، أيدت تريبيون مرشح الحزب التحرري ، حاكم ولاية نيو مكسيكو السابق غاري جونسون ، لمنصب الرئيس ، على الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطية هيلاري كلينتون . [118]

على مر السنين ، أيدت تريبيون بعض الديمقراطيين لمناصب أقل ، بما في ذلك التأييد الأخير لبيل فوستر وباراك أوباما لمجلس الشيوخ والديمقراطية ميليسا بين ، التي هزمت فيليب كرين ، العضو الجمهوري الأطول خدمة في مجلس النواب . على الرغم من أن تريبيون أيدت جورج رايان في سباق حاكم ولاية إلينوي عام 1998 ، إلا أن الصحيفة حققت فيما بعد وقدمت تقريراً عن الفضائح المحيطة بريان خلال سنواته السابقة كوزير للخارجية. رفض رايان الترشح لإعادة انتخابه في عام 2002 ، وبعد ذلك تم اتهامه وإدانته وسجنه نتيجة الفضيحة.

اعتبارا من 2018 ، و شيكاغو تريبيون و لوس انجليس تايمز قد يسحب مواقعها على شبكة الإنترنت في معظم الدول الأوروبية بسبب GDPR ، [119] على الرغم من الصحف بعد أن استغرق عامين للتحضير لذلك. [120]

شركة تريبيون

في شيكاغو تريبيون هو وحدة الأعمال تأسيس شركة تريبيون (منذ إعادة تسمية تريبيون ميديا )، والتي شملت العديد من الصحف ومحطات التلفزيون في جميع أنحاء البلاد. في شيكاغو ، تمتلك Tribune Media محطة راديو WGN (720 صباحًا) و WGN-TV (القناة 9). تمتلك شركة Tribune أيضًا صحيفة Los Angeles Times - التي حلت محل Tribune باعتبارها أكبر ممتلكات الشركة - وفريق Chicago Cubs للبيسبول . تم بيع الأشبال في عام 2009 ؛ انبثقت الصحف في عام 2014 باسم تريبيون للنشر ، ثم لاحقًا ترونك.

امتلكت شركة تريبيون صحيفة نيويورك ديلي نيوز منذ تأسيسها عام 1919 حتى بيعها عام 1991 إلى قطب الصحف البريطاني روبرت ماكسويل . مؤسس الأخبار ، النقيب جوزيف ميديل باترسون ، كان حفيد جوزيف ميديل وابن عم تريبيون محرر روبرت ماكورميك. كان كل من باترسون وماكورميك من المتحمسين للتهجئة المبسطة ، وهي سمة مميزة أخرى لأوراقهم لسنوات عديدة. في عام 2008 ، باعت شركة تريبيون جريدة لونج آيلاند نيوزداي — التي تأسست عام 1940 من قبل ابنة باترسون (وحفيدة ميديل الكبرى) ، أليسيا باترسون — إلى شركة تلفزيون الكابل في لونغ آيلاند Cablevision .

من 1925-2018، وكان يضم شيكاغو تريبيون في برج تريبيون على شمال شارع ميشيغن على شارع Magnificent Mile . المبنى على الطراز القوطي الجديد ، وكان التصميم هو الفائز في مسابقة دولية استضافتها تريبيون. انتقلت صحيفة Chicago Tribune في يونيو 2018 إلى مجمع مكاتب Prudential Plaza المطل على Millennium Park بعد أن باعت Tribune Media برج Tribune للمطورين.

كتاب الأعمدة

إعادة تصميم 2008

كانت إعادة التصميم في سبتمبر 2008 (التي تمت مناقشتها على موقع ويب تريبيون [122] ) مثيرة للجدل وتعتبر إلى حد كبير محاولة لخفض التكاليف. [123] منذ ذلك الحين عادت الصحيفة إلى أسلوب أكثر نعومة. الأسلوب عبارة عن مزيج من الطراز القديم والطراز الحديث الجديد.

ملكية Zell والإفلاس

في ديسمبر 2007 ، تم شراء شركة تريبيون من قبل قطب العقارات في شيكاغو سام زيل في صفقة بقيمة 8.2 مليار دولار. كان زيل رئيس مجلس الإدارة الجديد للشركة. [124] بعد عام من تحولها إلى شركة خاصة ، بعد خسارة قدرها 124 مليون دولار في الربع الثالث ، تقدمت شركة تريبيون بطلب الحماية بموجب الفصل 11 من الإفلاس في 8 ديسمبر 2008. وقدمت الشركة ملفها إلى محكمة الإفلاس الأمريكية لمنطقة ديلاوير ، نقلاً عن دين 13 مليار دولار وأصول 7.6 مليار دولار. [125]

خطط سام زيل في الأصل لتحويل الشركة إلى شركة خاصة من خلال إنشاء ESOP (خطة ملكية أسهم الموظفين) داخل الشركة ، ولكن بسبب الإدارة السيئة التي كانت موجودة قبل ملكيته ، لم ينجح هذا كما كان ينوي . [126]

كجزء من خطة الإفلاس ، كان المالك Sam Zell يعتزم بيع Cubs لتقليل الديون. لقد أصبح هذا البيع مرتبطًا بتهم الفساد التي أدت إلى اعتقال حاكم إلينوي السابق رود بلاجوفيتش في 9 ديسمبر / كانون الأول 2008 . على وجه التحديد ، اتُهم المحافظ السابق باستغلال المشاكل المالية للصحيفة في محاولة لإقالة العديد من المحررين. [127]

في حالة الإفلاس ، ادعى حاملو السندات غير المضمونين لشركة Tribune Co بشكل أساسي أن مساهمي Tribune العاديين شاركوا في "تحويل احتيالي" للثروة. [128]

قدم مكتب المحاماة Brown Rudnick ، ​​الذي يمثل مجموعة Aurelius من الدائنين الصغار ، مطالبات تحويل احتيالية ومطالبات احتيال ضد 33.000 إلى 35.000 من المساهمين الذين اشتروا أسهم Tribune. [129] بسبب هذه الادعاءات ضد الضباط والمديرين السابقين وكل مساهم سابق في شركة شيكاغو تريبيون ، [129] [130] كانت الرسوم القانونية والمهنية المتعلقة بإفلاس تريبيون البالغة 500 مليون دولار أكثر من ضعف المبلغ المعتاد لـ بهذا الحجم من الشركة. [131]

خرجت شركة تريبيون من الإفلاس في يناير 2013 ، وهي مملوكة جزئيًا لشركات الأسهم الخاصة التي تكهنت على ديونها المتعثرة. تضمنت خطة الشركة المعاد تنظيمها بيع العديد من أصولها. [131]

سحب الاستثمار من تريبيون للنشر

منبر النشر ، وامتلاك شيكاغو تريبيون ، لوس أنجلوس تايمز ، وثمانية صحف أخرى، انفصلت كشركة منفصلة للتداول العام في أغسطس عام 2014. الوالد تم تغيير اسم شركة تريبيون تريبيون ميديا . [132] بدأت تريبيون للنشر حياتها بقرض قيمته 350 مليون دولار ، تم دفع 275 مليون دولار منه كأرباح إلى تريبيون ميديا. كان من المقرر أيضًا أن تستأجر شركة النشر مساحة مكتبها من Tribune Media مقابل 30 مليون دولار سنويًا حتى عام 2017. [132] [133]

أدى Spinning off Tribune Publishing إلى تجنب ضرائب أرباح رأس المال التي قد تتراكم من بيع تلك الأصول. تم منح الأسهم في Tribune Publishing معفاة من الضرائب لأصحاب المصلحة في Tribune Media ، وكان أكبر مساهم هو Oaktree Capital Management بنسبة 18.5 ٪. [١٣٣] تريبيون ميديا ​​، التي تحتفظ بالبث غير الصحفي ، والترفيه ، والعقارات ، والاستثمارات الأخرى ، قامت أيضًا ببيع بعض الممتلكات غير الصحفية. [132]

انظر أيضا

المراجع

  1. ^ "تم تسمية محرر جديد لـ Chicago Tribune كجزء من إعادة هيكلة قيادة غرفة الأخبار" . chicagotribune.com. 27 فبراير 2020 . تم الاسترجاع 27 فبراير ، 2020 .
  2. ^ "تقرير لقطة - 3/31/2013" . التحالف لوسائل الإعلام المدققة. 31 مارس 2013 . تم الاسترجاع 7 يونيو ، 2013 .
  3. ^ "أكثر 10 صحف يومية شعبية في الولايات المتحدة" . تم الاسترجاع 24 أكتوبر ، 2017 .
  4. ^ افتتاحية. "تأييد تريبيون 2008 الرئاسي" . شيكاغو تريبيون . تم الاسترجاع 22 مايو ، 2019 .
  5. ^ "تريبيون لإطلاق التابلويد لأكشاك الصحف" . شيكاغو تريبيون. 13 يناير 2009 . تم الاسترجاع 19 يونيو ، 2020 .
  6. ^ "شيكاغو تريبيون تسقط طبعة التابلويد من الورق" . شيكاغو تريبيون. 31 أغسطس 2011 . تم الاسترجاع 7 أبريل ، 2015 .
  7. ^ رويدر ، ديفيد (26 مايو 2021). "يتلقى موظفو Chicago Tribune عروض الاستحواذ مع تولي Alden المسؤولية" . شيكاغو صن تايمز . تم الاسترجاع 2 يونيو ، 2021 .
  8. ^ فولكين فليك ، ديفيد (21 مايو 2021). " ' Vulture' Fund Alden Global ، المعروف بقطع غرف الأخبار ، يشتري أوراق تريبيون" . NPR . تم الاسترجاع 21 مايو ، 2021 .
  9. ^ طاقم عمل شيكاغو تريبيون (19 أبريل 2021). "تريبيون للنشر تنهي المناقشات مع المدير التنفيذي لفندق ماريلاند ، وتمضي قدمًا في عرض صندوق التحوط Alden لسلسلة الصحف" . شيكاغو تريبيون . تم الاسترجاع 20 أبريل ، 2021 .
  10. ^ تريسي ، مارك (16 فبراير 2021). "صندوق التحوط يتوصل إلى صفقة لشراء تريبيون للنشر" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 17 فبراير ، 2021 .
  11. ^ فيدر ، روبرت (21 مايو 2021). " " يوم حزين ورصين "لشيكاغو تريبيون بينما يفوز ألدن بعرض استحواذ" . تم الاسترجاع 23 مايو ، 2021 .
  12. ^ ( وندت 1979 ، ص 23 ، 27-28)
  13. ^ ( كول 1948 ، ص .14)
  14. ^ ( Keefe 1971 ، ص .131)
  15. ^ ( كيفي 1975 ، ص.233-4)
  16. ^ دانتي ، هاريس ل. (1965). "سنوات الضياع في شيكاغو تريبيون ، 1865-1874" . مجلة جمعية ولاية إلينوي التاريخية . 58 (2): 140. JSTOR 40190285 . تم الاسترجاع 8 مارس ، 2021 . 
  17. ^ غروسمان ، رون (8 يونيو 1997). "الرجل الذي بنى ورقة وحزب ورئاسة" . شيكاغو تريبيون .
  18. ^ جونز ، تيم (18 ديسمبر 2007). "جوزيف ميديل يشتري شيكاغو تريبيون" . شيكاغو تريبيون .
  19. ^ راشتون ، وايت (1916). جوزيف ميديل وشيكاغو تريبيون (أطروحة) . تم الاسترجاع 24 أكتوبر ، 2007 .و الأبيض، جيمس تيري (1895). الموسوعة الوطنية للسيرة الذاتية الأمريكية: كونها تاريخ الولايات المتحدة . جيمس تي وايت وشركاه ، عبر مكتبة نيويورك العامة عبر عرض أرشيف الإنترنت بالكامل. ص. 224 . تم الاسترجاع 24 أكتوبر ، 2007 .
  20. ^ روبرت نورتون سميث (10 يونيو 1997). الفصل الأول ، العقيد ، حياة وأسطورة روبرت ر. ماكورميك 1880-1955 . شركة هوتون ميفلين عبر شركة نيويورك تايمز. رقم ISBN 0-395-53379-1. تم الاسترجاع 24 أكتوبر ، 2007 .
  21. ^ ( وندت 1979 ، ص 57-65)
  22. ^ ( كول 1948 ، ص .66)
  23. ^ شيكاغو ديلي تريبيون [ رابط ميت دائم ] ، ٢٥ أكتوبر ١٨٦٠.
  24. ^ أ ب ج "روبرت ر.ماكورميك ،" السيرة الذاتية الحالية 1941 ، ص 545-547.
  25. ^ "طريق الدائرة الكبرى" (PDF) . شيكاغو تريبيون . 30 يونيو 1929 . تم الاسترجاع 7 أبريل ، 2015 .
  26. ^ "Bowler over Evanston" . شيكاغو تريبيون . 3 يوليو 1929 . تم الاسترجاع 7 أبريل ، 2015 .
  27. ^ "دليل المتعري" . Strippersguide.blogspot.com . تم الاسترجاع 7 أبريل ، 2015 .
  28. ^ شيبلي ، بيرك (1998). "تهجئة طريقة شيكاغو تريبيون ، 1934-1975 ، الجزء الأول" (PDF) . مجلة مجتمع الهجاء المبسط . جمعية التدقيق الإملائي الإنجليزية (24) . تم الاسترجاع 2 يناير ، 2016 .
  29. ^ شيبلي ، جون ب. (1999). "تهجئة طريق شيكاغو تريبيون ، 1934-1975 ، الجزء الثاني" (PDF) . مجلة مجتمع الهجاء المبسط . جمعية التدقيق الإملائي الإنجليزية (25) . تم الاسترجاع 2 يناير ، 2016 .
  30. ^ "البحرية لديها كلام عن خطة يابانية للإضراب في البحر ؛ كان الميناء الهولندي المعروف هو فاينت" . شيكاغو تريبيون . 7 يونيو 1942 . تم الاسترجاع 4 يناير ، 2016 .
  31. ^ إيفانز ، هارولد (2003). قصص الحرب: التقارير في زمن الصراع من شبه جزيرة القرم إلى العراق . ص  65 - 66 . رقم ISBN 9781593730055.
  32. ^ Newseum.org أرشفة 3 أكتوبر 2013 ، في آلة Wayback ...
  33. ^ سانجر ، دكتوراه في الطب ، جرانت (سبتمبر 1977). "حرية الصحافة أم الخيانة؟" . الإجراءات . المعهد البحري للولايات المتحدة . 103 (9): 895 . تم الاسترجاع 4 يناير ، 2016 .
  34. ^ "الأمن القومي ضد دور الصحافة" . الخط الأمامي . برنامج تلفزيوني . 20 فبراير 2007 . تم الاسترجاع 4 يناير ، 2016 .
  35. ^ a b c d e f g h i j "جوائز شيكاغو تريبيون بوليتزر" . شيكاغو تريبيون .
  36. ^ "الصحافة الحائزة على جائزة بوليتسر" . تريبيون للنشر . مؤرشفة من الأصلي في 19 من كانون الثاني 2016 . تم الاسترجاع 4 يناير ، 2016 .
  37. ^ ريردون ، باتريك ت. (8 يونيو 1997). "موكب من Pulitzers" . شيكاغو تريبيون . تم الاسترجاع 19 يونيو ، 2020 .
  38. ^ كيركباتريك ، كلايتون (7 ديسمبر 1975). "الإبلاغ عن الأخبار". شيكاغو تريبيون . ص. 4.
  39. ^ "يموت ويل ليونارد ، رجلنا في المدينة". شيكاغو تريبيون . 7 يناير 1977 ص. ب 7.
  40. ^ أ ب Froelke Coburn ، مارسيا ؛ رودس ، ستيف (مارس 2003). "الملحمة الحزينة لبوب جرين" . مجلة شيكاغو . Chicagomag.com . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .
  41. ^ "مدير تحرير تريبيون جونز". شيكاغو تريبيون . 24 نوفمبر 1982 ص. 16.
  42. ^ "آرون جولد ، كاتب عمود في تريبيون لمدة 10 سنوات". شيكاغو تريبيون . 24 مايو 1983. ص. 16.
  43. ^ كريمينز ، جيري. ريك كوجان (30 أبريل 1997). "مايك رويكو 1932-1997 - وفاة أسطورة الصحف مايك رويكو - كاتب العمود الحائز على جائزة بوليتزر كان صوت شيكاغو لأكثر من 30 عامًا". شيكاغو تريبيون . ص. 1.
  44. ^ "ناقد سينمائي يدافع عن منافسه Siskel" . النشرة. 22 أبريل 1986 . تم الاسترجاع 7 نوفمبر ، 2010 .
  45. ^ مايكل مينر (21 مايو 1993). "استخراج أرشيف القارئ: 1993/930521 / HOTTYPE" . Securesite.chireader.com . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .[ رابط معطل دائم ]
  46. ^ أ ب شانيك ، روبرت. "شيكاغو تريبيون تعين بروس دولد كمحرر جديد ؛ جيرولد كيرن يتقاعد" . Chicagotribune.com . تم الاسترجاع 15 أكتوبر ، 2017 .
  47. ^ مينر ، مايكل (10 مارس 1988). "برودر ضد برودر / للمحرر الذي يجرؤ على أن يكون مختلفًا" . Chicagoreader.com . تم الاسترجاع 15 أكتوبر ، 2017 .
  48. ^ "تريبيون ريبورتر مايكل كوكلي ، 41" . شيكاغو تريبيون. 4 أغسطس 1988 . تم الاسترجاع 7 أبريل ، 2015 .
  49. ^ بلاو ، روبرت (20 نوفمبر 1992). "مراسل القبيلة متهم في قضية جنسية". شيكاغو تريبيون . ص. 6.
  50. ^ "محرر سابق يقر بالذنب في قضية الاعتداء الجنسي ، ويحصل على 3 سنوات". شيكاغو تريبيون . 13 أبريل 1993. ص. 3.
  51. ^ مايكل مينر (5 نوفمبر 1993). "استخراج أرشيف القارئ: 1993/931105 / HOTTYPE" . Securesite.chireader.com . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .[ رابط معطل دائم ]
  52. ^ مايكل مينر (17 ديسمبر 1993). "استخراج أرشيف القارئ: 1993/931217 / HOTTYPE" . Securesite.chireader.com . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .[ رابط معطل دائم ]
  53. ^ مايكل مينر (17 ديسمبر 1993). "استخراج أرشيف القارئ: 1993/931217 / HOTTYPE" . Securesite.chireader.com . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .[ رابط معطل دائم ]
  54. ^ مايكل مينر (4 أغسطس 1995). "استخراج أرشيف القارئ: 1995/950804 / HOTTYPE" . Securesite.chireader.com . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .[ رابط معطل دائم ]
  55. ^ رودريك ، كيفن (14 نوفمبر 2005). "بريندا أنت ، 38 ، انتحار محتمل" . LA لوحظ . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .
  56. ^ مايكل مينر (15 أبريل 1994). "استخراج أرشيف القارئ: 1994/940415 / HOTTYPE" . Securesite.chireader.com . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .[ رابط معطل دائم ]
  57. ^ مايكل مينر (16 ديسمبر 1994). "مقتطف أرشيف القارئ: 1994/941216 / HOTTYPE" . Securesite.chireader.com . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .[ رابط معطل دائم ]
  58. ^ مايكل مينر (5 يناير 1996). "استخراج أرشيف القارئ: 1996/960105 / HOTTYPE" . Securesite.chireader.com . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .[ رابط معطل دائم ]
  59. ^ تاينر ، هوارد (2 سبتمبر 1997). "تقديم عمود جديد بقلم جون كاس". شيكاغو تريبيون . ص. 1.
  60. ^ مايكل مينر. "مقتطف أرشيف القارئ: 1998/980703 / HOTTYPE" . Securesite.chireader.com . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .[ رابط معطل دائم ]
  61. ^ أ ب "سماء متقطعة" . شيكاغو تريبيون. 6 يونيو 1999 . تم الاسترجاع 19 يونيو ، 2020 .
  62. ^ "لا حقيقة للقصة" . شيكاغو تريبيون. 18 يوليو 1999 . تم الاسترجاع 19 يونيو ، 2020 .
  63. ^ ريتشارد بيريز بينيا. "اثنان من القادة للتنحي في صحف تريبيون" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 19 يونيو ، 2020 .
  64. ^ أ ب مينر ، مايكل (21 أغسطس 2008). "Hirt In ؛ Warren Out" . قارئ شيكاغو. مؤرشفة من الأصلي في 1 ديسمبر 2008 . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .
  65. ^ "حول بالتيمور صن" . بالتيمور صن. مؤرشفة من الأصلي في 22 يونيو 2020 . تم الاسترجاع 19 يونيو ، 2020 .
  66. ^ "الملفات التنفيذية لمجموعة بالتيمور صن ميديا" . بالتيمور صن . تم الاسترجاع 19 يونيو ، 2020 .
  67. ^ "جون هوسار ، 63 ، كاتب تريبيون" . شيكاغو تريبيون . تم الاسترجاع 19 يونيو ، 2020 .
  68. ^ "Tribune.com» Library »حازت Howard County Times على جائزة 2010 Newspaper of the Year" . Corporate.tribune.com. 24 سبتمبر 2010. مؤرشفة من الأصلي في 6 يوليو 2012 . تم الاسترجاع 2 مارس ، 2013 .
  69. ^ "مقاطعة بالتيمور - baltimoresun.com" . Explorebaltimorecounty.com . تم الاسترجاع 27 يناير ، 2014 .
  70. ^ "شركة تريبيون" . Patuxent.com. 31 ديسمبر 2012. مؤرشفة من الأصلي في 10 أكتوبر 2002 . تم الاسترجاع 2 مارس ، 2013 .
  71. ^ ديفي ، مونيكا (17 أبريل 2001). "تريبيون منحت 2 Pulitzers". شيكاغو تريبيون . ص. 6.
  72. ^ مينر ، مايكل (19 فبراير 2008). "تريبيون ، مدون يفوز بجوائز بولك" . قارئ شيكاغو. مؤرشفة من الأصلي في 6 أكتوبر 2008 . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .
  73. ^ أ ب مايكل مينر. "استخراج أرشيف القارئ: 2001/011214 / HOTTYPE" . Securesite.chireader.com . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .[ رابط معطل دائم ]
  74. ^ ليبينسكي ، آن ماري (15 سبتمبر 2002). "إلى قرائنا". شيكاغو تريبيون . ص. 1.
  75. ^ بابو ، سريدهار. "المقالات والمحفوظات" . قارئ شيكاغو . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .
  76. ^ ويكليف ، دون (5 مارس 2004). "من المحرر العام - كيف تراجعت مسيرة الصحفي". شيكاغو تريبيون . ص. 27.
  77. ^ فالانجا ، مارك (18 أبريل 2004). "السيد Big City يشعر وكأنه السيد Big Idiot". شيكاغو تريبيون . ص. 11.
  78. ^ "تصحيحات وتوضيحات". شيكاغو تريبيون . 9 مايو 2004. ص. 2.
  79. ^ أ ب Joravsky ، بن. "المقالات والمحفوظات" . قارئ شيكاغو . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .
  80. ^ أ ب كيرك ، جيم (16 سبتمبر 2008). " ماريوتي كاتب عمود سابق في صن تايمز لن ينضم إلى تريبيون - شيكاغو تريبيون " . Archives.chicagotribune.com . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .
  81. ^ ماكان ، هربرت ج. (30 أبريل 2009). "مسح القراء للقصص يزعج غرفة أخبار تريبيون" . سان دييغو يونيون تريبيون . اسوشيتد برس . تم الاسترجاع 25 نوفمبر ، 2015 .
  82. ^ أ ب روزنتال ، فيل (2 ديسمبر 2005). "28 وظيفة في غرفة التحرير ، New City News مقطوعة بواسطة Tribune". شيكاغو تريبيون . ص. 1.
  83. ^ "ورشة عمل الإعلام المجتمعي" . Newstips.org. مؤرشفة من الأصلي في 27 يوليو 2011 . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .
  84. ^ مينر ، مايكل (19 مارس 2008). "هل آلان سليمان مجنون؟ | المدونة | شيكاغو ريدر" . Blogs.chicagoreader.com. مؤرشفة من الأصلي في 7 ديسمبر 2008 . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .
  85. ^ أ ب مينر ، مايكل (17 أغسطس 2008). "قائمة ضحايا تريبيون | المدونة | قارئ شيكاغو" . Blogs.chicagoreader.com. مؤرشفة من الأصلي في 1 ديسمبر 2008 . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .
  86. ^ مينر ، مايكل (18 أغسطس 2008). "تصحيح بول سالوبك | المدونة | قارئ شيكاغو" . Blogs.chicagoreader.com. مؤرشفة من الأصلي في 24 سبتمبر 2008 . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .
  87. ^ مينر ، مايكل (18 أغسطس 2008). "المزيد من خسائر القبائل | المدونة | قارئ شيكاغو" . Blogs.chicagoreader.com. مؤرشفة من الأصلي في 1 ديسمبر 2008 . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .
  88. ^ روزنتال ، فيل (16 أغسطس 2008). "تريبيون تخفض 40 أخرى في غرفة الأخبار - إجمالي 80 لمدة أسبوعين بينما يعمل الورق للحد من الخسائر". شيكاغو تريبيون . ص. 3.
  89. ^ مينر ، مايكل (12 نوفمبر 2008). "تريبيون يضع جون كرودسون ، وآخرون | المدونة | شيكاغو ريدر" . Blogs.chicagoreader.com. مؤرشفة من الأصلي في 15 مارس 2009 . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .
  90. ^ مينر ، مايكل (4 ديسمبر 2008). "تسريح المزيد من تريبيون | المدونة | قارئ شيكاغو" . Blogs.chicagoreader.com. مؤرشفة من الأصلي في 23 ديسمبر 2008 . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .
  91. ^ "شيكاغو تريبيون تقطع موظفي غرفة الأخبار | Crain's Chicago Business" . Chicagobusiness.com. 12 فبراير 2009 . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .
  92. ^ أ ب "Trib to pare newsroom 20٪ | Crain's Chicago Business" . Chicagobusiness.com. 13 أبريل 2009 . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .
  93. ^ مينر ، مايكل (12 فبراير 2009). "تسريح المزيد من العمال في تريبيون | المدونة | قارئ شيكاغو" . Blogs.chicagoreader.com. مؤرشفة من الأصلي في 21 مارس 2009 . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .
  94. ^ مينر ، مايكل (22 أبريل 2009). "53 في تريبيون - ضحايا" تغيير الأولويات "| المدونة" . قارئ شيكاغو . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .
  95. ^ "كرينز: شيكاغو تريبيون تسرح 20 في المائة من غرفة الأخبار" دورة الأخبار " . Newscycle.wordpress.com. 14 أبريل 2009 . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .
  96. ^ وورث ، جولي (9 يونيو 2009). "بولس يضغط من أجل جلسات الاستماع في فضيحة" كلوتجيت "لواجهة المستخدم" . الأخبار الجريدة . شامبين أوربانا ، إلينوي . تم الاسترجاع 4 يناير ، 2016 .
  97. ^ "حث قادة الولايات المتحدة على الاستقالة" . شيكاغو بريكينج نيوز. 7 يونيو 2009. مؤرشفة من الأصلي في 22 يونيو 2009 . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .
  98. ^ أ ب "تسريحات غرفة الأخبار تظهر ألوان تريبيون الحقيقية" . تايم آوت شيكاغو . 22 يوليو 2011 مؤرشفة من الأصلي في 12 مايو 2013 . تم الاسترجاع 2 مارس ، 2013 .
  99. ^ "راديو 101: محطة جديدة لديها الكثير لتتعلمه قبل أن تصبح جاهزة" . تايم آوت شيكاغو . 25 يوليو 2011 . تم الاسترجاع 2 مارس ، 2013 .
  100. ^ "تريبيون توقف المطابع لـ 15 موظفًا آخر" . تايم آوت شيكاغو. مؤرشفة من الأصلي في 1 فبراير 2014 . تم الاسترجاع 27 يناير ، 2014 .
  101. ^ "Wendell Smothers ، 1960-2012" . شيكاغو تريبيون . تم الاسترجاع 19 يونيو ، 2020 .
  102. ^ "بيل مولن" . قارئ شيكاغو. 11 فبراير 2012 . تم الاسترجاع 27 يناير ، 2014 .
  103. ^ "كيلر ينهي 'رحلة غير عادية' بصفته ناقد تريبيون" . تايم آوت شيكاغو. مؤرشفة من الأصلي في 1 فبراير 2014 . تم الاسترجاع 27 يناير ، 2014 .
  104. ^ فيدر ، روبرت (27 سبتمبر 2012). "صباح WLS-FM يسير في" اتجاه مختلف "بدون Fogel" . Timeout.com. مؤرشفة من الأصلي في 21 نوفمبر 2015 . تم الاسترجاع 7 أبريل ، 2015 .
  105. ^ فيدر ، روبرت (24 سبتمبر 2012). "كونكول يترك صن تايمز للكتابة لـ DNAInfo Chicago" . Timeout.com. مؤرشفة من الأصلي في 18 أبريل 2015 . تم الاسترجاع 7 أبريل ، 2015 .
  106. ^ فيدر ، روبرت (15 أكتوبر 2012). "معالج الجنس الإذاعي السابق يجد عدن لها في هاواي" . Timeout.com. مؤرشفة من الأصلي في 2 أبريل 2015 . تم الاسترجاع 7 أبريل ، 2015 .
  107. ^ "تريبيون تحدد جدار الدفع على بعض المحتوى بسعر 14.99 دولارًا شهريًا" . شيكاغو تريبيون. 18 أكتوبر 2012 . تم الاسترجاع 19 يونيو ، 2020 .
  108. ^ a b c "صحفيو TribLocal يربحون 660 ألف دولار في دعوى جماعية ضد شركة Tribune Co" . شيكاغو تريبيون. 1 مارس 2013 . تم الاسترجاع 19 يونيو ، 2020 .
  109. ^ أ ب ج "شيكاغو تريبيون تعتذر عن نكتة متعلقة بالهوكي حول تفجير ماراثون بوسطن" . واشنطن بوست . وكالة انباء. 14 يونيو 2013. مؤرشفة من الأصلي في 16 يونيو 2013 . تم الاسترجاع 17 يونيو ، 2013 .
  110. ^ "أوقفوا المطابع: تسريح العمال ضرب تريبيون | روبرت فيدر" . robertfeder.com . تم الاسترجاع 27 يناير ، 2014 .
  111. ^ روبرت فيدر (6 أبريل 2014). "شيكاغو تريبيون ترفع سعر الأحد بنسبة 50 بالمائة" . Robertfeder.com . تم الاسترجاع 7 أبريل ، 2015 .
  112. ^ شانيك ، روبرت (28 يناير 2015). "شيكاغو تريبيون تعين كبار المحررين الجدد" . شيكاغو تريبيون . Chicagotribune.com . تم الاسترجاع 7 أبريل ، 2015 .
  113. ^ طاقم العمل ، شيكاغو تريبيون. "محرر جديد لشيكاغو تريبيون يُدعى كجزء من إعادة هيكلة قيادة غرفة الأخبار" . chicagotribune.com . تم الاسترجاع 8 يوليو ، 2021 .
  114. ^ "تريبيون المصادقة: باراك أوباما لمنصب الرئيس" . شيكاغو تريبيون . شيكاغو تريبيون. 17 أكتوبر 2008 . تم الاسترجاع 19 يونيو ، 2020 .
  115. ^ "تريبيون يؤيد أوباما: أمريكا أطفالنا" . شيكاغو تريبيون. 26 أكتوبر 2012. مؤرشفة من الأصلي في 27 أكتوبر 2012 . تم الاسترجاع 19 يونيو ، 2020 .
  116. ^ "الافتتاحية: حالتنا لجو بايدن على دونالد ترامب ،" من شيكاغو تريبيون ، 9/25/2020
  117. ^ "غدا". شيكاغو ديلي تريبيون . شيكاغو تريبيون. 4 نوفمبر 1872. ص. 4.
  118. ^ "خيار مبدئي لرئيس الولايات المتحدة: تأييد غاري جونسون ، ليبرتاري" . Chicagotribune.com . تم الاسترجاع 15 أكتوبر ، 2017 .
  119. ^ نيوكومب ، أليسا (25 مايو 2018). "شيكاغو تريبيون ، لوس أنجلوس تايمز تحظر المستخدمين الأوروبيين بسبب اللائحة العامة لحماية البيانات" . أخبار سي بي اس . ان بي سي يونيفرسال . تم الاسترجاع 8 يونيو ، 2018 .
  120. ^ بيتروف ، آلانا (25 مايو 2018). "لوس أنجلوس تايمز تزيل موقع الويب في أوروبا باعتباره لدغة قواعد الخصوصية" . سي إن إن . تم الاسترجاع 8 يونيو ، 2018 .
  121. ^ ايمي ديكنسون
  122. ^ "إنه يوم جديد تمامًا: دليلك إلى شيكاغو تريبيون الجديدة" . chicagotribune.com. مؤرشفة من الأصلي في 1 فبراير 2009 . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .
  123. ^ "Trib دفن الأخبار في اختبار إعادة التصميم | Crain's Chicago Business" . Chicagobusiness.com. 21 يوليو 2008 . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .
  124. ^ كاربنتر ، ديف (21 ديسمبر 2007). "تريبيون الاستحواذ ، عند 8.2 مليار دولار ، يغلق في شيكاغو" . جريدة الأخبار . ويلمنجتون ، ديلاوير. وكالة انباء. مؤرشفة من الأصلي في 23 ديسمبر 2007 . تم الاسترجاع 6 أغسطس ، 2014 .
  125. ^ "ملفات شركة Tribune للحماية من الإفلاس - Business Courier of Cincinnati" . Bizjournals.com. 9 ديسمبر 2008 . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .
  126. ^ "ملكية الموظف من خلال ESOPS: صفقة سيئة بيكر" . تم الاسترجاع 15 نوفمبر ، 2018 .
  127. ^ "قطع الورق: هل أبرم مالك شيكاغو تريبيون صفقة لإطلاق محرره؟ - أخبار ABC" . Abcnews.go.com. مؤرشفة من الأصلي في 12 ديسمبر 2008 . تم الاسترجاع 26 سبتمبر ، 2009 .
  128. ^ "يلائم ليونديل تهديدًا محتملاً للملكية الخاصة" . صحيفة وول ستريت جورنال . 3 مايو 2011 . تم الاسترجاع 6 مايو ، 2013 . تدعي دعوى ليونديل أن المساهمين شاركوا في "تحويل احتيالي" للثروة من الشركة ودائنيها من خلال إثقال كاهلها عن قصد بالديون التي لا تستطيع التعامل معها ، مما دفعها إلى الإفلاس بعد أقل من عام من إغلاق عملية الاستحواذ .. إن حملة السندات غير المضمونين لشركة تريبيون ، المجموعة الإعلامية التي لا تزال تخضع للحماية من الإفلاس بموجب الفصل 11 ، يقدمون نفس الادعاء في قضيتهم البارزة.
  129. ^ أ ب أونيل ، مايكل ؛ ساشديف ، أميت (27 نوفمبر 2011). "قضية إفلاس شركة تريبيون تطارد المساهمين السابقين" . شيكاغو تريبيون . تم الاسترجاع 19 يونيو ، 2020 .
  130. ^ "تحديث إفلاس شيكاغو تريبيون" . مراجعة قانون الإفلاس . مؤرشفة من الأصلي في 11 حزيران 2013 . تم الاسترجاع 6 مايو ، 2013 .
  131. ^ أ ب تشانيك ، روبرت (31 ديسمبر 2012). "شركة تريبيون تخرج من الإفلاس" . شيكاغو تريبيون . تم الاسترجاع 19 يونيو ، 2020 .
  132. ^ أ ب ج تشانيك ، روبرت (5 أغسطس 2014). "Spun-off Tribune Publishing تواجه المستقبل بمفردها" . شيكاغو تريبيون . مؤرشفة من الأصلي في 5 أغسطس 2014 . تم الاسترجاع 5 أغسطس ، 2014 .
  133. ^ أ ب شانيك ، روبرت (12 يونيو 2014). "تريبيون للنشر تحمل 350 مليون دولار من الديون المتفرقة" . شيكاغو تريبيون . تم الاسترجاع 5 أغسطس ، 2014 .

قراءات إضافية

  • كيفي ، توماس م. (1971). "مغازلة شيكاغو مع الفطرة السياسية". سجلات الجمعية التاريخية الكاثوليكية الأمريكية في فيلادلفيا . 82 : 131-158.
  • كيفي ، توماس م. (1975). "القضية الكاثوليكية في شيكاغو تريبيون قبل الحرب الأهلية". منتصف أمريكا . جامعة لويولا. 57 (4): 227-245.
  • ماير ، جوردون. "خرق الحزب؟ السياسة وأعمال الأخبار في مطبعة الحزب في شيكاغو ، 1831-1871." تاريخ الصحافة 32 # 3 (2006): 138+
  • ماكيني ، ميغان. The Magnificent Medills: العائلة المالكة للصحافة في أمريكا خلال قرن من الروعة المضطربة (Harper Collins ، 2011)
  • سميث ، ريتشارد نورتون. العقيد: حياة وأسطورة روبرت ر. ماكورميك ، 1880-1955 (2003).
  • ويندت ، لويد (1979). شيكاغو تريبيون: صعود صحيفة أمريكية عظيمة . شيكاغو: راند مكنالي. رقم ISBN 0-528-81826-0.
  • زيف ، نينا. "The Chicagotribune. com: إنشاء صحيفة للاقتصاد الجديد" jn الإدارة الإستراتيجية: المفاهيم والحالات (2002). عبر الانترنت

روابط خارجية

0.17568898200989