60 دقيقة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى الملاحة اذهب للبحث

60 دقيقة
عبارة "60 دقيقة" في مربع 721 محرف ممتد فوق ساعة توقيت تظهر عقربًا يشير إلى الرقم 60.
بطاقة العنوان مستخدمة منذ 29 أكتوبر 2006
النوعمجلة الأخبار
انشأ من قبلدون هيويت
قدم بواسطةليزلي ستال
سكوت بيلي
بيل ويتاكر
جون ديكرسون
انظر المراسلين أدناه
بلد المنشأالولايات المتحدة الأمريكية
اللغة الأصليةإنجليزي
رقم مواسم53
رقم من الحلقات2،325 (اعتبارًا من 3 ديسمبر 2017 ) [1]
إنتاج
المنتجين التنفيذيدون هيويت (1968-2004)
جيف فاغر (2004-2018)
بيل أوينز (2019 - حاليًا)
إعداد الكاميرامتعدد الكاميرات
وقت الركض43 دقيقة [ بحاجة لمصدر ] (60 دقيقة مع الإعلانات التجارية ، ومن هنا جاء العنوان)
شركة الإنتاجإنتاج أخبار سي بي إس
موزعراديو سي بي اس ميديا ​​فينتشرز
سي بي اس نيوز
يطلق
الشبكة الأصليةسي بي اس
تنسيق الصورةNTSC (1968-2008)
HDTV 1080i (بدءًا من 2008) [2]
الإصدار الأصلي24 سبتمبر 1968  - حتى الآن ( 1968/09/24 )
التسلسل الزمني
العروض ذات الصلة60 دقيقة (أستراليا)
48 ساعة
مواجهة
أخبار ليلية على شبكة سي بي إس
روابط خارجية
موقع الكتروني

60 دقيقة هي مجلة إخبارية تلفزيونية أمريكيةتبث على شبكة سي بي إس التلفزيونية. ظهور لأول مرة في عام 1968، تم إنشاء البرنامج دون هيويت و بيل ليونارد ، الذي اختار أن تميزها من البرامج الإخبارية الأخرى باستخدام أسلوب فريد من نوعه من التحقيق تركز على المراسل. في عام 2002، 60 دقيقة في المرتبة رقم ستة على دليل التلفزيون " قائمة الصورة من" 50 أعظم البرامج التلفزيونية في كل العصور [3] وفي عام 2013، كانت في المرتبة رقم 24 على قائمة المجلة من" 60 أفضل سلسلة كل الوقت". [4] نيويورك تايمزوقد وصفتها بأنها "واحدة من أكثر المجلات الإخبارية شهرة في التلفزيون الأمريكي". [5]

تاريخ البث

السنوات الأولى

منذ بداية العرض في عام 1968 ، يتميز افتتاح 60 دقيقة بساعة إيقاف. [6] ظهر تصميم Aristo (Heuer) لأول مرة في عام 1978. في 29 أكتوبر 2006 ، تغيرت الخلفية إلى اللون الأحمر ، وتغير لون نص العنوان إلى الأبيض ، وتحولت ساعة الإيقاف إلى الوضع الرأسي. تم استخدام هذا الإصدار من عام 1992 إلى عام 2006 (تم تغيير نوع Square 721 في عام 1998).
فيديو خارجي
رمز الفيديو حلقة نقاش في الذكرى الثلاثين لـ 60 دقيقة في النيوزيوم ، يشارك فيها إد برادلي ، وإستر هارتيجينر ، ودون هيويت ، وجوش هوارد ، وستيف كروفت ، وماري ليبرثال ، وآندي روني ، ومورلي سافير ، وفيليب شيفلر ، وليزلي ستال ، ومايك والاس

استخدم البرنامج تنسيق مجلة مشابهًا لتنسيق البرنامج الكندي W5 ، والذي تم عرضه لأول مرة قبل ذلك بعامين. كانت رائدة في العديد من أهم إجراءات وتقنيات الصحافة الاستقصائية ، بما في ذلك إعادة تحرير المقابلات ، والكاميرات الخفية ، وزيارات " الصحافة المسدودة " إلى المنزل أو المكتب لموضوع التحقيق. [7] ظهرت برامج مماثلة في أستراليا وكندا خلال السبعينيات ، وكذلك في الأخبار التلفزيونية المحلية. [7]

في البداية، 60 دقيقة بثت كعرض كل أسبوعين تستضيفها هاري المفكر و مايك والاس ، ظهور لأول مرة في 24 سبتمبر عام 1968، وبالتناوب أسابيع مع غيرها من سي بي اس نيوز الإنتاج في أمسيات الثلاثاء في 10:00 بتوقيت شرق . تضمنت الطبعة الأولى ، التي وصفها Reasoner في الافتتاح بأنها "نوع من مجلة تلفزيونية" ، المقاطع التالية:

  1. نظرة داخل الأجنحة مقر المرشحين للرئاسة ريتشارد نيكسون و هيوبرت همفري خلال الاتفاقيات الوطنية التي الصيف أحزابهم؛
  2. التعليق من قبل الكتاب الأوروبي مالكولم موجيريدجي ، بيتر فون زان ، و لويجي بارزيني الابن على النظام الانتخابي الأميركي.
  3. تعليق لكاتب العمود الفكاهي السياسي آرت بوخوالد ؛
  4. مقابلة مع المدعي العام آنذاك رامسي كلارك حول وحشية الشرطة ؛
  5. "استطراد" ، قطعة قصيرة مكتوبة بخطابها رجلان (أحدهما آندي روني ) يناقشان الحملة الرئاسية ؛
  6. نسخة مختصرة من جائزة الأوسكار -winning فيلم قصير من قبل شاول باس ، لماذا يخلق رجل . و
  7. تأمل من قبل والاس والمنطق حول العلاقة بين الإدراك والواقع. وقال والاس إن العرض يهدف إلى "عكس الواقع".

كان أول مفتاح كروما "غلاف مجلة" صورة لرجلين يرتديان خوذة (في مقطع مقابلة كلارك). جلس والاس وريسسونر على الكراسي على الجانبين المتقابلين للمجموعة ، التي كانت ذات خلفية كريمية اللون ؛ الخلفية السوداء الأكثر شهرة (والتي لا تزال مستخدمة حتى عام 2020 ) لم تظهر حتى العام التالي. كان الشعار في Helveticaاكتب كلمة "دقائق" مكتوبة بأحرف صغيرة ؛ الشعار الأكثر ارتباطًا بالعرض (تم تقديمه في المربع 721 مع كتابة "Minutes" بأحرف كبيرة) لم يظهر حتى حوالي عام 1974. علاوة على ذلك ، لتوسيع فكرة المجلة ، أضاف المنتجون "Vol. عرض العنوان على مفتاح chroma ؛ تم تصميمه على غرار معرفات المجلد ورقم الإصدار الموجودة في المجلات المطبوعة ، وقد تم استخدامه حتى حوالي عام 1971. ومع ذلك ، لم تظهر ساعة الإيقاف الخاصة بالعلامات التجارية في البث الافتتاحي ؛ لن تظهر لأول مرة إلا بعد عدة حلقات لاحقة. كان Alpo Dog food هو الراعي الوحيد للبرنامج الأول. [2]

سعى دون هيويت ، الذي كان منتجًا لـ CBS Evening News مع Walter Cronkite ، إلى والاس باعتباره تباينًا أسلوبيًا مع Reasoner. [8] وفقًا لأحد مؤرخي العرض ، كانت فكرة التنسيق هي جعل المضيفين هم المراسلين ، لعرض القصص التي كانت ذات أهمية وطنية ولكنها تركز على الأفراد المتورطين في هذه القضايا أو الذين يتعارضون معها ، و حدد وقت بث التقارير بحوالي 13 دقيقة. [8] ومع ذلك ، كان الموسم الأول مضطربًا بسبب نقص ثقة الشبكة ، حيث لم يحصل البرنامج على تقييمات أعلى بكثير من الأفلام الوثائقية الأخرى لشبكة سي بي إس نيوز. كقاعدة عامة ، خلال تلك الحقبة ، خسرت البرامج الإخبارية الأموال في أوقات الذروة ؛ الشبكات المجدولة بشكل رئيسيبرامج الشؤون العامة في أوقات الذروة من أجل تعزيز مكانة أقسام الأخبار ، وبالتالي زيادة تقييمات نشرات الأخبار المسائية المنتظمة ، والتي شاهدها عدد أكبر بكثير من الأفلام الوثائقية وما شابه ذلك. 60 دقيقة كافحت تحت تلك الوصمة خلال سنواتها الثلاث الأولى.

جاءت التغييرات التي تم إجراؤها على 60 دقيقة في وقت مبكر جدًا من تاريخ البرنامج. عندما غادر Reasoner شبكة CBS ليشارك في تقديم نشرة الأخبار المسائية لـ ABC (سيعود إلى CBS لمدة 60 دقيقة في عام 1978) ، انضم Morley Safer إلى الفريق في عام 1970 ، وتولى مهام Reasoner المتمثلة في الإبلاغ عن القصص الأقل عدوانية. ومع ذلك، عندما بدأ ريتشارد نيكسون تستهدف الوصول الصحافة والإبلاغ، وحتى أكثر أمانا، سابقا مدير مكتب سي بي اس نيوز في سايغون و لندن ، وبدأت في القيام تقارير التحقيق "الصعبة"، وخلال موسم 1970-1971 وحدها، 60 دقيقة تقريرا عن القنابل العنقودية ، الجيش الفيتنامي الجنوبي ،المتهربين من التجنيد ، نيجيريا ، الشرق الأوسط ، وأيرلندا الشمالية . [9]

تأثيرات من قاعدة Prime Time Access

رئيس أركان القوات الجوية الجنرال نورتون أ.شوارتز في مقابلة مع لارا لوجان ، 15 أبريل 2009.

بحلول عام 1971 ، قدمت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) قاعدة Prime Time Access ، التي حررت الشركات التابعة للشبكة المحلية في أفضل 50 سوقًا (عمليًا ، الشبكة بأكملها) لأخذ نصف ساعة من وقت الذروة من الشبكات يوم الاثنين حتى أيام السبت وساعة كاملة يوم الأحد. نظرًا لأن جميع الشركات التابعة تقريبًا وجدت أن تكاليف الإنتاج للهدف المنشود من لجنة الاتصالات الفيدرالية المتمثلة في زيادة برامج الشؤون العامة عالية جدًا والتصنيفات (وبالاشتراك ، عائدات الإعلانات) منخفضة ، مما يجعلها غير مربحة في الغالب ، أنشأت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) استثناءً للأخبار والشؤون العامة التي تنشئها الشبكة عروض. بعد توقف دام ستة أشهر في أواخر عام 1971 ، وجدت شبكة سي بي إس مكانًا رئيسيًا لمدة 60 دقيقةفي جزء من ذلك الوقت النازح ، من 6:00 مساءً إلى 7:00 مساءً بالتوقيت الشرقي (5:00 مساءً حتى 6:00 مساءً بالتوقيت المركزي ) يوم الأحد في يناير 1972. [9]

ومع ذلك ، فقد ثبت أن هذا أقل من مرضٍ إلى حد ما ، لأنه من أجل استيعاب البث التلفزيوني لشبكة CBS لألعاب كرة القدم في وقت متأخر من بعد الظهر في الدوري الوطني لكرة القدم (NFL) ، توقفت 60 دقيقة خلال الخريف من عام 1972 إلى عام 1975 (وصيف عام 1972). حدث هذا بسبب حماية البث التلفزيوني لكرة القدم من الانقطاعات في أعقاب حادثة " هايدي باول " سيئة السمعة على شبكة إن بي سي في نوفمبر 1968. على الرغم من الجدول الزمني غير المنتظم ، اجتذبت تقارير البرنامج القاسية جمهورًا متزايدًا بشكل مطرد ، لا سيما خلال الأيام الأخيرة من حرب فيتنام والأحداث التي تجتاح ل فضيحة ووترغيت؛ في ذلك الوقت ، كان عدد قليل من البرامج الإخبارية الرئيسية الأخرى للشبكة ، إن وجدت ، قد قدمت تقارير استقصائية متعمقة لدرجة أنجزت في برنامج 60 دقيقة. في النهاية ، خلال صيف عام 1973 حتى عام 1975 ، سمحت شبكة سي بي إس للبرنامج بالعودة إلى جدول وقت الذروة المناسب ، في أيام الجمعة في عام 1973 وأيام الأحد بعد ذلك بعامين ، كبديل للبرامج التي تم بثها خلال الموسم التلفزيوني العادي.

فقط عندما أعادت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ساعة واحدة إلى الشبكات أيام الأحد (للأخبار أو البرامج العائلية) ، والتي تم أخذها منها قبل أربع سنوات ، في تعديل 1975 لقاعدة الوصول ، وجدت شبكة سي بي إس أخيرًا فترة زمنية دائمة قابلة للتطبيق لمدة 60 دقيقة . عندما انتهت الدراما العائلية Three for the Road بعد 12 أسبوعًا في الخريف ، أخذت المجلة الإخبارية مكانها في الساعة 7:00 مساءً بالتوقيت الشرقي (6:00 مساءً بالتوقيت المركزي) في 7 ديسمبر 1975. تم بثها في ذلك الوقت منذ 45 عامًا اعتبارًا من عام 2020 ، مما يجعله ليس فقط أطول برنامج في وقت الذروة قيد الإنتاج حاليًا ، ولكن أيضًا البرنامج التلفزيوني (باستثناء البرامج اليومية مثل نشرات الأخبار المسائية أو نقاش الأخبار الصباحيةعروض) البث لأطول فترة زمنية في فترة زمنية واحدة كل أسبوع في تاريخ التلفزيون الأمريكي. [ بحاجة لمصدر ]

أدت هذه الخطوة ، وإضافة مراسل البيت الأبيض آنذاك دان راذر إلى فريق إعداد التقارير ، إلى جعل البرنامج يحقق نجاحًا كبيرًا ، وفي النهاية ، أصبح ظاهرة ثقافية عامة. لم يكن هذا أقل من انعكاس مذهل لأداء التصنيفات الضعيفة تاريخيًا للبرامج الوثائقية على تلفزيون الشبكة. بحلول عام 1976 ، أصبح برنامج 60 دقيقة هو البرنامج الأعلى تقييمًا في ليالي الأحد في الولايات المتحدة بحلول عام 1979 ، وقد حقق المركز الأول بين جميع البرامج التلفزيونية في تصنيفات نيلسن ، ولم يسمع به من قبل في بث الأخبار في وقت الذروة. ترجم هذا النجاح إلى أرباح كبيرة لشبكة سي بي إس. زادت معدلات الإعلان من 17000 دولار لكل 30 ثانية في عام 1975 إلى 175000 دولار في عام 1982. [10]

لا يبدأ البرنامج أحيانًا إلا بعد الساعة 7:00 مساءً بالتوقيت الشرقي ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى البث المباشر لشبكة CBS لألعاب اتحاد كرة القدم الأميركي. في ختام مباراة اتحاد كرة القدم الأميركي ، ستبث 60 دقيقة بالكامل وستؤخر جميع البرامج اللاحقة. ومع ذلك ، في منطقتين زمنيتين في أقصى الغرب ، يمكن دائمًا بدء 60 دقيقة في الوقت المحدد لها حيث تنتهي التغطية الرياضية الحية في وقت مبكر من بعد الظهر. أدى نجاح البرنامج أيضًا إلى قيام CBS Sports بجدولة الأحداث (مثل الجولة الأخيرة من بطولة الماجستير والدورة الثانية والألعاب النهائية الإقليمية لبطولة NCAA لكرة السلة للرجال ) التي أدت إلى 60 دقيقة وبقية تشكيلة أوقات الذروة للشبكة.

ابتداءً من موسم 2012-2013 ، من أجل استيعاب سياسة جدولة NFL الجديدة التي تبدأ المباراة الثانية للرأس المزدوج في 4:25 مساءً ، قامت CBS بتغيير وقت البدء المحدد من 60 دقيقة إلى 7:30 مساءً بالتوقيت الشرقي للشرق و محطات المنطقة الزمنية المركزية التي تتلقى لعبة في تلك النافذة. يظل وقت البدء الساعة 7:00 مساءً بالتوقيت الشرقي في المحطات التي لا تبث مباراة متأخرة في أسبوع معين. [11]

البث الإذاعي وتوزيع الإنترنت

60 دقيقة واذع أيضا على عدة السابقة راديو CBS المحطات الرئيسية التي أصبحت الآن مملوكة Audacy (مثل كيه.واي.دبليو في فيلادلفيا، WCBS في مدينة نيويورك ، WBBM في شيكاغو ، WWJ في ديترويت و KCBS في سان فرانسيسكو) عندما يتم بثه محليًا على أختهم التابعة لشبكة CBS Television Network ؛ حتى في المناطق الزمنية الوسطى والشرقية ، يتم بث العرض في الجزء العلوي من الساعة في الساعة 7:00 مساءً / 6: 00 مساءً على الوسط (باستثناء الاستنتاجات الرياضية المحلية عن طريق اللعب والتغطية الإخبارية العاجلة) بغض النظر عن الكيفية لفترة طويلة تأخر العرض على تلفزيون سي بي إس ، مما أدى إلى سماع المستمعين للراديو في كثير من الأحيان على تلك المحطات قبل البث التلفزيوني. بدأ توزيع نسخة صوتية من كل بث بدون إعلان عبر البودكاست و iTunes Store ، بدءًا من البث في 23 سبتمبر 2007. [12] فيديو من 60 دقيقة(بما في ذلك الحلقات الكاملة) متاح أيضًا للبث بعد عدة ساعات من البث الأولي للبرنامج على CBSNews.com و Paramount + .

تنسيق

تتكون 60 دقيقة من ثلاث قصص إخبارية طويلة بدون رسومات متراكبة. هناك فاصل تجاري بين طابقين. يتم تقديم كل قصة من مجموعة ذات خلفية تشبه صفحات من قصة مجلة حول نفس الموضوع. يقوم البرنامج بإجراء تحقيقاته الخاصة ومتابعة التحقيقات التي تجريها الصحف الوطنية والمصادر الأخرى. على عكس منافسها الأكثر شهرة 20/20 ، بالإضافة إلى البرامج الإخبارية المحلية والوطنية التقليدية ، لا يشارك صحفيو 60 دقيقة الشاشة مع (أو التحدث إلى) صحفيين آخرين لمدة 60 دقيقة أمام الكاميرا في أي وقت. هذا يخلق إحساسًا نفسيًا قويًا بالعلاقة الحميمة بين الصحفي ومشاهد التلفزيون.

نغمة التبليغ

يمزج برنامج 60 دقيقة بين الصحافة الاستقصائية لسلسلة سي بي إس في الخمسينيات من القرن الماضي شاهدها الآن مع إدوارد آر مورو (عرض عمل فيه هيويت كمخرج في سنواته القليلة الأولى) والملفات الشخصية لبرنامج مورو آخر ، من شخص إلى شخص . وبكلمات هيويت الخاصة ، فإن برنامج 60 دقيقة يمزج بين "مورو الأعلى" و "مورو الأدنى". [13]

مقطع "نقطة / نقطة مقابلة"

وبالنسبة لمعظم من 1970s، تضمن برنامج نقطة / مزج الألحان ، فيه ليبرالية و محافظة المعلق ناقشت قضية معينة. عرض هذا المقطع في الأصل جيمس جيه كيلباتريك ممثلاً للجانب المحافظ ونيكولاس فون هوفمان [14] عن الليبرالي ، مع تولي شانا ألكسندر [15] منصب فون هوفمان بعد مغادرته في عام 1974. [14] كان هذا الجزء بمثابة ابتكار تم اكتشافه الخيال العام كنسخة حية من الافتتاحيات المتنافسة. في عام 1979 ، طلب الإسكندر من هيويت رفع أجر 350 دولارًا في الأسبوع. تراجع هيويت ، وانتهى المقطع. [14]

نقطة / مزج الألحان وسخر أيضا من المسلسل الكوميدي NBC ساترداي نايت لايف ، والتي ظهرت جين كورتين و دان أيكرويد كما المتحاورين، مع ايكرويد الإعلان عن الموضوع، كورتين جعل كلمة افتتاحية، ثم ايكرويد عادة التقطير مع "جين، وكنت وقحة جاهل" وكيرتن مع "دان ، أيها الحمار الغالي" ؛ [16] [17] في فيلم Airplane! (1980)، الذي فو يقول كيلباتريك لصالح طائرة تتحطم قائلا "انهم اشتروا تذاكرهم، كانوا يعرفون ما كانوا مقدمين عليه". وفي فيلم كوميدي سابق ، فيلم كنتاكي فرايد ، حيث كان يسمى الجزء " العد / المؤشر ".

تم إحياء مفهوم مماثل لفترة وجيزة مارس 2003، وهذه المرة تتميز بوب دول و بيل كلينتون ، والمعارضين السابقين في الانتخابات الرئاسية 1996 . وافق الزوجان على القيام بعشر مقاطع ، تسمى "كلينتون / دول" و "دول / كلينتون" في الأسابيع المتناوبة ، لكنها لم تستمر حتى موسم الخريف التليفزيوني 2003-2004. أشارت التقارير إلى أن المقاطع كانت تعتبر مهذبة للغاية ، على غرار "نقطة / كونتيربوينت" السابقة ، وتفتقر إلى ضجة تبادل إطلاق النار . [18]

مقطع أندي روني

من عام 1978 إلى عام 2011 ، انتهى البرنامج عادةً بتعليق (عادةً ما يكون خفيفًا وروح الدعابة) من قبل آندي روني يشرح مواضيع ذات أهمية متفاوتة ، بدءًا من السياسة الدولية ، إلى الاقتصاد ، والفلسفة الشخصية في الحياة اليومية. كان أحد الموضوعات المتكررة قياس كمية القهوة في علب القهوة. [19]

أدت قطع روني ، خاصة تلك التي أشار فيها إلى الممثل ميل جيبسون على أنه "واكو" ، في بعض الأحيان إلى شكاوى من المشاهدين. في عام 1990 ، تم إيقاف روني بدون أجر لمدة ثلاثة أشهر من قبل رئيس سي بي إس نيوز آنذاك ديفيد بيرك ، بسبب الدعاية السلبية حول قوله إن "الكثير من الكحول ، والكثير من الطعام ، والمخدرات ، والاقتران المثلي ، والسجائر [كلها] معروفة يؤدي إلى الموت المبكر ". [20] كتب خطابًا توضيحيًا لمنظمة للمثليين بعد أن أُمر بعدم القيام بذلك. بعد أربعة أسابيع فقط بدون روني ، فقدت 60 دقيقة 20٪ من جمهورها. ثم قررت إدارة CBS أنه من مصلحة الشبكة عودة روني على الفور.[21]

نشرت العديد من الكتب روني توثيق إسهاماته في البرنامج، بما في ذلك سنوات من دقائق و بضع دقائق مع آندي روني . تقاعد روني من برنامج 60 دقيقة ، وقدم تعليقه الأخير في 2 أكتوبر 2011 ، وكان تعليقه رقم 1097 خلال مسيرته التي استمرت 34 عامًا في البرنامج. توفي بعد شهر واحد في 4 نوفمبر 2011. في 13 نوفمبر 2011 ، ظهرت 60 دقيقة تكريمًا لمدة ساعة لروني ومسيرته المهنية ، وتضمنت إعادة بث مقطع التعليق الأخير.

تسلسل الافتتاح

يتضمن التسلسل الافتتاحي "غلاف مجلة" مدته 60 دقيقة مع العلامة التجارية للعرض ، وساعة إيقاف Aristo ، متداخلة مع مقاطع معاينة لقصص الحلقة. ينتهي التسلسل بتعريف كل من المراسلين والمضيفين الحاليين عن أنفسهم. المضيف الأخير الذي ظهر (حاليًا سكوت بيلي ) قال ، "تلك القصص الليلة في 60 دقيقة ". عندما كان روني لاعباً بارزاً ، كان الخط الأخير هو "تلك القصص وآندي روني ، الليلة في برنامج 60 دقيقة ". قبل ذلك ، وكلما لم يظهر روني ، كان السطر الأخير هو "تلك القصص وأكثر ، الليلة في 60 دقيقة ".

تحسب ساعة الإيقاف كل 60 دقيقة من البث ، بدءًا من الصفر في بداية كل عرض. يتم رؤيته أثناء تسلسل العنوان الافتتاحي ، قبل كل فاصل تجاري ، وفي نهاية الاعتمادات الختامية ، وفي كل مرة يظهر فيها (بدقة معقولة) الوقت المنقضي للحلقة إلى تلك النقطة.

في 29 أكتوبر 2006 ، تغير تسلسل الافتتاح من خلفية سوداء ، والتي كانت تستخدم لأكثر من عقد ، إلى بيضاء. أيضًا ، تم تغيير الخلفية الرمادية لساعة إيقاف Aristo في "الغلاف" إلى اللون الأحمر ، وتغير لون نص العنوان إلى الأبيض ، وتغيرت ساعة الإيقاف نفسها من الوضع المائل الذي كانت موجهة إليه لمدة 31 عامًا إلى الوضع الرأسي. [ بحاجة لمصدر ]

محتوى الويب

تتوفر مقاطع الفيديو والنصوص لإصدارات 60 دقيقة ، وكذلك المقاطع التي لم يتم تضمينها في البث على موقع البرنامج على الويب. في سبتمبر 2010 ، أطلق البرنامج موقعًا على شبكة الإنترنت يسمى "60 دقيقة إضافية" ، حيث تتم مناقشة القصص التي يتم بثها على الهواء بمزيد من التفصيل. [22] في السابق كان المعرض شراكة مع ياهو! لتوزيع المحتوى الإضافي. [23]

المراسلون والمضيفون

المراسلين والمعلقين الحاليين

المضيفين الحاليين
المراسلون الحاليون بدوام جزئي

المراسلون والمضيفون السابقون

المضيفون السابقون
مراسلون بدوام جزئي سابق

المعلقون

وقد تضمن المعلقون لمدة 60 دقيقة ما يلي:

† = متوفى

الجدول الزمني

التقييمات والاعتراف

تقييمات نيلسن

موسم زمن مرتبة متوسط تصنيف [أ] /
متوسط. المشاهدون [ب]
1968-1969 الثلاثاء 10:00 مساء غير متاح
1969-1970
1970-1971
1971-1972 الأحد 6:00 مساء
1972-1973 الأحد 6:00 مساءً (يناير - يونيو 1973)
الجمعة 8:00 مساءً (يونيو - سبتمبر 1973)
1973-1974 الأحد 6 مساءً (يناير - يونيو 1974)
الأحد 9:30 مساءً (يوليو - سبتمبر 1974)
1974-1975 الأحد 6 مساءً (سبتمبر 1974 - يونيو 1975)
الأحد 9:30 مساءً (يوليو - سبتمبر 1975)
1975-1976 الاحد 7:00 مساءا
1976-1977 18 21.9 [ج]
1977-1978 4 24.4 [د]
1978-1979 6 25.5
1979-1980 1 28.4
1980-1981 3 27.0
1981-1982 2 27.7
1982-1983 1 25.5
1983-1984 2 24.2
1984-1985 4 22.2
1985-1986 23.9
1986-1987 6 23.3
1987-1988 8 20.6
1988-1989 5 21.7
1989-1990 7 19.7
1990-1991 2 20.6
1991-1992 1 21.9
1992-1993
1993-1994 20.9
1994-1995 6 17.2
1995-1996 9 14.2
1996-1997 11 13.3
1997-1998 8 19.8
1998-1999 18.7
1999-2000 11 17.1
2000-2001 17 15.8
2001-2002 14.9
2002-2003 19 13.4
2003-2004 18 14.1
2004-2005 19 13.9
2005-2006 26 13.6
2006-2007 13.2
2007-2008 23 12.8
2008-2009 13 14.3
2009-2010 19 13.3
2010-2011 14 13.4
2011-2012 13.0
2012-2013 الأحد 7:00 مساءً أو
7:30 مساءً ( إذا كانت CBS لديها 4:25 مساءً مباراة NFL )
15 12.4
2013-2014 14 12.1
2014-2015 19 12.4
2015-2016 15 12.3
2016-2017 12 12.4
2017-2018 15 11.6
2018-2019 19 10.7
2019-2020 15 10.5
  1. ^ في المنازل. قبل 1997
  2. ^ بالملايين. بعد 1997
  3. ^ مرتبطة مع هاواي Five-O
  4. ^ تعادل مع ملائكة تشارلي و كل شيء في العائلة

استنادًا إلى التقييمات ، يعد 60 دقيقة البرنامج الأكثر نجاحًا في تاريخ التلفزيون الأمريكي منذ أن تم نقله إلى وقته الحالي في عام 1975. لمدة خمسة من مواسمه كان البرنامج الأفضل لذلك العام ، وهو إنجاز يضاهيه المسلسل الهزلي All in the Family و عرض كوسبي ، وتجاوزه فقط مسلسل مسابقة الواقع أمريكان أيدول ، والذي كان العرض الأول لثمانية مواسم متتالية من موسم 2003-2004 التلفزيوني حتى موسم 2010-2011. 60 دقيقة كان العرض العشرة الأوائل لمدة 23 موسمًا متتاليًا (1977-2000) ، وهو رقم قياسي غير مسبوق ، وحقق أفضل 20 موسمًا في كل موسم منذ موسم 1976-1977 ، باستثناء الفترة من 2005 إلى 2008. [31]

60 دقيقة لأول مرة في نيلسن توب 20 خلال موسم 1976-77. في الموسم التالي ، كان البرنامج الرابع الأكثر مشاهدة ، وبحلول موسم 1979-80 ، كان العرض الأول. [31] خلال القرن الحادي والعشرين ، ظلت من بين أفضل 20 برنامجًا في تصنيفات نيلسن ، والمجلات الإخبارية الأعلى تقييمًا. [32]

في 16 تشرين الثاني (نوفمبر) 2008 ، حصل الإصدار الذي يضم مقابلة مع الرئيس المنتخب باراك أوباما على إجمالي مشاهدين بلغ 25.1 مليون مشاهد. [33]

في 6 أكتوبر 2013 ، اجتذب البث (الذي تأخر 44 دقيقة في ذلك المساء بسبب مباراة دنفر برونكو - دالاس كاوبويز إن إف إل) 17.94 مليون مشاهد ؛ الاحتفاظ بـ 63٪ من 28.32 مليون مشاهد في المقدمة ، وجعلها أكثر بث 60 دقيقة مشاهدة منذ 16 ديسمبر 2012. [34] [35]

في 1 ديسمبر 2013 ، تمت مشاهدة البث (الذي تأخر 50 دقيقة بسبب لعبة Broncos- Kansas City Chiefs ) من قبل 18.09 مليون مشاهد ، مع الاحتفاظ بنسبة 66 ٪ من مقدمة NFL (التي حصلت على 28.11 مليون مشاهد خلال 7:00 مساءً. ساعة). [36]

في 25 مارس 2018 ، اجتذبت النسخة التي تعرض ستورمي دانيلز تفاصيل عن علاقتها المزعومة مع الرئيس دونالد ترامب 22.1 مليون مشاهد ، وهو أكبر عدد منذ مقابلة أوباما عام 2008. تأخر البث يعود إلى كرة السلة للرجال NCAA الإقليمية النهائية على CBS بين كانساس و دوق الذهاب إلى العمل الإضافي. [37] [38]

الاعتراف

جوائز إيمي

اعتبارًا من 26 يونيو 2017 ، فازت 60 دقيقة بما مجموعه 138 جائزة إيمي ، وهو رقم قياسي لم يسبق له مثيل من قبل أي برنامج آخر في أوقات الذروة على التلفزيون الأمريكي. [31] [39]

جوائز بيبودي

هنري شوستر في حفل توزيع جوائز بيبودي السنوي الـ 68 لـ 60 دقيقة شريان الحياة

حصل البرنامج على 20 جائزة بيبودي لقطاعات من بينها "كل شيء في العائلة" ، وهو تحقيق في الانتهاكات التي ارتكبتها الحكومة والمتعاقدون العسكريون ؛ وكشفت "كوكايين وكالة المخابرات المركزية" ، التي كشفت تورط وكالة المخابرات المركزية في تهريب المخدرات ، "النيران الصديقة" ، تقريرًا عن حوادث النيران الصديقة في حرب الخليج ؛ "قضية اغتصاب الدوق" ، تحقيق في اتهامات بالاغتصاب في حفلة فريق لاكروس خارج الحرم الجامعي في عام 2006 ، و "القتل في حديثة" ، وهو تحقيق في مقتل مدنيين عراقيين على يد مشاة البحرية الأمريكية. [40]

جوائز أخرى

حصل العرض على ميدالية المراسل الاستقصائي والمحرر عن الجزء الخاص به "The Osprey" ، الذي يوثق التستر البحري على العيوب القاتلة في طائرة V-22 Osprey . [41]

التأثير على الضحايا الأبرياء

في عام 1983 ، ساعد تقرير لمورلي سافير بعنوان "لينيل جيتير في السجن" في تبرئة رجل من تكساس أدين خطأ وسجن بتهمة السطو المسلح. [42]

أطول عرض في أوقات الذروة

يحمل برنامج 60 دقيقة حاليًا الرقم القياسي لأطول برنامج يتم تشغيله باستمرار من أي نوع مجدول خلال وقت ذروة الشبكة الأمريكية ، وقد تم بثه في الساعة 7:00 مساءً بالتوقيت الشرقي يوم الأحد منذ 7 ديسمبر 1975 (على الرغم من أنه منذ عام 2012 ، تم تحديد موعده رسميًا في 7 : 30 مساءً بالتوقيت الشرقي في أيام الأحد حيث يكون لدى أحد المنتسبين لشبكة CBS مباراة متأخرة في دوري كرة القدم الأمريكية).

تم أيضًا بث برنامج Meet the Press الذي يستمر لمدة أطول في وقت الذروة. ظهر لأول مرة في عام 1947 ، وكان برنامجًا نهاريًا منذ عام 1965. مسلسل والت ديزني التليفزيوني ، الذي تم عرضه لأول مرة في عام 1954 ، و Hallmark Hall of Fame ، الذي تم بثه منذ عام 1951 ، تم بثه لمدة تزيد عن 60 دقيقة ، ولكن لم يتم بث أي منهما يتم بثه في وقت الذروة بشكل مستمر ، كما فعلت 60 دقيقة . [ بحاجة لمصدر ]

الخلافات

تم الإشادة بالعرض بسبب الصحافة البارزة وحصل على العديد من الجوائز. ومع ذلك ، فقد أصبح أيضًا متورطًا في بعض الجدل ، بما في ذلك (بترتيب الظهور):

تسارع غير مقصود

في 23 نوفمبر 1986 ، بثت 60 دقيقة مقطعًا مضاءً باللون الأخضر من قبل هيويت ، يتعلق بسيارة Audi 5000 ، وهي سيارة ألمانية فاخرة شهيرة . غطت القصة مشكلة مفترضة تتمثل في "التسارع غير المقصود" عند الضغط على دواسة الفرامل ، مع مقابلات عاطفية مع ستة أشخاص رفعوا دعوى قضائية ضد أودي (دون جدوى) بعد تحطمهم لسياراتهم ، بما في ذلك امرأة قُتل ابنها البالغ من العمر ستة أعوام. في مقطع 60 دقيقة ، تم عرض لقطات لسيارة أودي 5000مع المسرع "يتحرك من تلقاء نفسه" ، مما يسرع السيارة. وتبين لاحقًا أن شاهدًا خبيرًا وظفه أحد المدعين قام بتعديل المسرع بجهاز مخفي ، مما تسبب في "تسارع غير مقصود". [43] استنتج المحققون المستقلون أن هذا "التسارع غير المقصود" كان على الأرجح بسبب خطأ السائق ، حيث ترك السائق قدمه تنزلق من على المكابح وتوجه إلى دواسة الوقود. أظهرت الاختبارات التي أجرتها أودي والصحفيون المستقلون أنه حتى مع فتح دواسة الوقود على مصراعيها ، فإن السيارة ستتوقف ببساطة إذا تم استخدام الفرامل بالفعل. [44]

أدى الحادث إلى تدمير مبيعات أودي في الولايات المتحدة ، والتي لم تنتعش لمدة 15 عامًا. تم العثور على الحوادث الأولية التي دفعت إلى التقرير من قبل الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة وكندا للنقل ، والتي تُعزى إلى خطأ المشغل ، حيث قام مالكو السيارات بالضغط على دواسة الوقود بدلاً من دواسة الفرامل. أصدرت CBS سحبًا جزئيًا ، دون الإقرار بنتائج الاختبارات للهيئات الحكومية المعنية. [45] بعد سنوات ، أدين Dateline NBC ، وهو منافس لـ 60 دقيقة ، بتكتيكات مماثلة فيما يتعلق بسلامة خزان الوقود لشاحنات بيك آب جنرال موتورز . [46]

انقلاب سيارة جيب

مقطع تم بثه في ديسمبر 1980 ، بخصوص مخاطر التمديد العالية المزعومة لسيارة جيب CJ-5 كما هو موضح في معهد التأمين لاختبار السلامة على الطرق السريعة . كانت المظاهرة عبارة عن سيارة جيب تتدحرج أثناء الانعطاف الشديد بسرعة 20 ميلاً في الساعة ، وهو أمر لن يتسبب في انقلاب السيارات الأخرى. واعتبر من قبل 60 دقيقة صحفيين ب "الشيء الأكثر خطورة على أربع عجلات". بعد بث العرض ، كان الكثير من الناس قلقين بشأن سلامة السيارة ، وتراجعت المبيعات بعد ذلك. هذا شوه سمعة Jeep CJ ؛ تم إيقاف النموذج في عام 1986. بعد سنوات من وقوع الحادث ، وجد معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعةحاول دحرجة السيارة 435 مرة ، ولم يكن لديه سوى 8 انقلابات. فشل العرض أيضًا في ذكر / إظهار أن هناك أوزانًا معلقة على نقاط من السيارة تسببت في زيادة مخاطر انقلاب السيارة. [47]

ألار

في فبراير 1989 ، 60 دقيقة بثت تقريرًا من قبل مجلس الدفاع عن الموارد الطبيعية يزعم أن استخدام دامينوزيد (ألار) على التفاح يمثل خطرًا صحيًا مرتفعًا بشكل غير مقبول على المستهلكين. انخفضت مبيعات Apple وتم رفع دعوى قضائية ضد CBS من قبل مزارعي التفاح. [48] تم حظر Alar لاحقًا للاستخدام على المحاصيل الغذائية في الولايات المتحدة من قبل وكالة حماية البيئة (EPA).

فيرنر إرهارد

في 3 مارس 1991 ، أذاع برنامج 60 دقيقة برنامج Werner Erhard ، الذي تناول الخلافات المتعلقة بحياة إيرهارد الشخصية والتجارية. بعد مرور عام على بث مقطع 60 دقيقة ، رفع إرهارد دعوى قضائية ضد شبكة سي بي إس ، مدعيا أن البث احتوى على عدة تصريحات "كاذبة ومضللة وتشهيرية" عنه. بعد شهر واحد من رفع الدعوى ، رفع إرهارد دعوى الفصل. [49] أخبر إرهارد لاحقًا لاري كينج في مقابلة أنه أسقط الدعوى بعد تلقيه نصيحة قانونية تخبره أنه من أجل الفوز بها ، كان عليه أن يثبت ليس فقط أن شبكة سي بي إس كانت تعلم أن المزاعم كاذبة ولكن أيضًا أن شبكة سي بي إس تصرفت بخبث . [50]بعد أن كشف العديد من الصحفيين المستقلين عن الكذب وعدم الدقة في الوقائع في القصة [51] [52] ، تمت إزالة المقطع بواسطة شبكة سي بي إس من أرشيفها ، مع إخلاء المسؤولية: "تم حذف هذا المقطع بناءً على طلب شبكة سي بي إس نيوز لأسباب قانونية أو متعلقة بحقوق النشر . " [53]

براون وويليامسون

في عام 1995 ، قدم نائب الرئيس السابق لشركة Brown & Williamson للبحث والتطوير جيفري ويجاند معلومات إلى منتج 60 Minutes Lowell Bergman تفيد بأن شركة B&W قد أخفت بشكل منهجي المخاطر الصحية لسجائرهم (انظر النسخ ). وعلاوة على ذلك، زعم أن B & W أدخلت عملاء أجانب (مثل الألياف الزجاجية و الأمونيا ) بهدف تعزيز تأثير النيكوتين . بدأ بيرجمان في إنتاج مقال بناءً على المعلومات ، لكنه واجه معارضة من دون هيويت الذي خشي ، جنبًا إلى جنب مع محامي سي بي إس ، رفع دعوى قضائية بمليار دولار من براون وويليامسون بتهمة التدخل الضار.لتشجيع ويجاند على انتهاك اتفاقية عدم الإفشاء الخاصة به . سيستفيد عدد من الأشخاص في CBS من بيع CBS لشركة Westinghouse Electric Corporation ، بما في ذلك رئيس محامي CBS و CBS News. أيضًا ، بسبب المقابلة ، كان نجل رئيس CBS لورانس تيش (الذي كان يسيطر أيضًا على شركة Lorillard Tobacco ) من بين الأشخاص من شركات التبغ الكبرى المعرضين لخطر الإمساك بهم لارتكابهم الحنث باليمين. بسبب تردد هيويت ، كسرت صحيفة وول ستريت جورنال قصة ويجاند بدلاً من ذلك. في 60 دقيقة تم بثه قطعة في نهاية المطاف مع المحتوى تغييرا كبيرا وناقص بعض من أكثر أدلة إدانة ضد B & W. و فضحتم نشر هذه الحادثة في مقال في فانيتي فير بقلم ماري برينر بعنوان "الرجل الذي عرف الكثير". [54]

كتبت صحيفة نيويورك تايمز أن "تقاليد إدوارد آر مورو و" 60 دقيقة "نفسها قد تم إضعافها في هذه العملية ،" [55] على الرغم من أن الصحيفة قامت بمراجعة الاقتباس قليلاً ، مما يشير إلى أن برنامج 60 دقيقة وسي بي إس "قد خانوا إرث إدوارد ر.مورو ". تحولت الحادثة إلى فيلم روائي طويل ترشح لجائزة الأوسكار سبع مرات بعنوان The Insider ، من إخراج مايكل مان وبطولة راسل كرو في دور ويجاند ، وآل باتشينو في دور بيرجمان ، وكريستوفر بلامر في دور مايك والاس. استنكر والاس تصويره على أنه غير دقيق لموقفه من هذه القضية. [56]

دائرة الجمارك الأمريكية

في عام 1997 ، زعمت منظمة 60 دقيقة أن عملاء مصلحة الجمارك الأمريكية تجاهلوا تهريب المخدرات عبر الحدود المكسيكية الأمريكية في سان دييغو . [57] الدليل الوحيد كان على ما يبدو مذكرة كتبها رودي كاماتشو ، الذي كان رئيس مكتب فرع سان دييغو. بناءً على هذه المذكرة ، زعمت شبكة سي بي إس أن كاماتشو سمحت لشاحنات تابعة لشركة معينة بعبور الحدود دون عوائق. قام مايك هورنر ، وهو موظف سابق في دائرة الجمارك ، بتمرير المذكرات إلى 60 دقيقة، وحتى تقديم نسخة مع ختم رسمي. لم يتم التشاور مع كاماتشو بشأن هذه القطعة ، ودمرت حياته المهنية على الفور حيث شككت إدارته في ذلك. في النهاية ، اتضح أن هورنر قام بتزوير الوثائق كعمل انتقامي بسبب معاملته داخل دائرة الجمارك. رفع كاماتشو دعوى قضائية ضد شبكة سي بي إس واستقر على مبلغ لم يكشف عنه من المال كتعويض. أُجبر هيويت على إصدار سحب على الهواء. [58]

كينويك مان

تم الإبلاغ عن معركة قانونية بين علماء الآثار وقبيلة أوماتيلا حول بقايا هيكل عظمي ، الملقب كينويك مان ، في 60 دقيقة في 25 أكتوبر 1998 ، والتي كان رد فعل قبيلة أوماتيلا عليها سلبًا. اعتبرت القبيلة أن الشريحة منحازة بشدة لصالح العلماء ، واستبعدت الحجج المهمة ، مثل تفسيرات قانون حماية المقابر الأمريكية الأصلية والعودة إلى الوطن . [59] ركز التقرير بشدة على السياسات العرقية للجدل وأضاف أيضًا الحجج الملتهبة ، مثل التشكيك في شرعية سيادة الأمريكيين الأصليين .- تم الإبلاغ لاحقًا عن أن الكثير من التركيز العنصري للجزء كان إما لا أساس له من الصحة و / أو أسيء تفسيره. [61]

تيموثي ماكفي

في 12 مارس 2000 ، 60 دقيقة بثت مقابلة مع مفجر أوكلاهوما سيتي تيموثي ماكفي . في ذلك الوقت ، كان ماكفي قد أدين بالفعل وحُكم عليه بالإعدام لتفجير مبنى ألفريد بي موراه الفيدرالي في أبريل 1995 ، وما تلاه من مقتل 168 شخصًا. في البرنامج ، مُنح ماكفي الفرصة للتنفيس ضد الحكومة. [62] بعد البرنامج ، تم سن سياسة فيدرالية تسمى سياسة وسائل الإعلام الخاصة بوحدة الحبس الخاصة تحظر المقابلات وجهاً لوجه مع السجناء المحكوم عليهم بالإعدام. [63] طعن نزيل فيدرالي في السياسة في قضية هامر ضد أشكروفت ، والتي بموجبهاأيدت محكمة الاستئناف الأمريكية للدائرة السابعة سياسة السجون. في مارس 2010 ، رفضت المحكمة العليا للولايات المتحدة الاستماع إلى استئناف في القضية ، ولا تزال السياسة التي تحد من وصول وسائل الإعلام إلى المحكوم عليهم بالإعدام سارية. ترفض شبكة سي بي إس إظهار المقابلة بأكملها ، ولم تذكر أي أسباب. [64]

الترويج المشترك لـ Viacom / CBS

في السنوات الأخيرة ، تم اتهام البرنامج بالترويج للكتب والأفلام والمقابلات مع المشاهير الذين تم نشرهم أو الترويج لهم من قبل الشركات الشقيقة للتكتل الإعلامي فياكوم (الذي امتلك CBS من عام 2000 إلى 2005 ومنذ عام 2019 ؛ كانت أسهم كلتا الشركتين منذ عام 2000 مملوكة للأغلبية من قبل National Amusements حتى خلال فصلهم لمدة أربعة عشر عامًا) والناشر Simon & Schuster (الذي ظل جزءًا من CBS Corporation بعد 2005 CBS / Viacom واستمر بعد إعادة الاندماج مع Viacom) ، دون الكشف عن الصحفي تضارب المصالح للمشاهدين. [65]

جدل وثائق كيليان

وشمل الجدل الوثائق كيليان ست وثائق تنتقد الرئيس جورج دبليو بوش خدمة الصورة في الحرس الوطني الجوي تكساس قدمت من عام 1972 إلى عام 1973. أربعة من هذه الوثائق أصلية في 60 دقيقة الأربعاء بث بثت يوم 8 سبتمبر 2004، أقل أكثر من شهرين قبل الانتخابات الرئاسية لعام 2004، ولكن تبين لاحقًا أن CBS فشلت في مصادقة المستندات. في وقت لاحق ، خلص العديد من خبراء الآلة الكاتبة والطباعة إلى أن الوثائق مزورة ، وكذلك بعض المصادر الإعلامية. لم يصادق أي فاحصو مستندات الطب الشرعي أو خبراء الطباعة على المستندات ، وهو ما قد لا يكون ممكنًا بدون المستندات الأصلية. ادعى مقدم الوثائق ، المقدم بيل بوركيت ، أنه حرق النسخ الأصلية بعد إرسال نسخ بالفاكس إلى شبكة سي بي إس. [ بحاجة لمصدر ] تم تحويل الحادثة برمتها إلى فيلم طويل بعنوان الحقيقة .

حلقة "إصابة الإنترنت" وصورة المخترق الزائفة

في 29 مارس 2009 ، تم بث مقطع بعنوان "الإنترنت مصاب" في 60 دقيقة ، والذي تضمن مقابلة مع دون جاكسون ، أحد المتخصصين في حماية البيانات في شركة SecureWorks . أعلن جاكسون نفسه في البرنامج أن "جزءًا من وظيفته هو معرفة العدو". ومع ذلك ، خلال المقابلة ، أظهر جاكسون صورة لتلاميذ المدارس الشاملة الفنلندية وأخطأ في تعريفهم على أنهم قراصنة روس. [66] في الصورة ، يرتدي أحد الأطفال سترة عليها شعار النبالة الفنلندي. يرتدي شخص آخر قبعة عليها شعار Karjala ، وهي ماركة فنلندية للبيرة. مدير المدرسة في Taivalkoskiوأكدت أن الصورة التقطت في المدرسة قبل حوالي خمس سنوات من بث البرنامج. [67]

الأصل الدقيق للصورة غير معروف ، لكنها معروفة على نطاق واسع في فنلندا ، حيث تم نشرها في الأصل على موقع الشبكات الاجتماعية الفنلندي IRC-Galleria في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. انتشر في جميع أنحاء مجتمعات الإنترنت الفنلندية ، وحتى أنشأ موقعين وهمية تحملان عنوانًا وطنيًا (ولكن بها أخطاء إملائية عن قصد). [67] [68] بعد 60 دقيقة أصدر تصحيحًا واعتذارًا على الهواء. [ متى؟ ]

تقرير بنغازي

في أعقاب هجوم بنغازي عام 2012 ، بث برنامج 60 دقيقة تقريرًا للمراسلة لارا لوغان في 27 أكتوبر 2013 ، وصف فيه المقاول العسكري البريطاني ديلان ديفيز ، الذي حددته شبكة سي بي إس تحت الاسم المستعار "مورغان جونز" ، السباق إلى مجمع بنغازي بعد عدة ساعات انتهى الهجوم الرئيسي ، وتسلق جدارًا يبلغ ارتفاعه 12 قدمًا وضرب مقاتلاً وحيدًا بعقب البندقية. كما زعم أنه زار مستشفى في بنغازي في وقت سابق من تلك الليلة حيث رأى جثة السفير كريستوفر ستيفنز.

في الأيام التي أعقبت التقرير ، تم الطعن في تصرفات ديفيز الشخصية. [69] قال مكتب التحقيقات الفيدرالي ، الذي أجرى مقابلة مع ديفيز عدة مرات واعتبره مصدرًا موثوقًا به ، [70] أن الرواية التي قدمها لهم ديفيز كانت مختلفة عما قاله في برنامج 60 دقيقة . تمسك ديفيز بقصته ، [71] ولكن التناقض دفع في النهاية 60 دقيقة إلى استنتاج أنه كان من الخطأ تضمين ديفيز في تقريرهم وتم إصدار تصحيح. [72]

بعد التصحيح ، أجرى الأورتيز ، المدير التنفيذي للمعايير والممارسات في سي بي إس نيوز ، مراجعة صحفية. لقد قرر أن الرايات الحمراء حول حساب ديفيز قد فاتت. [73] قال ديفيز للبرنامج وكتب في كتابه أنه أخبر صاحب العمل بنسخة بديلة من أفعاله ، الذي قال إنه طالبه بالبقاء داخل الفيلا الخاصة به في بنغازي مع وقوع الهجوم. تمت مشاركة هذه النسخة البديلة مع السلطات الأمريكية ولم يتمكن برنامج 60 دقيقة من إثبات صحة القصة التي قالها ديفيز لهم. [74]

نُشر كتاب ديفيز ، The Embassy House ، بعد يومين من تقرير 60 Minutes ، بواسطة Threshold Editions ، وهي جزء من وحدة Simon and Schuster في CBS. تم سحبها من الرفوف بمجرد إصدار 60 دقيقة تصحيحها. [75]

في 26 نوفمبر 2013 ، أُجبرت لارا لوجان على أخذ إجازة بسبب الأخطاء الواردة في تقرير بنغازي. [74] تم انتقاد هذه المعاملة المتساهلة على أنها تظهر معايير مزدوجة مقارنة بإطلاق شبكة سي بي إس للدان راذر في عام 2004 بسبب الجدل حول وثائق كيليان. [76]

تقرير NSA

في 15 ديسمبر / كانون الأول 2013 ، بثت قناة 60 دقيقة تقريرًا عن وكالة الأمن القومي (NSA) انتقد على نطاق واسع [77] ووصفه بأنه كاذب [78] و "مقال نفث". [79] [80] روى القصة جون ميلر ، الذي عمل ذات مرة في مكتب مدير المخابرات الوطنية .

تقرير تسلا لصناعة السيارات

في 30 مارس 2014 ، قدمت 60 دقيقة قصة عن السيارة الكهربائية الفاخرة Tesla Model S ، حيث أجرى سكوت بيلي مقابلة مع الرئيس التنفيذي Elon Musk بخصوص ماركة السيارة وكذلك شركته SpaceX . في غضون يوم ، أفاد موقع مدونة السيارات Jalopnik أن الأصوات المصاحبة للقطات السيارة التي تم عرضها خلال القصة كانت في الواقع أصوات من محرك بنزين تقليدي مدبلج فوق اللقطات ، في حين أن السيارة الكهربائية في الواقع لا تصدر مثل هذه الأصوات. [81]أصدرت CBS بيانًا يوضح أن الصوت كان نتيجة خطأ في تحرير الصوت ، ثم أزال الصوت من النسخة عبر الإنترنت من القطعة. بيد أن العديد من وكالات الأنباء، وكذلك Jalopnik نفسه، أعرب الشك على صحة هذا التفسير، مشيرا الى فضيحة مماثلة تشمل تسلا موتورز و صحيفة نيويورك تايمز في عام 2013. [82] [83]

التحرش الجنسي

بعد استقالة CBS الإخبارية رأس ليه Moonves ، تحقيقا التحرش الجنسي في CBS، بما في ذلك 60 دقيقة ، والأدلة المكشوف من امدها طويل قضايا التحرش الجنسي الناجمة عن سلوك المنتجين جيف فاغر و دون هيويت . [84] [85]

طرح لقاح COVID-19 في فلوريدا

في أبريل 2021، قصة شارين ألفونزي في 60 دقيقة على حاكم ولاية فلوريدا رون ديزانتيس والدولة COVID 19 قاح التمهيدية الانتقادات التي تواجهها ليدل على أن التبرع عن طريق سلسلة سوبر ماركت بابل لحملة إعادة انتخاب DeSantis "أثرت الشراكة في ولاية فلوريدا مع مخازن بابل ل قاح توزيع. [86] [87] [88] بعد ذلك ، اتهم رئيس بلدية بالم بيتش ديف كيرنر 60 دقيقة بالإبلاغ عن معلومات "خاطئة عن عمد" ، [87] بينما وصف آخرون ألفونسي بأنه "ناشط سياسي" في هذا المقطع.[89] دافعمتحدث باسم 60 دقيقة عن القصة لتضمينها رد DeSantis على الاتهام. [86] ذكرت PolitiFact أنه من خلال حذف ملاحظات DeSantis حول سبب شراكة الدولة مع Publix لتوزيع اللقاحات ، يمكن اعتبار المقطع "تحريرًا خادعًا". [90]

تقرير التعرف على الوجه

في 16 مايو 2021 ، تلقت قصة أندرسون كوبر في 60 دقيقة حول العيوب في تقنية التعرف على الوجه التي تستخدمها الشرطة ، مما أدى إلى تحديد غير صحيح للأشخاص الملونين ، رد فعل عنيف بسبب إنكار الفضل للباحثات السود اللواتي كن رائدات في هذا المجال. وقد انتقد هذا الجزء من دوري العدل حسابي ل "باستثناء عمدا الرائد والحائز على جائزة العمل من النساء السود بارزة AI الباحثين الفرح Buolamwini ، الدكتور Timnit غبرو ، و Inioluwa ديبورا راجي ". [91]تم استدعاء هذا الجزء بسبب نفاقه لفشلهن في تقدير عملهن الرائد في جزء يسلط الضوء على كيف أن برامج التعرف على الوجه غالبًا ما تتجاهل الوجوه السوداء والآسيوية والأنثوية. أصدرت CBS في وقت لاحق بيانًا يوضح أن هؤلاء الباحثين لم يتم تضمينهم بسبب القيود الزمنية للقطاع. [92]

المنبثقة

أدى عرض 60 دقيقة الرئيسي إلى ظهور عدد من العروض الفرعية على مر السنين.

30 دقيقة

30 دقيقة كانت مجلة إخبارية تستهدف الأطفال تم تصميمها بعد 60 دقيقة ، وتم بثها كبرنامج نهائي في تشكيلة صباح يوم السبت على شبكة سي بي إس من 1978 إلى 1982. وقد استضافها كريستوفر جلين (الذي كان أيضًا بمثابة التعليق الصوتي للبرنامج البيني) في الأخبار وكان مذيعًا في شبكة راديو سي بي إس) ، جنبًا إلى جنب مع بيتسي آرون (1978-1980) وبيتي آن باوزر (1980-1982).

60 دقيقة أكثر

60 دقيقة أكثر كان عرضًا عرضيًا استمر لموسم واحد من عام 1996 إلى عام 1997. تضمنت الحلقات قصصًا شائعة من الماضي تم توسيعها مع تحديثات على القصة الأصلية. تضمنت كل حلقة ثلاثة من هذه الأجزاء. [93]

60 دقيقة 2

في عام 1999 ، بدأت النسخة الثانية من برنامج 60 دقيقة في الولايات المتحدة ، بعنوان 60 دقيقة 2 . تمت إعادة تسمية هذه النسخة لاحقًا بـ 60 دقيقة لخريف عام 2004 في محاولة لبيعها كبرنامج عالي الجودة ، حيث أشار البعض إليها بسخرية على أنها 60 دقيقة ، قال رئيس سي بي إس نيوز أندرو هيوارد ، " الرقم الروماني الثاني خلق بعض الارتباك من جانب المشاهدين واقترح نسخة مخففة ". [94] ومع ذلك ، تسبب الجدل المعروف على نطاق واسع والذي أصبح يعرف باسم " Rathergate " فيما يتعلق بتقرير تم بثه في 8 سبتمبر 2004 ، في تغيير آخر للاسم. تمت إعادة تسمية البرنامج60 دقيقة يوم الأربعاء لتمييز نفسها وتجنب تلطيخ طبعة الأحد ، حيث كانت الطبعات مستقلة من الناحية التحريرية عن بعضها البعض. عادت إلى العنوان الأصلي للرقم الروماني في 8 يوليو 2005 ، عندما انتقل البرنامج إلى أيام الجمعة في الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت الشرقي لإنهاء تشغيله. تم بث العرض النهائي في 2 سبتمبر 2005.

60 دقيقة على CNBC

في عام 2011 ، بدأت قناة CNBC في بث برنامج 60 دقيقة عرضي خاص بها ، يسمى 60 دقيقة على قناة CNBC . تستضيفه ليزلي ستال وستيف كروفت ، وهي تبث تقارير محدثة متعلقة بالأعمال شوهدت في البث الأصلي وتقدم لقطات لم يتم تضمينها عند بث المقاطع لأول مرة.

60 دقيقة رياضة

في عام 2013 ، عرضت شبكة شوتايم التلفزيونية الشقيقة لشبكة سي بي إس عرضًا أوليًا لمدة 60 دقيقة رياضية ، وهي عبارة عن عرض شهري يركز على القصص المتعلقة بالرياضة والمقابلات الكلاسيكية من أرشيف العرض. كما ساهم في البرنامج شخصيات من CBS Sports . تم اعتبار العرض الفرعي منافسًا لـ Real Sports التابعة لـ HBO ، وتم إلغاؤه في يناير 2017. [95] [96] [97]

60 في 6

في يونيو 2020 ، تم إطلاق العرض 60 في 6 على Quibi ، ويضم برامج أسبوعية أصلية مدتها 6 دقائق. المراسلون هم إنريكي أسيفيدو ، وسيث دوان ، ويسلي لوري ، ولوري سيغال . [98] [99] تم الإعلان عن إطلاقه في الأصل في أبريل 2020. [100] في 21 يونيو 2020 بث 60 من 6 ، غطى Seth Doane تعرض البرنامج لـ COVID-19 في مقال بعنوان CBS News Battles COVID -19 . [101] قطعة يذكر أن سي بي اس نيوز طار في العاملين، بما في ذلك تلك التي تقع في سياتل و رومافي أوائل مارس 2020 لبدء تصوير مواد ترويجية لـ 60 شخصًا من كل 6 أشخاص. وقد أدى ذلك إلى اتصال أفراد إيجابيي COVID-19 بموظفي CBS وأدى إلى إغلاق العديد من المباني الموجودة في مانهاتن ، بما في ذلك مركز البث CBS . [102]

60 دقيقة +

في مارس 2021 ، عرضت Paramount + العرض الأول 60 دقيقة + ، وهو عرض أسبوعي يستهدف جمهورًا أصغر سنًا. عاد المراسلون من 60 من أصل 6 لهذا العرض الفرعي ، وكذلك المنتج جوناثان بلاكلي. [103]

طبعة الذكرى الخامسة والعشرين

بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لـ 60 دقيقة في عام 1993 ، أجرى تشارلز كورالت مقابلة مع دون هيويت ، المراسلين النشطين ، وبعض المراسلين السابقين ، وأعاد النظر في القصص البارزة والمشاهير.

الإصدارات الدولية

أستراليا

تم عرض النسخة الأسترالية من 60 دقيقة لأول مرة في 11 فبراير 1979. ولا تزال تُبث كل ليلة أحد في الساعة 7:30 مساءً على شبكة Nine Network والشركات التابعة لها. على الرغم من أن Nine Network لها الحق في التنسيق ، اعتبارًا من عام 2007 ، إلا أنها لا تملك حقوقًا في القصص من البرنامج الأمريكي ، المملوك من قبل المنافس 10 News Australia بعد استحواذ شبكة CBS على Network Ten في عام 2017. غالبًا ما يتم بث برنامج 60 دقيقة الرائد في الولايات المتحدة على البرنامج الأسترالي من خلال تأجيره من الباطن من Ten. في عام 1981 ، فاز برنامج 60 Minutes بجائزة Logie عن تحقيقهم في الانتهاكات القاتلة في مستشفى Chelmsford للأمراض النفسية في سيدني.. [104] [105]

ألمانيا

في منتصف الثمانينيات من القرن الماضي ، تم عرض نسخة محررة (طولها حوالي 30 دقيقة) من إصدار البث الأمريكي 60 دقيقة ، بعنوان "60 دقيقة: CBS im Dritten" ("60 دقيقة: CBS على القناة 3") لمدة الوقت على تلفزيون ألمانيا الغربية. احتفظ هذا الإصدار بالموسيقى التصويرية باللغة الإنجليزية للأصل ، ولكنه ظهر أيضًا بترجمات ألمانية.

نيوزيلندا

تم بث النسخة النيوزيلندية من 60 دقيقة على التلفزيون الوطني منذ عام 1989 ، عندما تم إطلاقها في الأصل على TV3 . في عام 1992 ، حصلت TVNZ على الحقوق ، التي بدأت في بثها في عام 1993. وبثت الشبكة البرنامج لمدة تسع سنوات قبل أن تسقطه في عام 2002 عن برنامجها الخاص ، بعنوان Sunday ، وهو حاليًا أعلى عرض للشؤون الجارية يتم بثه على الإنترنت. نيوزيلندا ، تليها 20/20 . تم بث 60 دقيقة من قبل شبكة منافسة TV3 ، قبل التحول إلى قناة Sky Television المملوكة لشركة Prime في عام 2013 ، عندما تم تغيير العقد.

البرتغال

يتم عرض البرامج الأصلية في البرتغال على SIC Notícias مع ملاحظات تمهيدية وختامية من قبل الصحفي ماريو كريسبو .

شيلي

تم تسمية البرنامج الإخباري للبث الوطني التشيلي (TVN) ، وهي شبكة التلفزيون العامة في ذلك البلد ، بـ 60 Minutos ("60 دقيقة") من 1975 إلى 1988 ، لكن البرنامج لم يكن له أي ارتباط بالنسخة الأمريكية ولم يكن هناك أي تقارير استقصائية. [ بحاجة لمصدر ]

إصدارات أخرى

  • A المكسيكي نسخة، والتي ظهرت خوان رويز هيلي بمثابة مرساة، بثت في أواخر 1970s و 1980s.
  • و بيرو نسخة بثت في 1980s في وقت مبكر، ودعا 60 Minutos . ومع ذلك ، في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي ، كانت هناك أيضًا سلسلة تحمل اسمًا مشابهًا ، ولكنها لا علاقة لها بالمسلسل الذي أنتجته شبكة سي بي إس نيوز.
  • في عام 2004، البرازيل الصورة ريدي بانديرانتيس يخطط لإصدار مترجم مرخص، ولكن تم إلغاء الخطة.
  • تم إعادة البث المعدلة لمقابلات 60 دقيقة على قنوات الكابل المختلفة في الولايات المتحدة ، بما في ذلك TV Land و ESPN Classic .
  • في تايلاند ، تم بث 60 دقيقة (تايلاند) على التلفزيون 9 (من 1995 إلى 1997) وقناة BBTV 7 (من 2002 إلى 2003).
  • في كاتالونيا ، تم بث 60 دقيقة بواسطة TV3 (كاتالونيا) لمدة 27 موسمًا.

انظر أيضا

المراجع

  1. ^ تم الإعلان عنه في 3 ديسمبر 2017 حلقة
  2. ^ أ ب ك ، ستيف (17 سبتمبر 2008). "60 دقيقة تذهب بجودة عالية مع المرشحين" . TVNewser . Mediabistro.com . تم الاسترجاع 29 مارس ، 2012 .
  3. ^ كوسجروف ماثر ، بوتي (26 أبريل 2002). "أسماء دليل التلفزيون أفضل 50 برنامجًا" . أخبار سي بي اس . اسوشيتد برس . مؤرشفة من الأصلي في 7 فبراير 2012 . تم الاسترجاع 29 مارس ، 2012 .
  4. ^ "أفضل 60 سلسلة في كل العصور لمجلة دليل التلفزيون" . دليل التلفزيون . 23 ديسمبر 2013.
  5. ^ كارتر ، بيل ؛ شميت ، مايكل س. (8 نوفمبر 2013). "مراسل سي بي اس يعتذر عن تقرير عن هجوم بنغازي" . نيويورك تايمز .
  6. ^ "في الوقت المناسب التبرع من '60 دقيقة ' " . أخبار سي بي اس . 22 سبتمبر 1998.
  7. ^ أ ب فروم ، ديفيد (2000). كيف وصلنا إلى هنا: السبعينيات . مدينة نيويورك ، نيويورك: كتب أساسية. ص. 36 . رقم ISBN 0-465-04195-7.
  8. ^ أ ب مادسن ، ص. 14
  9. ^ أ ب مادسن ، ص. 15
  10. ^ مادسن ، ص. 17
  11. ^ أوكونيل ، مايكل (11 سبتمبر 2012). "CBS يستجيب لـ NFL Doubleheaders من خلال دفع سلسلة الأحد للخلف لمدة 30 دقيقة" . هوليوود ريبورتر .
  12. ^ ويبرين ، أليكس (20 سبتمبر 2007). "جعل 60 دقيقة من CBS متاحة كملف بودكاست مجاني" . البث والكابلات . تم الاسترجاع 29 مارس ، 2012 .
  13. ^ بوتر ، ديبوراه (أكتوبر 2008). "ماذا كان سيفعل مورو؟" . مراجعة الصحافة الأمريكية . كلية فيليب ميريل للصحافة . تم الاسترجاع 18 يناير ، 2017 .
  14. ^ أ ب ج كيلباتريك ، جيمس ج. (5 يوليو 2005). "كتبت نقطتي الموهوبة في" 60 دقيقة "مثل الملاك" . كين الحارس .
  15. ^ ماكليلان ، دينيس (26 يونيو 2005). وفاة "شانا ألكسندر ، المشهورة بـ" بوينت / كاونتر بوينت " . سياتل تايمز .
  16. ^ "بوينت كاونتربوينت: لي مارفن وميشيل تريولا" . nbc.com . 17 مارس 1979.
  17. ^ "أعظم 50 اسكتشات SNL في كل العصور" . رولينج ستون .
  18. ^ جونسون ، بيتر (6 مايو 2003). " " 60 دقيقة "قد نقض كلينتون ودول مواجهات" . الولايات المتحدة الأمريكية اليوم .
  19. ^ روني ، آندي (6 يوليو 2003). رطل من القهوة؟ . أخبار سي بي اس .
  20. ^ "آندي روني ميت في 92" . أخبار سي بي اس . 5 نوفمبر 2011 مؤرشفة من الأصلي في 6 مايو 2012.
  21. ^ زوغلين وريتشارد . ويتاكر ، ليزلي (12 مارس 1990). "آندي روني: عودة البخيل" . الوقت . مؤرشفة من الأصلي في 20 أبريل 2012 . تم الاسترجاع 29 أكتوبر ، 2008 .
  22. ^ "تقديم" 60 دقيقة إضافية " " . أخبار سي بي اس . 26 سبتمبر 2010.
  23. ^ https://archive.nytimes.com/query.nytimes.com/gst/fullpage-9D0DE0DB1130F934A1575AC0A9669D8B63.html
  24. ^ "60 دقيقة وفاة مورلي أكثر أمانًا في 84" . أخبار سي بي اس . 19 مايو 2016 مؤرشفة من الأصلي في 21 فبراير 2020 . تم الاسترجاع 19 مايو ، 2016 .
  25. ^ فيلو ، جون ب. (9 نوفمبر 2006). "تحية إلى تريل بليزر إد برادلي" . أخبار سي بي اس . مؤرشفة من الأصلي في 17 نوفمبر 2006 . تم الاسترجاع 9 نوفمبر ، 2006 .
  26. ^ سيلونا ، لاري (11 فبراير 2015). "بوب سيمون من" 60 دقيقة "قتل في حادث سيارة" . نيويورك بوست . تم الاسترجاع 14 فبراير ، 2015 .
  27. ^ ستيلتر ، بريان (6 مايو 2012). " " 60 دقيقة "يحصل الأصغر سنا، ومشاهديها هل جدا" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 19 نوفمبر ، 2012 .
  28. ^ " " 60 دقيقة "ستيف كروفت يعتزل العرض يوم الأحد" . كيلونا كابيتال نيوز . وكالة انباء. 17 مايو 2019 . تم الاسترجاع 18 مايو ، 2019 .
  29. ^ "كارول مارين" . WMAQ-TV . مؤرشفة من الأصلي في 26 أبريل 2012 . تم الاسترجاع 29 مارس ، 2012 .
  30. ^ جوثري ، ماريسا. "المراسل بايرون بيتس يغادر أخبار شبكة سي بي إس لـ ABC News" . هوليوود ريبورتر . تم الاسترجاع 31 مارس ، 2013 .
  31. ^ أ ب ج "60 دقيقة: معالم" . سي بي اس . التفاعلية CBS . 20 أغسطس 1999. مؤرشفة من الأصلي في 2 يونيو 2007 . تم الاسترجاع 22 مايو ، 2007 .
  32. ^ جونسون ، بيتر (11 أغسطس 2003). "في" 60 دقيقة ، "الساعة تدق عند التغيير" . الولايات المتحدة الأمريكية اليوم . تم الاسترجاع 22 مايو ، 2007 .
  33. ^ سيدمان ، روبرت (17 نوفمبر 2008). "الحكايات المبكرة الأحد: NFL ، نقاط باراك أوباما لشبكة سي بي إس ، كاوبويز يقود إن بي سي" . تلفزيون بالأرقام . Zap2It (تريبيون ميديا). مؤرشفة من الأصلي في 2 ديسمبر 2014.
  34. ^ كوندولجي ، أماندا (8 أكتوبر 2013). "التقييمات النهائية يوم الأحد:" ذات مرة "و" عائلة سمبسون المعدلة + تصنيفات NFL النهائية و CBS غير المرتب " . تلفزيون بالأرقام . Zap2It (تريبيون ميديا). مؤرشفة من الأصلي في 11 أكتوبر 2013 . تم الاسترجاع 27 يناير ، 2014 .
  35. ^ كوندولجي ، أماندا (8 أكتوبر 2013). " " 60 دقيقة "هو رقم 3 لأسبوع وهو رئيس برنامج شاهد معظم-يوم الاحد" . تلفزيون بالأرقام (خبر صحفى). Zap2It (تريبيون ميديا). مؤرشفة من الأصلي في 13 أكتوبر 2013 . تم الاسترجاع 27 يناير ، 2014 .
  36. ^ كوندولجي ، أماندا (4 ديسمبر 2013). "تقييمات يوم الأحد النهائية:" السباق المذهل "و" العقلي "المعدل" . تلفزيون بالأرقام . Zap2It (تريبيون ميديا). مؤرشفة من الأصلي في 7 ديسمبر 2013 . تم الاسترجاع 27 يناير ، 2014 .
  37. ^ Stelter ، Brian (26 آذار ، 2018). "مقابلة أندرسون كوبر Stormy Daniels تحصل على أعلى التصنيفات لـ '60 Minutes 'في 10 سنوات" . سي ان ان المال . تم الاسترجاع 26 مارس ، 2018 .
  38. ^ تشافيز ، كريس (25 مارس ، 2018). "تويتر مازحا عن ديوك مقابل كانساس الوقت الإضافي تأخير مقابلة ستورمي دانيلز لمدة 60 دقيقة" . الرياضة المصور . تم الاسترجاع 26 مارس ، 2018 .
  39. ^ "من نحن - 60 دقيقة" . أخبار سي بي اس . تم الاسترجاع 22 أغسطس ، 2017 .
  40. ^ أونروه ، ويس. "60 Minutes 'History of Peabody Awards" . جوائز بيبودي . مؤرشفة من الأصلي في 24 سبتمبر 2014 . تم الاسترجاع 11 سبتمبر ، 2014 .
  41. ^ " " منتج 48 ساعة "سوزان زيرينسكي سعيد ليكون '60 دقيقة 'المرشح الاوفر حظا " " . مؤرشفة من الأصلي في 26 ديسمبر 2018.
  42. ^ ستورز ، كارلتون (15 نوفمبر 2001). "طريق البندقية" . دالاس أوبزيرفر . تم الاسترجاع 8 يوليو ، 2013 .
  43. ^ "أودي تحقق في التسارع غير المقصود" . Automobile.com . مؤرشفة من الأصلي في 17 ديسمبر 2012.
  44. ^ ييتس ، بروك (21 ديسمبر 1986). "أودي هارب مشكلة مع 5000". مجلة واشنطن بوست .
  45. ^ هوبر ، بيتر (18 ديسمبر 1989). "تصنيع أودي ذعر" . صحيفة وول ستريت جورنال . معهد مانهاتن لبحوث السياسات .
  46. ^ فريتس ، بروس. " " مدة العرض "الكوارث: NBC وجنرال موتورز الخلاف على نظم حادث سيارة" . انترتينمنت ويكلي . تم الاسترجاع 29 يوليو ، 2013 .
  47. ^ والتر ، أولسون (21 يونيو 1993). "لم تبدأ بـ Dateline NBC" . والترسون . المراجعة الوطنية . مؤرشفة من الأصلي في 25 فبراير 2020.
  48. ^ "القاضي يرفض دعوى مزارعي التفاح ضد شبكة سي بي إس" . نيويورك تايمز . 14 سبتمبر 1993 . تم الاسترجاع 21 يوليو ، 2007 . رفض قاضٍ فيدرالي اليوم دعوى قضائية رفعها مزارعو التفاح في ولاية واشنطن ضد شبكة سي بي إس بعد أن بث برنامج "60 دقيقة" تقريرًا يربط المادة الكيميائية Alar بالسرطان. وذكر التقرير ، الذي تم بثه في 26 فبراير 1989 ، أن استخدام ألار يزيد من خطر الإصابة بالسرطان لدى البشر ، وخاصة الأطفال ، واستشهد بدراسة أجراها مجلس الدفاع عن الموارد الطبيعية.
  49. ^ Werner Erhard مقابل نظام البث في كولومبيا ، (تم تقديمه: 3 مارس 1992) رقم الحالة: 1992-L-002687. الشعبة: الشعبة القانونية. المقاطعة: أول بلدية. محكمة مقاطعة كوك ، شيكاغو ، إلينوي.
  50. ^ جاكسون ، ستيف (18 أبريل 1996). "يحدث" . ويستوورد . تم الاسترجاع 29 مارس ، 2012 .
  51. ^ قصة حياتنا ، فانورا بينيت ، لندن تايمز ، السبت 15 يوليو 2000
  52. ^ عادت Est ، أكثر شعبية من أي وقت مضى ، أوليفر ليباو ، إيه بي سي نيوز ، 13 أغسطس 2002
  53. ^ سنايدر ، سوزان (مايو 2003). "est، WERNER ERHARD، and the CORPORATIZATION OF SELF-HELP" . مجلة المؤمن .
  54. ^ برينر ، ماري (مايو 1996). "الرجل الذي عرف الكثير" . فانيتي فير . MarieBrenner.com. مؤرشفة من الأصلي في 5 أغسطس 2004.
  55. ^ "الرقابة الذاتية في شبكة سي بي إس" . نيويورك تايمز . 12 نوفمبر 1995.
  56. ^ شالز ، توم (15 أكتوبر 1999). "إن المتفجرات السينمائي هذا علامة قبالة '60 دقيقة ' " . واشنطن بوست . تم الاسترجاع 20 يونيو ، 2016 .
  57. ^ صندوق ، جون (13 سبتمبر 2004). "أفضّل أن أكون مدونًا: جدران CBS الحجرية حيث يكشف" رجال يرتدون ملابس النوم "عن عملية احتيال" . صحيفة وول ستريت جورنال .
  58. ^ دي مورايس ، ليزا (13 أبريل 1999). "60 دقيقة أخرى من الاعتذار عن قصة تهريب المخدرات" . واشنطن بوست .
  59. ^ مينثورن ، أنتون (5 نوفمبر 1998). "قضية كينويك مان تلف العلاقات" . رئيس مجلس الأمناء رئيس القبائل الكونفدرالية في محمية أوماتيلا الهندية . مؤرشفة من الأصلي في 16 يونيو 2006.
  60. ^ فابيان ، آن. "عظام الخلاف" . Common-Place.org . مؤرشفة من الأصلي في 28 سبتمبر 2007 . تم الاسترجاع 22 مايو ، 2007 .
  61. ^ ليمونيك ، مايكل د . دورفمان ، أندريا (13 مارس 2006). "من هم الأمريكيون الأوائل؟" . الوقت . مؤرشفة من الأصلي في 12 مايو 2006.
  62. ^ "McVeigh Vents On '60 Minutes ' " . أخبار سي بي اس . 13 مارس 2000.
  63. ^ "الصحافة ، إدوارد ر.مورو ، التعديل الأول | التواصل | حظر المقابلات وجهاً لوجه مع السجناء الفيدراليين المحكوم عليهم بالإعدام" . رابطة الأخبار الإذاعية والتلفزيونية الرقمية . 12 مارس 2010. مؤرشفة من الأصلي في 18 مارس 2012 . تم الاسترجاع 29 مارس ، 2012 .
  64. ^ أندروز ، كاري (8 مارس 2010). "المحكمة العليا لن تسمع الاستئناف ، والحظر على المقابلات مع المحكوم عليهم بالإعدام قائم" . لجنة المراسلين من أجل حرية الصحافة .
  65. ^ بريستون ، بريان. ريجان ، كريس (2 أبريل 2004). "الكل في العائلة: من يقول أن 60 دقيقة لا تدفع مقابل المقابلات؟" . المراجعة الوطنية .
  66. ^ "60 دقيقة على قناة سي بي إس تبث صورة لأطفال فنلنديين على أنهم" قراصنة روس " " . NewsRoom فنلندا . فنلندا الافتراضية ، وزارة الخارجية الفنلندية . 1 أبريل 2009. مؤرشفة من الأصلي في 14 فبراير 2015.
  67. ^ أ ب "Amerikkalaisohjelma leimasi taivalkoskelaisnuoret venäläisiksi nettirikollisiksi" . كاليفا . 31 مارس 2009. مؤرشفة من الأصلي في 3 أبريل 2009.. (في الفنلندية)
  68. ^ "Amerikkalaisohjelma leimasi suomalaisnuoret nettirikollisiksi" . هيلسينجين سانومات (بالفنلندية). 31 مارس 2009.
  69. ^ DeYoung ، Karen (31 أكتوبر 2013). " " بث 60 دقيقة "يساعد إدفع جولة جديدة من ذهابا وإيابا على بنغازي" . واشنطن بوست .
  70. ^ ليك ، إيلي (14 نوفمبر 2013). "لماذا اختفى ديلان ديفيز" . ذا ديلي بيست .
  71. ^ كارتر ، بيل (5 نوفمبر 2013). "سي بي إس نيوز تدافع عن تقرير" 60 دقيقة "عن بنغازي" . نيويورك تايمز .
  72. ^ ستيلتر ، بريان. كارتر ، بيل (10 نوفمبر 2013). " " 60 دقيقة "إير الاعتذار على بنغازي" . نيويورك تايمز .
  73. ^ كالديرون ، مايكل (26 نوفمبر 2013). "لارا لوجان CBS News تغادر بسبب تقرير بنغازي" 60 دقيقة " . هافينغتون بوست .
  74. ^ a b "CBS تطلب من لارا لوجان أخذ إجازة بعد تقرير معيب عن بنغازي" . أخبار سي بي اس . 26 نوفمبر 2013.
  75. ^ هنانوكي ، إريك (8 نوفمبر 2013). "سايمون اند شوستر يسحب كتاب بنغازي المشؤوم" . وسائل الإعلام مهمة لأمريكا .
  76. ^ ريتش ، فرانك (13 نوفمبر 2013). "فرانك ريتش في السيرك الوطني: تقرير CBS عن بنغازي كان خدعة وليس خطأ" . نيويورك .
  77. ^ ميركينسون ، جاك (16 ديسمبر 2013). " " 60 دقيقة "قطعة الحضيض لNSA" . هافينغتون بوست . AOL .
  78. ^ أكرمان ، سبنسر (16 ديسمبر 2013). "NSA يستمر في 60 دقيقة: الحقائق المحددة وراء تقرير CBS المعيب" . الجارديان .
  79. ^ كوزكاريللي ، جو (16 ديسمبر 2013). "60 دقيقة هدية ملفوفة قطعة نفخة لوكالة الأمن القومي" . مجلة نيويورك .
  80. ^ كار ، ديفيد (23 ديسمبر 2013). "عندما تتحقق 60 دقيقة من شكوكها الصحفية عند الباب" . نيويورك تايمز .
  81. ^ إسترادا ، زاك (31 مارس 2014). "CBS تقول إنها ارتكبت خطأ في تحرير الصوت مع تسلا في 60 دقيقة" . Jalopnik.com .
  82. ^ ووديارد ، كريس (6 أبريل 2014). "CBS '' 60 Minutes تعترف بتزوير ضوضاء سيارة Tesla" . مال. الولايات المتحدة الأمريكية اليوم . مؤرشفة من الأصلي في 7 أبريل 2014.
  83. ^ " " 60 دقيقة "يعترف" خطأ الصوت "في تسلا قصة" . هافينغتون بوست (AOL). وكالة انباء. 1 أبريل 2014. مؤرشفة من الأصلي في 7 أبريل 2014.
  84. ^ أبرامز وراشيل. كوبلن ، جون (6 ديسمبر 2018). "في 60 دقيقة ، أدى الاستقلال إلى المتاعب ، كما يقول المحققون (نُشر عام 2018)" . نيويورك تايمز . تم الاسترجاع 22 أكتوبر ، 2020 .
  85. ^ فيلدمان ، كيت. ورد أن منتج "Longtime '60 Minutes" دون هيويت اعتدى جنسيًا على موظف بشكل متكرر ، ووصل إلى تسوية بأكثر من 5 ملايين دولار " . ديلي نيوز . تم الاسترجاع 22 أكتوبر ، 2020 .
  86. ^ أ ب دارسي ، أوليفر. " " 60 دقيقة "وجوه رد فعل عنيف من جانب الديمقراطيين وبابل لقصة حرجة على بدء تطبيق اللقاح في ولاية فلوريدا" . سي إن إن . تم الاسترجاع 6 أبريل ، 2021 .
  87. ^ أ ب مورو ، بريندان (5 أبريل 2021). "العمدة الديمقراطي يتهم 60 دقيقة ببث قصة" كاذبة عن عمد "في طرح لقاح في فلوريدا" . ياهو! أخبار . تم الاسترجاع 6 أبريل ، 2021 .
  88. ^ "Publix تدحض قصة '60 Minutes 'التي تشكك في توزيع لقاح COVID-19 في فلوريدا" . WTXL . 5 أبريل 2021 . تم الاسترجاع 6 أبريل ، 2021 .
  89. ^ "وسائل الإعلام حاولت تشويه سمعة رون ديسانتيس. لقد جاءت بنتائج عكسية | الرأي" . نيوزويك . 6 أبريل 2021 . تم الاسترجاع 7 أبريل ، 2021 .
  90. ^ https://www.politifact.com/article/2021/apr/07/unpacking-edits-60-minutes-report-ron-desantis-flo/
  91. ^ "النساء السود يقمن بالعمل. ثم تم حرمانهن من الائتمان" . OrganizeFor . تم الاسترجاع 22 مايو ، 2021 .
  92. ^ "ملاحظة للمحرر على تقريرنا ،" التعرف على الوجه " " . www.cbsnews.com . تم الاسترجاع 22 مايو ، 2021 .
  93. ^ "60 دقيقة أكثر" . Film.com . تم الاسترجاع 15 فبراير ، 2011 .[ رابط معطل دائم ]
  94. ^ مكلينتوك ، باميلا (19 مايو 2004). " " مرات 60 دقيقة "2" . متنوعة . مؤرشفة من الأصلي في 3 نوفمبر 2007 . تم الاسترجاع 22 مايو ، 2007 .
  95. ^ ليفين ، جاري (13 سبتمبر 2012). "خطة 60 دقيقة للنسخة الرياضية لشوتايم" . الولايات المتحدة الأمريكية اليوم . تم الاسترجاع 20 سبتمبر ، 2012 .
  96. ^ فلينت ، جو (13 سبتمبر 2012). "فريق CBS و Showtime يتعاونان في مجلة" 60 Minutes "الرياضية" . مرات لوس انجليس . تم الاسترجاع 11 سبتمبر ، 2017 .
  97. ^ "60 دقيقة من الرياضة ملغاة" . TVNewser . تم الاسترجاع 11 سبتمبر ، 2017 .
  98. ^ ميرفي ، جيه كيم (6 مارس 2020). "تقرير إخباري عن الأخبار التلفزيونية: Netflix تطلق مقطورة للموسم الثالث لـ Ozark" . متنوعة . تم الاسترجاع 22 أكتوبر ، 2020 .
  99. ^ "هذا ما سيأتي إلى Quibi في يونيو 2020" . MobileSyrup . 29 مايو 2020 . تم الاسترجاع 22 أكتوبر ، 2020 .
  100. ^ شتاينبرغ ، بريان (19 مارس 2020). " مكابس " 60 دقيقة "لاستمرار الظهور في المستقبل" . متنوعة . تم الاسترجاع 22 أكتوبر ، 2020 .
  101. ^ CBS News Battles COVID-19 60 في 6 حلقة كاملة Quibi (إنتاج تلفزيوني). الولايات المتحدة: كويبي. 22 يونيو 2020 مؤرشفة من الأصلي في 4 أكتوبر 2020 . تم الاسترجاع 21 أكتوبر ، 2020 .
  102. ^ بيكس ، إميلي (11 مارس 2020). "إخلاء مباني شبكة سي بي إس الإخبارية بعد تفشي فيروس كورونا" . heavy.com . Heavy، Inc. مؤرشفة من الأصلي في 12 مارس 2020.
  103. ^ "60 دقيقة + ، إصدار جديد متدفق من صنداي كلاسيك ، لاول مرة على باراماونت +" . أخبار سي بي اس . 24 فبراير 2021 . تم الاسترجاع 18 يونيو ، 2021 .
  104. ^ "جوائز لوجي 1978-1981" . Australiantelevision.net . تم الاسترجاع 21 يونيو ، 2020 .
  105. ^ "1981 - جوائز لوجي" . ياهو! 7 . مؤرشفة من الأصلي في 23 أبريل 2014.

المصادر

  • Who's Who in America 1998 ، "Hewitt ، Don S." ماركيز هو هو: نيو بروفيدنس ، نيوجيرسي ، 1998. ص. 1925.
  • Who's Who in America 1998 ، "والاس ، مايك." ماركيز هو هو: نيو بروفيدنس ، نيوجيرسي ، 1998. ص. 4493.
  • مادسن ، أكسل. 60 دقيقة: قوة وسياسة برنامج الأخبار التلفزيونية الأكثر شعبية في أمريكا. دود ، ميد وشركاه: مدينة نيويورك ، 1984.

قراءات إضافية

روابط خارجية

0.10459613800049